Wednesday 7 March 2018

فوركس نقطة ونظام الرقم


نقطة وشكل نظام النقد الاجنبى.


الرسوم البيانية المعروضة هي اليورو 1 دقيقة 10 نقطة عكس نقطة ومخططات الشكل. إذا كانت السلسلة في الغالب من أنماط سلبية، ثم العرض هو في السيطرة على هذه المسألة. التقويم الاقتصادي المرح مع نقطة والرسوم البيانية الرقم. على الرغم من أنه لا يمكن إنكار أن بعض منهم، معظم المؤشرات متخلفة عن السوق. لاحظوا أنماطا في سجل أسعارهم وبدأوا في الإشارة إليهم أولا كخرائط تذبذب ثم كمخططات شخصية. تقليديا كان هذا واحد ويسمى مخطط انعكاس مربع 1. وعلاوة على ذلك، كما الفوركس هو المشروع التجاري الوحيد الذي يقدم مثل هذه التقلبات التي تسيطر عليها، وهناك تفسير لماذا التجار حصاد الكثير من النقد.


فيديو حسب الموضوع:


أفضل معرفة مؤشر: نقطة والرسوم البيانية الشكل.


5 أفكار على & لدكو؛ نقطة وشكل نظام الفوركس و رديقو؛


كلا يضع لها نفس الأسهم الأساسية و.


ويستخدم التمييز بشكل منتظم في الميتافيزيقا وفي فلسفة.


يوفر الدخل المؤهل، وحسن السائقين الوصول إلى الدولة التأمين على المسؤولية الدنيا.


فوريكس بوينت & # 038؛ الشكل فورمولا نظام التداول.


فوركس بوينت & أمب؛ الشكل فورمولا نظام التداول.


ماذا لو كنت قد سيد 100 + سنة من العمر اختبار الوقت & أمب؛ نظام ثبت من اختراع تشارلز داو نفسه ... مع تطور الحديثة قوية جدا فإنه يمكن أن يحولك إلى تاجر أعلى مستوى في أقل من 30 يوما.


معظم منهجيات التداول تستخدم & # 8220؛ ذات الصلة بالوقت & # 8221؛ المؤشرات التي تتخلف عن السوق. هذه المؤشرات يمكن أن يسبب حتى التجار من ذوي الخبرة إلى القفز إلى & # 8220؛ التحركات الكاذبة & # 8221؛ ومطاردة الأسواق جانبية.


ولكن ماذا لو كانت هناك استراتيجية تداول لم تكن تستند إلى تايم، وبدلا من ذلك ركزت فقط على برايس (المؤشر الوحيد الذي دون & # 8217؛ T لاغ) وحركة الأسواق؟


لحسن الحظ هناك، وأنه & # 8217؛ ق يسمى نقطة & أمبير؛ الشكل!


"بوينت & أمب؛ الشكل "(P & F) هو أسلوب رسم بياني يتبع التغيرات في الأسعار بدلا من الوقت. تعمل معظم أنظمة الرسوم البيانية (بما في ذلك الشمعدانات والمخططات الخطية والمخططات الشريطية) على تتبع القيم استنادا إلى أطر زمنية محددة، لذلك يمكنك الاطلاع على كيفية تغيير القيم على مدار الدقائق والساعات والأيام والأسابيع وما إلى ذلك.


نقطة & أمب؛ المخططات الشكل مختلفة جدا، ومع ذلك، في أن أي عمود يمكن أن تمثل أي مقدار من الوقت. في الواقع، الوقت غير ذي صلة تماما! إذا لم يتغير سعر السلعة أو السلعة أو العملة، فلا تظهر علامات جديدة على الرسم البياني.


الآن أدرك أن هذا قد يبدو غريبا في البداية، وخاصة إذا كان كل ما تعاملت معه من أي وقت مضى أساليب التخطيط القائم على الوقت. ولكن النظر في هذا:


إذا كنت تفكر في ذلك، إيسن & # 8217؛ ر الوقت بطريقة تعسفية إلى حد ما لتتبع حركة السوق؟


آخر راجعت، ونحن التجار فقط كسب المال عندما تتحرك الأسعار. حقيقة أن ساعة أو يوم أو حتى أسبوع ذهبت غير ذات صلة. الشيء الوحيد الذي يهم هو حركة برايس.


عندما يأتي إلى بيانات السوق،


جزء من الاستئناف الأصلي من نقطة & أمب؛ كان أسلوب الرقم هو أنه جعل من السهل على التجار (قبل عصر أجهزة الكمبيوتر) للحفاظ على مجموعة كبيرة من البيانات دون أن تصبح طغت.


وإذا كنت تفكر في ذلك، فإنه من المنطقي تماما ...


منذ نقطة & أمب؛ تعقب الرسوم البيانية الشكل فقط الحركات الرئيسية بدلا من أسعار الإغلاق المحددة في أوقات محددة، ويمكن تكثيف البيانات إلى أحجام أكثر قابلية للإدارة.


مجرد محاولة لتخيل ما سيكون مثل لتتبع حتى واحد الأسهم على أساس دقيقة أو حتى 30 دقيقة قبل أجهزة الكمبيوتر. سيكون من المستحيل تقريبا!


... هذا حقا مستحيل!


ولكن من خلال تصفية التحركات غير الهامة، يمكن للتجار الآن تحليل أكثر من 50 الرسوم البيانية في يوم واحد مع بضع صفحات فقط من ورقة الرسم البياني وقلم رصاص! وكمنفعة جانبية، فإن اللقطات التي قاموا بها كانت في الواقع أكثر دقة وأكثر ربحية لأنهم لم يصرفوا من قبل "الانتكاسات الكاذبة" أو أغرى للقفز إلى "الأسواق الجانبية".


بفضل جمال وبساطة نقطة & أمبير؛ نظام الشكل، كل هذا "الضوضاء" تم تصفيتها تلقائيا!


على سبيل المثال، انظر إلى هذين المخططين لنفس زوج العملة نفسه خلال نفس الفترة الزمنية بالضبط & # 8230؛


غب / أوسد على مخطط شمعدان قياسي: 9/24/07 & # 8211؛ 10/22/07.


غب / أوسد على نقطة & أمب؛ الرسم البياني (P & F): 9/24/07 & # 8211؛ 10/22/07.


نعم، صدق أو لا تعبر هذه المخططات عن نفس الفترة الزمنية بالضبط لزوج العملة نفسه بالضبط، ولكن كما ترون نقطة & أمبير؛ الشكل البياني لديه بيانات أقل بكثير.


وذلك لأنه لا يوجد مقدار محدد من الوقت لكل "مربع". إذا لم يحدث شيء كبير في يوم التداول (وهو ما كان عليه الحال في المثال أعلاه)، ثم نقطة & أمب؛ الرسم البياني الشكل مرشحات من "الضوضاء" ويسجل فقط التحركات أكبر.


أيضا، بمجرد فهم ستة عشر (16) نقطة & أمب؛ أنماط مربع الشكل (و دون & # 8217؛ t تقلق & # 8230؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يعلمك ما هي)، عليك أن تكون قادرا على أن نلمس في لمحة أن هذا ليس الوقت الذي تريد أن تكون التداول. على الرسم البياني الشمعدان القياسي، ومع ذلك، وهذا هو أقل وضوحا بكثير، والتي يمكن أن تؤدي حتى التجار من ذوي الخبرة لمطاردة اختراقات كاذبة والانتكاسات.


سوف نناقش "مربعات" و "أنماط" في مزيد من العمق في وقت لاحق في هذا التقرير، ولكن الآن نعرف فقط أنها تظهر فقط عندما يتحرك السعر مبلغ محدد مسبقا. إذا لم تتغير قيمة زوج العملات (أو إذا لم تغير سوى كمية صغيرة جدا)، فلن تظهر علامات جديدة أو "ضجيج" على الرسم البياني كما هو الحال مع طرق التخطيط الأخرى.


هناك العديد من الجوانب الفريدة إلى نقطة & أمب؛ الشكل البياني الذي يجعل أيضا نظام مفيد جدا للاستخدام. ثلاثة من أهمها:


لديهم قواعد تداول بسيطة وسهلة الفهم، ومحددة جيدا. هذا يزيل "العنصر البشري" إلى حد كبير، مما يساعد على القضاء على الصفقات السيئة ...


أنها القضاء على فوضى و "الضوضاء" من التغيرات في الأسعار التي هي صغيرة جدا أنها لا تؤثر على الصورة الكبيرة. وهذا يسمح للتاجر بتصفية جميع التحركات الصغيرة التي قد تشتت خلاف ذلك، والتركيز بدلا من ذلك على الاتجاهات الأكبر وانتكاسات الاتجاه ...


الرسم البياني يتبع فقط أنماط الأسعار التي هي واحدة من المؤشرات القليلة التي لا تتخلف. وهذا يعني أنك ستستند إلى قرارات التداول الخاصة بك على ما يفعله السوق الآن، وليس ما فعله في الماضي.


الآن لا تحصل لي خطأ ... أنا لا أقول أن المؤشرات المتخلفة لا يمكن أيضا أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق، ولكن بالمقارنة مع حركة السعر الفعلي هناك حقا أي مقارنة.


هذا يجعل التداول سهلة للغاية لأن قواعد الرسم البياني بسيطة، مما يعني حتى التجار المبتدئين يمكن أن تتعلم بسرعة كبيرة عندما يجب أن تشتري وعندما يجب أن تبيع. في الواقع، انها على الارجح واحدة من النظم الأقل تعقيدا هناك، والذي هو جزء من السبب انها فعالة جدا ... ومربحة!


فوركس بوينت & أمب؛ أوراق نمط الشكل.


في رأيي، هذه المخططات نمط التداول 16 هي قريبة من & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ من تداول أسواق الفوركس كما يمكنك الحصول عليها.


لماذا أقول ذلك؟ لأنها تحتوي على كل نمط واحد تحتاج إلى معرفته لتداول هذه المنهجية!


بعد أن كنت مرتاحا مع المواد التي تدرس، سوف تريد أن تشير إلى هذه المخططات مرارا وتكرارا حتى يتم دمج أنماط التداول في الدماغ.


ولكن لا & # 8217؛ t الحنق! يمكنك البدء في التداول حتى قبل أن تتعلمهم، كما قمنا في الواقع بأتمتة العملية برمتها لك & # 8230؛ حتى تتمكن من بدء التداول على الفور!


وشملت أيضا هو مخطط موقف التجارة التي تساعدك على معرفة مقدار المخاطر لكل التجارة، جنبا إلى جنب مع طريقة بسيطة لتتبع الأرقام الرئيسية التي سوف تستخدم خلال كل التجارة التي تضعها.


& # 8211؛ بوين & أمب؛ مؤشر الشكل.


& # 8211؛ تعليمات نظام الفوركس.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وواحد & # 8220؛ ليف & # 8221؛ الحساب.


& # 8211؛ لن تنتهي صلاحيتها ولن تكون هناك أي رسوم & # 8220؛ رسوم شهرية & # 8221؛ أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


& # 8211؛ دعم مدى الحياة للمستخدمين المسجلين.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (ملف. ex4)


-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.


& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.


ربما يعجبك أيضا.


نظام سلخ فروة الرأس & # 8211؛ أسر سكالبر.


آلة التداول العلمي الفوركس بالطبع.


مراجعة & # 8211؛ نظام الفوركس المكرر.


2 أفكار حول & لدكو؛ فوريكس بوينت & # 038؛ الشكل فورمولا نظام التداول & رديقو؛


هل توفر لك هذه الحزمة التي تبلغ قيمتها 14،50 دولارا مؤشرا على رسم مخططات بنف الأساسية فقط بدون خطوط تنبيهات S & أمب؛ R؟


نقطة والشكل.


النقطة والشكل هي تقنية الرسم البياني المستخدمة في التحليل الفني، وتستخدم لمحاولة التنبؤ بأسعار السوق المالية. هذا النوع من الرسوم البيانية هو فريد من نوعه في أنه لا رسم الأسعار مع الزمن كما تفعل تقريبا جميع التقنيات الأخرى. بدلا من ذلك مثل رانج بارس، بوينت & أمب؛ لا تأخذ الرسوم البيانية للرسم البياني في الاعتبار تايم سوى برايس. انها مؤامرات السعر مقابل التغيرات في الاتجاه من خلال التآمر عمود شس مع ارتفاع الأسعار وعمود من أوس مع انخفاض السعر.


يتم إنشاء الرسوم البيانية من خلال تحديد القيمة التي يمثلها كل X و O. يتم تجاهل أي تغيير في الأسعار أقل من هذه القيمة حتى النقطة والرقم بمثابة فلتر لتصفية التغييرات السعر الأصغر. يتغير عمود الرسوم البيانية عندما يغير السعر الاتجاه حسب قيمة عدد معين من شس أو أوس. تقليديا كان هذا واحد ويسمى مخطط انعكاس مربع 1. أكثر شيوعا هو ثلاثة دعا مخطط انعكاس مربع 3.


نقطة & أمب؛ خطوط الاتجاه الشكل لا تتبع نفس الاتفاقيات بالضبط كما خطوط الاتجاه للمخططات الشريطية، وهي أقل بكثير ذاتية. أولا، ليس لديهم بالضرورة ربط قمم أو قيعان السابقة. ثانيا، الطريقة التي يتم بناؤها سوف يؤدي دائما لهم يجري رسمها في 45 درجة زوايا (أو -45/135 درجة إذا تناقص). خطوط الاتجاه مهمة جدا في نقطة & أمب؛ تحليل الشكل.


نقطة & أمب؛ أنماط الشكل (عند شراء / بيع)


نقطة & أمب؛ أنماط الشكل مفيدة بشكل خاص في تحديد نقاط الدخول ونقاط وقف الخسارة المنطقية. هناك عدد قليل من أنماط مختلفة في نقطة & أمب؛ منهجية الشكل. كما يظهر الرسم البياني، فإنها سوف تخلق سلسلة من هذه الأنماط. إذا كانت السلسلة في الغالب من أنماط إيجابية، ثم الطلب هو في السيطرة على هذه المسألة. إذا كانت السلسلة في الغالب من أنماط سلبية، ثم العرض هو في السيطرة على هذه المسألة.


النقطة الأكثر شيوعا & أمب؛ يتم عرض أنماط الشكل في الصورة التالية مع إشارات شراء / بيع لاحظت.


* ضع في اعتبارك أن الأنماط هي واحدة فقط من عدة أشياء ننظر إليها عند تقييم أي حقوق ملكية. عند تحليل المخططات P & أمب؛ F لتحديد لحظة لشراء أو بيع الأسهم، يجب تقييم المعايير التالية: أنماط، خطوط الاتجاه، السعر الأهداف، مؤشرات السوق.


هناك عدة طرق لتحديد هدف السعر على نقطة & أمب؛ الشكل الرسم البياني، والأكثر شعبية هو طرق العد الرأسي والأفقي. ويقيس الأسلوب الرأسي طول التوجه من الأعلى أو المنخفض، ويشير إلى التوجه نحو الحصول على الهدف. يقيس الأسلوب الأفقي عرض نمط الازدحام ويستخدم ذلك للحصول على الهدف.


ذي بوينت & أمب؛ تقنية الشكل أكثر من 100 سنة. & # 8220؛ & # 8221 هويل. كان أول من يكتب عن ذلك وأظهر المخططات في كتابه 1898، لعبة في وول ستريت. كما وصف ريتشارد ويكوف هذه التقنية مع الرسوم البيانية في عام 1910 الكلاسيكية، دراسات في قراءة الشريط. كتب أول كتاب / دليل مخصص لنقطة وشكل من قبل فيكتور ديفيليرز في عام 1933. شاركرافت المؤتمر الوطني العراقي، في الولايات المتحدة الأمريكية، شعبية النظام في 1940 & # 8217؛ ق. كوهين أسس تشارتكرافت وكتب على نقطة والرسوم البيانية الرقم في عام 1947. نشرت تشارتكرافت المزيد من الكتب الرائدة على P & أمبير؛ F الرسم البياني، وهي تلك التي كتبها بورك، أبي وزيغ. لا تزال تشارتكرافت إنك تعمل اليوم، حيث تقدم خدمات نقطة وشخصية يومية للسوق الأمريكية تحت اسم إنفستورس إنتليجانس. المخضرم مايك بورك لا يزال يعمل ل تشارتكرافت، بعد أن بدأت في عام 1962 بتوجيه من كوهين. وذهب بورك لتدريب نقطة أخرى و غوروس الشكل، مثل دورسي.


تصف دو بليسيس تطورها من نظام تسجيل الأسعار إلى طريقة الرسم البياني. التجار تتبع الأسعار عن طريق كتابتها في الأعمدة. لاحظوا أنماطا في سجل أسعارهم وبدأوا في الإشارة إليهم أولا كخرائط تذبذب ثم كمخططات شخصية. بدأوا باستخدام شس بدلا من الأرقام وأصبحت هذه المخططات تعرف باسم الرسوم البيانية نقطة. استخدم التجار كلا من مخططات النقاط والرسوم البيانية الشكلية معا، وأشار إليهم كنقطة وشكل رسوم بيانية، حيث يشير دو بليسيس إلى نقطة الاسم والرسم. يتم رسم الخرائط والرسوم البيانية الحديثة مع شس و أوس حيث أعمدة شس ارتفاع الأسعار والأعمدة من أوس تنخفض الأسعار، على الرغم من أن العديد من التجار مثل ديفيد فولر ولويز يامادا لا تزال تستخدم شس نقطة فقط طريقة التآمر.


مزايا نقطة & أمب؛ الشكل البياني:


سهل الفهم.


يستغرق سوى بضع دقائق لتصبح بارعون في نقطة وشكل الرسوم البيانية.


التقنيات بسيطة جدا ولا تحتاج إلى الرياضيات أو المعرفة المسبقة لسوق تداول العملات. لا تتردد في اختبارها مع أي شركة مثل فكسم.


نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل هي بسيطة لفهم وسهلة لتطبيق. وهي تشير بوضوح إلى الاتجاهات الأساسية، مما يسمح للمتداولين بالهدوء في مواجهة التقلب. وهو يركز أو ما يهم حقا: تحركات الأسعار.


ويستند التحليل الفني الآخر على محور زمني ثابت & # 8212؛ شريط في فترة معينة من الزمن. هذا التحيز القائم على الوقت يمكن أن يؤدي إلى إشارات خاطئة مع فترات قليلة أو لا حركة صعودا أو هبوطا. عندما يتم تحليل برايس بشكل حصري، تظهر إشارات تجارية مذهلة وقوية. يتم تقليل الإحباط من إشارات كاذبة إلى حد كبير. المنهجية هي الرسم البياني ونظام التداول في كل واحدة.


لا يقتصر الرسم البياني "بوينت" و "فيغور تشارت" على تحركات الأسعار، بل الأهم من ذلك أنه يترجم مباشرة إلى منهجية التداول التي تنتج إشارات واضحة للشراء والبيع. وقد تم اختبارها بدقة، وأنها تعمل.


وقد أجريت العديد من الدراسات الأكاديمية على مدى عقود من الزمن تبين نقطة والشكل هو مربحة. هناك قواعد قرار دقيقة.


توفر النقاط والرسوم البيانية الشكل نقاط الدخول والخروج محددة، والقضاء على الأخطاء الشائعة للحفاظ على تجارة سيئة وقتا طويلا، أو الخروج من مربحة حقا بطريقة واحدة في وقت قريب جدا. فإنه يحصل لك في على الخطوة الرئيسية.


في الفوركس هذا مهم بشكل خاص لأن اتجاه أزواج العملات بشكل جيد للغاية وغالبا ما تعطي تحركات هائلة في اتجاه واحد أو الآخر. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحكمة عقد أن التجارة بينما البعض الآخر القفز. وهو يعمل نفسه على حد سواء طويلة وقصيرة المواقف.


محسوب وقف الخسارة وأرباح الأرباح بسهولة قبل التجارة، لا التخمين المطلوبة. فإنه يزيد من الصفقات الفائزة ويحافظ على فقدان تلك صغيرة في الحجم.


استخدام & # 8220؛ تقنية التفرغ & # 8221؛ يمكنك منحدر الصفقات المربحة الخاصة بك وترك الخاص بك خاسرة في حجم زيادة واحدة. فإنه يولد خطوط الاتجاه واضحة وضوح الشمس.


على النقيض من الرسم البياني الشريطي النموذجي وطرق الرسم البياني الأخرى، نقطة والشكل غير غامضة حول مكان وضع خطوط الاتجاه. مرة أخرى، لا التخمين المطلوبة.


* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)


* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)


* بسعر 4 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (بمعنى 1.2513)


* بسعر 5 أرقام ميتاترادر ​​4 بلافتورم (أي 1.43312)


نسخة مجانية (1.1) من المؤشر هنا:


أحدث التعليقات.


ميشال (المشرف) على نقطة والشكل مس إكسيل جدول البيانات (مجانا) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) كورت على نقطة والشكل مس إكسيل جدول (مجانا) كريس على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) سيمبر أوغستس على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على كيفية الحصول على V1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر! برنت على كيفية الحصول على v1.3 & # 8211؛ شراء (فقط 29 $) فرانسيس دارماسيري على مؤشر بنف لطيف v 1.3 صدر! ميشال (المشرف) على لطيف بنف مؤشر v 1.3 صدر!


بوينت أند فيغور & # 8211؛ الفوركس والنسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس نقطة ونظام الشكل.


الفوركس نقطة ونظام الشكل.


أنت فقط دفع: 29 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


الفوركس نقطة ونظام الشكل.


ماذا لو كنت قد سيد 100 + سنة من العمر اختبار الوقت & أمب؛ نظام ثبت من اختراع تشارلز داو نفسه مع تطور الحديثة قوية جدا يمكن أن تتحول لك إلى تاجر أعلى مستوى في أقل من 30 يوما.


معظم منهجيات التداول تستخدم & # 8220؛ ذات الصلة بالوقت & # 8221؛ المؤشرات التي تتخلف عن السوق. هذه المؤشرات يمكن أن يسبب حتى التجار من ذوي الخبرة إلى القفز إلى & # 8220؛ التحركات الكاذبة & # 8221؛ ومطاردة الأسواق جانبية.


ولكن ماذا لو كانت هناك استراتيجية تداول لم تكن تستند إلى تايم، وبدلا من ذلك ركزت فقط على برايس (المؤشر الوحيد الذي دون & # 8217؛ T لاغ) وحركة الأسواق؟


لحسن الحظ هناك، وأنه & # 8217؛ ق يسمى نقطة & أمبير؛ الشكل!


نقطة & أمب؛ الشكل هو طريقة الرسم البياني التي تتبع التغيرات في الأسعار بدلا من الوقت. تعمل معظم أنظمة الرسوم البيانية (بما في ذلك الشمعدانات والمخططات الخطية والمخططات الشريطية) على تتبع القيم استنادا إلى أطر زمنية محددة، لذلك يمكنك الاطلاع على كيفية تغيير القيم على مدار الدقائق والساعات والأيام والأسابيع وما إلى ذلك.


نقطة & أمب؛ المخططات الشكل مختلفة جدا، ومع ذلك، في أن أي عمود يمكن أن تمثل أي مقدار من الوقت. في الواقع، الوقت غير ذي صلة تماما! إذا لم يتغير سعر السلعة أو السلعة أو العملة، فلا تظهر علامات جديدة على الرسم البياني.


الآن أدرك أن هذا قد يبدو غريبا في البداية، وخاصة إذا كان كل ما تعاملت معه من أي وقت مضى أساليب التخطيط القائم على الوقت. ولكن النظر في هذا:


إذا كنت تفكر في ذلك، إيسن & # 8217؛ ر الوقت بطريقة تعسفية إلى حد ما لتتبع حركة السوق؟


آخر راجعت، ونحن التجار فقط كسب المال عندما تتحرك الأسعار. حقيقة أن ساعة أو يوم أو حتى أسبوع ذهبت غير ذات صلة. الشيء الوحيد الذي يهم هو حركة برايس.


عندما يأتي إلى بيانات السوق،


في بعض الأحيان ليس أكثر & # 8230؛


جزء من الاستئناف الأصلي من نقطة & أمب؛ كان أسلوب الرقم هو أنه جعل من السهل على التجار (قبل عصر أجهزة الكمبيوتر) للحفاظ على مجموعة كبيرة من البيانات دون أن تصبح طغت.


وإذا كنت تفكر في ذلك، فإنه يجعل الشعور بالكمال.


منذ نقطة & أمب؛ تعقب الرسوم البيانية الشكل فقط الحركات الرئيسية بدلا من أسعار الإغلاق المحددة في أوقات محددة، ويمكن تكثيف البيانات إلى أحجام أكثر قابلية للإدارة.


مجرد محاولة لتخيل ما سيكون مثل لتتبع حتى واحد الأسهم على أساس دقيقة أو حتى 30 دقيقة قبل أجهزة الكمبيوتر. سيكون من المستحيل تقريبا!


الآن حاول أن تتخيل تتبع 50 أسهم خلال نفس الفترة من الزمن.


هذا حقا مستحيل!


ولكن من خلال تصفية التحركات غير الهامة، يمكن للتجار الآن تحليل أكثر من 50 الرسوم البيانية في يوم واحد مع بضع صفحات فقط من ورقة الرسم البياني وقلم رصاص! وكمنفعة جانبية، فإن اللقطات التي قاموا بها كانت في الواقع أكثر دقة وأكثر ربحية لأنهم لم يصرفوا من الانتكاسات الكاذبة أو أغرى للقفز الأسواق إنتروسيديوايس.


بفضل جمال وبساطة نقطة & أمبير؛ نظام الشكل، تم تصفية كل هذا الضجيج خارج تلقائيا!


نقطة الفوركس والرسوم البيانية الشكل.


نقطة وشكل الرسم البياني.


كيفية قراءة الرسم البياني.


نقطة & أمب؛ تتكون المخططات الشكلية من أعمدة X و O التي تظهر اتجاه صعودي أو هبوطي في السعر على التوالي. تمثل الأرقام والحروف في الرسم البياني بداية شهر (على سبيل المثال 9 في سبتمبر، A لأكتوبر، وما إلى ذلك). للقضاء على تقلبات الأسعار الطفيفة، P & أمب؛ F الرسوم البيانية تحديد حركة السعر الأدنى يسمى حجم مربع. إذا كان ارتفاع أو انخفاض السعر أقل من حجم الصندوق، فإنه لا يشار على الرسم البياني. يحدث تغيير العمود من X إلى O أو العكس بالعكس عند عكس الأسعار في حجم "عكس" الحجم (عادة 3) مضروبا في حجم الصندوق.


على سبيل المثال، في الرسم البياني P & أمب؛ F ل ور / أوسد، إذا كان حجم مربع 30 نقطة (المشار إليها ب B: 0.0030)، وحجم عكس هو 3 (R: 3) ولدينا حاليا اتجاه صعودي (عمود X) ، فإن زيادة سعر أكثر من 30 نقطة على مدى فترة من الوقت إضافة المزيد من X على رأس العمود في حين أن انخفاض سعر أكثر من 90 نقطة سوف عكس الاتجاه وخلق عمود O المقابلة لكمية السعر الساقط.


* - يرجى ملاحظة أنه يمكن رسم خطوط الاتجاه بشكل مختلف اعتمادا على المستخدم.


ملاحظة: تستند هذه المخططات إلى أسعار إغلاق لمدة 3 ساعات (اسأل ومتوسط ​​عرض السعر) على مدى ال 18 شهرا الماضية.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment