Saturday 10 March 2018

تم استخدام هامش الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


تداول الفوركس عبر الإنترنت على الهامش يعني أنه يمكنك شراء مبلغ كبير من العملات الأجنبية مع دفع فعليا فقط لجزء صغير من الاستثمار. هذا يعني أنك تدفع أقل بكثير للعملة التي تشتريها، من خلال الاستفادة من الاستثمار الأولي الخاص بك. كل من تداول الفوركس عبر الإنترنت يتم به الهامش، والمثال التالي سيجعله أكثر وضوحا.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب الهامش الذي يحتوي على نسبة الرافعة المالية 1: 100، فهذا يعني أنك يمكن أن تشتري العملات الأجنبية التي تصل قيمتها إلى 100،000 $، لأنك تضع 1000 $ فقط كدفع للعملة الرافعة المالية.


الميزة الرئيسية لاستخدام حساب تداول الهامش هو أنه مع التداول الهامش يمكنك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك والحصول على أرباح أكبر. هذا هو واحد من أكبر مزايا التداول الفوركس عبر الإنترنت.


تجنب المخاطر في تجارة الهامش.


- مع حساب التداول الفوركس الهامش، يمكنك زيادة الخسائر الخاصة بك، وكذلك الأرباح الخاصة بك. حتى إذا كانت العملة قطرات، حتى من خلال نقطة واحدة، كنت أساسا فقدان 100 مرة قطرة.


- إذا كنت تستثمر في حساب الهامش، وانخفاض في العملة يمكن تصفية حسابك وأيضا أترك لكم بسبب المال. هذا هو السبب في أنه من المهم للتحقق والتأكد من أن يتم تغطيتها أيضا في حالات الخسائر. خسائر - Stop هي واحدة من الأدوات التي يمكن استخدامها لضمان حسابك لا إسقاط ولا تضيع. - الاستثمار في الهامش يحتاج أيضا إلى أن يأخذ في الاعتبار مدى استقرار العملة. إذا كانت العملة تداول الفوركس على الانترنت ديناميكية ولديها نسبة عالية من التقلبات، فمن المستحسن الرافعة المالية الصغيرة. لمعرفة ما إذا كانت العملة مستقرة يمكنك استخدام التحليل الفني لدراسة الخيارات المختلفة.


في كل مرة تقوم فيها بتجارة جديدة، يتم وضع جزء من رصيد الحساب في حساب الهامش جانبا كمتطلب الهامش الأولي للتجارة. قبل الاستثمار، يجب عليك حساب المبلغ المستخدم كمتطلب الهامش. لحساب ذلك، تضاعف: سعر العملة الحالي * الوحدات المتداولة * ضعف الهامش في المئة / 100. إذا كان الشرط أكبر لا تستثمر في تلك العملة.


تأكد من الاستثمار بحكمة وقراءة شروط وأحكام الهامش حساب تداول الفوركس بدقة قبل الاستثمار.


فهم الهامش.


تداول العملات على الهامش يتيح لك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. هنا مثال مبسط: إذا كان لديك 2،000 دولار نقدا في حساب يسمح برافعة مالية 200: 1، يمكنك شراء ما يصل إلى 400،000 دولار من العملة. وذلك لأن عليك فقط نشر 0.5٪ من سعر الشراء كضمان. طريقة أخرى لقول هذا هو أن لديك 400،000 $ في القوة الشرائية.


فوائد الهامش.


مع المزيد من القوة الشرائية، يمكنك زيادة مجموع العائد على الاستثمار مع أقل من النفقات النقدية. للتأكد من التداول على الهامش ماغنيفيس الأرباح الخاصة بك والخسائر الخاصة بك.


هنا هو مثال افتراضي يوضح الاتجاه الصعودي للتداول على الهامش:


مثال & # 8211؛ الاتجاه الصعودي للتداول على الهامش:


مع رصيد 5000 دولار أمريكي في حساب الفوركس الخاص بك، عليك أن تقرر أن الدولار الأمريكي (أوسد) سوف تزيد في القيمة بالنسبة إلى الفرنك السويسري (تشف).


لتنفيذ هذه الاستراتيجية، يجب عليك شراء الدولار (في وقت واحد بيع الفرنسيين)، ثم انتظر سعر الصرف في الارتفاع. يتم ذلك بسهولة في برنامج التداول & # 8211؛ ما عليك سوى النقر على سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في نافذة التداول، وحدد & # 8220؛ بوي & # 8221 ؛.


افترض أن سعر العرض / الطلب الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو 1.2732 / 1.2735 (بمعنى أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.2735 فرنك سويسري أو بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.2732 فرنك)


الرافعة المالية المتاحة هي 200: 1 أو 0.5٪. يمكنك تنفيذ الصفقة، وشراء الكثير من أوسد / تشف. وهذا يعني شراء 100 الف دولار امريكى وبيع 127350 فرنك سويسرى.


عند الرافعة المالية 200: 1، يكون هامش الهامش الأولي لهذه الصفقة 500 دولار. لاحظ أن رصيد حسابك لا يزال 5000 $ & # 8211؛ لا يتم خصم متطلبات الهامش & # 8220؛ & # 8221؛ من حسابك، يجب أن تكون متاحة ببساطة في حسابك.


كما كان متوقعا، ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى 1.2815 / 18. يمكنك الآن بيع $ 1 أوس مقابل 1.2815 فرنك أو شراء $ 1 أوس مقابل 1.2818 فرنك. منذ أنت & # 8217؛ دولار طويل (و هي قصيرة فرانكس)، يجب عليك الآن بيع الدولار وشراء الفرنك لتحقيق أي ربح.


يمكنك إغلاق الصفقة، وبيع الكثير في 1.2815، وتحقيق ربح 624 $ (يتم احتساب الأرباح تلقائيا من قبل برنامج ميتاتريدر 4):


إذا كنت قد نفذت هذه التجارة دون استخدام الرافعة المالية، فإن عائد الاستثمار الخاص بك كان أقل من 1٪.


إدارة حساب الهامش.


التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية استثمار مربحة، ولكن من المهم أن تأخذ من الوقت لفهم المخاطر.


يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك. تأكد من قراءة اتفاق الهامش بينك وبين شركة المقاصة الخاصة بك. تحدث إلى ممثل حسابك إذا كانت لديك أية أسئلة.


يمكن تصفية المواضع في حسابك جزئيا أو كليا إذا كان الهامش المتاح في حسابك أقل من حد محدد سلفا.


قد لا تتلقى مكالمة الهامش قبل أن تتم تصفية مراكزك.


يجب عليك مراقبة رصيد الهامش الخاص بك على أساس منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف مفتوح للحد من مخاطر الهبوط.


تداول الهامش في الفوركس.


الأسئلة الشائعة حول الهامش / الرافعة المالية.


أسئلة مكررة.


ما هو الهامش؟ لماذا التداول على الهامش؟ كيف يتم حساب الهامش؟ ما هي متطلبات الهامش الأولية والصيانة؟ أين يمكنني عرض متطلبات هامش فريدبيرغ المباشر؟ ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟ ما هي خياراتي بعد تلقي تحذير الهامش؟ متى سيتم تصفية مواقفي؟ كيف يمكنني إعادة تعيين الهامش تلقائيا؟ ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟ ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش كإيداع بحسن نية للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. في فريدبيرغ المباشر، وتستمد متطلبات الهامش من المعدلات التي نشرتها إيروك. انظر إشعارات إيروك.


لماذا التداول على الهامش؟


التداول على الهامش (التداول بالرافعة المالية *) هو جذب مشترك لسوق الفوركس. انها تسمح لك لفتح الصفقات التي هي أكبر من رأس المال في حسابك. التداول على الهامش يمكن أن يؤثر إيجابا وسلبا على تجربة التداول الخاصة بك حيث أن الأرباح والخسائر يمكن تضخيمها بشكل كبير.


كيف يتم حساب الهامش؟


في كندا، منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تحدد متطلبات الهامش المطلوبة، والتي يمكن تغييرها في أي وقت دون سابق إنذار. يعتمد حساب متطلبات الهامش على زوج العملات المفضل، وكذلك العملة التي تم حسابها في. انظر ما هي متطلبات الهامش الأولي، والصيانة، والتصفية؟ للأرقام الدقيقة .


بالنسبة لكل أداة يتم تداولها على منصة محطة التداول، يتم عرض متطلب الهامش الأولي / الصيانة الذي يظهر بالرمز [مر] في العمود [مر] من نافذة التعاملات البسيطة.


ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ الهامش المبدئي:


هذا هو المبلغ المطلوب لفتح وظيفة جديدة. هامش الصيانة:


هذا هو الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة. إذا انخفضت حقوق الملكية الخاصة بك إلى أقل من مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر = 0)، فستتلقى تحذير هامش الصيانة حيث لن تتمكن بعد ذلك من وضع صفقات جديدة. سيكون لديك ما يقرب من خمسة أيام من الساعة 17:00 بتوقيت الولايات المتحدة في اليوم الذي يتم فيه بدء حالة تحذير الهامش لجلب حقوق المساهمين مرة أخرى فوق هذا المستوى. يمكنك اختيار إضافة أموال إضافية إلى حسابك أو إغلاق المواضع الحالية لجلب رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. لاحظ أنه من الممكن أيضا أن تحركات السوق المفيدة خلال هذه الفترة قد تجلب أيضا رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. إذا فشلت في القيام بذلك، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية في نهاية اليوم الخامس. في حالة استمرار انخفاض رأس المال الخاص بك إلى مستوى هامش التصفية، سيتم تصفية مراكزك تلقائيا.


وعادة ما يكون هامش التصفية *** يساوي 25٪ من الهامش المبدئي / الصيانة. إذا انخفض حسابك إلى مستوى هامش التصفية، فسيتم تشغيل جميع مراكزك المفتوحة لتتم تصفيتها فورا، على الرغم من أنك قد تظل في فترة السماح لمدة خمسة أيام التي يقدمها تحذير هامش الصيانة. كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟


[الأسهم] هي القيمة "العائمة" للأموال في الحساب، بما في ذلك الأرباح والخسائر في المراكز المفتوحة. [أوسد مر] هو الهامش المستخدم، ومستوى هامش التصفية. ويمثل ذلك 10٪ من هامش الصيانة المستخدم. [أوسبل مر] هو الهامش القابل للاستخدام. يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسبل مر٪] هو [أوسبل مر] / [إكيتي] X 100٪. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى 90٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسد مينت مر] هو الهامش الصيانة المستخدمة. هذا هو إيداع الهامش المطلوب للحفاظ على المراكز القائمة. [أوسبل مينت مر] هو هامش الصيانة القابل للاستخدام. هذا هو إيداع الهامش المتاح لفتح مراكز جديدة. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [أوسبل مينت مر٪] هو [أوسبل مينت مر] / [إكيتي] X 100٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [ماك] تشير الحروف الموجودة في العمود "ماك" إلى حالة مكالمة الهامش: "N" تعني وجود هامش صيانة كاف. "W" يعني أن تحذير هامش الصيانة قد صدر. "Y" تعني تصفية المراكز بسبب عدم كفاية الهامش.


في نافذة التعامل البسيط في هذا الحساب الكندي، تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 500. الصيانة الحالية يمكن العثور على مستويات الهامش في نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول إي.


في المثال أدناه لديك حساب حقوق الملكية 5،000 كاد. يمكنك وضع موقف 10K يوروس طويلة، تتطلب 500 دولار كندي في الهامش. يتم تعيين هامش التصفية الخاص بك عند 50 دولار كندي. إذا انخفض رصيدك إلى 500 دولار كندي (هامش الصيانة القابل للاستعمال٪ = 0٪) & أمب؛ (الهامش القابل للاستعمال = 90٪) ستتلقى تحذيرا من هامش الهامش. إذا استمرت أسهمك في الانخفاض إلى 50 دولار كندي (الهامش القابل للاستخدام٪ = 0)، فسيتم تصفية مراكزك.


1. فتح 10K يوروس الموضع.


فتح موقف 10K يوروس الخاص بك. لديك 4500 دولار كندي في هامش الصيانة القابل للاستخدام، وهو ما يكفي لوضع 10K يورووسد موقف آخر (يتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا توجد مكالمة أو تحذير هامشي)


2. ينخفض ​​رصيدك إلى 800 دولار كندي.


لديك فقط 300 دولار كندي في هامش الصيانة القابلة للاستخدام، وهو ما لا يكفي لدخول آخر 10K اليورو مقابل الدولار الأميركي موقف (تتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا تحذير هامش الهامش).


3. ينخفض ​​رصيدك إلى 500 دولار كندي.


مارجين وارنينغ "W"


عندما يصل هامش الصيانة الخاص بك القابل للاستعمال إلى 0٪ (أو عندما يكون الهامش القابل للاستخدام٪ 90 =٪)، ستتلقى تحذير الهامش. عند تشغيل تحذير الهامش سترى "W" في العمود ماك على محطة التداول. عند هذه النقطة يكون لديك ما يقرب من خمسة أيام بعد الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش في يوم التحذير من المكالمة الهامشية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر). إذا استمرت في أي وقت خلال هذه الفترة، انخفضت حقوق ملكية حسابك إلى مستوى هامش التصفية البالغ 125.00 دولار أمريكي (أوسبل مر = 0)، فسيتم تشغيل مراكزك لتتم تصفيتها فورا وستصبح فترة السماح لمدة خمسة أيام غير فعالة. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية حساب فوق متطلبات هامش الصيانة.


4. ينخفض ​​سعر السهم إلى 125 دولار كندي.


إذا استمرت مواضعك في التحرك ضدك وهامشك القابل للاستعمال [أوسبل مر] والهامش القابل للاستخدام٪ [أوسبل مر٪] ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تصفية مراكزك. (سيظهر عمود ماك على أنه "Y")


هناك خمسة سيناريوهات محتملة قد تحدث بعد تلقي تحذير الهامش:


إذا قمت بإيداع ما يكفي من الأموال في غضون خمسة أيام لإعادة رصيدك إلى أعلى من متطلبات الهامش المستخدم في الصيانة، فسيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الفعلي (يظهر عمود ماك على أنه "N"). السيناريو رقم 2: تقوم بإغلاق المواقف.


إذا كنت في غضون خمسة أيام كنت قادرا على إغلاق المواقع التي تجلب الأسهم الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات الهامش الصيانة المستخدمة الخاص بك، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الحقيقي (العمود ماك سوف تظهر باسم "N"). السيناريو رقم 3: يتحول السوق لصالحك.


قد يتحول السوق لصالحك مما يجعل أسهمك أعلى من متطلبات متطلبات الصيانة المستخدمة. في حالة التحقق من هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00، فإن حقوق الملكية الخاصة بك أعلى من متطلبات هامش الصيانة المستخدمة، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش بين الساعة 16:45 و 18:00 إت (سيظهر عمود ماك على أنه "N" ). السيناريو رقم 4: لا تفعل شيئا.


إذا ظل الهامش بعد خمسة أيام تداول دون متطلبات الهامش الخاص بالصيانة المستخدمة، فسيتم تصفية مراكزك في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيظهر عمود ماك على أنه "Y"). السيناريو رقم 5: يقع رصيد حسابك في هامش التصفية مستوى.


إذا كان الهامش القابل للاستعمال [أوسبل مر] في أي وقت ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تشغيل المواضع لتصفية فورا. (سيظهر عمود ماك باسم "Y"). متى سيتم تصفية مواقفي؟


سيتم تشغيل الحسابات لتصفية في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نهاية اليوم الخامس من تحذير الهامش ما لم تصل مواقفك إلى مستوى هامش التصفية من قبل. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية فوق متطلبات الهامش الصيانة.


إذا وقع اليوم الخامس يوم السبت، سيتم تصفية المراكز المفتوحة في السوق المفتوحة يوم الأحد في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


جدول التصفية.


يمكنك إغلاق المواقف الحالية لتحرير الأسهم ** أو يمكنك إيداع ما يكفي من الأموال الإضافية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات هامش الصيانة (أوسد مينت مر). يقوم فريدبيرغ مباشرة بمعالجة معظم ودائع بطاقات الائتمان على الفور، على الرغم من أن ودائع بطاقات الائتمان يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.


ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟


سيكون هناك فحص هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان السوق قد عاد مرة أخرى لصالحك في ذلك الوقت بحيث هامش الصيانة الخاص بك (أوسبل مينت مر) أكبر من 0، سيتم إعادة تعيين وضع الهامش الخاص بك (ماك = N). يمكنك الاتصال فريدبيرغ ديريكت إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الهامش الخاص بك في وقت سابق. الاتصال فريدبيرغ المباشر.


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


*** قد يتم تعديل هامش التصفية خلال أوقات التقلبات العالية، يرجى مراجعة جميع رسائل البريد الإلكتروني بعناية من فريدبيرغ ديريكت.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


تفاصيل تداول الفوركس.


هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.


مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.


ساعات التداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.


متطلبات الهامش.


الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.


كيرنسي بيرس.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


شرح الرافعة المالية.


فهم استخدام الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي القدرة على استخدام شيء صغير للسيطرة على شيء كبير. محددة لتداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك كمية صغيرة من رأس المال في حسابك السيطرة على كمية أكبر في السوق.


سيتداول تجار الأسهم هذا التداول على الهامش. في تداول العملات الأجنبية، لا توجد فائدة محملة على الهامش المستخدم، ولا يهم أي نوع من المتداول أنت أو نوع الائتمان الذي لديك.


إذا كان لديك حساب وسيط يقدم هامش، يمكنك التجارة على ذلك.


الميزة الواضحة لاستخدام الرافعة المالية هي أنه يمكنك جعل مبلغ كبير من المال مع كمية محدودة فقط من رأس المال. المشكلة هي أنه يمكنك أيضا أن تفقد قدرا كبيرا من التداول النقدي مع الرافعة المالية. كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام بحكمة لك وكيفية المحافظة إدارة المخاطر الخاصة بك.


لديك المزيد من السيطرة مما كنت اعتقد.


الرافعة المالية يجعل سوق مملة نوعا ما مثيرة بشكل لا يصدق. لسوء الحظ، عندما المال الخاص بك هو على خط مثيرة ليست دائما جيدة، ولكن هذا هو ما جلبت الرافعة المالية ل فكس.


دون الرافعة المالية، سوف يفاجأ التجار لرؤية تحرك 10٪ في حساباتهم في سنة واحدة. ومع ذلك، يمكن للتاجر باستخدام رافعة مالية أكثر من اللازم أن نرى بسهولة 10٪ التحرك في حساباتهم ويوم واحد. في حين أن مبالغ نموذجية من الرافعة المالية تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا، وأنا التجارة مع النفوذ خمس مرات. فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الكثير من التقلبات التي تواجهها عند التداول يرجع إلى النفوذ على تجارتك أكثر من التحرك في الأصول الأساسية.


مبالغ الرافعة المالية.


عادة ما يتم منح الرافعة المالية بمبلغ ثابت يمكن أن يختلف مع وسطاء مختلفين. كل وسيط يعطي النفوذ على أساس القواعد والأنظمة الخاصة بهم. والمبالغ هي عادة 50: 1، 100: 1، 200: 1، 400: 1.


50: 1 الرافعة المالية.


50 إلى 50 نفوذا يعني أنه لكل دولار 1 لديك في حسابك يمكنك وضع صفقة بقيمة 50 $.


على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 500 دولار، سوف تكون قادرة على تداول كميات تصل إلى 25،000 $ في السوق باستخدام رافعة مالية 50: 1. انها ليست أنه يجب أن يكون تداول كامل $ 25،000، ولكن سيكون لديك القدرة على التجارة تصل إلى هذا المبلغ.


100: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد النفوذ يعني أنه لكل 1 دولار لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 100 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير القياسي. فإن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى $ 2000 لحساب قياسي تعطيك القدرة على السيطرة على 200،000 $.


200: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل دولار 1 لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 200 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير مصغرة. يبلغ الحد الأدنى للإيداع النموذجي على هذا الحساب حوالي 300 دولار. مع 300 $ سوف تكون قادرة على فتح الصفقات تصل إلى مبلغ 60،000 $.


400: 1 الرافعة المالية.


400 إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل $ 1 لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 400 $. بعض السماسرة تقدم 400: 1 على حسابات الكثير المصغر. وأود أن شخصيا أن نكون حذرين من أي وسيط الذي يقدم هذا النوع من النفوذ لحساب صغير. أي شخص يجعل إيداع 300 $ في حساب النقد الاجنبى ومحاولة للتجارة مع رافعة مالية 400: 1 يمكن أن تمحى تماما في غضون دقائق.


ليس الأمر كما لو أن الوسطاء يجبرون المتداول على إيداع 300 دولار فقط، ولكن إذا جعلوا ذلك ممكنا، فإنني أظن أن هناك أيضا طرقا أخرى لن يتصرفوا فيها لصالحك.


التجار المهنية والرافعة المالية.


في معظم الأحيان، التجار المهنية تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا. الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك أقل يحمي رأس المال الخاص بك عند ارتكاب أخطاء التداول والحفاظ على عوائد أكثر اتساقا. سوف يستخدم العديد من المهنيين مبالغ الرافعة المالية مثل 10: 1 أو 20: 1. من الممكن أن تتداول مع هذا النوع من الرافعة المالية بغض النظر عما يقدمه الوسيط. لديك فقط لإيداع المزيد من المال وجعل عدد أقل من الصفقات.


بغض النظر عن أسلوب حياتك، تذكر دائما، لمجرد أن الرافعة المالية هناك لا يعني أن لديك لاستخدامه. وبوجه عام، كلما كانت النفوذ الأقل استخداما، كلما كان ذلك أفضل. فإنه يأخذ الخبرة لمعرفة حقا متى لاستخدام النفوذ وعندما لا.


البقاء حذرا سوف تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment