Saturday 17 March 2018

شارتيك الفوركس


ChartIQ.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية ل MT4.


تصفية الأدوات عن طريق الكلمات الرئيسية أو مجموعة الأوراق المالية، أو تحديد فئات الأصول الخاصة بك.


مع وضع التداول بنقرة واحدة الذكية، يمكن للمتداولين تحديد حجم، تب / سي، وأوامر مفتوحة مع سرعة لا مثيل لها.


علامة أداة كأفضل من خلال النقر على النجم. عرضها بسهولة عن طريق اختيار "المفضلة" مجموعة الأدوات.


يتضمن مخطط HTML5 المتقدم خمسة أنواع من الرسوم البيانية، ورسومات المتجهات، و 100+ دراسة.


تبقي عينيك على اتجاه السوق والمواقف المفتوحة الخاصة بك في نفس الوقت! فتح الصفقات وإغلاقها مباشرة من الرسم البياني.


تشارتدوك تمكن التجار لتحليل ما يصل إلى 10 الرسوم البيانية في وقت واحد. الرسوم البيانية يمكن ترتيبها يدويا أو مرتبة تلقائيا في لمسة زر واحدة.


مع تعزيز السيطرة "كل شيء"، يمكن للتجار إغلاق جميع مربحة، وخسارة، وشراء وبيع وفتح المراكز بنقرة واحدة فقط.


مجموعات علامة التبويب ملخص فتح مواقف بالرمز ويعرض مجموع النقاط و P / L. يتم فصل معاملات الحساب من سجل الطلبات لمشاهدة أكثر ملاءمة.


هل أنت مهتم بأحجام التجارة المرتفعة وانخفاض الاستنزاف؟


جذب عملاء جدد بسهولة، والاحتفاظ بالمستخدمين، والتمييز بأسعار معقولة من منافسيك مع ويبترادر. وسطاء الفوركس التجزئة اليوم مسلحين مع قيمة قليلة القيمة الثمينة التي لجذب التجار الجدد. ويمكن أن تسهم ندرة فرص التمايز في انخفاض حجم التجارة وارتفاع معدل التناقص. يوفر تشارتيك لوسطاء الفوركس التجزئة فرصة للتمييز على الفور وجذب وتحويل والاحتفاظ التجار مع أنيق، والتسمية البيضاء، HTML5 الواجهة الأمامية ل MT4. للوسطاء، وهذا التوافق يعني أنها يمكن أن تستمر في استخدام نفس الخلفية MT4 موثوق لديهم بالفعل في مكان في حين لا تزال الاستفادة من فرصة للتمييز على أساس التكنولوجيا. جذب والاحتفاظ التجار مع واجهة التداول MT4 على شبكة الإنترنت التي تقدم واجهة المستخدم المحسنة بشكل كبير، عالية الأداء دعم متعدد الرسم البياني، وأدوات التداول المتقدمة، والبيانات التي هي دائما متزامنة مع المحطة.


موبيليترادر ​​ل MT4.


تكمل ويبترادر ​​تقدم مع موبيليترادر ​​لدينا ل MT4. موبليترادر ​​تمكن المستخدمين على الحركة والتنقل مع جميع الميزات الأساسية من ويبترادر ​​في راحة يدهم.


موبليترادر ​​هو التطبيق بسرعة البرق الذي يوفر جميع وظائف ويبترادر ​​في عامل شكل صغير. فحص الرسوم البيانية، والتحقق من يقتبس والمكان الصفقات. موبيتليترادر ​​يمكن الوصول إليها من قبل أي متصفح المحمول أو المجمعة في دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت التطبيق الأصلي.


دلائل الميزات.


المكونات في العمارة روافع واجهات برمجة التطبيقات MT4 القائمة تحليل ما يصل إلى 10 مخططات في وقت واحد مع تشارتدوك. الرسوم البيانية يمكن ترتيبها يدويا أو ترتيبها تلقائيا في لمسة زر واحدة يتضمن الرسم البياني HTML5 متقدمة ثمانية أنماط الرسم البياني، وأدوات الرسم المتقدمة، و 100+ الدراسات ونقلت في الوقت الحقيقي والتنفيذ دعم متعدد اللغات إصدارات الجوال والويب.


لماذا ويبترادر؟


إعداد سهل باستخدام مدير MT4 الحالي & أمب؛ أدمين تولس بروفيسيونال فيت & أمب؛ النهاية التي تعزز الثقة وتحتفظ المستخدمين أنيق، حل التسمية البيضاء التي هي دائما متزامنة مع MT4 واجهة المستخدم الأكثر تقدما من الناحية الفنية في صناعة فكس تعظيم وظائف منصة MT5 الحالية التوافق (قريبا)


انقر لمعرفة المزيد عن ترادينغ سينترال & # 8217؛ s مميزة الأفكار ™ التكامل.


تبحث عن دعم ديف؟


يمكنك أيضا العثور علينا:


609 E. ماركيت ستريت سويت 111.


شارلوتسفيل، فيرجينيا 22902.


ما هو أفضل من عرض مكتبة تشارتينغ؟


نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما في مكتبة تشارتينغ. هذا صحيح، 14 يوما للقيام بأي شيء تريد، بما في ذلك:


توصيل خلاصة البيانات الخاصة بك السماح لفريقك لاختبار التعليمات البرمجية تخصيص واجهة المستخدم لتناسب علامتك التجارية.


ببساطة ملء النموذج وممثل تشارتيك سوف يساعدك في تلقي الخاص بك 14 يوما مكتبة مكتبة تشارتينغ.


تشارتيق هو أفضل ويندوز 8، 10 الفوركس التطبيقات المتاحة.


هناك الكثير من التجار الفوركس التي تستخدم ويندوز 8 أقراص كأدوات رئيسية، وإذا كنت أيضا من بينها، ثم تحتاج إلى أن يكون تحت تصرفكم مفيد ويندوز 8 الفوركس التطبيق. من جميع التطبيقات المتاحة حاليا، يبدو تشارتيك ليكون أفضل اقتراح.


أصدرت تشارتيك لمسة ويندوز 8 الأسهم وفوركس رسم التطبيق قبل عام تقريبا، مرة أخرى في فبراير 2018، ولكن فقط الآن لدينا نظرة على ذلك. وبما أن الأداة الرئيسية لمتداول الفوركس تتمثل في الرسوم البيانية، هذا & # 8217؛ s ما هذا التطبيق هو كل شيء. في 22،99 $، فإنه & # 8217؛ بالتأكيد ليست أرخص التطبيق الفوركس المتاحة، ولكن على الأقل كنت تعرف أنه & # 8217؛ ق شيء المهنية. هناك & # 8217؛ s أيضا خيار تجريبي مجاني، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق المال أم لا.


ماجستير الفوركس على قرص ويندوز 8 الخاص بك مع هذا التطبيق.


يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك المؤشرات المتميزة وأدوات الرسم والبيانات عالية الجودة. يعمل تشارتيق مع إيماءات اللمس، أو باستخدام لوحة مفاتيح وماوس & # 8211؛ مما يسمح لك لاستخدامه بغض النظر عن ما ويندوز 8 الجهاز الذي & # 8217؛ إعادة تشغيل. قوة الرسم البياني سطح المكتب مع سهولة والأناقة من التطبيق التي تعمل باللمس! يتضمن تشارتيق زائد البيانات عالية الجودة نهاية اليوم مجانا مع خيارات الاشتراك غير مكلفة في الوقت الحقيقي، وتدفق البيانات اللحظية.


منذ ويندوز 8 هو كل شيء عن خلط سطح المكتب والجوال معا، فإن التطبيق يعمل على أجهزة سطح المكتب، مع لوحة المفاتيح التقليدية والماوس وعلى واجهات المحمول، مع دعم اللمس. سيكون لديك تحت تصرفكم مجموعة كاملة من الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، مثل المؤشرات قسط، وأدوات الرسم، والبيانات عالية الجودة. التطبيق يأتي مع الكثير من ميزة مثيرة للاهتمام ومفيدة، والتي هنا هي بعض من أفضل منها:


StockTwits! & # 8211؛ أكثر من 150،000 مستثمر يناقشون الأسهم وينضمون إليهم ويتعلمون المزيد عن الأسواق نهاية حرة من الأسهم اليومية للأسهم والمؤشرات الرئيسية الكشف التلقائي للفجوات المفتوحة أو المغلقة بسهولة إنشاء قوائم المراقبة تتوقع أداة الإسقاط سيناريوهات الأسعار المستقبلية حساب ومؤامرة تتحرك المتوسطات مقابل مؤشرات مثل رسي والحجم.


لمشاكل الكمبيوتر المختلفة، ونحن نوصي لاستخدام هذه الأداة.


هذه الأداة سوف إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة، حمايتك من فقدان الملف، والبرمجيات الخبيثة، فشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. إصلاح بسرعة القضايا بيسي ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:


قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر هذه. انقر فوق "بدء المسح الضوئي" للبحث عن مشكلات ويندوز التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر. انقر على "إصلاح الكل" لإصلاح جميع المشكلات (يتطلب الترقية).


الوظائف ذات الصلة.


أعلى 10 ميزات جديدة للأعمال في ويندوز 8.1.


ويندوز 8، ويندوز 10 الشطرنج جبابرة: أين هو؟


دون & # 8217؛ ر ملكة جمال هذه الألعاب بيسي ألعاب رائعة للعطلة [2017]


5 أفضل برنامج مسجل الصوت لالتقاط الأصوات اللعبة في عام 2018.


أعلى 10 تطبيقات ويندوز لمساعدة طفلك في المدرسة.


4 من أفضل برنامج خادم الملفات ل ويندوز بيسي.


الفضل مراجعة فكس.


أسيك-فانتاج فانتاج فكس يوفر تجار التجزئة الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات منصة منصة MT4، تشارتيق، فضلا عن تجارة السيارات على زولوتريد و ميفسبوك. يواجه التجار الذين يودعون أكثر من 5000 دولار الحد الأقصى من القيود على الرافعة المالية، مع مزيد من التخفيضات للودائع الكبيرة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 2009 كما مكست العالمية، قبل إعادة تسمية بأنها الفضل فكس بي تي واي المحدودة (الفضل فكس) في عام 2018، اليوم الفضل فكس هو عضو في الفضل العالمية رئيس بي تي واي المحدودة، الذي يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) مع الأوراق المالية والاستثمار الاسترالي (أسيك).


فانتاج فكس هو في الغالب وسيط ميتاتريدر الذي يقدم مجموعة منصة MetaTrader4 (MT4) التي تحظى بشعبية واسعة والتي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات. الوسيط يلبي تجار التجزئة ويوفر الوصول إلى 38 أزواج الفوركس، 11 المؤشرات العالمية، و 11 عقود المعادن كممثل معتمد من رئيس فانتاج العالمية.


وبالإضافة إلى ذلك، جعلت فانتاجيفكس منصة تشارتيق المتاحة وكذلك شبكة MT4، ويقدم ميفستريد وزولوتريد للتجارة نسخة الاجتماعية (تجارة السيارات).


العمولات والرسوم.


بغض النظر عن المنصات المستخدمة، وتكلفة التداول في الفضل فكس يعتمد على حساب فتح. تتضمن الحسابات حساب ستب القياسي بدون عمولة وحساب إنو القائم على العمولة.


فانتاج فكس يسرد فروق أسعار نموذجية من 1.4 نقطة على ور / أوسد في الحساب القياسي، وعلى حساب راو إن هوامش نموذجية من 0.1 نقطة ويتم إضافة عمولة قدرها 3 $ لكل جانب على كل صفقة (6 $ لكل دورة).


يوفر الفضل فكس البحوث في شكل التحليل الفني والأساسي على بلوق من الموظفين في المنزل وكذلك الكتاب الضيوف.


وهناك أيضا تقويم اقتصادي مدعوم من MQL5 من ميتاكوتس، وبالنسبة للعملاء الذين يودعون 1000 $ على الأقل، فانتيج فكس يقدم مجموعة من الإضافات ل MT4 وصفت كأدوات MT4 سمارترادر، التي وضعتها فكس الأزرق لب.


على الرغم من أن نطاق وسيط موارد البحث هو الضوء، فانتيج فكس يوفر العديد من منصات التداول الاجتماعي (تجارة السيارات) لمساعدة المستثمرين الموجه ذاتيا العثور على وتحليل الفرص التجارية (أكثر على ذلك في منصة وأدوات القسم أدناه).


على الرغم من ذلك، فانتيج فكس لا يحتل مرتبة عالية في فئة البحث، حيث مواردها الداخلية محدودة، تتجاوز المحتوى المقدم من قبل أطراف ثالثة.


المنصات والأدوات.


فانتاج فكس هو في المقام الأول وسيط ميتاتريدر 4 (MT4) تقدم القياسية، خارج المربع من منصة MT4 الخبرة، بما في ذلك MT4 على شبكة الإنترنت. وقد تم تطوير جناح MT4 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات (انظر لدينا دليل ميتاتريدر الكامل).


في حين يأتي MT4 القياسية، مع اختلاف بسيط في وظيفة من وسيط إلى وسيط، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في كيفية إعداد منصة لتداول فروق وعمولات والتنفيذ، وغيرها من الأدوات والميزات، والمناطق الإدارية.


إلى جانب الفوارق، ومجموعة الأدوات، وأنواع الحسابات، وهنا ملخص الاختلافات في الميزات بين الإعداد منصة MT4 المتاحة فانتاج فكس وتجربة ميتاتريدر الافتراضية:


أدوات سمارترادر ​​التي وضعتها فكس الأزرق لب عناوين الأخبار تيار من فكسوير برو ورويترز MT4 على شبكة الإنترنت و ماركيترادر ​​(بي تشارتيق) متاح ملف MT4 ملفوفة في محاكي ويندوز ل ماك أوس التثبيت.


كما ذكر أعلاه، التجار الذين يستخدمون MT4 على شبكة الإنترنت في فانتيج فكس الحصول على منصة تشارتيك مبتكرة على شبكة الإنترنت (وصفت باسم ماركيترادر) كمنصة ويب بديلة لاستخدامها مع حساب MT4.


بالإضافة إلى MT4 سطح المكتب وشبكة الإنترنت، و تشارتيق، فانتيج فكس كما يقدم منصة زولوتريد للتجارة نسخة الاجتماعية، فضلا عن منصة التداول السيارات ميفستريد.


تجارة المحمول.


منذ فانتاج فكس هو وسيط ميتاترادر، إصدارات يوس و أندرويد من التطبيق MT4 تأتي القياسية وكلاهما متاح للتحميل من متجر أبل اي تيونز والروبوت بلايستور، على التوالي. يمكن أصحاب حساب MT4 في الفضل فكس أيضا استخدام التطبيق المحمول تشارتيك، وصفت بأنها ماركيترادر، على الرغم من أننا لم نركز على هذا التطبيق لغرض هذا الاستعراض.


الملاحظات الأخرى.


في حين أن العديد من السماسرة تنفيذ قبعات على مختلف عتبات الرافعة المالية المتاحة، وعادة من حجم التجارة، فانتاج فكس يفعل ذلك من خلال أرصدة الحسابات، مع العديد من القيود التي تبدأ على مبالغ صغيرة مثل 5000 $ ثم 10،000 $، حيث الحد الأقصى للرافعة المالية تنخفض من 500: 1 إلى 400 : 1. بالنسبة للعملاء الذين يصل عددهم إلى 100000 دولار أمريكي، فإن 200: 1 هو أقصى رافعة مالية، وبالنسبة للعملاء الذين يزيد عددهم عن هذا المبلغ، يتم تخفيض الرافعة المالية القصوى إلى 100: 1.


بالنسبة للعملاء الذين لديهم 100: 1، فإن هذا يعادل ما يصل إلى ما يقرب من 10 ملايين دولار في حجم التجارة الافتراضية للتاجر مع 100 ألف دولار في الهامش، وهو ما يشبه معايير الصناعة. ومع ذلك، فإن عتبة الودائع الأصغر للوصول إلى الرفع العالي هي أكثر تقييدا ​​من تلك التي يقدمها الوسطاء عادة، كما يمكن أن يرى في مقتطف أدناه من فانتاج فكس.


تقدم فانتيج فكس برنامج خصم للتجار النشطين الذين يودعون ما لا يقل عن 1000 دولار. ومع ذلك، يتم هيكلة هذا على سبيل المكافأة، حيث المبلغ الذي يمكن أن يتم خصمها على أساس نسبة من الودائع وبالتالي فهي محدودة. يتقاضى المتداولون دولارين لكل وحدة معيارية مقابل خصم إجمالي يساوي مبلغ المكافأة الإجمالي الذي يحدده حجم الإيداع.


هذا الهيكل الهجين / الخصم الهجين هو أكثر معقولية من المكافآت النموذجية، والتي لا يمكن استبدالها جزئيا أو كليا حتى يتم تداول كمية كبيرة من حجم نسبة إلى الرصيد.


وفي الوقت نفسه، يمكن للمتداولين الذين يبحثون عن تخفيضات سيولة بسيطة تعتمد على حجم أو تخفيضات عادة ما يتم تقديمها في برنامج التاجر النشط أن يكون مبلغ المكافأة القائم على الودائع عاملا مقيدا حيث أنه مرتبط بمبلغ الخصم الذي يمكنهم كسبه، بغض النظر عن حجم التداول.


افكار اخيرة.


ويبدو أن بقعة فانتاج فكس الحلو هي لتجار التجزئة مع ودائع أصغر كعتبات الحد الأقصى للرافعة المالية التي ركلة بسرعة في أن تؤجل أكبر المستثمرين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى معدلات هامش أقل لتداول كميات كبيرة.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط فقط بعض أزواج الفوركس الأكثر شعبية ومؤشر كفد وكذلك عقود الفروقات للسلع الأساسية، ويوفر تنفيذ الوكالة للتجار الذين يبحثون عن وسيط منظم من أسيك في أستراليا.


أما من حيث التسعير، فإن حساب راو إن القائم على العمولة هو خيار واضح للمتداولين الذين يتأثرون بالتكلفة حيث أنه يتميز بتكلفة منخفضة أقل مقارنة بعروض الحسابات القياسية، ومع ذلك فإن عرض الخصم المقدم من الشركة غير متوفر على الخام إن نوع الحساب حيث أن تسعيره أقل بطبيعته من الحساب القياسي.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تشارتيق تطلق محاكي تجارة الفوركس لباد.


أعلن تشارتيق، وهو الاسم الرائد في مخزونات آيباد ومخزونات الفوركس، عن إطلاق محاكاة "شارتيق فوركس ترادينغ سيمولاتور".


أعلن تشارتيق، وهو الاسم الرائد في مخزون آيباد ومخزونات الفوركس، عن إطلاق "شارتيك فوركس ترادينغ سيمولاتور" لجهاز آبل آي باد. يمكن للمتداولين في العملات الأجنبية الآن ممارسة التداول ضد ظروف السوق التاريخية، شحذ مهاراتهم التجارية، دون مخاطر مالية.


تشارتيق الممارسة التداول محاكي، صدر في مايو 2018، باعت الآلاف من النسخ في أبستور وتلقت اشادة الحرجة، ووضع شريط لمحاكاة التداول باد. تشارتيق محاكاة التداول الفوركس يجلب نفس التكنولوجيا محاكاة السوق المتقدمة لتجار العملات الأجنبية.


ويقدر أن 615،000 أميركي يتاجرون بالعملات، ويشاركون في عائدات يومية يومية تبلغ 3.98 تريليون دولار. في حين أن تداول الأوراق (أو & # 8220؛ التداول الظاهري & # 8221؛) نظم كانت متاحة منذ فترة طويلة في سوق الفوركس، لم تكن هناك أدوات متاحة لهؤلاء التجار لممارسة تقنيات التحليل الفني ضد فترات زمنية أطول وظروف تاريخية مختلفة.


& # 8220؛ معظم تجار الفوركس يعتمدون على التحليل الفني للرسوم البيانية لدفع عملية صنع القرار. حتى اليوم، كانت هناك أدوات قليلة متاحة لمساعدة التجار على شحذ هذه المهارات، & # 8221؛ وقال دان شليفر، المؤسس المشارك ورئيس تشارتيق. & # 8220؛ تشارتيق يعلم محاكي تجارة الفوركس جميع المهارات الأساسية & # 8212؛ التعرف على الأنماط، استخدام الرافعة المالية، والتداول في ظروف السوق المختلفة & # 8212؛ جميع مدفوعة من البيانات التاريخية الحقيقية. & # 8221؛


ويشمل محاكاة تجارة الفوركس بيانات السوق التاريخية لمدة 60 أزواج العملات المختلفة، أكثر من 75 المؤشرات الفنية، محاكاة الرافعة المالية، ومجموعة واسعة من أدوات الرسم تمكن المستخدمين من محاكاة مجموعة واسعة من ظروف التداول.


كانت أجهزة الجيل التالي مثل الهواتف الذكية وأجهزة إيباد نقاط نقاش رئيسية في إفيكسيسبو في ماكاو، وكان لدى الفريق المتنقل خبراء بارزون يتشاركون أفكارهم حول فرص النمو المستقبلية في تجارة الهواتف المحمولة. هل هناك مجال للجوال & # 8216؛ فقط & # 8217؛ الوساطة ؟، كان واحدا من أبرز الأحداث.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


فاكتسيت ليفيستس الرسم البياني HTML5 قدرات الرسم البياني HTML5 في أحدث أكورد.


حول تشارتيق.


وتبني "شارتيق" تطبيقات مالية قوية وخفيفة الوزن تعيد تعريف التجربة التجارية لبوابات أسواق رأس المال، ومنصات التداول على شبكة الإنترنت، وشركات الوساطة المالية في جميع أنحاء العالم. تقديم التصور البيانات الأكثر بديهية وبرامج واجهة المستخدم، ويتخصص تشارتيق في التحليل الفني المتقدم، وتكوينات التداول، والرسوم البيانية عالية الأداء.


تحسن بشكل كبير تجربة المستخدم النهائي مع التصورات المتقدمة والهدف بنيت التعليمات البرمجية، تشارتيك يسرع الوقت إلى السوق، وتبسيط سير العمل اليومي، ويقدم واجهة المستخدم الأكثر حداثة ومتطورة في مجال التمويل.


عندما تكون المخاطر عالية، تشارتيك هو البائع في هذه الصناعة في الاختيار & # 8211؛ فقط اسأل جفد بروكرز، أجينا التجار، و فانتاج فكس.

No comments:

Post a Comment