Monday 5 March 2018

مقارنة وسيط الفوركس سنغافورة


آسيا: سنغافورة.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سنغافورة.
سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.
10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .
8 أبريل 2018، سنغافورة - التمويل ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .
7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، بتقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .
26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .
1 يونيو 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، العضو في شيكاغو مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

سنغافورة وسطاء الفوركس.
حسابات تداول الفوركس سنغافورة.
وتصنف سنغافورة باعتبارها واحدة من النمور الآسيوية؛ بل هو بلد الذي يجذب الكثير من رجال الأعمال والسياح كل عام. ويعزز هذا من حقيقة أن الفيسبوك المشارك المالك إدواردو سافيرين قد تخلت للتو الجنسية الأميركية واقتيدت في سنغافورة. مع ازدهار الاقتصاد ومناخ الأعمال العظيم، فإنه ليس من المستغرب أن سنغافورة هو المكان الذي يمكن للتجار فتح حسابات تداول العملات الأجنبية. يتطلب فتح حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة أن يفهم المتداول كيف تعمل هذه العملية.
الخطوة الأولى هي تحديد موقع وسيط مناسب. يجب أن يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل الوكالة التنظيمية المناسبة. وفي سنغافورة، فإن تنظيم سماسرة الفوركس هو مهمة السلطة النقدية في سنغافورة (ماس). يجب أن يمتلك هذا الوسيط رخصة خدمة أسواق رأس المال.
وفي هذه الحالة نحن نوصي بشدة واحدة من العالم & # 8217؛ أكبر وسطاء التي هي أيضا منظمة تماما مع ماس: إيغ الأسواق. بفضل منصة MT4 والإعدام سريعة أنها توفر كل ما تحتاجه للتجارة مهنيا. انقر هنا للاشتراك معهم على الفور!
فيما يلي قائمة كاملة بسماسرة الفوركس الخاضعين للرقابة والمرخص لهم بتقديم حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة:
سيمب سكوريتيز (سنغافورة) بت. LTD. سيتيغروب غلوبال ماركيتس سنغافورة بت. LTD. سيتي إندكس آسيا بت. LTD. أسواق سمك سنغافورة بت لت كوستوم هاوس العملات الصرف (سنغافورة) بت. (سينغابور) بت لت: مورد السلعة التالية تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد المملكة المتحدة - لندن إتصل بتلك المؤسسة غولدمان ساشس (سينغابور) بت. G. K. جيه للخدمات المالية (S) بت. LTD. إيغ إجا بت لت مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. LTD. مف غلوبال سينغابور بت. ليميتد مورغان ستانلي إجا (سنغافورة) بت. أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. أوكبك سيكوريتيز بريفات ليميتد فيليب فيوتشرز بت لت: مورد السلعة التالية إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات | LTD. ترافيلكس العالمية للخدمات المالية (سنغافورة) بت. LTD. وب بوليون أند فوتشرز ليميتد.
كقاعدة عامة، يجب على أولئك الذين يعتزمون فتح حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة تقديم وثيقة هوية صادرة عن الحكومة (رخصة القيادة أو جواز السفر الدولي) وفاتورة المرافق دليلا على الإقامة. ويمكن عموما تشغيل الحسابات بالدولار الأمريكي أو بالدولار السنغافوري (سغد).
شروط التداول ليست مقيدة كما هو الحال في الولايات المتحدة. هذا له مكوناته الجيدة والسيئة. جيد بمعنى أن هذا يسمح للتجار بفتح حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة مع المال الذي يستطيعون تحمله فقط، ولا يتم تأمين أي متداول بسبب متطلبات الهامش الحاد. ومع ذلك، فإن هذا أيضا مزاياه كما التجار لديهم ميل لاستخدام روافع عالية جدا، مما قد يعرض حسابات التداول إلى تضخيم الخسائر والمكالمات الهامش المحتملة.
ليس من الممكن حاليا استخدام التداول الآلي على حسابات الفوركس في سنغافورة. بالإضافة إلى ذلك، لا يقدم وسطاء الفوركس في سنغافورة منصة MetaTrader4 للتداول. وبصرف النظر عن هذه الاختلافات، ليس هناك الكثير من الفرق بين تشغيل حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة وتشغيل حساب النقد الاجنبى في مناطق أخرى من العالم.
الوظائف ذات الصلة.
هل حاولت تداول الخيارات الثنائية بعد؟
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أحدث أشكال التداول لضرب الأسواق. الخيارات الثنائية تسمح لك لتداول العملات والأسهم أو المؤشرات ذات احتمالات ثابتة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة وسيطنا الموصى به الآن:
اترك رد.
المشاركات الاخيرة.
تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.

كيفية اختيار منصة التداول وسيط الفوركس في سنغافورة.
يلعب وسطاء الفوركس دورا كبيرا في سوق الفوركس. فهي ليست مسؤولة فقط عن تنفيذ أوامر التداول من التجار والمستثمرين، ولكن أيضا توفير منصات التداول والبرمجيات وتحليل الأسواق وغيرها من الأدوات لمساعدة التجار التجارة في الأسواق المالية.
وعادة ما يتم ربط وسيط ومنصة تداول معا ولا يمكن أن يكونا منفصلين. لذلك عندما كنت تبحث عن أفضل وسيط الفوركس أو منصة التداول، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أنها تمثل وحدة واحدة والانضمام إلى تلك الشركات المالية التي خدمات الوساطة والتداول منصات جيدة بالنسبة لك.
منصة تداول الفوركس هي المسؤولة عن شعورك بالراحة عند التداول وتوفر لك ميزات التداول والأدوات والأدوات اللازمة لتداولك في الفوركس والأسواق المالية الأخرى. في الوقت نفسه وسيط الفوركس هو المسؤول عن أمن الأموال الخاصة بك، والموثوقية، وأسعار العملات وظروف التداول الأخرى.
في كثير من الأحيان يمكنك أن ترى أن وسيط واحد يقدم منصات التداول المختلفة أو يتم استخدام نفس منصة التداول الفوركس من قبل وسطاء مختلفة. على سبيل المثال منصة التداول MT4 الشهيرة هي برنامج التداول الذي يستخدمه مئات من وسطاء الفوركس المختلفة. وفي الوقت نفسه، يقدم وسيط أفاتريد فوركس لمتداوليه كلا من منصة التداول ميتاتريدر 4 و أفاترادر.
إتورو على سبيل المثال هي شبكة استثمار وسيط فوركس وتحافظ على مبادئ الوساطة الرئيسية. إتورو هو وسيط الفوركس إن حيث يمكنك التداول على منصات التداول المتقدمة الخاصة بها: إتورو ويبترادر، أوبنبوك، إتورو موبيليترادر، الخ.
في الواقع إتورو هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر شعبية مع أكثر من 4 ملايين التجار. وقد وضعت الشركة شبكة ضخمة من التجار على الانترنت الذين التواصل وتبادل الأفكار والتجارة معا. إتورو & # 8217؛ s أداة كوبيترادر ​​الشهيرة يسمح لك لنسخ الصفقات من التجار الأكثر خبرة تلقائيا.
وسطاء الفوركس & # 8217؛ أنواع. أي وسطاء يجب أن تتعامل معها.
إذا كنا نتحدث عن وسطاء الفوركس لعرض الأسعار وتنفيذ الأوامر، تحتاج إلى التمييز بين صانع السوق، مكتب التعامل، و ستب ووسطاء إن.
وعادة ما يحقق وسطاء التداول وسماسرة السوق الربح من خسارة التجار. وهم يحاولون أن معظم التجار يفقدون المال في تداول العملات الأجنبية ويأخذون خسارتهم كدخل خاص بهم. ميزة التداول مع مكتب التعامل أو وسيط صانع السوق هو أن فروق أسعارها عادة ما تكون أقل نسبيا من فروق سعر الصرف من ستب أو إن وسطاء، حيث أنها لا ترى ذلك كدخل رئيسي وانخفاض الهوامش يساعدهم على جذب المزيد عملاء.
ولكن من ناحية أخرى فإن أكبر عيب من التداول مع وسيط صانع السوق هو أمن أموالك لأن هذا الوسيط ليس مهتما في تحقيق الربح في تداول العملات الأجنبية. هذا وسيط التلاعب في السوق، ويمكن أن تقدم أسعار العملات الخاصة التي ليست ضرورية لتكون المعدلات الحقيقية لسوق الفوركس.
تعمل شركة ستب (من خلال المعالج المباشر) وشبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) على مبدأ مختلف ولا تلعب ضد العميل لأن هؤلاء الوسطاء لا يشاركون في تعريف عروض الأسعار، بل تعكس فقط سعر مزودي السيولة لديهم كسب الفرق الفرق بين أسعار شراء وبيع أزواج العملات.
هناك عدد من وسطاء الفوركس والشركات المالية العاملة في سنغافورة، يمكنك أن تجد أنواع مختلفة منهم باستخدام منصات التداول المختلفة. على موقعنا على الانترنت نوصي فقط الشركات الموثوقة التي توفر أمن الأموال الخاصة بك وأوامر التداول.
إذا كنت على وشك البدء في تداول الفوركس فمن المهم جدا تحديد احتياجاتك وتوقعاتك من كل من منصة تداول الفوركس وسيط الفوركس. وبالتالي سوف تكون قادرة على العثور على أفضل مزيج من شأنها أن توفر لك مع خدمات التداول كبيرة وأمن المعاملات الخاصة بك.
أفضل سمسار الفوركس سنغافورة مقارنة:
مقالات ذات صلة:
تعليق واحد على & لدكو؛ كيفية اختيار منصة التداول وسيط الفوركس في سنغافورة و رديقو؛
أنا أتداول مع إتورو على مدى 3 أشهر الماضية وأريد أن أقول أن هذه هي شركة رهيبة. أنا أحب منصة التداول الخاصة بهم، فمن السهل استخدام وميزات متقدمة كذلك. الميزة التي أحب أكثر هو كوبيترادر ​​بهم. أنا نسخ بعض التجار جيدة هناك وأنها تجعلني المال من وقت لآخر.

التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لسنغافورة.
حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في سنغافورة. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.
جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في سنغافورة لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.
شعبة النهوض بالمرأة التجارية.
شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.
حديقة الغابات فكس.
غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.
تراديفيو لت.
تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.
شركة يو اف اس للاستثمار.
مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.
إمبير أوبتيون.
الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.
هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.
Optimarkets.
أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.
WorldWideMarkets.
ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.
بيئة تجارية فعالة وموثوقة للتجار من جميع مستويات الخبرة، في جميع أنحاء العالم. تقديم شروط التداول الأكثر تنافسية بما في ذلك ضيق فروق الأسعار، وأفضل تنفيذ والرافعة المالية مرنة. لوائح صارمة للاتحاد الأوروبي.
تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.
فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.
وكان حجم التداول الشهري ل إكسنيس العملاء أكثر من 180 مليار دولار أمريكي وعدد من حسابات التداول فتحت كل شهر من قبل التجار في جميع أنحاء العالم يتجاوز 15،000.Instant الودائع والانسحاب.
لندن كابيتال غروب - لغ.
مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.
برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.
سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا، حتى عندما كنت في العمل أو نائم. يمكنك إدارة تخصيص التجارة الأسهم وتجار الماجستير في متناول يديك حتى عندما كنت على هذه الخطوة من خلال منصات التداول متعددة لدينا.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.
نحن نفهم ما تريد التجار نحن وسيط ستب النقي لا صناع السوق. نحن لا نفرض أي عمولات ونحن جعل أرباحنا من وحدات التخزين التي تم إنشاؤها من قبل التجار لذلك نحن نريد منك أن يكون أفضل الصفقات وببساطة التجارة.
ThinkForex.
ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.
بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.
وندسور، بروكر.
وندسور هي أكبر وسيط على أساس رأس المال، ورابع أكبر شركة مالية في قبرص وندسور في نسبة كفاية رأس المال في 59، وهو ما يزيد 7 مرات مما هو مطلوب من قبل المنظمين الذي يحدد في 8.
TradeThunder.
صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.
بانك دي بيناري.
بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.
فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)
الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل - التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.
مو هي شركة رائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منذ عام 2006 كنا في طليعة الابتكار في مجال التجارة. نحن نقدم ميتاتريدر 5 و ميتاترادر ​​4 بما في ذلك التداول عبر الهاتف المتحرك.
يهدف تراد 12 إلى تسهيل بيئة تجارية عادلة وآمنة على مستوى عالمي لعملاء التجزئة والمؤسسات. وهذا يضمن أن التجار سوف يكون راحة البال وتحقيق الاستقرار في بيئة عالية المخاطر.
الفوركس المعادن.
الفوركس المعادن تقدم الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للمبتدئين والتجار المتقدمين. وتشتهر الشركة بظروف تداول الفوركس التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
سيتي كابيتال كابيتال.
تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.
تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.
سيدار فينانس.
الأرز الأرز هو وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت التي تقدم واحدة من منصات الاستثمار الأكثر احترافا مصممة في السوق. يوفر سيدار المالية تجارها مع وسيلة بسيطة للاستثمار في عدد من الأصول الرئيسية.
ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.
ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)
مجموعة أسواق ريجنت.
منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.
بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.
عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أهمز ترادفكس.
أهمز ترادفكس هو وسيط الفوركس على الانترنت توفير واحدة من أدنى فروق في إندوكستري، بدءا من 1.0 نقطة، مع زيرو اللجان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات الودائع، والتنفيذ السريع، والانسحاب السريع.
أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.
إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.
هانتيك ماركتس Ltd.
أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.
إفك ماركيتس.
إفك ماركيتس هي شركة فوركس (سوق الصرف الأجنبي) تقدم خدمات في الفوركس الفوري للعملاء الأفراد والشركات. وتشمل الخدمات الأخرى تعليم الفوركس وتدريب الفوركس.
تأسست في عام 2005 في الجبل الأسود، وسيط موثوق بها مع انها و MT4 منصة. ينتشر صغير من 1pip، لا عمولات أو رسوم الصرف، ومسابقات كبيرة، 5 $ مكافأة لحساب التحقق، 10000 $ الظاهري. محاولة الآن، انها مجانية.
Binary21 تأسست في عام 2018، هي واحدة من نوعها شركة تداول الخيارات الثنائية التي توفر أرفع خدمات الوساطة للعملاء الأفراد والشركات من جميع أنحاء العالم.
اقتباس سعودي.
تتفق مع جميع القوانين والمبادئ الإسلامية السارية في جميع عملائها الاستثمارات، من خلال الإشراف من قبل الهيئات الشرعية المعتمدة. نحن نقدم منصات وحسابات مختلفة للوصول إلى الأسواق العالمية.
سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.
التبادل التجاري لبليز.
التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.
ألفا بروكينغ.
ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري الاسترالي توفير منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.
lbinary.
هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.
مدينة الاستثمار المحدودة
تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.
أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.
أيرون إف إكس جلوبال.
أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.
أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.
فوما للتجارة.
فوما هي الرائدة عالميا في خدمات الوساطة برهان على MetaTrader4 وتطوير البرمجيات وسيط. 75 أدوات التداول، 1: 2500 الرافعة المالية، والإيداع الفوري والسحب، 0 كوميسيونز. المكافآت والمسابقات وأكثر من ذلك.
الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.
أوسغ هي شركة رائدة في مجال خدمات الوساطة. نحن نقدم الدولية، خدمة متميزة للعملاء التجزئة والتجارية مع عدم التعامل-تنفيذ المكتب وتنافسية ينتشر على MT4. يتم تنظيم أوسغ من قبل أسيك (رقم 302792)
جراند كابيتال المحدودة
تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.
كابيتال انفستمنت بروكرز
يوفر كابيتال إنفستمنت بروكرز ليميتد (سيب) حلول تداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المحترفين، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. في سيبكس ونحن نعتقد بسيطة وآمنة للتجارة.
QUICKEROPTION.
أحد الخيارات الثنائية وسيط الخيار تقدم الخيارات الثنائية، سلالم، أزواج، ستين ثانية، وتداول العملات الأجنبية. ونحن نقدم أساليب الانسحاب السريع. نحن نقدم الأخبار التلفزيونية الحية في السوق والتعليم حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.
فالبري كابيتال المحدودة
ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.
AllDayOption.
ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.
فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.
نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.
FreshForex.
فروقات أسعار ضيقة، وسحب فوري، ونظام تحوط متقدم، وخطط مكافأة، وتحليلات تداول العملات الأجنبية الحرة - كل هذه الجوانب تعطي التجار الثقة في اختيارهم. التداول معنا محمي بموجب ترخيص كرفين.
ألفا كابيتال ماركتس.
تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.
ليتسبيد المالية.
يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.
تريو الأسواق.
تأسست في عام 2017 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
أرمادا الأسواق.
أسواق أرمادا تقدم فروق أسعار السوق منخفضة للغاية، لا إعادة التسعير، ستب الكامل و دما. نحن على درجة عالية من بين السماسرة والتجار الذين يستخدمون نماذج التبادل التجاري و خوارزمية التداول. نحن نستخدم أحدث حلول الشبكة والتكنولوجيا.
TitanTrade.
تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.
إنفينوكس كابيتال.
إنفينوكس كابيتال، وسيط فوريكس العالمي مرخص من قبل سلطة السلوك المالي إنفينوكس تقدم 49+ أزواج العملات الأجنبية، الذهب والفضة والنفط والمؤشرات العالمية مع مباشرة من خلال معالجة (ستب) وتنفيذ إن.
فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.
فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.
جالانت كابيتال ماركيتس، Ltd.
غالانت هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتخصصت في تداول الفوركس لكل من العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي. تعمل غالانت بموجب نموذج وكالة ستب، وتقدم فروق أسعار محدودة، وبوابة التداول المدارة فريدة من نوعها.
L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،
إنستافوركس.
InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!
هت فكس كابيتال.
يوفر هت فكس كابيتال جديرة بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك للتجار الفوركس ل win. HTT فكس كابيتال هو عدم التعامل مكتب وسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.
سم التداول.
في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.
فبس ليست مجرد شركة فوركس، انها 120 بلدا من الوجود، أكثر من 000 2 000 التجار، 130 000 الشركاء. وعلاوة على ذلك، انها الكثير من الترقيات، والمكافآت والمسابقات، برنامج يب مع لجنة تابعة تصل إلى 80 $ في الكثير.
أكسيس فينانسيال سورس Ltd.
أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.
أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.
TraderNovo.
تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.
إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.
أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة
التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.
مؤشر رأس المال.
مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.
فوكس للتجارة.
التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.
تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.
تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.
غ خيارات.
غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.
بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.
CharterPrime.
نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.
BCapitalsFX.
تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.
رينيسورس كابيتال.
أس إبس "رينسورس كابيال" هي واحدة من أقدم شركات الوساطة الاستثمار في البلطيق وأقدم شركة وساطة الاستثمار في لاتفيا متخصصة في إدارة مخاطر السلع الأساسية.
C 7 التجار.
خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

مقارنة وسيط الفوركس في سنغافورة
لسوء الحظ لم أفعل حقا أي بحث في الماضي، واختيار وسطاء بلدي من الراحة.
2) نفوذ عالية (أنا أعرف سيف ذو حدين، ولكن من الجيد أن يكون)
3) المحلية أو في الخارج.
4) تقدم اضافية مثل كفد أو أزواج العملات الغريبة؟
أنا أجرؤ على عدم التعليق كثيرا لأنه هو وسيط الأول من الراحة، ولكن تحولت في وقت لاحق كوز منصة مزعج للاستخدام. من الصعب استخدام على هاتفي النقال.
سمعت أيضا أن انتشار ليست جيدة.
استخدامه كوز انتشار منخفض. ولكن سمعت أنه في الوقت الحاضر ليست منخفضة كما لياو، فإنها زيادة ببطء ذلك.
الرافعة المالية هي 1:50، بسبب تنظيم ماس. كما هو منظم محليا، يبدو & كوت؛ أكثر أمانا & كوت؛
هناك فوائد تحمل على التجارة مثل أود / أوسد (جيد جدا) ولكن المصالح التي تتكبد العملات الأخرى مثل يورو / أوسد الخ (سمعت أنه إذا كنت تستخدم وسطاء آخرين مثل ساكسو، لا توجد مصالح على شراء بيع أي أزواج العملات ، مما يجعلها أفضل من أواندا، هل هذا صحيح؟)
كفد هو متاح ولكن يجب عليك التوقيع على نموذج وطلب لهم.
غير سعيدة للغاية معهم الآن، لأن المصالح اليومية لعنة عالية.
أودوس هو اهتمام إيجابي ل أواندا، ولكن لا بد لي من دفع فكسيثوس يوميا لهذه التجارة. مثير للسخرية.
كان لديهم مشاكل معهم كما تجمع كفد ليست سائلة. حصلت على بعض العقود التي لا يمكن بيعها في الوقت المناسب.
ومع ذلك، خدمة العملاء رائع. موجه وجيد. ويتم رد رسوم تمويل بطاقة الائتمان من قبلهم.
حصلت على طلب النفوذ الخاص بي من 1: 500 المعتمدة. كوز أنها ليست تحت تنظيم ماس.
أي توصيات مع وسطاء آخرين؟
وإن لم يكن جميع وسطاء الفوركس الرئيسية في. وليس واحد منهم واحد هو تحت تنظيم ماس.
بويرد بي vBulletin®2016 - الإصدار 3.8.7.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، منتديات فورمولوتيونس، Inc.

No comments:

Post a Comment