Monday 12 March 2018

نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل


نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل
نظم التداول الروبوتية هي شركة تكنولوجيا البرمجيات تداول الأوراق المالية الآلي المتخصصة في برنامج تداول الأسهم الآلي. الروبوتية تداول الأسهم هو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي المشار إليها باسم الجيل القادم من تداول الأسهم الآلي. على النقيض من النظم الآلية التي تنفذ أوامر التجارة مرة واحدة، أو الروبوت البرمجيات التداول الأسهم قادرة على تنفيذ استراتيجية التداول المعرفة من قبل المستخدم بشكل مستمر وعلى الفور دون تدخل المستخدم. ويعمل التاجر الروبوتي كبديل تجاري لرصد مؤشرات سوق الأسهم المعقدة والظروف الأخرى التي تؤثر على نتائج التجارة. القدرة على التجارة في "وضع الشبح" هو أيضا تمييز رئيسي بين أنظمة التداول الآلي والروبوتية. كما الروبوت المستندة إلى الشبح المحوسبة قادرة على الكشف عن الظروف قبل تاجر الإنسان يمكن، أصبح تداول الأسهم الروبوتية شعبية متزايدة مع عامة الناس حيث أن هذه التكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاعتماد على سرعة التنفيذ لاتخاذ مرارا وتكرارا الربح على تقلبات الأسهم في جميع أنحاء جلسة التداول.
عرض العروض التفاعلية لدينا أسئلة وأجوبة.
استكمال هذا النموذج لعرض لدينا الأسهم تداول التجاري ديموس.
هذا البرنامج التداول الروبوتية هو نظام التداول الآلي مؤتمتة بالكامل من شأنها أن التجارة في السوق بالنسبة لك 100٪ غير المراقب. اختيار أو بناء استراتيجية، تشغيله والمشي بعيدا. سيكون لدينا برنامج التداول الروبوتية التعامل مع بقية.
100٪ نقطة وانقر فوق نو البرمجة المطلوبة لا حساب الوساطة المطلوبة لبدء تحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال التقدم في السوق إنشاء واختبار الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي.
نحن نقدر خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك مع أي وكالات خارجية.
تنويه: المثال استراتيجيات لأغراض العرض التوضيحي فقط. أنظمة التداول الروبوتية لا تجعل شراء أو بيع أو عقد التوصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. أنظمة التداول الروبوتية هي الشركات ذات الصلة البرمجيات وليس التجار وسيط مرخصة. ويمكن اعتبار االستثمار في سوق األسهم مخاطر عالية ويجب على المشاركين التشاور مع مستشاريهم الماليين فيما يتعلق بالمخاطر والمالءمة. اقرأ أكثر.
بسهولة وذكاء إنشاء استراتيجية تداول الأسهم: (اقرأ المزيد).
يجب أن يكون هناك دليل خطوة بخطوة لإظهار التجار المبتدئين كيفية إنشاء استراتيجية التداول. هل هناك إستراتيجيات جاهزة للاستخدام؟ هل هناك أي رسوم متضمنة أم أنها تقدم مجانا؟ يمكنك تعديل قبالة استراتيجيات الرف؟
لاحظ أن الشركات لا ينبغي أن تضمن لك عودة معينة. وأفضل الشركات لديها استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وقصيرة متاحة في أي تهمة، وسوف تسمح للتاجر الأسهم لخلق الخاصة بهم. بعض الشركات حتى تسمح لك لنسخ استراتيجيات من قائمة "الأصدقاء". حجم واحد لا يناسب الجميع. إذا كانت الشركة لا تخبرك بتفاصيل الاستراتيجية أو لماذا اختاروا أو يوصيوا بمخزون معين، فمن غير المستحسن استخدامه. قد تكون زيادة في تكاليف خدمات "الملكية" وقد تكون قادرة على الحصول على نصائح سوق الأسهم الحرة والتوصيات على الانترنت التي من شأنها أن تؤدي بشكل مماثل.
في روبوتيك ترادينغ سوفتوار، لا يوجد أي رسوم لأي استراتيجية. العديد من الروبوتية التداول البرمجيات عرضت برامج التداول الآلي للمستخدمين بسخاء الاستراتيجيات التي وضعت للاستخدام العام. يمكنك استخدام الاستراتيجيات كما هي أو يمكنك تعديلها بالطريقة التي تريدها. بالطبع، يمكنك تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك من الصفر. يختبر معظم المستخدمين أية إستراتيجية يتم تشغيلها في وضع المحاكاة لفترة من الوقت قبل البدء في العمل باستخدام الأموال الحقيقية.
لديك إستراتيجية طويلة وقصيرة واحدة لكل حساب: (اقرأ المزيد).
نظرا لحجم منصة التداول عبر الإنترنت، قد يكون هناك حد لعدد الاستراتيجيات التي يمكنك تحميلها على كل حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تشغيل إستراتيجيتين تداوليتين طويلتين، فقد تحتاج إلى حسابين.
تأكد أيضا من وجود ذاكرة كافية على الكمبيوتر لحسابين أو أكثر. الروبوتية التداول البرمجيات يسمح لك لتشغيل استراتيجية طويلة واحدة وقصيرة واحدة لكل حساب. يمكن للمتداولين النشطين ذوي الخبرة تشغيل اثنين أو أكثر من الاستراتيجيات الطويلة والقصيرة الحية، مع وجود حسابات إضافية للاستراتيجيات التي يختبرونها في وضع المحاكاة.
أكثر قوة نظام التداول الآلي، وزيادة متطلبات الذاكرة. تحقق من ذلك قبل الاشتراك أو شراء جهاز كمبيوتر جديد. إذا اشتركت في أكثر من حساب واحد، فهل سيكون لدى جهازك ذاكرة وصول كافية لتشغيل كل منهما أو ستحتاج إلى شراء كمبيوتر إضافي أو المزيد من الذاكرة؟ إذا كان لديك ماك، اسأل ما إذا كان البرنامج يعمل على ماك، كما لا تفعل كل شيء. قد تحتاج إلى أن يكون جهاز كمبيوتر واحد مخصصا فقط لبرامج التداول الآلي للأوراق المالية وتشغيل برامج معالجة النصوص أو جداول البيانات الأخرى على كمبيوتر منفصل.
اختر من بين مئات المؤشرات الفنية: (اقرأ المزيد.)
هناك حرفيا مئات المؤشرات التي يمكن للمتداولين الأسهم استخدامها لتحديد الأسهم التي لشراء وبيع ومتى. سوف توفر البرامج الأكثر قوة مئات المؤشرات للتحليل الفني، مثل بولينجر باندز، وبعضها سيشمل مؤشرات لتشكيلات المخطط الشمعداني.
تستخدم برامج تداول الروبوت هذه المؤشرات لتحديد الشروط التي سيتم بموجبها الاستثمار عبر الإنترنت. في الروبوتية تجارة البرمجيات، لدينا أكثر من 500 المؤشرات الفنية. كول التجارة هي منصة التداول القائمة على القواعد. وتستخدم المؤشرات لتحديد الأسهم لقائمة المراقبة الخاصة بك، لفتح مراكز جديدة، إضافة إلى الوظائف الحالية إذا اخترت، والخروج من المواقف الخاصة بك. يمكنك نسخ قواعد قائمة المراقبة الخاصة بك إلى قواعد الموقف المفتوح أو إضافة إلى قواعد الموقف الحالي لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك حتى إنشاء مؤشرات توقيت التي تصبح فقط نشطة في وقت محدد. إضافة أو حذف قواعد بسيطة مثل النقر على أزرار إضافة قاعدة أو حذف قواعد مختارة - لا البرمجة المطلوبة!
انقر هنا لعرض قائمة المؤشرات الفنية.
محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الفعلي قبل التشغيل المباشر: (اقرأ المزيد.)
معظم التجار يتفقون على أنهم يريدون "اختبار القيادة" نظام قبل استخدامه. بعض البرامج تسمح بذلك من خلال "الاختبار الخلفي"، حيث يستخدم البرنامج البيانات التاريخية لتنفيذ الصفقات ويظهر لك ما كان يمكن أن يكون.
هذا ليس دائما دقيق، كما أن هناك الكثير من البيانات اللازمة لإجراء اختبار خلفي شامل وأنه من المستحيل تقريبا لتكرار كل الظروف مع البيانات التاريخية فقط. بالإضافة إلى ذلك، كيف أن أداء النظام في السوق الشهر الماضي أو في العام الماضي لا يشير إلى كيف سوف تؤدي في هنا والآن. فإن أفضل برنامج التداول الآلي تمكنك من ممارسة تداول الأسهم باستخدام الحية تغذية البيانات في الوقت الحقيقي خلال ساعات السوق. هذه هي الطريقة المفضلة، حيث أنها تعطي المتداولين نظرة واقعية جدا عن كيفية أداء إستراتيجية التداول الخاصة بهم والقدرة على الشعور بالارتفاع والهبوط من التداول اليومي دون استثمار المال الحقيقي. إذا كنت تستطيع محاكاة الصفقات، فلن تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الفعلي حتى تذهب "العيش" مع المال الحقيقي. اسأل إذا كان هناك حد على متى يمكنك تشغيل في وضع المحاكاة.
واحدة من أبرز روبوتيك التداول البرمجيات هو قدرته على محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي إلى أجل غير مسمى قبل تشغيلها على الهواء مباشرة. الروبوتية تجارة البرمجيات لديها تغذية البيانات الخاصة بها، والذي يسمح لك لتشغيل الاستراتيجيات في وضع محاكاة. يجب عليك أيضا مراجعة حجم التداول - هل هم 100 سهم أو 1000 سهم؟ عندما ترى كيف أداء الاستراتيجية، يمكنك إجراء تغييرات أو تحديد أي وسيط هو الأفضل لاستخدامها، في جزء منه، على حجم الصفقات الخاصة بك.
هذه الميزة لا غنى عنها، حيث أن التجار الذين يقدرون أموالهم نادرا ما يديرون استراتيجية دون اختبارها أولا.
تنفيذ إستراتيجية التداول تلقائيا: (اقرأ المزيد).
حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فقط أفضل برامج التداول الأسهم تنفذ تلقائيا استراتيجية التداول الخاص بك، حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبرنامج النادر الذي لديه هذه القدرة، يتم ذلك على أساس التاجر اختيار المؤشرات الفنية ومشغلي المقارنة والمدخلات العددية التي من شأنها تفعيل فتح، إضافة إلى، أو إغلاق مراكز الأسهم.
أساسا، انها قواعد نظام البرمجيات مدفوعة. يمكن للتاجر الاختيار من بين مئات المؤشرات التاريخية التي تمثل الشروط السابقة للأسهم. وينبغي تحديث المؤشرات يوميا باستخدام أحدث البيانات. البرامج التي يمكن أن تتداول تلقائيا هي كريم من المحاصيل البرمجيات الاستثمار عبر الإنترنت. أنها تأخذ العاطفة من الاستثمار. يقول تجار وقت طويل أن أبسط الاستراتيجيات، عندما تركت لتشغيل من تلقاء نفسها لفترات طويلة أداء أفضل. يجب أن يكون البرنامج أيضا تجاوز دليل بحيث يمكن للتاجر الأسهم يدويا وضع التجارة أيضا. نسأل على وجه التحديد إذا كان نظام التداول الروبوت لديه هذه القدرة. العديد من السوق نفسها كما توفير "برامج التداول الآلي" ولكن ليست مؤتمتة حقا.
الروبوتية البرمجيات التداول مؤتمتة بالكامل! في الواقع، انها الوحيد الآلي الآلي الروبوت التاجر في الوجود. يمكنك تعيين حرفيا التاجر الآلي الخاص بك لبدء تلقائيا كل يوم، تنفجر في العمل، والغولف، أو التسوق والتحقق من الأرباح الخاصة بك بعد العودة.
ما هو التداول الروبوتية؟
بمجرد تشغيله، ماذا أفعل؟
هل أحتاج إلى وضع إستراتيجية على الفور لاستخدامها؟
هل أحتاج إلى فتح حساب وساطة على الفور لاستخدام التاجر؟
كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
هل الروبوتية تجارة البرمجيات يوصي الأسهم أو الاستراتيجيات؟
ما نوع الدعم الذي توفره برمجيات التداول الآلي؟
تنويه: أنظمة التداول الروبوتية لا يجعل شراء أو بيع أو عقد توصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبا الخاص بك أو ممثل مالي (تاجر وسيط أو المحلل المالي) للتأكد من أن البرنامج / الاستراتيجية التي تستخدمها هي مناسبة لملف الاستثمار الخاص بك، قبل التداول في حساب الوساطة الحية. وتهدف جميع النصائح و / أو الاقتراحات الواردة في هذه الوثيقة لتشغيل برنامج التداول الآلي في وضع المحاكاة فقط.
تعلم المزيد عن أنظمة التداول الروبوتية.
نظام التداول الآلي أو نظام التداول الآلي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات لتبادل. اعتبارا من عام 2018 أكثر من 70٪ من أسهم الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك.

نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذا بالطبع على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، دعم البريد الإلكتروني متاح في أي تهمة.

نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

أتمتة دون دموع.
نشرت في مجلة التاجر الآلي العدد 19 الربع الرابع 2018.
حرفيا الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم استخدام إكسيل تم لتطوير وتشغيل نماذج التداول الميكانيكية الخاصة بهم. ولكن حتى الآن، كانت الفجوة التي لا يمكن تجاوزها طريقة واقية من الرصاص لأتمتة تلك النماذج للمحاكاة في الوقت الحقيقي والتجارة الحية. غاري ستون، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، وهوارد ستون، رئيس المنتج / الأعمال ل أبي تراديبوك في بلومبرغ ترادبوك الخطوط العريضة الحل الأمثل.
في حين أن المستخدمين إكسيل تم السلطة شائعة في الأسواق المالية، بأي حال من الأحوال جميع هؤلاء المستخدمين هم أيضا المبرمجين فبا. ونتيجة لذلك، تم حرمان شريحة كبيرة من المجتمع التجاري من عدم وجود أي طريقة بسيطة لأتمتة النماذج الميكانيكية التي يتم تشغيلها في إكسيل. قد تبصق النماذج إشارات الدخول والخروج من إكسيل، ولكن العملية ما زالت تتطلب من المتداول أن ينقر يدويا لوضع الأوامر المطلوبة. البديل من توظيف مبرمج لأتمتة النموذج باستخدام فبا أو لغة أخرى على الفور إلى واجهة تاجر / مبرمج حيث سوء الفهم والأخطاء كثيرا ما تكثر.
إنتاجية تنافسية أسرع.
وهذه ليست مجرد مسألة ملائمة وتجنب تكاليف البرمجة / سوء الفهم. في الأسواق المالية اليوم، حيث أن القيام بالمزيد مع أقل ليس خيارا، وهذا هو أيضا حول الإنتاجية وإدارة المخاطر و (في نهاية المطاف) ميزة تنافسية:
والثور؛ كما المزيد من التجار الحصول على مزيد من قوة النيران الحسابية، وعمر العديد من الأفكار التجارية يتناقص بشكل ملحوظ، حيث أن الكثير من التجار يمكن بسهولة البيانات الألغام نفس الفرص ألفا. فقبل ​​عشر سنوات، يمكن لنموذج تجاري قوي أن يعالج أوجه القصور لعدة سنوات. واليوم، غالبا ما يبدأ أداء نموذج مربح في البداية في التحلل في غضون أشهر أو أسابيع أو حتى أيام. وهذا يضع قسطا كبيرا من قدرة المنظمة التجارية على الحفاظ على خط إنتاج من النماذج الجديدة، وبمجرد اختبارها بالكامل - نشرها في السوق في أسرع وقت ممكن.
والثور؛ عندما تستخدم بذكاء، أتمتة التجارة يمكن أن تحفز إنتاجية أكبر. الفرد الذي يمكن أتمتة أتمتة التجارة والإدارة لديها الوقت الإضافي الذي للبحث وتطوير نماذج تجارية جديدة. بالنسبة لأولئك التجار الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى فريق برمجة مخصص، فإن إكسيل لديه الكثير من الأدوات لتسهيل عملية التطوير هذه دون الخوض في فبا. المفتاح هو وجود الوقت الذي للقيام بذلك، والتي توفر الأتمتة. ونتيجة لذلك، فإن العملية التجارية ككل قادرة على تعظيم رأس المال الفكري المتاح لها والعمل بكفاءة أكبر.
والثور؛ في حين أنه من الشائع بالنسبة للتجار أن يدعيوا أن نماذجهم أقل من المعلمة، فهناك عادة معلمة واحدة على الأقل في مكان ما في المنطق الذي يمكن تحسينه. في كثير من الأحيان قيمة المعلمة التي هي الأكثر استقرارا ولها القيم المجاورة الأكثر استقرارا في الخروج من عينة اختبار إكسيل هو الذي تم تحديده للتداول المباشر. ومع ذلك، تغييرات طفيفة في سلوك السوق يمكن أن تجعل هذا الخيار دون المستوى الأمثل في الوقت الحقيقي. أتمتة نموذج التداول يقدم بديلا - وهي التداول في وقت واحد من مجموعة من أفضل القيم المعلمة أداء من أجل الحد من المخاطر الأمثل. اعتبارات سير العمل تعني أن السيناريو غير ممكن للتاجر البشري، ولكن يمكن حل إكسيل الآلي أن يجعل عمل ضوء منه.
استيعاب هذه الفرص يتطلب أداة الأتمتة التي هي شفافة للتاجر، لا تنطوي على البرمجة الوزن الثقيل ولديها سير عمل بديهية. الطريقة الواضحة لإنجاز هذا هو مكون إكسل الذي يجعل الاتصالات الآلية وراء الكواليس بين نماذج التداول والأسواق المطلوبة - دون الحاجة للتاجر للقلق حول أي من السباكة الكامنة. لذلك كل ما عليه فعله هو اختيار استراتيجية من قائمة نماذج التداول التي تم بناؤها مسبقا، واختيار السوق المطلوب وحجم الموقف، ثم انقر على "تشغيل" والسماح لمكون التشغيل الآلي لرعاية جميع الإدخالات والمخارج.
الخدعة هنا هي تحقيق ذلك دون تعطيل سير العمل الحالي للتاجر. إذا كان المتداول معتادا على تشغيل نماذجها الميكانيكية في واجهة المستخدم الرسومية إكسيل أنها قد بنيت بالفعل، فإنها لا تريد أن تضيع الوقت في تعلم تخطيط جديد. لذلك، يجب أن يكون أي مكون الأتمتة في شكل يمكن إسقاطه بشفافية في مصنف إكسيل موجود. ثم يعمل بشكل خفي في الخلفية رصد حالة النماذج الميكانيكية القائمة التاجر وكلما واحد من تلك أعلام حالة شراء / بيع فإنه ينفذ النظام المطلوب (ق).
أتمتة بسيطة من داخل إكسيل لديها الكثير لتقدمه حيث أوامر من حجم من غير المرجح أن خلق تأثير السوق. ومع ذلك، بالنسبة لأوامر أكبر أو أسواق غير سائلة، عنصر تنفيذ خوارزمية إضافية أمر مرغوب فيه. لذلك بدلا من مجرد تحديد بسيطة شراء أو بيع كرد على إشارة تجارية، يمكن للتاجر أيضا اختيار خوارزمية التنفيذ المناسبة للتعامل مع النظام.
فائدة إضافية هنا هو أن قدرة إكسيل على عش "إذا" بيانات تسمح مستوى آخر من التطور. يمكن استخدام سلسلة من عبارات "إف" لاختيار خوارزمية التنفيذ الأنسب لإشارة تجارية معينة تلقائيا. على سبيل المثال: "إذا كان نموذج التداول A أعلام أمر للسوق B قبل وقت C من اليوم وحجم الطلب أقل من أسهم D، استخدم التنفيذ ألغو X - وإلا استخدم ألغو Y".
الفصل والتراكب.
في سياق أتمتة التجارة، قدرة إكسيل لتشغيل مثيلات متعددة في حد ذاته يوفر المزيد من الفرص. على سبيل المثال، يمكن تشغيل نماذج التداول لأنواع السوق الفردية (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية) في مثيلات إكسيل منفصلة.
من وجهة نظر المتداول، وهذا هو أسهل هندسيا من الحاجة إلى الوجه بين المصنفات أو أوراق العمل المختلفة في نفس مثيل واحد من إكسيل لمراقبة النشاط. ميزة أخرى هي أنه يمكن تشغيل مثيل منفصل من إكسيل الذي يتعامل مع تراكب إدارة المخاطر فقط من خلال مراقبة مثيلات أخرى.
هل انت متاكد من ذلك؟
وتتعلق المرونة غير المرغوبة مع أتمتة نماذج التداول الميكانيكية في إكسيل بتحديد ما إذا كان الشرط يمكن أن يكون صحيحا على الفور (أي أن النماذج تتفاعل مع كل علامة بيانات جديدة) أو ما إذا كانت تستجيب فقط للقيم عند إغلاق طول شريط محدد مسبقا (مثل 5 أو 10 دقائق).
الحياة الحقيقية ليست مريحة جدا جدا - لمسة واحدة فوق مستوى الهدف قد لا تقدم تأكيد إشارة تاجر يتطلب، في حين الحاجة إلى الانتظار لإغلاق شريط 10 دقيقة قد ترى فرصة ألفا غاب. لذلك هناك حاجة إلى أي مكون أتمتة التجارة إكسيل لتقديم وظيفة التأكيد على أساس الوقت، على سبيل المثال: "لقد ذهب شرط دخول طويلة من خطأ إلى صحيح - وظلت صحيحة لمدة 35 ثانية".
هذه الوظيفة أيضا يسمح قوة إشارة التجارة لتكون متحالفة إلى حجم الموقف. على سبيل المثال، بالنسبة لكل وحدة محددة من الوقت تبقى شرط الدخول أو الخروج صحيحا يمكن اعتباره أقوى ويمكن شراء عدد إضافي من العقود أو الأسهم تلقائيا / بيعها.
أن تكون قادرة على بناء واختبار نماذج التداول اختبار في إكسيل ومن ثم نشرها تلقائيا في التداول المباشر هو فائدة كبيرة لأي مستخدم السلطة إكسيل. ومع ذلك، فإنه لا يزال يحذف خطوة حيوية واحدة - في الوقت الحقيقي محاكاة (أو ورقة) التداول.
الجزء النهائي في إكسيل أتمتة التجارة بانوراما هو أن تكون قادرة على إجراء هذا النوع من التداول محاكاة ومن ثم بمجرد أن يتم الانتهاء بشكل مرضي التحول فورا إلى الإنتاج الحي دون أي إعادة الترميز أو إعادة السباكة المطلوبة.
استنتاج.
أتمتة نماذج التداول داخل إكسيل يمكن أن يحقق قيمة على مستويات متعددة. بالإضافة إلى المزايا العامة للإنتاجية وسير العمل وإدارة المخاطر، يمكن لأداة التشغيل الآلي الصحيحة تحويل إكسيل إلى تطوير متكامل متكامل، واختبار وبيئة التداول الآلي / الخوارزمية.
بالمناسبة، إذا كنت تبحث عن هذه الأداة - انها تسمى تراديبوك بناء منشئ.
بلومبرغ تراديبوك هو وسيط وكالة عالمية تقدم خوارزميات التداول المتقدمة والوصول المباشر إلى الأسواق لأكثر من 60 الأسهم العالمية، والعقود الآجلة، وأسواق الخيارات و 41 زوجا من العملات في سوق العملات الأجنبية لدينا. وقد خلق العديد من التجار نماذج الاستثمار والاستثمار والتداول في مختلف التطبيقات وتغذية لهم بلومبرغ المهنية & ريج؛ أبي البيانات الخدمة. الآن، باستخدام نفس الاتصال كما أبي البيانات بلومبرغ، يمكن للتجار دمج استراتيجياتهم مع أبي أوردر أبي عالية الأداء بلومبرغ وربط استراتيجياتهم إلى الطريق السريع التنفيذ الإلكتروني.
ليس في هذه الوثيقة ما يشكل عرضا أو التماسا لعرض لشراء أو بيع أي أداة مالية أو غيرها من الأدوات المالية أو يشكل أي نصيحة استثمارية أو توصية من أي ضمان أو أي أداة مالية أخرى. ويعتقد بلومبرغ ترادبوك أن المعلومات الواردة هنا تم الحصول عليها من مصادر موثوقة ولكن لا يضمن دقتها.
بقلم بلومبرغ تراديبوك يوروب ليميتد، مسجلة في إنكلترا & أمب؛ ويلز رقم 3556095، المرخص له من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة رقم 187492. هذه الرسالة موجهة فقط للأشخاص الذين لديهم خبرة مهنية في الاستثمارات التي يمكن تداولها عبر الأنظمة وبعض المؤسسات ذات القيمة العالية. متوفر في جميع البلدان ويتم تقديمه فقط حيث يتم الحصول على التخليص.
بلومبرغ تراديبوك ليك عضو في فينرا (فينرا) / سيبك / نفا. بلومبرغ تراديبوكس دو براسيل هو ممثل بلومبرغ تراديبوكس ليك في البرازيل المسجل مع باسن. بلومبرغ تراديبوك سيرفيسز ليك، بلومبرغ تراديبوكس سيرفيسز ليك، بلومبرغ تراديبوكس أوستراليا بتي لت عبن 36 091 542 077 أن 091 542 077، بلومبرغ تراديبوك دو براسيل لتا.، بلومبرغ تراديبوك كندا عضو في سيب، بلومبرغ تراديبوك ليميتد، بلومبرغ تراديبوك هونغ كونغ ليميتد أول أتس أذن به سفك-أفو 977، بلومبرغ تراديبوك جابان ليميتد عضو في جسدا / جيب، بلومبرغ ترادينغ سيرفيسز جابان لت، بلومبرغ تراديبوكس سينغابور بت لت رقم الشركة 200104338R، بلومبرغ ترادينغ سيرفيسز (سينغابور) بي تي إي المحدودة رقم الشركة 200101232G. بلومبرغ تراديبوك برمودا المحدودة، المرخصة لإجراء أعمال الاستثمار من قبل سلطة النقد برمودا.
بلومبرغ، بلومبرغ المهنية، بلومبرغ ترادبوك هي علامات تجارية وعلامات خدمة بلومبرغ المالية L. P. ("بفلب")، شراكة محدودة في ولاية ديلاوير، أو الشركات التابعة لها. وتقدم بلومبرغ ترادبوك من قبل شركة تابعة لبنك بلومبرغ ترادبوك ليك، والشركات التابعة لها، وهي متاحة على بس.
القيام بذلك.
الشكل 1: ورقة عمل منشئ أوامر تراديبوك مع مجموعة من الطلبات في ولايات مختلفة.
الشكل 2: ورقة عمل منشئ أوامر تراديبوك مع أوامر في حالة التقييم في انتظار أن يتم تشغيلها من خلال نموذج التداول المتوسط ​​المتحرك.
إضافة شركتك إلى ألغوورلد.
العناصر الشعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.

نموذج تداول الأسهم.
بناء نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل.
30 يوم ضمان استعادة الاموال!
يتضمن النموذج 5 مؤشرات فنية (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي)
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ خذ جولة & غ؛ & غ؛
يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
وصف.
يوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إنشاء نموذج تداول آلي متطور باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. يعمل النظام مع اختيارك من أسي مجانا. TXT الملفات المتاحة على شبكة الإنترنت، أو خدمة بيانات الاشتراك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة. كما يتم تضمين نموذج منفصل للاختبار الخلفي المبني مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 4 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو! المالية.
نموذج باكتستينغ كامل بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية وإحصاءات التجارة لتحليلك التاريخي.
لحظة الوصول عبر الإنترنت إلى المواد الدراسية.
30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد وتعلم كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك نموذج التداول الأسهم.
الميزات & أمب؛ فوائد.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الخاصة المقدمة في وقت الشراء (إذا كان الشراء من خلال كبيل أو ريجنو، وإلا يتم إرسال كلمة المرور بالطبع لك)
تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة.
اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
احسب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم أو الأموال أو ينتشر في غضون ثوان (تقتصر فقط على سعة بيانات إكسيل)
متطلبات تقنية.
ميكروسوفت إكسيل (أي إصدار) مع أي إصدار من ويندوز.
مساحة قرص 2 ميغا بايت (للملفات وتخزين بيانات المخزون)
بيانات السعر اليومي أو اليومي أو الأسبوعي المفتوح المفتوح-العالي-المنخفض-قريب.
الوصول إلى الإنترنت (عالية السرعة دسل أو كابل مودم اقترح، ولكن ليس من الضروري)
اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو المالية أو غيرها من المصادر يعمل بشكل جيد)

No comments:

Post a Comment