Monday 5 March 2018

فوريكس هيكين أشي إي


هيكين العشي إي 2.0.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


هل تحب مؤشر هيكين العشي ممسحة؟ هذا المستشار الخبراء الحرة يتداول ذلك بالنسبة لك وينفذ إعدادات التداول القابلة للتخصيص.


سهلة الاستخدام والإشراف إعدادات مؤشر شكلي تماما للتخصيص سي، تب و تيسي الصفقات يمكن أن تغلق على إشارات المعاكس يعمل للسماسرة إن / نون-إن و2-3-4-5 أرقام أرقام تنفذ ميزة مارتينغال تصفية التداول عن طريق جلسات الفوركس التجارة طويلة، قصيرة أو كليهما.


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع ف هيكين العشي إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


إعدادات معلمات الإدخال.


عند تحميل الخبير إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


هيكين أشي سموثد هذه المجموعة المعلمة يحمل إعدادات هيكين العشي الملمس. إعدادات التداول تمكين أو تعطيل إعدادات التداول والاتجاهات. إعدادات الجلسة تمكين أو تعطيل التداول لجلسات أسيان أو الأوروبية أو الأمريكية. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. كما أنها تنفذ سلوك مارتينغال. ويوصى بإدخال حجم الكثير يدويا. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


وهناك مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


إي بسد على هيكين أشي.


كيف يمكنني جعل إي على أساس هيكين أشي .. أريد إي للدخول لفترة طويلة إذا كان الشريط الأول الأبيض وأدخل قصيرة إذا كان الشريط الأول الأحمر.


مزدوج HeHa0 = إكوستوم (نول، TimeFrame1، "هيكين أشي"، 0،0)؛


مزدوج HeHa1 = إكوستوم (نول، TimeFrame1، "هيكين أشي"، 1،0)؛


مزدوج HeHa2 = إكوستوم (نول، TimeFrame1، "هيكين أشي"، 2،0)؛


مزدوج HeHa3 = إكوستوم (نول، TimeFrame1، "هيكين أشي"، 3،0)؛


أعني هيكين أنا كذلك مرشح في أعلى الإطار الزمني.


شكرا لمساعدتك.


سأحاول ذلك وسوف نرى كيف يذهب.


شكرا مرة آخرى.


أنا يمكن أن أعطيك أيضا إي.


هنا فقط مرة واحدة #MTF المؤشر.


يمكنك تغيير في الصيغة.


سأحاول تعديله.


وقد حاولت أي وقت مضى هذا مؤشر هيكين العشي للتجارة.


لها مثيرة جدا للاهتمام على أساس إي س هيكين العشي.


أي شخص لديه اختبار أرادي ذلك؟


وأخيرا موضوع على هيكين العشي. على الرغم من أنها كانت موجودة لعدة قرون، كانت هناك أسطورة بلدي المحيطة بهذا المؤشر. أنا شخصيا أحب هذا المؤشر وحتى حاولت التجارة حول هذا بعد أن قرأت موضوعا للاهتمام نوعا ما حول شخص يتداول حول هذا المؤشر ويجعل الكثير جدا من المال. فيزيائيا مؤشر ممتاز مما يتيح لك تحديد الاتجاه جيد جدا. ولكن أفضل جزء من هذا المؤشر هو أنه يمكن استخدامها بشكل أكثر فعالية كخروج بدلا من دخول. الحفاظ على وقف زائدة دون / فوق شمعة ها السابقة هو أداة ممتازة. على أي حال هذا يأخذ بلدي على هذا المؤشر. طبعا هناك العديد من التحركات وهمية التي تحصل على الخروج في بعض الأحيان. آمل شخص يحاول ويقرر التجارة هذا والحصول على الكثير من النجاح مع هذا. هذا لديه الكثير من الإمكانيات.


ليس لدي الكثير من الإيمان في إي، ولكن ربما شخص قد يخرج مع الفائز في يوم من الأيام.


ملاحظة: سوف ابحث عن هذا الموضوع في المنتدى ستراتيغيكس، يجب أن يكون هناك في مكان ما. دونو ما حدث للرجل التداول عليه. لن نعرف ابدا.


هنا هو موضوع، الآن أوبسيليت. قد تكون مفيدة لأي شخص يحاول الخروج من هذا المؤشر.


ملاحظة: أي شخص يعرف أين الحصول على مؤشر T3 المذكورة في مؤشر الترابط؟


وأخيرا موضوع على هيكين العشي. على الرغم من أنها كانت موجودة لعدة قرون، كانت هناك أسطورة بلدي المحيطة بهذا المؤشر. أنا شخصيا أحب هذا المؤشر وحتى حاولت التجارة حول هذا بعد أن قرأت موضوعا للاهتمام نوعا ما حول شخص يتداول حول هذا المؤشر ويجعل الكثير جدا من المال. فيزيائيا مؤشر ممتاز مما يتيح لك تحديد الاتجاه جيد جدا. ولكن أفضل جزء من هذا المؤشر هو أنه يمكن استخدامها بشكل أكثر فعالية كخروج بدلا من دخول. الحفاظ على وقف زائدة دون / فوق شمعة ها السابقة هو أداة ممتازة. على أي حال هذا يأخذ بلدي على هذا المؤشر. طبعا هناك العديد من التحركات وهمية التي تحصل على الخروج في بعض الأحيان. آمل شخص يحاول ويقرر التجارة هذا والحصول على الكثير من النجاح مع هذا. هذا لديه الكثير من الإمكانيات.


ليس لدي الكثير من الإيمان في إي، ولكن ربما شخص قد يخرج مع الفائز في يوم من الأيام.


ملاحظة: سوف ابحث عن هذا الموضوع في المنتدى ستراتيغيكس، يجب أن يكون هناك في مكان ما. دونو ما حدث للرجل التداول عليه. لن نعرف ابدا.


نعم هيكين العشي هو مؤشر جيد جدا. والآن أنا اختبار النظام الذي يستخدم فقط ها، وسوف تبدأ في وقت متأخر اليوم.


إذا كان هذا يعمل جيد وسوف آخر هنا كيف يعمل النظام.


نعم هيكين العشي هو مؤشر جيد جدا. والآن أنا اختبار نظام يستخدم فقط ها، وسوف تبدأ في وقت متأخر اليوم إذا كان هذا يعمل جيد وسوف آخر هنا كيف يعمل النظام.


الفوركس هيكين العشي ملطخة إي تحميل مجاني.


أن مؤشر هيكين العشي ممسدا أن استراتيجية هيكين العشي لمساعدة العديد من المتوسطات المستخدمة على المتاحة، ضيق، المفرط جنبا إلى جنب مع الصغيرة. والفكرة هي من بين أكثر الفئات تفضيلا إلى جانب المؤشرات المفرطة. تتداول إي التالية فكرة عملية التغيير.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


أن إي قد التعامل مع هيكين أشي علامات متسقة مع ضيق أن التعامل مع علامات أنتيبود. وعادة ما يكون متوفرا. يجب أن يكون إي التالية أن يكون منتج شبه الآلي رائع فيما يتعلق هيكين العشي سلاسة الناس.


نوع من نهج التعامل عالية التردد بحيث أن الناس للمساعدة النقدية في معدلات عدم الكفاءة فيما يتعلق عدد قليل من وكلاء العقارات.


هيكين أشي نايف.


المقدمة.


هيكين أشي نا & إيومل؛ هو مستشار خبير ميتاتريدر على أساس نظام رسم هيكين أشي من خلال المؤشر القياسي للمنصة بنفس الاسم. نظام التداول المستخدم ساذج بطريقة أنه يفسر فقط اثنين من أحدث الشموع هيكين العشي ولا يطبق أي تحليل نمط معقدة. الخدعة الوحيدة هي أن المستشار خبير يتداول ضد اتجاه الاتجاه المفترض، التي أكدها الإعداد هيكين العشي الحالي. أكبر ميزة هي أنه لا يوجد لديه المعلمات المدخلات لتحسين ومنحنى تناسب للبيانات الماضية. تتوفر التحجيم الموقف القائم على أتر اختياري لتحسين إدارة الأموال. هناك نسختين من إي: سهل واحد واحد مع Z - النتيجة الأمثل تطبيقها. مستشار الخبراء (مع وبدون Z - سكور الأمثل) متاح لكل من MT4 و MT5 إصدارات المنصة.


هيكين أشي.


هيكين أشي (أو هيكين أشي، من اليابانية 平均 足) هي تقنية بديلة لتمثيل الرسوم البيانية شمعدان المعتادة لغرض التداول. على عكس الشموع اليابانية التقليدية، فإنه من المستحيل قراءة مستويات الأسعار الفعلية (مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق) على هيكين أشي الرسم البياني، ولكن من الأسهل أن بقعة التطورات الاتجاه والانتكاسات. ارتفاع هيكين الشموع العشي وعادة ما تآمر كما الأبيض منها، وهبوط و [مدش]؛ كما الأحمر منها. وعلى غرار الشموع القياسية، تظهر هيكين أشي الفتائل. لا اتجاه أي شمعة، ولا طول فتائلها تشير إلى مستويات الأسعار الفعلية، بل ينبغي النظر في العلاقة مع غيرها من الشموع هيكين العشي في القرب.


التبديل من الألوان يعني تغيير الاتجاه: الأحمر إلى الأبيض و [مدش]؛ اتجاه الاتجاه الهبوطي، الأبيض إلى الأحمر و [مدش]؛ انعكاس الاتجاه الصاعد. زيادة شمعة طول الجسم إشارات تعزيز الاتجاه. تقليل & مداش؛ إشارات إضعاف. انخفاض الفتائل على الشموع البيضاء والفتات العليا على الشموع الحمراء إشارة تقلب وعدم استقرار الاتجاه. عدم وجود مثل هذه الفتائل يشير إلى اتجاه واضح وواضح.


قواعد الحساب.


يتم استخدام القواعد التالية لحساب مستويات شمعة هيكين أشي:


HA_Open = (HA_Open + السابقة HA_Close) / 2 HA_Low = مينيموم (لو، HA_Open، HA_Close) HA_High = ماكسيموم (هاي، HA_Open، HA_Close) HA_Close = (أوبين + هاي + لو + كلوز) / 4.


HA_Open و HA_High و HA_Low و HA_Close & مداش؛ هيكين أشي مستويات شمعة. فتح، مرتفع، منخفض وإغلاق & مداش؛ مستويات شمعة طبيعية. مستويات شمعة ها الأولية تساوي مستويات كل من الشمعة الأصلية.


مخطط هيكين العشي.


الرسم البياني الذي تراه أدناه يوضح تقنية شمعة هيكين أشي، والتي تبين كل من فترات تتجه وتتراوح. يصبح الاتجاه الصاعد الأولي (الأبيض) ضعيفا مع هيكين أشي دوجي ويتحول إلى اللون الأحمر لمدة أربعة شموع. فقط شمعة واحدة (الثانية) في هذا الاتجاه الهبوطي مؤهلة للاتجاه الهبوطي القوي وفقا لقواعد هيكين العشي المذكورة أعلاه. يظهر الاتجاه الصاعد المجدد فترة من الضعف (الشموع قصيرة الجسم مع الفتات الهبوطية) ولكن بعد ذلك يعود إلى قوتها. تصحيح أحمر صغير يذهب عميقا إلى حد ما، ويشير على هذا النحو من قبل الشموع طويلة الجسم دون الفتائل العليا. وبدون إشارة عكسية واضحة، ينشأ اتجاه تصاعدي جديد. وأعقب ذلك هضبة مع فوضى من الألوان الحمراء / البيضاء، التي انتهت في اتجاه نزولي طويل. التصحيح الصغير الذي يتكون من خمسة أبيض مع شمعة حمراء واحدة في الوسط لم يوقف الاتجاه كله يسير جنوبا حتى نهاية المخطط.


وبطبيعة الحال، يبدو مثل هذا المؤشر واعدا إلى حد ما للتجار الذين يرغبون في التجارة على الاتجاهات وانتكاساتها.


استراتيجية التداول.


هيكين أشي نا & إومل؛ في خبير مستشار يستخدم طريقة بسيطة نوعا ما، ولكن ليست واضحة جدا للتجارة مع الشموع هيكين العشي.


يتم استخدام إشارات الإدخال التالية:


بيع إذا كان أحدث شمعة ها المكتملة صعودية، جسمها أطول من شمعة السابقة الجسم، الشمعة السابقة هو أيضا الصاعد، وآخر شمعة لا يوجد لديه الفتيل أقل. شراء إذا كان أحدث شمعة ها المكتملة هو الهبوطي، جسمها أطول من شمعة السابق الجسم، الشمعة السابقة هي أيضا هبوطية، وأحدث شمعة لا يوجد لديه الفتيل العلوي.


إذا كان هناك موقف مفتوح في الاتجاه المعاكس عند وصول إشارة، يتم إغلاق الموقف. إذا كان الموقف الحالي في نفس اتجاه الإشارة، يتم تجاهل هذا الأخير.


وتستعمل إشارات الخروج التالية لإغلاق الصفقات قبل وصول إشارة دخول جديدة:


الخروج من موقف قصير إذا كان آخر شمعة ها المكتملة هو الهبوطي، الشمعة السابقة هو أيضا الهبوطي، وأحدث شمعة لا يوجد لديه الفتيل العلوي. الخروج من موقف طويل إذا كان آخر شمعة ها المكتملة هو الصاعد، الشمعة السابقة هو أيضا الصاعد، وأحدث شمعة لا يوجد لديه الفتيل أقل.


كما ترون، يستخدم مستشار الخبراء المنطق المقلوب في استراتيجية التداول الخاصة به. ويذهب الأمر طويلا عندما يشير نظام هيكين أشي إلى اتجاه هبوطي قوي نوعا ما، ويغلق عندما يكون مسيرة صعودية وفقا ل هيكين أشي. خدعة هنا هو أنه يحاول التقاط الانتكاسات في أقرب وقت ممكن.


أمثلة التجارة.


يظهر الرسم البياني الصورة من باكتست استراتيجية على ور / جبي أدناه. هناك ستة صفقات الانتهاء:


الموقف الأول هبوطي (يظهر مع السهم الأحمر) ويستمر لمدة 8 الشموع حتى يتم إدخال موقف جديد التالية الصاعدة توليد إشارة دخول. الموقف الثاني صعودي (يظهر مع السهم الأزرق) وخاسر كبير. الاتجاه الهبوطي الذي أشار إليه هيكين أشي تبين أنه اتجاه دائم، لذلك فشل نظام المستشار هنا. الموقف الثالث هو هبوطي على المدى القصير (السهم الأحمر الثاني). فإنه يستمر فقط 3 أيام ومربحة تماما. الموقف الرابع هو صعودي على المدى القصير (السهم الأزرق الثاني)، بل هو أكثر ربحية. المركز الخامس هو بيع آخر على المدى القصير (السهم الأحمر الثالث). وهي التجارة الأكثر ربحية من الستة المبينة في هذه الأمثلة. والموقف السادس طويل (السهم الأزرق الثالث). انها مربحة جدا وتستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية للعيش من خلال عدة الشموع البيضاء، والتي تفشل في تحريك ظروف الخروج للتجارة الصاعدة.


موضع التحجيم.


هيكين أشي نا & إومل؛ في خبير مستشار يستخدم نفس نظام متقدمة وضع التحجيم مثل مستشار خبير الصليب إيشيموكو تشيكو. وهي قادرة على كل من حجم موقف ثابت و أتر المستندة إلى حجم ثابت حجم كسور.


Z - سكور الأمثل.


النسخة الثانية من هذا المستشار الخبراء لديها Z - سكور الأمثل تنفيذها في خوارزمية لها. ويستند تحسين Z - النتيجة على المعلمة الجوهرية لبعض استراتيجيات الفوركس. في الأساس، قيمة Z - سكور تخبرنا إذا كان هناك أي ارتباط بين النتائج التجارية للاستراتيجية المعطاة. تشير النتيجة الإيجابية الكبيرة ل Z-سكور (مثل واحد من هيكين أشي نا & إيومل؛ في ور / جبي @ D1) إلى أن التجارة الفائزة من المرجح أن تتبعها خسارة واحدة، وأن التجارة الخاسرة ستتبع على الأرجح بفوز واحد . سالبة سالبة كبيرة يعني أن الصفقات الفائزة غالبا ما تتبعها المزيد من الصفقات الفائزة، في حين أن خسارة الصفقات كثيرا ما تتبع نفس الصفقات الخاسرة. ومن الواضح أن مثل هذا المقياس يمكن استخدامها لتحسين استراتيجية التداول أو مستشار خبير.


هيكين أشي نا & إومل؛ في مع Z - النتيجة الأمثل توقف التداول بعد تجارة مربحة. ثم يتحول إلى وضع التداول الظاهري، حيث يحسب الصفقات، ولكن لا يرسل في الواقع أي أوامر ل ميتاترادر ​​قطع. مرة واحدة يتم مواجهة التجارة الافتراضية الخاسرة، و إي التبديل مرة أخرى إلى وضع التداول الحقيقي ويستمر التشغيل العادي. هذا المستشار الخبراء هو أيضا قادرة على توفير وتحميل جميع البيانات التداول الظاهري من الملف، ومنع Z - النتيجة عطل الأمثل بسبب البرامج أو فشل الأجهزة.


باكتست النتائج.


تم إجراء الاختبار الخلفي لمستشار خبير هيكين أشي نا & إومل في الفترة من 1 يناير 2001 حتى 6 ديسمبر 2018 (حوالي 13 عاما) على الرسم البياني ور / جبي D1.


عندما تم استخدام حجم موقف ثابت من 0.1 الكثير القياسية، وكان صافي الربح الناتج 11،112 $ على 10،000 $ حساب بداية الحساب مع الحد الأقصى النسبي الانسحاب من 15.8٪.


(أتر بيريود = 20؛ أتر مولتيبليتر = 1؛ 2٪ تحمل المخاطر)، ارتفع صافي الربح الناتج إلى 29،903 $ على نفس الحساب $ 10،000 بداية الحساب، في حين ارتفع الحد الأقصى الانسحاب النسبي إلى 39٪.


باكتستينغ Z - نقاط الأمثل إي.


Z - سكور نسخة محسنة من هيكين أشي نا & إيومل؛ كان خبير خبير باكتستد على نفس البيانات كما في النسخة الأصلية. وقد نتج عن هذا األداء أرباح قدرها 8،119 دوالر أمريكي و 9.11٪ من السحب النسبي لحجم مركز ثابت) 0.1 لوت قياسي (. عند استخدام التحجيم الموقف القائم على أتر، وقد أظهرت إي 15،002 $ مع سحب 20.9٪.


كما ترون، هناك نقطة صغيرة في استخدام Z - النتيجة نسخة الأمثل من هذا المستشار الخبراء إلا إذا كنت حقا بحاجة للحصول على انخفاض قيمة السحب. Z - نسخة سكور يجعل فقط 109 الصفقات مقارنة مع 349 الصفقات من النسخة الأصلية. ميزة أخرى ل Z - نقاط الإصدار هو العائد المتوقع من 74.49 $ مقابل 31.84 $ في التجارة ونسبة شارب مضاعفة (0.31 مقابل 0.14).


معلمات الإدخال.


إدارة الأموال.


لوتس (ديفولت = 0.1) & مداش؛ الأساسية الكثير حجم ل موقف ثابت التحجيم. تستخدم عندما مم = فالس. مم (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يتم تمكين التحجيم موقف القائم على أتر. ATR_Period (افتراضي = 20) & مداش؛ فترة مؤشر أتر، والذي يستخدم لحساب حجم الموضع. يعمل فقط إذا مم = ترو. ATR_Multiplier (افتراضي = 1) & مداش؛ قيمة، يتم من خلالها مضاعفة قيمة مؤشر أتر. يعمل فقط إذا مم = ترو. المخاطر (افتراضي = 2) & مداش؛ التسامح مع المخاطر في النسبة المئوية لرصيد الحساب / حقوق الملكية. يعمل فقط إذا مم = ترو. يتم تجاهل معلمة الإدخال هذه إذا تم تعيين أوسيمونيينستادوفرسنتاد إلى ترو. فيكسيدبالانس (افتراضي = 0) & مداش؛ إذا تم تعيينه إلى قيمة غير صفرية، يتم استخدامه بدلا من رصيد الحساب / الأسهم لحساب حجم الموقف. يعمل فقط إذا مم = ترو. مونيريسك (افتراضي = 0) & مداش؛ تحمل المخاطر في عملة الحساب. يعمل فقط إذا مم = ترو. يتطلب أوسيمونيينستادوفرسنتاد لتعيين إلى ترو. وسيمونيينستادوفرسنتادج (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يتم حساب حجم الموقف على أساس مبلغ المخاطر الواردة في عملة الحساب (مونيريسك) بدلا من الرصيد / حقوق الملكية نسبة المخاطر (المخاطر). يعمل فقط إذا مم = ترو. وسيكيتينستيدوفالانس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يتم حساب حجم الموقف على أساس حقوق الملكية الحساب بدلا من التوازن. يعمل فقط إذا مم = ترو. تم تجاهلها إذا وسمونيينستادوفرسنتاد = ترو. لوتديجيتس (ديفولت = 2) & مداش؛ عدد المنازل العشرية المسموح بها من قبل الوسيط الخاص بك في حجم النظام. على سبيل المثال، إذا كان وسيط الخاص بك يسمح الكثير الجزئي (0.01)، ثم يجب تعيين هذه المعلمة إلى 2. إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح فقط الكثير صغيرة (0.1) يجب تعيين هذه المعلمة إلى 1. مطلوب فقط إذا مم = ترو.


متنوع.


أوردر كومنت (ديفولت = & كوت؛ هان & كوت؛) & مداش؛ التعليق على الوظائف التي فتحها هذا التقييم البيئي. سليباج (افتراضي = 100) & مداش؛ انزلاق السعر المقبول بالنقاط. ماجيك (ديفولت = 152207122018) & مداش؛ عدد السحر النظام لتصفية المواقف التي فتحها هذا إي. تستخدم فقط في MT4. ميوت (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، إي لن تنتج أي إخراج فيما يتعلق الأحداث التداول الظاهري. هذه المعلمة الإدخال موجود فقط في Z - النتيجة النسخة الأمثل. فلنام (افتراضي = & كوت؛ HAN_vt. dat & كوت؛) & مداش؛ اسم الملف المستخدم من قبل إي لتخزين بيانات التداول الظاهري. هذه المعلمة الإدخال موجود فقط في Z - النتيجة النسخة الأمثل.


ما هو متوسط ​​حجم الربح / الخسارة الناتج عن هذا التقييم البيئي؟


وأظهرت نتائج اختباره على زوج اليورو / الين الياباني / D1 متوسط ​​خسارة في التعاملات بمقدار 287 نقطة ومتوسط ​​تجارة فائزة بمقدار 183 نقطة. وقد أظهرت النسخة مع Z - سكور الأمثل 241 نقطة متوسط ​​الخسارة و 156 نقطة لمتوسط ​​موضع مربح.


كم مرة تفعل هذه التجارة إي؟


على الرسم البياني ور / جبي اليومي (الإعداد الافتراضي)، فإن هذا إي تتداول حوالي 2 مرات في الشهر في المتوسط. نسخة Z - سكور من هيكين أشي نا & إومل؛ سوف التجارة حوالي 8 مرات في السنة.


ما هو الفرق بين إصدارات MT4 و MT5؟


النسخة MT5 سوف تتداخل مع مواقف المستشارين الخبراء الآخرين على نفس زوج العملات. سوف MT4 استخدام عدد ماجيك لتجنب ذلك.


هل أظهر نتائج مربحة على أي أزواج عملات أخرى؟


بعض أزواج العملات الأخرى تظهر أرباحا ضئيلة، والتي تدلل من قبل سحب كبيرة. يبدو أن ور / جبي فقط لديه بعض الخصائص التجارية التي يتم التقاطها من قبل هذا المستشار الخبراء.


هل تحسنت معلمات الإدخال لهذا المستشار الخبراء؟


لا توجد مدخلات لتحسين ما لم تنظر زوج العملات والإطار الزمني كمدخلات.


هذا إي هو إن آمنة. يمكنك استخدام هذا المستشار الخبراء بحرية مع وسطاء إن (السوق التنفيذ) لأنها إما لا تطبق أي وقف الخسارة ومستويات الربحية في أوامر التداول الخاصة بها أو يرسل أوامر المعلقة فقط.


النسخة العادية.


Z - نقاط النسخة الأمثل.


نقاش.


تحذير! قبل أن تسأل الأسئلة الأساسية بشأن تركيب المستشارين الخبراء، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي المستشارين MT4 الخبراء للحصول على المعرفة الأولية على التعامل معها.


هل لديك نتائج التداول الخاصة بك أو أي ملاحظات أخرى بشأن هذا المستشار الخبراء؟ مناقشة هيكين أشي نا & إومل؛ مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات الخبراء.


هيكين العشي ملطخة إي.


الحصول على هيكين العشي ممسحة إي!


3.8 / 5 131 راتينغس.


حول هيكين العشي خبير مستشار.


و هيكين العشي إي يستخدم مؤشر هيكين العشي الافتراضي أو مؤشر هيكين العشي الحرة السلس لدخول التجارة.


يتم إنشاء تجارة شراء إذا 1،2 أو 3 (وفقا لمرشح دخول) الشموع الزرقاء تتبع بعد واحد أحمر. العكس بالعكس لإشارة البيع.


النسخة الموالية بالإضافة إلى ذلك لديها استراتيجية الخروج. هو مثل مرشح دخول ولكن على العكس من ذلك. يتم إغلاق تجارة شراء إذا كانت 1،2 أو 3 شموع حمراء تتبع في صف واحد. العكس بالعكس لإشارة البيع.


هيكين أشي فس هيكين أشي سموثد.


في حين أن هيكين العشي الافتراضي ليست قابلة للتعديل على الإطلاق، و هيكين العشي ملمس لديه 4 معلمات الإدخال مختلفة. على عكس الافتراضي هيكين العشي، لم يتم تثبيت نسخة ملمس مسبقا في ميتاتريدر. عليك أولا وضع المؤشر في الدليل MQL4 / المؤشرات. نسخة ممهدة مجانا ويتم تضمينها في ملفات التحميل.


التركيب.


نسخ ملف إي (هيكين العشي ملطخة إي Basic. ex4) في مجلد MQL4 / الخبراء.


وملف المؤشر (هيكين أشي Smoothed. ex4) في مجلد MQL4 / مؤشرات.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين هيكين العشي ملطخة إي في حزمة إي كاتب.


المزيد عن هيكين العشي ممسحة إي.


يمكنك تثبيت هيكين العشي ملطخة إي على التجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم جميع الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 الأساسية V1.01 MT4 متقدمة V1.02 MT4 برو v1.03.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


24 مايو 2018.


26 أبريل 2018:


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


85 الأفكار على & لدكو؛ هيكين العشي ممسحة إي و رديقو؛


مرحبا يانيك، أنا فقط اشترى الخاص بك هيكين العشي ممسحة إي برو & أمب؛ أريد أن أسأل ما هو الفرق بين هيكين أشي سموثد إنديكاتور & أمب؛ هيكين العشي السلس تصفية الإعداد من إي برو & أمب؛ ما هي وظيفة الفعلية من هيكين العشي ممسحة فلتر؟


المرشح هو مؤشر هاس الثاني. سوف إي فتح فقط الصفقات الطويلة إذا كان المرشح في اتجاه صعودي (الأزرق). العكس بالعكس.


أنا اشتريت ها برو وتشغيل لبعض الوقت. I & # 8217؛ م لا تستخدم أي فلاتر ولكن تعيين عكس على عكس إشارة. المشكلة هي بعض الأوقات تغيير إشارة بعد فتح الشمعة إلى العكس. أريد أن أعرف ما هي إمكانية إضافة التحقق من الاتجاه & # 8220؛ الإدخال & # 8221؛ (صحيح / خطأ)؟ في كل مرة شمعة مفتوحة، إذا تم تعيينه، والتحقق من الاتجاه، وإذا كان خطأ، تغيير شراء لبيع أو بيع لشراء؟ إذا أمكن، قادرة على تقليل الخسائر والحصول على الصفقات أكثر ربحية.


لسوء الحظ، أنا لا أفهم ما تقصده. هل يمكن أن يرجى فتح موضوع جديد في المنتدى مع مزيد من التفاصيل؟


لقد لاحظت مع هيكين العشي برو هو التجارة فقط مرة واحدة عندما كان الوقت عبر ما، ولكن على سبيل المثال تم إغلاق الصفقات الخاصة بك عن طريق وقف الخسارة، ويستمر الاتجاه، فإنه لن فتح التجارة بعد الآن. يمكنك يرجى وظيفة أنها سوف تستمر في التداول عندما يكون الاتجاه لا يزال قويا. نفس مع شراء وبيع.


يمكنك الرجاء نشر مثال في المنتدى. لست متأكدا مما إذا كنت قد فهمت ذلك الحق.


إذا قمت بتعيين الحد الأقصى للتجارة. مرة واحدة لكل شريط إلى كاذبة، كم عدد الصفقات التي سوف تفتح إي، مثال في الاتجاه الصاعد؟


سيكون فقط موقف واحد مفتوح في ذلك الوقت. ولكن إذا كنت تستخدم هذه الدالة مع تراديونوبار = كاذبة، يمكن إي فتح صفقات متعددة في صف واحد على نفس الشريط. عادة كنت تريد أن ندعه إلى صحيح لأنه يرشح العديد من الصفقات السيئة.


مرحبا، أي نتيجة الاختبار الخلفي من هيكين العشي إي؟


لسوء الحظ، أنا لا تقدم أي باكتيستس.


أنا أحب إي الخاص بك، وأتمنى أن يكون هناك بعض الصورة في المخططات لإظهار الإعدادات الحالية. وفيما يتعلق هيكين العشي ملمع مرشح ماذا يفعل؟ هناك ما الفترة 1 & أمب؛ 2 ولكن أنا لا أعرف كيف هي وظائف.


و إي يفتح فقط موقف طويل إذا كان لون فلتر ها أزرق. العكس بالعكس.


فترات ما هي إعدادات المؤشر. يرجى تحميل مجانا هيكين العشي مؤشر ملمس ونرى كيف تؤثر إعدادات مختلفة على المؤشر.


يمكن لهذا إي التجارة باستمرار على شمعة جديدة؟


عندما يتم تعيين الدالة تراديونوبار إلى ترو، سوف إي تتداول فقط على الشموع الجديدة.


مرحبا يانيك، يمكن ش جعل هذا هيكين العشي برو إي، إشارة الزناد دخول هو في أول تغيير لون شمعة شراء أو بيع لا تأكيد شمعة ثانية، لأنه & # 8217؛ ق هادئة دخول المتأخر للشمعة الثانية، ونأمل ش يمكن تعديله لنسخة برو.


إذا قمت بتعيين تراديونوبار إلى فالس، فإن إي لن تنتظر شمعة جديدة كتأكيد لدخول التجارة.


شكرا يانيك أن تبلغني عن الإعداد.


مرحبا، أي من الروبوتات لديك أداء أفضل؟


ليس لدي أي إحصاءات حول هذا الموضوع.


مهلا أنا مجرد شراء ها ها برو وأنا لا & # 8217؛ ر أرى ذلك الخروج في بلدي MT4. هل لديك أي اقتراحات ما قد يكون؟ إن لم يكن، وأود أن يكون ردها.


هل قمت بتثبيته بشكل صحيح؟ & # 8220؛ نسخ ملف إي (هيكين العشي أملس إي Basic. ex4) في مجلد MQL4 / الخبراء.


وملف المؤشر (هيكين أشي Smoothed. ex4) في مجلد MQL4 / إندكسس. & # 8221؛ استرداد غير ممكن.


لا، لم أقوم بتثبيته بشكل صحيح ولكن أنا فقط إصلاحه الآن. كيف يمكنني الحصول على إشارات للعمل؟ أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت قد صاغت هذا السؤال بشكل صحيح ولكن آمل أن تعرف ما أنا & # 8217؛ م تحاول أن تسأل.


أنا & # 8217؛ لقد قمت بتثبيته بشكل صحيح ووضعه على الرسم البياني، يجب على إي دخول أول التجارة بعد فترة من الوقت.


وأود أن أضيف مرشحات لهذا التقييم البيئي، استنادا إلى مؤشرات أخرى. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان يمكنك رمز إي مفصل.


لسوء الحظ، في الوقت الحالي أنا لا إجراء تعديلات مخصصة.


هل من الممكن أن نرى شفرة المصدر، إذا اشتريت هذا الروبوت؟ أريد أن الجمع بين منطق هذا الروبوت مع استراتيجية إدارة الأموال بلدي.


لا، يمكنك & # 8217؛ الوصول إلى شفرة المصدر.


مرحبا يانيك، أي خطط ل MT5 هيكين العشي ممسحة إي؟


سأقدم المزيد من وحدات التقييم MT5 في أواخر عام 2017، أوائل عام 2018.


عظيم يانيك، وأنا أتطلع إلى هيكين العشي ممسحة إي ل MT5!


أنا & # 8217؛ باكتستد هييا الأساسية. أريد شراء النسخة برو. لذلك لدي أسئلة التالية:


1. هل يمكنني استخدام بالفعل (الأساسية) إنشاء ملفات الإعداد للإصدار برو (استيراد)؟


2. يجعل من المنطقي أو يجب أن باكتست إضافية & # 8220؛ برو & # 8221؛ ميزات مثل & # 8220؛ توقف زائدة، عكس على عكس وخروج سترات. & # 8221؛ مع & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ إنشاء ملفات سيتيج؟


3. يأتي هناك نوع من & # 8220؛ دليل & # 8221؛ مع & # 8220؛ برو & # 8221؛ الإصدار، ما يفسر وظيفة المرشحات عدة؟


مما كنت مقدما لردكم!


1. لست متأكدا ما إذا كان يمكنك ببساطة استيراد الإعدادات، ولكن يمكنك نسخه يدويا.


2. نعم، فمن المنطقي لتحسين وظائف إضافية.


3. لم يتم تضمين دليل إضافي، ولكن يمكنك استخدام مسرد الوظائف.


في مسرد وظيفة تحت عكس عكس إشارة أحصل على تعليمات: يجب تعيين ماكسوبينوردرز إلى 1 لجعلها تعمل.


اين ممكن ان اجده؟ إضافي إلى مدخلات إي؟ يمكنني جعل العمل روس دون أوامر ماكسوبين؟


أين يمكن أن أجد تفسير ها ممهدة مرشح، وليس في وظيفة مسرد.


ذي هيكين أشي سموثيد إي ليس لديها ماكسوبينوردر، حتى تتمكن من تجاهل هذا. لا، ها تمهيد المرشح ليس في مسرد المهام لأن تنفيذها فقط في هيكين العشي يمسح إي. في الأساس مؤشر هيكين أشي سموثد الثاني مع فترة أعلى كما مرشح. لا تقوم إي بعمل صفقات شراء إلا إذا كان فلتر ها أزرق. والعكس بالعكس لبيع الصفقات.


عندي سؤال:


بالنسبة للخيار مارتينغال، فإنه من الممكن أن تختار لخطر نسبة حساب، بدلا من الكثير الثابتة؟


مثال: (1٪ & غ؛ & غ؛ 2٪ & غ؛ & غ؛ 4٪) عكس ومضاعفة في حساب النسبة المئوية.


لا، وظائف مارتينغال هي لتعديل لوتسيزي فقط.


فمن الممكن لتنفيذ هذه الميزة؟


للأسف أنا لا تنوي إضافة هذه الميزة.


أنا تحميل النسخة الجديدة، لا يزال يقول خطأ انتهت صلاحية الترخيص يرجى تحميل نسخة جديدة؟


هذا لا ينبغي أن يحدث. يرجى الاتصال بالدعم لهذا الغرض.


هيلو يانيك، إن & # 8220؛ ماكس أوبين أوردرز & # 8221 ؛، هاو كان I بوت إن a نومبر x بدلا من جاست & # 8220؛ ترو & # 8221؛ أو & # 8220؛ فالس & # 8221 ؛؟ في مسرد وظائف يعطيني هذا الخيار.


ليس هناك & # 8220؛ ماكس أوبين أوردرز & # 8221؛ وظيفة المدرجة في هذا إي.


مرحبا يانيك، آسف أن توبل لك مرة أخرى. النسخة برو الجديدة لا & # 8217؛ ر حتى تريد تثبيت في قائمة الملاح. يظهر المؤشر في قائمة الملاح حسنا. يتم تخصيص كل من مجلد المؤشر والخبير بشكل صحيح. النسخة الأساسية من قبل تثبيت بسهولة كالمعتاد ويزيل وإعادة تثبيت أي مشكلة. أي اقتراحات؟


مرحبا يانيك، كانت قادرة على حل هذه القضية كما وصفته من قبل. يظهر إي الآن حسب الحاجة. دعونا نرى ما يمكن القيام به الآن!


أولا وقبل كل شيء أشكركم جزيل الشكر على الموارد الحرة جدا مثيرة للاهتمام كنت تشارك معنا!


أنا جعلت بعض باكتست بسيط على حر هيكين أشي سموثد إي.


أول شيء: & # 8220؛ هيكين العشي ممهدة & # 8221؛ إي إيدن & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي، أنا تحميلها على قدم المساواة كما & # 8220؛ هيكين العشي السلس إي الأساسية & # 8221؛ وان إن & # 8220؛ إكسيرتس & # 8221؛ مجلد، ولكن ببساطة أنه لا يفعل & # 8217؛ ر فتح أي المواقف. نفس الإطار الزمني، نفس وسيط، نفس الفترة كما باكتست أتمنى أخرى إي الحرة.


تظهر الرسالة التالية: & # 8220؛ خطأ في مولد الاختبار & # 8221 ؛.


الشيء الثاني: رأيت أن النسخة الأساسية تغلق المواقف مع تب و سي إلا إذا أنا & # 8217؛ م ليست خاطئة.


أنا & # 8217؛ د أحب أن أسألك ماذا عن متقدمة ومؤيدة إياس من هيكين العشي. ما هي نتائج الاختبار الأساسي (بدون تحسين MT4)؟


وكالات التوظيف بالنسبة لي هي مثيرة جدا للاهتمام ولكن قبل الشراء أحتاج إلى معرفة كيف أدوا في باكتست، وإذا كان لديك بعض الحسابات الحقيقية لاظهار.


ليس لدي حاليا الكثير من المعرفة في تحسين مناطق العد على MT4، لذلك بالنسبة لي هو & # 8217؛ أفضل بكثير وجود بالفعل مناطق العد الأمثل.


أي معلومات إضافية يمكنك مشاركة هو محل تقدير جيد: الودائع الأولية، وحجم الكثير، والفترة، والإطار الزمني، زوجين من العملات، وخفض، والتوازن النمو الخ.


شكرا جزيلا!


يجب عليك نسخ المؤشر & # 8220؛ هيكين أشي سموثد & # 8221؛ في مجلد المؤشرات / إي في المجلد / الخبراء.


نعم، يتم إغلاق النسخة الأساسية فقط على تب أو سي. سيكون باكتست ل برو و أدفانسد نفس النتيجة كما الأساسية، لأنه يتم إلغاء تنشيط كل وظيفة إضافية افتراضيا. للأسف أنا لا توفر إي الأمثل مسبقا. أنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن التحسين، وقراءة هذا الدليل.


يعمل إي على جميع الحسابات والأطر الزمنية والرموز.


مرحبا يانيك، أنا معجب جدا مع ما كنت قد وضعت معا على موقع الويب الخاص بك!


أنا مهتمة بشكل خاص في ها برو وترغب في معرفة في ويتش المعلمة المدى مرشح الاتجاه يعمل.


مقارنة إلى 200 سما ربما؟ هل يمكن تعيين إي لفتح صفقات طويلة فقط عند تجاوز ما والتداولات قصيرة فقط عند أدناه؟


نعم، هذا هو بالضبط ما مرشح الاتجاه ما. يمكنك اختيار الفترة، طريقة الخ لهذا الفلتر أيضا.


سوبر يانيك، أوسجيتوفتيلت الجيني! فيلين دانك!


أحافظ على الحصول على هذا التنبيه هيكين العشي ممسحة المؤشر لم يتم العثور عليها عند الذهاب إلى أطر زمنية مختلفة؟!


إي في مجلد الخبراء.


ناعم في مجلد المؤشر.


الرجاء المساعدة & # 8211؛ شكرا & # 8211؛ دوغ.


هل يظهر هذا التنبيه فقط إذا قمت بتغيير الإطار الزمني؟ يمكنك البريد لي الأخطاء في علامة التبويب مجلة / خبراء؟


لماذا تقدمون شيئا مثل ريفرزيونوبوسيتسيغنال.


ما هو التفكير المنطقي وراء ذلك عندما يكون الغرض من هذا المؤشر هو شراء على الأزرق وبيع على الأحمر؟


هذه الوظيفة يفعل ذلك بالضبط. إذا كان هناك موقف طويل مفتوح ويتم إنشاء إشارة قصيرة، فإن إي إغلاق موقف طويل وفتح موقف قصير.


إذا كان في النسخة الموالية هذا إي يمكن أن تعمل مثل: عندما هو شراء أمر إشارة مفتوحة للشراء، عندما سيتم بيع إي سوف تغلق شراء النظام وفتح إشارة بيع؟


نعم، إذا تم تعيين الدالة ريفيرزيونوبوسيتسيغنال إلى ترو.


مرحبا يانيك خطأ بلدي حول الحرباء لا تتداول × 2 النقاط العشرية. لم أتمكن من الحصول على مؤشر التجارة كفد & # 8217؛ s بأعداد كاملة مثل 9525 في الإصدارات MT4 القديمة.


مرحبا يانيك يبدو ها / إي مثل الحرباء إي، ولكن الحرباء لن تتداول كفد & # 8217؛ ق. سوف ها / إي التجارة.


مؤشر كفد & # 8217؛ s مع x2 النقاط العشرية (9250.55)؟


كل من مناطق العد قادرة على تداول العقود مقابل الفروقات & # 8217؛ ق. يرجى تحميل نسخة مجانية لاختبار ذلك. إذا كان لديك أي مشاكل الرجاء ارسال لي ملف. set وبعض المعلومات عن وسيط مع نموذج الاتصال الخاص بي.


أنا جديد على هيكين أشي، ولكن أنا أحب ذلك.


يمكن التحكم في الأسعار على شراء / تبيع على الشموع الجديدة.


& # 8220؛ & # 8221 مثال. إذا ذهب الثور والدب يظهر، مضاعفة المبلغ من المال لكل نقطة.


لسوء الحظ لا يوجد مثل هذه الميزة تنفيذها.


لقد اشتريت هيكين أشي إي-ميتاتريدر 4 برو ولكن لم أكن أرى مرشح ترينيداد وتوباغو ومؤشر هيكين أشي سموثد الثاني كفلتر. هل يمكن أن ترسل لي هذه الفلاتر؟


يرجى تنزيل أحدث إصدار 1.01 في حسابك.


ما الإطار الزمني الذي أحتاجه لإضافة هيكين أشي إكسيرت أدفيسور؟


يمكنك إرفاق إي إلى أي إطار زمني. ولكن عادة ما تعمل هذه الاستراتيجيات على أفضل الأطر الزمنية.


أنا فقط نشرت تعليقا يسأل ما إذا كان يتم تعيين إعدادات مرشح هاسموثد المستخدم. سألت لأنني أتطلع إلى الذهب. مؤشر هيكين العشي عادي اشتعلت حقيقة أن هناك انعكاس أفضل من هاسموثيد لم & # 8211؛ مشيرا إلى انعكاس كبير بعد نف في أوائل يونيو حزيران. لا يزال يظهر على نحو سلس شراء على اليومية & # 8211؛ بالنسبة لي، وهذا سيكون وقف الخسارة كبيرة جدا أن يستحق المخاطرة. لكنني لا أعرف الإعدادات على هاس & # 8230؛ وأود أن أقرأ على المؤشر نفسه لفهم و كانن & # 8217؛ ر حقا فعال استخدام طن من الساعات في محاولة لاستراتيجية اختبار البدائل المختلفة.


نعم، يمكنك تحديد جميع المعلمات إدخال مؤشر هاسموثيد.


المدخلات المتداول إعدادات الخاصة في تصفية الاتجاه هاس، صحيح؟


لماذا هو يقول لي طوال الوقت، مؤشر هيكين العشي ملمس لم يتم العثور عليها؟


يرجى التحقق مما إذا كنت قد قمت بتثبيت المؤشر في المجلد الصحيح.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م يحاول هيكين أشي إي وخبير التاريخ يقول & # 8220؛ مؤشر بطيئة جدا، يرجى إعادة كتابة المؤشر، من فضلك & # 8221؛ واختبار ميتاتريدر مؤشر فقط معلقة. هل يمكن أن تخبرني ما يمكن أن تكون المشكلة ؟. شكرا لكم.


انتقل إلى أدوات> خيارات> مخططات> الحد الأقصى للقضبان في المخطط، وتعيينه على 5000. يجب أن يعمل هذا.


عظيم إي! هل حقا ! نتطلع أيضا إلى تريند المرشحات، لكنه & # 8217؛ ق كبيرة بالفعل.


ثابر على العمل الجيد !


عظيم إي، ستكسب بالتأكيد أكثر من المرشحات.


مع ما تريند تصفية، عندما م يميل إلى أسفل ولكن هل يتحول صعودي، سوف إي فتح موقف شراء وينتظر حتى ما تتحول صعودا في وقت لاحق في الاتجاه و هاس لا يزال صعودي، أو أنها سوف تخطي التجارة تماما؟


مع ما تريند تصفية إي يفتح فقط الصفقات الطويلة إذا كان السعر الحالي فوق ما. والعكس صحيح.


أنا & # 8217؛ درس هيكين العشي إي وأعتقد أنه & # 8217؛ ق قوية جدا إي. ولكن أعتقد أنها تحتاج إلى القليل جدا الأمثل لجعلها واحدة من أعظم إي & # 8217؛ ق كنت وضعت. هل يمكنك تنفيذ فلتر أدكس كما فعلت في إيشيموكو إي، سأكون سعيدا جدا إذا كنت تفعل ذلك. اختبرت ذلك لبضعة أيام الآن يدويا والنتائج واعدة جدا. لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تتردد في شراء النسخة الموالية الخاصة بك. ربما البعض الآخر يعتقدون بنفس الطريقة. شكرًا.


وسوف إضافة مرشح ترينيداد وتوباغو تريند ومؤشر هيكين أشي ملمس الثاني كما مرشح. I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كان سيتم تضمين فلتر أدكس أم لا.


طيب تشك تتطلع إلى ذلك !!


أنا فقط اشتريت ها إي، لم أكن & # 8217؛ ر انظر مرشح ما تريند أو هيكين العشي سموثيد كمرشح الثاني. هل من الممكن أن أستطيع الحصول على هذا التاريخ؟


أنا لم تنفذ حتى الآن. وسوف تجعل من الأسبوع التالي.


أرى في علامة التبويب وظائف الإدخال 2 مرشحات التي ذكر لإضافة. هل هي مبرمجة بالفعل؟


ويمكن أن تعطي شرحا موجزا عن هيكين العشي مرشح ممهدة؟ شكرًا.


نعم، يتم تنفيذها بالفعل. لن ينتج عن إي أي إشارة شراء إلا إذا كان فلتر ها أزرق. (أحمر للبيع)


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ونصوص ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment