Sunday 18 March 2018

جلسات الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


جلسات تداول الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو الفوركس، لماذا يجب أن التجارة بها، والذي يشكل سوق الفوركس، وحان الوقت الذي تعلمته عندما يمكنك التجارة.


حان الوقت لمعرفة المزيد عن جلسات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


نعم، صحيح أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه دائما نشط طوال اليوم.


ولكن سيكون لديك وقت صعب للغاية في محاولة لكسب المال عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.


ونعتقد لنا، سيكون هناك أوقات عندما يكون السوق كما لا يزال ضحايا ميدوسا. سيساعد هذا الدرس على تحديد الأوقات التي يتم فيها تداول أفضل الأوقات في اليوم.


ساعات عمل الفوركس.


قبل النظر في أفضل الأوقات للتداول، يجب علينا أن ننظر في ما يبدو على مدار 24 ساعة في العالم الفوركس مثل.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك.


في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:


الصيف (حوالي أبريل - أكتوبر)


الشتاء (حوالي أكتوبر - أبريل)


وتستند أوقات فتح وأغلق الفعلية على ساعات العمل المحلية.


ويختلف ذلك خلال شهري تشرين الأول / أكتوبر وأبريل / نيسان مع تحول بعض البلدان من / إلى التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي).


ويختلف أيضا اليوم الذي يتغير فيه البلد إلى / من التوقيت الصيفي.


وخلال فصل الصيف، من الساعة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، وخلال كل من الصيف والشتاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي، ودورة لندن ودورة نيويورك تداخل.


بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت.


الآن، ربما كنت تبحث في سيدني مفتوحة والتفكير لماذا يتحول ساعتين.


كنت تعتقد أن فتح سيدني سوف تتحرك فقط ساعة واحدة عندما تعدل الولايات المتحدة للوقت القياسي، ولكن تذكر أنه عندما ينتقل الولايات المتحدة ساعة واحدة مرة أخرى، سيدني تتحرك فعلا إلى الأمام قبل ساعة واحدة (مواسم المعاكس في أستراليا).


يجب عليك دائما تذكر هذا إذا كنت تخطط من أي وقت مضى للتجارة خلال تلك الفترة الزمنية.


دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​حركة نقطة من أزواج العملات الرئيسية خلال كل جلسة تداول العملات الأجنبية.


من الجدول، سترى أن دورة لندن عادة ما توفر معظم الحركة.


لاحظ كيف أن بعض أزواج العملات لديها حركات نقطة أكبر بكثير من غيرها.


دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على كل من الدورة، وكذلك تلك الفترات التي تتداخل فيها الجلسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


أنا مؤمن كبير في الحظ و أجد أن أصعب عمل أكثر من ذلك. توماس جيفرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 12:06 ص 25-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


نظام الفوركس الثلاثية.


واحدة من أكبر ملامح سوق الصرف الأجنبي هو أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم على التجارة خلال ساعات العمل العادية، بعد العمل أو حتى في منتصف الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة. وعلى الرغم من أن هناك دائما سوقا لهذه الفئة الأكثر سيولة من فئات الأصول، إلا أن هناك أوقاتا تكون فيها حركة الأسعار متقلبة باستمرار والفترات التي تكون فيها صامتة. ما هو أكثر من ذلك، أزواج العملات المختلفة المعرض النشاط متفاوتة على أوقات معينة من يوم التداول بسبب الديموغرافية العامة من أولئك المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية جلسات التداول الرئيسية، واستكشاف أي نوع من النشاط السوقي يمكن توقعه على مدى فترات مختلفة، وتبين كيف يمكن تكييف هذه المعرفة في خطة التداول.


[يوفر سوق الصرف الأجنبي فرصة عظيمة للتجار اليوم نظرا لعملية 24 ساعة في اليوم الواحد. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي أمن وأي سوق - بما في ذلك العملات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الأفكار التجارية وإدارة المخاطر لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.]


كسر سوق 24 ساعة في جلسات التداول القابلة للإدارة.


في حين أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار المؤسسات والفردية، لأنه يضمن السيولة وفرصة للتداول في أي وقت يمكن تصوره، كما أن لديها عيوبها. على الرغم من أن العملات يمكن تداولها في أي وقت، يمكن للمتداول مراقبة موقف فقط لفترة طويلة. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات من الفرص الضائعة، أو ما هو أسوأ - عندما تقفز في تقلب سيؤدي بقعة للتحرك ضد موقف راسخ عندما المتداول ليس حولها. وللحد من هذه المخاطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى يكون السوق متقلبا عادة ويقرر الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوبه التجاري.


تقليديا، يتم تقسيم السوق إلى ثلاث جلسات خلالها قمم النشاط: الدورات الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. وبشكل أكثر عرضا، يشار إلى هذه الفترات الثلاث أيضا بدورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، حيث تمثل المدن الثلاث المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة من المناطق. فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية حيث أن معظم البنوك والشركات تقوم بعملياتها اليومية ويوجد تركيز أكبر للمضاربين عبر الإنترنت. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الجلسات.


الدورة الآسيوية (طوكيو)


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس (أو الفوركس) بعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من يرى العمل. وبشكل غير رسمي، يمثل النشاط من هذا الجزء من العالم أسواق رأس المال في طوكيو، والتي تعيش من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينتش. ومع ذلك، هناك العديد من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة بما في ذلك الصين واستراليا ونيوزيلندا وروسيا، وغيرها. وبالنظر إلى مدى انتشار هذه الأسواق، من المنطقي أن تمتد بداية ونهاية الدورة الآسيوية إلى ما بعد ساعات طوكيو القياسية. وبغض النظر عن نشاط هذه الأسواق المختلفة، فإن الساعات الآسيوية غالبا ما تدار بين الساعة 11 مساء. و 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


الدورة الأوروبية (لندن)


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل انتهاء ساعات التداول الآسيوية، تختتم الجلسة الأوروبية في الحفاظ على نشاط سوق العملات. هذه المنطقة الزمنية فكس كثيفة جدا وتشمل عددا من الأسواق المالية الرئيسية التي يمكن أن تقف في رأس المال الرمزي.


ومع ذلك، لندن في نهاية المطاف يأخذ الشرف في تحديد معالم الدورة الأوروبية. وتجرى ساعات العمل الرسمية فى لندن بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 3:30 مساء. بتوقيت غرينيتش. مرة أخرى، يتم توسيع هذه الفترة التجارية بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك ألمانيا وفرنسا) قبل المسؤول مفتوح في المملكة المتحدة. في حين يتم دفع نهاية الدورة مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى بعد الإغلاق. ولذلك، ينظر إلى الساعات الأوروبية عادة على أنها تعمل من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 4 مساء. بتوقيت غرينيتش.


دورة أمريكا الشمالية (نيويورك)


وفي الوقت الذي تأتي فيه جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، أغلقت الأسواق الآسيوية بالفعل لعدة ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط للتجار الأوروبيين. ويهيمن على الدورة الغربية النشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. على هذا النحو، فإنه ليس من المفاجئ أن النشاط في مدينة نيويورك يمثل ارتفاع في التقلبات والمشاركة للدورة.


مع الأخذ في الاعتبار النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع وتركيز الإصدارات الاقتصادية، ساعات أمريكا الشمالية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، فإن الهدوء في السيولة يحد من إغلاق بورصة نيويورك في الساعة الثامنة مساء. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة أمريكا الشمالية.


في حين أن حركة السعر في وقت لاحق أكثر صامتة خلال نقاط عالية أخرى في السوق، وتداخل الدورة الآسيوية / الأوروبية، وخلق المزيد من التقلبات.


إذا كان الزوج عبارة عن عملة من العملات الأكثر تداولا خلال الساعات الآسيوية والأوروبية (مثل ور / جبي و غبب / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر لتداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية وزيادة أقل حدة في السعر العمل خلال أوروبا / الولايات المتحدة الجلسات ". وبطبيعة الحال، فإن وجود خطر الحدث المقرر لكل عملة سوف يكون لا يزال لها تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساتها مكوناتها.


بالنسبة للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل، فإن محاولة إنشاء موقف خلال ساعات النشاط الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن تؤدي إلى ضعف سعر الدخول، أو دخول مفقود، أو تجارة تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها، فإن التقلب أمر حيوي.


الخط السفلي.


عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع شخصيته وأسلوب التداول. إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من العمل السعرية الكبيرة، فإن تداول تداخل الجلسة أو أوقات الافراج الاقتصادية النموذجية قد يكون الخيار المفضل. وستكون الخطوة التالية هي تحديد الأوقات التي يمكن أن تتداول فيها التجارة على أفضل وجه نظرا للتحيز إزاء التقلب. بعد ذلك مع الرغبة في تقلبات عالية، سوف يحتاج المتداول بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطا للزوج الذي يتطلع إليه.


الفوركس ساعات التداول ودورات السوق.


جعل المال الخاص بك العمل على مدار الساعة.


الفوركس هو سوق اللامركزية التي تعمل من خلال المراكز المالية في جميع أنحاء العالم. وبما أن هذه المراكز المالية تقع في مناطق زمنية مختلفة، يمكن للمتداولين التمتع ببيئة تجارية سلسة على مدار 24 ساعة من خلال شركات وساطة التجزئة، مثل فكس. يبدأ التداول كل يوم أحد خلال الجلسة الآسيوية الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش وينتهي يوم الجمعة عند الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وأكبر ثمانية مراكز مالية في العالم هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان وسنغافورة وسويسرا وهونغ كونغ واستراليا وفرنسا. في حين أن هناك مراكز مالية أخرى منتشرة في جميع أنحاء العالم، وأوقات التداول من هذه المراكز يتم تجميعها إلى ثلاث جلسات تعرف في الدورات الآسيوية والأوروبية، وأمريكا الشمالية.


شتاء.


الدورة الآسيوية.


بعد عطلة نهاية الأسبوع، تعود السيولة إلى الفوركس خلال الدورة الآسيوية. السوق تعمل من خلال مراكز مالية في اليابان والصين وأستراليا ونيوزيلندا وروسيا في هذا الوقت، من بين أمور أخرى. معظم العملات المتداولة خلال هذا الوقت هي الين الياباني. وتشمل أكثر الأزواج تذبذبا خلال هذه الجلسة غبب / جبي، غبب / تشف، أوسد / جبي، و أود / جبي. القوى الأساسية تلعب في هذه التقلبات أزواج، مع الإصدارات الجديدة الرئيسية القادمة من اليابان واستراليا ونيوزيلندا والصين.


الدورة الأوروبية.


وتعمل هذه الدورة من خلال عدد من المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك باريس وفرانكفورت وزيورخ ولندن. لندن هي أكبر مركز مالي في العالم، وتداول ما يقرب من 30٪ من جميع المعاملات الفوركس. ومع مثل هذا الحجم الكبير من التجارة، تشهد الدورة الأوروبية بعض أكبر التحركات في السوق. العملات الأكثر نشاطا في هذه الجلسة هي غبب، ور، و تشف. لا يزال زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) زوجا متقلبا طوال الدورة الأوروبية، يتنافس مع زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (أوسد / تشف).


جلسة أمريكا الشمالية.


وتهيمن على صفقات أمريكا الشمالية الدورة الأمريكية، مع صفقات مساهمة من كندا والمكسيك وأمريكا الجنوبية. وتقلب التقلبات ذروتها في مدينة نيويورك، حيث تدفع العوامل الأساسية الدولار الأمريكي والدولار الكندي. وبما أن ما يقرب من 85٪ من جميع صفقات الفوركس تشمل الدولار الأمريكي، فقد عرفت هذه الجلسة بأنها تولد تحركات هائلة في السوق.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس، وهو ما يمثل معظم السيولة ويمكن أن يكون الأكثر تقلبا. إن اكتشاف الاختلافات في تحركات الأسعار بين العملات الأكثر تداولا يمكن أن يساعد التجار على الاستفادة من التقلبات في السوق على أساس الأخبار والمؤشرات الاقتصادية والتحليل الفني. يمكنك معرفة أساسيات التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي أو معرفة المزيد عن المتغيرات الاقتصادية التي تؤثر على أسواق الفوركس هنا. يمكنك إبقاء المناطق الزمنية في الاعتبار عند التداول بنشاط للاستفادة الكاملة من أفضل التغييرات في شراء وبيع المشاعر لأزواج العملات كنت تتبع بنشاط. كما هو الحال دائما، خطر هو احتمال في سوق الفوركس.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2017 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment