Friday 16 March 2018

هندسة سوق الفوركس


تعيين وننسى!


سوق الفوركس الهندسة هي الطريقة التي تم إنشاؤها على أساس أكثر من 10 عاما من الخبرة في تداول العملات. هذا هو نهج مبتكر تماما للتداول، وأنا & # 8217؛ م بعض كنت ملاذ & # 8217؛ ر رأيت أي شيء من هذا القبيل من قبل. تقنية يستخدم مستويات هندسية كنقاط دخول، ويحسب مستويات تب و سي وصولا الى نقطة.


تتم جميع العمليات الحسابية في جدول بيانات إكسيل. وعلى الرغم من أن الحسابات تستند إلى أكثر من اثني عشر تسلسل رياضي مختلف، تم تبسيط العملية وحساب المستويات إلى أدنى حد ممكن. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به للانضمام أخيرا المتداولين كسب المال هو إدخال بيانات الأسعار الحالية للصك لاحظ. جميع الحسابات الواردة في ورقة & # 8217؛ ق رمز سوف تظهر لك البقع بالضبط حيث الصفقات التي سيتم فتحها، حيث لتعيين ترتيب سي وأين نتوقع الربح (تب).


لا مزيد من عدم اليقين والتردد!


سوف الخوارزميات الواردة في جدول حساب الفور مستويات الأسعار الحالية. لن تتمكن من التساؤل عما إذا كان الوقت قد حان لدخول السوق أو إذا كان عليك الانتظار أكثر من ذلك. إشارات النظام غير كاملة تماما. جدول البيانات ينص على مكان للدخول، يمكنك وضع النظام وتحقيق الربح. سهل هكذا.


تعيين وننسى النمط.


أسلوبنا يتطلب الحد الأدنى من الوقت للتحليل. هو & # 8217؛ s مثالية للناس مشغول مع المدرسة أو العمل. لا شيء أفضل إذا كنت ترغب في توسيع رأس المال الخاص بك مع المضاربة. كل ما عليك القيام به هو تعيين أمر معلق لأداة محددة، ومن ثم مجرد التمتع الربح في نهاية اليوم.


صفقة واحدة فقط في اليوم.


ويقال أن التاجر الحقيقي هو الذي يشارك بقوة في التكهنات. سلخ فروة الرأس في السوق على الإطار الزمني m1 أو المعاملات السريعة على أسرع فترات زمنية هي فقط ما نحتاجه.


لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


فقط حفنة من الناس يدركون أن التجار الأكثر نجاحا هم الذين يقومون بمعاملات قليلة نسبيا ولكن يعتقدون بعناية فائقة. يمكنك أن تصبح واحدة منهم اليوم.


وضع العواطف جانبا والتمتع الدخل.


الكثير منا يقضي معظم الوقت في السعي لنظام المعاملات. في حين أن هناك & # 8217؛ s لا شيء خاطئة حول هذا الموضوع، انها جيدة للحفاظ على عنصر آخر من التداول في الاعتبار، هو & # 8217؛ s الجزء العقلية.


نعم، العواطف هي ما يسبب معظم الإخفاقات في السوق.


فهناك مؤشرات كثيرة جدا وقواعد غير واضحة يمكن أن تؤثر بسرعة على النتيجة النهائية. سمحت لنا طريقة لدينا للقضاء تماما الإجهاد من التداول. 100٪ دخول شفافة والخروج وقواعد إدارة الموقف سيجلب راحة البال ونحن جميعا نريد الكثير خلال التداول.


إنه & # 8217؛ s بسيط جدا.


أدخل سعرا مرتفعا ومنخفضا في جدول البيانات.


قراءة مستويات الأسعار.


تعيين النظام والتمتع الربح.


أنا أعرف ما أنت & # 8217؛ التفكير.


ونحن نعتقد في المؤشرات والتحليل الفني، ونحن نقضي مئات الساعات على المنتديات على الانترنت، وقراءة الكتب وتحليل الرسوم البيانية، وماذا نحصل في النهاية؟ يضحك السوق في وجوهنا. لا يبدو أنه يفعل ذلك فقط لنقلك؟ حتى أنك قد تقول أنه ينتظر فقط بالنسبة لك لاتخاذ موقف فقط لتحويل السعر ضدك. وعند تغيير الموقف إلى واحد معاكس، وبطبيعة الحال يذهب في الاتجاه الأصلي ثم! يقول الناس أنه من المستحيل، أن هناك الكثير من التجار والسوق يمكن & # 8217؛ ر من المحتمل أن تكون ضدك، ومع ذلك فإنه غالبا ما تصل إلى جيبك مع ابتسامة سنيير & # 8230؛


يمكنك إيقاف هذا اليوم.


لا مزيد من القفز من نظام واحد إلى آخر. لا مزيد من اختبار مئات من مجموعات من المؤشرات المختلفة على أمل أن الطريقة الجديدة لدفع أخيرا قبالة. انها & # 8217؛ ق الوقت لكسر هذه الخسارة مع تقنية واحدة بسيطة. يمكنك التقاط النقاط الأولى في أكثر قليلا عشر دقائق، لديك فقط التمسك بالقواعد.


نلقي نظرة على لقطات أدناه. إنه زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد. يسلط الرسم البياني الضوء على جميع المعاملات التي تتم عن طريق استخدام تقنية هندسة سوق الفوركس طوال الأشهر الماضية. نحن لم نختار فقط لقطات من عندما كان السوق تتجه أو طريقة حققت نتائج مذهلة، وهذه هي ببساطة كل المعاملات من تلك الفترة.


حساب المستويات في أقل من ثانية!


لا تحتاج إلى قضاء ساعات في تحليل المخططات أو التأمل في الأرقام. ما عليك سوى إدخال السعر الحالي في جدول البيانات وأن ذلك & # 8217؛ s ذلك. سيتم إجراء الحسابات في جزء من الثانية، وسوف تعرف أين تضع طلبك.


ما الذي يجعل هندسة سوق الفوركس أفضل من الأنظمة الأخرى؟


والقواعد غير الاختيارية والشفافة تماما لدخول المعاملات والخروج.


إدخالات دقيقة جدا، ونحن نستخدم مستويات السعر المحسوبة بعناية.


عملية بسيطة، وحساب لحظة من المستويات.


مجموعة وننسى النمط، كنت لا & # 8217؛ ر حتى أن يكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مجرد مجموعة أوامر المعلقة.


100٪ نون & # 8220؛ ريبينت & # 8221؛ تقنية.


سوف سوق الفوركس الهندسة تغيير حياتك اليوم!


هل كان لديك ما يكفي من العمل في شركة؟


رئيسك يكرهك ويحصل على أعصابك كل يوم واحد؟


تريد أن تذهب في عطلة غريبة في الخارج؟


كنت ترغب في أن الأداة الجديدة التي يمكن & # 8217؛ ر؟


يمكنك أن تصبح سيد حياتك اليوم باستخدام تقنية التي تم تحقيق أرباح لسنوات!


هل يمكنك أن تصف بإيجاز كيف تعمل الطريقة مرة أخرى؟


إنه & # 8217؛ s بسيط جدا.


& # 8211؛ أدخل مستويات السعر الحالية لأداة معينة في جدول البيانات.


& # 8211؛ الخوارزمية بحساب مستويات الأسعار.


& # 8211؛ تتمتع الربح.


ما الذي أحتاجه لاستخدام هذه الطريقة؟


سوف تحتاج منصة MT4 والوصول إلى إكسيل (أو ما يعادلها الحرة & # 8216؛ فتح مكتب & # 8217؛ سوف تفعل على ما يرام).


ما هي أزواج العملات التي يمكنني التداول بها باستخدام هذه الطريقة؟


يمكنك التداول على كل زوج من العملات.


يمكنك أيضا استخدام طريقة لدينا للتداول على الذهب والنفط أو الفضة. تقريبا كل أداة متاحة على منصة MT4 قابلة للحياة.


هل هذه التقنية نظام يدوي أو إي؟


طريقة لدينا هو 100٪ نظام التداول اليدوي.


ما هو مقدار المال الذي أحتاجه للبدء؟


لأن معظم السماسرة تقدم الكثير الصغيرة، يمكنك أن تبدأ مع اقل من 100 $.


هو الدفع لمرة واحدة أو دوري؟


يتم الدفع للنظام مرة واحدة. نحن لا نفرض أي رسوم خفية أو تراكم نفقات إضافية.


يتم تضمين جميع التحديثات المستقبلية في السعر.


هل يمكن أن أتوقع الدعم منك؟ رؤية جدول البيانات هو ساحق بعض الشيء.


وبطبيعة الحال، سوف تحصل على دعم غير محدود، أيضا جدول البيانات قد تبدو معقدة، ولكن العمل معها وحساب المستويات هو تافهة. فاز & # 8217؛ ر تأخذ أكثر من دقيقة واحدة لحساب مستويات الأسعار ووضع النظام الخاص بك بعد الحصول على دراية به.


عرض خاص لفترة محدودة!


سعر ريجورال $ 159 اليوم 68 $.


24/7 دعم العملاء عبر الإنترنت.


فريق الدعم لدينا هو متاح لمساعدتك 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.


نحن نتطلع الى الاستماع منك!


الدعم @ fxmarketgeometry.


قبل البدء في التداول على حساب حقيقي يرجى النظر بعناية أهدافك الاستثمارية والمخاطر والخبرة لديك. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس هو سوق يعتمد على الرافعة المالية. وينبغي أن نتذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيوبك أيضا. لذلك هناك خطر كبير من فقدان جزء أو كل من المدخلات المالية الخاصة بك وضعت على حسابك، وبسبب ذلك يجب أن نتذكر أن التجارة مع مبلغ من المال الذي يمكن أن تخسر دون اتخاذ أي ضرر مالي مؤثر.


والتنبؤ أسواق رأس المال في العالم مع مارك تي الهندسة.


الهندسة في الأسواق المالية؟


وقد تم استخدام الهندسة لتوقع الأسواق المالية من قبل حفنة من التجار بما في ذلك W. D. غان و H. M. غارتلي، وهما من أكثر التجار نجاحا في كل العصور. التجارة الهندسية هي طريقة التداول التي تستخدم علم الهندسة لتوقع انعكاسات السوق في السعر والوقت. وكانت معظم المواد في هندسة السوق سرا حراسة مشددة. الى الآن. وكشفت جميع في دورة التداول الهندسي.


تقدم الهندسة الهندسية ليك تعليم التداول المجاني الذي يمكِّن الأفراد من تعلم كيفية تداول أي أداة مالية متداولة في سوق الصرف في العالم. معظم الدورات التجارية تتجاهل الجانب الأكثر أهمية من جميع أساليب التحليل الفني. الهندسة.


يقدم التداول الهندسي تعليم التداول المجاني على أساس أعمال غملي غملي و ود غان.


التعليم المجاني.


دورة الهندسة الهندسية يبسط المفاهيم المتقدمة من هندسة السوق السماح للتجار لتطبيق تقنيات احتمال عالية على الفور.


لفترة محدودة دورة هندسية التداول - مستوى نوفيت O مجانية. للوصول الفوري، وملء النموذج.


كوبيرايت © جيوميتريك ترادينغ ليك. كل الحقوق محفوظة.


دورة الهندسة الهندسية يبسط استراتيجيات هندسة السوق من ود غان و هم غارتلي.


استخدام هندسة السوق في الفوركس.


هندسة السوق هو المفهوم الذي ليس الكثير من التجار على دراية. والسبب في ذلك هو أنه لا توجد قواعد محددة تحدد هندسة السوق، ويستند المفهوم برمته في الغالب إلى استخدام السلوك السابق للتنبؤ بالأسعار المستقبلية. بطريقة تشبه نظرية موجات إليوت، التي تقوم على أنماط سابقة تستخدم للتنبؤ بعمل السعر في المستقبل. ومع ذلك، في حين أن نظرية إليوت لديها قواعد واضحة لحساب الموجات، ويستند هندسة السوق في الغالب على التقديرات. هناك بعض الأرض المشتركة مع نظرية موجات إليوت، على الرغم من. ونحن نعلم الآن أن نظرية موجات إليوت تقوم على موجات متهورة وتصحيحية. وعلى النقيض من ذلك، لا يمكن استخدام هندسة السوق إلا في الموجات التصحيحية، أو عندما تتعزز الأسواق أو تتراوح.


هندسة السوق مع النطاقات.


كما ذكر سابقا، أول شيء يجب القيام به هو العثور على نطاق، ولهذا، هناك حاجة إلى نوع من التوحيد السابقة قبل أن نتمكن من الحديث عن هندسة السوق. والخطوة التالية هي البحث عن تقلبات حول نقطة معينة في المخطط، وهذا هو أساس المفهوم كله. ولتجسيد ذلك، سنستخدم نفس الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) كما استخدمنا في المقالات السابقة، حيث أنه يقدم نطاقا جميلا في العام والنصف الماضي يسمح لنا بإثبات مبادئ هندسة السوق.


أوصت المراسلين الفوركس.


أوصت المراسلين الفوركس.


استخدام السعة لمعرفة الأسعار المستقبلية.


يجب أن تكون نقطة البداية لأي تحليل هندسة السوق بداية منطقة التوطيد. في حالة الرسم البياني اليومي لزوج يورو / دولار ور / أوسد، هذه هي اللحظة التي يتردد فيها السعر بعد أن انخفض بنحو 4000 نقطة.


بناء سوق هندسة الإعداد.


بعد تأكيد السعة نقطة البداية، فقد حان الوقت لبناء هندسة السوق انشاء من تلك اللحظة على. وهذا يعني أنه من هذا الخط العمودي الذي يمكنك أن ترى على الرسم البياني أعلاه، يمكننا إعداد بعض التداول لطيفة مجموعة المنبثقة. للقيام بذلك، الخطوات التالية ضرورية:


قياس المسافة من الارتفاع الذي أكد السعة إلى نقطة البداية، ومشروعه إلى الجانب السلبي من نقطة البداية. وستكون النتيجة قناة مقسمة إلى جزأين مختلفين، وتكون قيمة نقطة البداية هي النقطة المحورية. إذا كان السعر على الجانب العلوي من القناة، فإن التحيز هبوطي، حيث أن السوق سوف يجذبها مستوى نقطة البداية أو المستوى المحوري. نفس الشيء صحيح عندما يكون السعر على الجانب السفلي من القناة، فقط أن التحيز هو صعودي. استخدم أداة تصحيح فيبوناتشي للعثور على مستويات 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪ على كلا القناتين. هذه هي نقاط الدخول لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة، اعتمادا على السعر حيث: على القناة العلوية أو السفلى. الفكرة من وراء هيكل التداول في السوق هي اختصار مستويات 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪ في حين أن السعر على الجانب العلوي من القناة، مع تحقيق الربح على المستوى المحوري. عندما يكون السعر على الجانب السفلي من القناة، فإن شراء مستويات فيبوناتشي مع تحقيق الربح على المستوى المحوري هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله.


هذا النهج البسيط يؤدي إلى الربحية الهائلة على مدى فترة لمتابعة، كما مجموعة لا تزال تحتجز حتى يومنا هذا. وهناك ما لا يقل عن عشر شورتات وأربعة شقوق تم تداولها في هذه الأثناء، وكلها تصل إلى الربح الذي يحقق ربحا يزيد عن 3300 نقطة (ثلاثة آلاف وثلاثمائة). يجب أن يكون وقف الخسارة لكل صفقة هو الخط الأزرق، أو أعلى / أسفل النطاق. مرة واحدة يتم التوصل إلى وقف الخسارة لأي تجارة واحدة، اكتمال كامل هندسة السوق انشاء المتابعة. في حين أن نسبة المخاطر / المكافأة ليست مثيرة للإعجاب، حقيقة أن المدى استمر لفترة طويلة هو ما يهم من وجهة نظر الربحية. وكقاعدة عامة، كلما كان المدى أطول، كلما زادت ربحية هندسة السوق، حيث من الواضح أن الصفقات ستحافظ على الربح. في النهاية، سيتم كسر النطاق ووقف الخسارة ضرب، ولكن من هذه اللحظة على أنه لا يهم أكثر من ذلك، لأنه من غير الممكن للخسارة أن تكون أكبر من الأرباح المحجوزة بالفعل.


في حين أن النهج يبدو أن يكون مبسطا، لا ينبغي اعتبار مفهوم هندسة السوق كله بسيطا للاستخدام. الربحية الإجمالية للسوق هي الهدف النهائي عند تداول الأسواق المالية، وليس من السهل تحقيقه. والفكرة ليست أن تكون مربحة على تجارة واحدة أو مجموعة واحدة، ولكن لتكون قادرة على أن تكون، والبقاء، مربحة على المدى الطويل. التداول مثل الحياة، مع صعودا وهبوطا، ولكن ما يهم هو أن ينمو الحساب. ليس من الممكن الحصول على صفقات الفوز فقط، حيث أن أخذ الخسائر هو جزء من العمل. سيكون هناك المزيد على علم النفس السوق وآثاره على الربحية التداول الإجمالية لمتابعة في مواد أخرى هنا في أكاديمية تجارة الفوركس. في الوقت الراهن، نضع في اعتبارنا أن هندسة السوق، في حين عدم وجود قواعد ملموسة، هي واحدة من الأشياء التي تحافظ على المتداول المنضبط وتركز على المستويات الفنية بدلا من أساسيات السوق.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


تطور نمط الرسم البياني الحساسة الشبكات العصبية على أساس وكلاء التداول الفوركس. شير، G. I.، 2018. أركشيف بريبرينت أركسيف: 1111.5892. & # 8220؛ نماذج التنبؤ بالسلسلة كمتغيرات لسلسلة زمنية في سوق الفوركس. & # 8221؛ بينكاك، ريتشارد. فيسيكا A: الميكانيكا الإحصائية وتطبيقاتها 392، لا. 24 (2018): 6414-6426.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


التوجيه التجار المهنية منذ عام 1987.


تقنيات التداول عالية الاحتمالية.


حول تيم.


تيموثي مورج كان تاجر العملة المهنية، والمؤلف والمعلم وموجهه منذ ما يقرب من 40 عاما.


مهمة تيم هي العودة إلى المجتمع التجاري الذي جعله ناجحا جدا، من خلال جعل لكم تاجر مربحة باستمرار.


أدوات حصرية على مستوى الصناعة.


تعلم في وتيرة الخاصة بك، على الجدول الزمني الخاص بك.


سيكون لديك الوصول إلى مكتبتنا الآلاف من ساعات من جلسات التوجيه المسجلة سابقا لمراجعة مرارا وتكرارا. لدينا أدوات حصرية على الانترنت الصناعة تسمح لك الطوابع الزمنية المرجعية ضمن أشرطة الفيديو المفضلة لديك والعودة إليها وقتما تشاء.


فوائد العضوية المميزة.


الوصول إلى ثلاثة يعيش 60 دقيقة دقيقة التوجيه الندوات جلسات ثلاثة أيام في الأسبوع. مشاهدة على أكتاف التجار المحترفين لأنها ترميز المخططات الخاصة بهم ومناقشة كيفية تطبيق منهجيات التداول التي تدرس في هندسة السوق لاتخاذ قرارات التداول. الوصول إلى الجلسات المباشرة المسجلة سابقا من الثلاثين يوما الماضية. للوصول غير المحدود إلى آلاف الساعات من التسجيلات، تعرف على خيار الوصول إلى الأرشيف. نصائح وتقنيات يمكنك استخدامها في التداول اليومي الخاص بك على الفور!


الشهادات - التوصيات.


أنا صدى من شدة درس اليوم، واعادتها بت-n - قطع مثل واحد قد اعاد مشاهد من فيلم وضعت بشكل جميل. وإذا كان لي أن أعترف اعترافا كاملا، وأعتقد أنني قد يكون أيضا ضجة من هذا الدواء يسمى المعرفة. لا أستطيع أن أعرب بشكل كاف عن شرف الامتياز والحظ الجيد الذي أشعر به في غرفة معك، تعلم.


أنا لست حتى الآن تاجر المهنية، ولكن بعد ما يقرب من 2 سنوات من التعلم: بدءا من دورة اندروز تحميلها من موقع الويب الخاص بك. غمر في ندوات يب الخاص بك؛ والانتقال إلى خرائط السوق. ثم الكثير من الرسم، والرسوم البيانية، وتجارة سيم. أنا على استعداد للانتقال إلى التجارة الحية والحصول على يدي القذرة.


أعرف أنا و [رسقوو]؛ فقط خدش السطح. شكرا لك، تيم. وإنني أتطلع إلى مزيد من الطنين التعلم.


بعد اللحاق أخيرا حتى بعد السفر لقضاء العطلة، أردت أن أقول أن الدورات القليلة الماضية ذهبية. ليس لدى المشتركين أي فكرة عما يفتقدونه. فقط أود أن أعلمك.


أريدك أن تعرف هذا هو أول 12 شهرا حيث أنا مربحة! أنا أحد قصص نجاحك، تيم. أحب التجارة. أحب تحليل الرسم البياني والتعرف على الأنماط. وسوف أدين دائما نجاحي لكم. أنا أتطلع كثيرا إلى عام 2017.


أردت أن أتوقف لحظة لأشكركم على وقتك وجهدكم والصبر لمساعدة التجار على النمو. لديك حقا القلب والقدرة على مساعدة الآخرين الذين يرغبون في فهم وتزدهر في مجال التجارة وكل ما ينطوي عليه. كل يوم أنا قادرة على الاستماع إلى درس وتطبيقه على أعمالي التجارية. لقد كنت أفعل ذلك لسنوات، وأنا أتطلع دائما إلى الدرس التالي.


شكرا جزيلا لكونها على استعداد لتبادل المعرفة السوق الخاصة بك واسعة. لقد حصلت على 131٪ على رصيد بداية قدره 50،000 دولار بعد اتباع قواعد إدارة الأموال منذ 24 أبريل 2018. أتطلع إلى بدء التوجيه.


شكرا جزيلا لمثل هذه نظرة شاملة في وجهة نظركم على التداول وهيكل السوق. العمل وطريقة العرض دائما يبقيك في هذه اللحظة، ويتم تقديم تعليقات مثيرة للاهتمام وذات الصلة دائما. عمل عظيم!


أنا حقا نقدر التفاعل، والروح، والتركيز، واحترام مختلف الأفكار والتعليقات المقدمة، فضلا عن الفكاهة والخفيفة في بعض الأحيان. يمكنك القيام بعمل عظيم الحفاظ على تركيز المجموعة ونفسك. وإنني أتطلع إلى التقدم السريع والنمو المطرد، وأن تكون قادرة على تقديم مساهمات إيجابية للمجموعة.


أنا مدين لكثير من نجاحي التجاري لك بسبب أشرطة الفيديو يب الخاص بك وما إيف استمدت من موقع الويب الخاص بك، وأنا ممتن حقا لما لديك لهذا العرض.


شكرا لك على ما تفعله مع التعليم التجاري. التعليمات الخاصة بك يساعد في جميع جوانب الحياة، وخاصة بالنسبة للشباب مثلي. في 10 أشهر تغيرت هندسة السوق حياتي بشكل كبير. شكرا جزيلا على جعل الأرواح أفضل بكثير.


ليس لدي شيء سوى أشياء جيدة أن أقول عن جلسات خرائط السوق. شين يشرح التجارة وهياكل السوق المختلفة بشكل جيد للغاية. جلسات جيدة جدا بشكل عام.


- عمر خوسيه كارموتا ماروتو.


وقد أعطت لك والرب جيدة لي مرة أخرى قدرتي على التجارة! هذا هو أعظم هدية تلقيتها منذ أغلقت الكلمة. تكنولوجيا المعلومات يعني أن الكثير بالنسبة لي.


أنت معلم هائل، وآمل أن أكون قادرا على التعلم منك وشين لعقود قادمة. شكرا لك على كل ما تعطيه.


نشكرك على مشاركة معلوماتك حول الخطوط المتوسطة. لقد استمعت أنا وزوجتي إلى جميع مقاطع الفيديو تقريبا في إنتيراكتيف بروكرز وجميع مقاطع الفيديو على قناتك على يوتوب.


أحب مشاهدة التجارة، والحصول على داخل رأسك، وفهم كيف تاجر المهنية يفكر.


أردت أن أؤكد حقا وأوضح تقديري لهندسة السوق والسيد مورج. أشكركم على هذه الفرصة ومدى صعوبة كنت غويس العمل على أساس يومي. من طلاب الصف الخامس إلى أصحاب الأعمال الصغيرة البالغ من العمر 26 عاما، وعدد لا يحصى من الناس لديها وسوف تستمر لتكون عن دهشتها من أسلوب هندسة السوق من التفسير من خلال التقليد والتكرار. إذا كنت ترغب في تسلق الجبال، وكنت قد حصلت على العثور على وادي الخاص بك للبدء من. شكرا لكم على كل شيء.


أنا حقا نقدر كل من تيم و شين مساعدة ووضع في الوقت للتعليق وإرشاد لي. حصلت على الكثير من ملاحظاته في الأسبوع الماضي. وكان التدريب أكثر وضوحا بالنسبة لي كما هو السوق أنا التجارة يوميا. أنا أقدر كل ما تفعل. شكرًا لك مرة أخرى.


فإنه يدهشني كيف كلماتك هي تقريبا مثل واحد من الرسل. إذا كنت يمكن أن أتحدث إلى الله أنا & [رسقوو]؛ م متأكد انه سوف يقول لي انه وضع لك على الأرض لتعليم. ليس هناك شك في أن كلماتك إنزبير لي وتعطيني الثقة. شكرا لكم.


شكرا جزيلا على التدريب الخاص بك. حسابي ينمو بسرعة. انها رائعة لمشاهدة ويكون داخل تيم و رسكو؛ ق رئيس كما انه يعلم. تعلمت منذ فترة طويلة: لتعلم بنجاح مهارة وتصبح على درجة الماجستير، تحتاج أولا إلى العثور على سيد ليعلمك. لقد وجدت الألغام. أخذت لي 20 عاما فقط.


لقد كنت تتبع المنهجية والتعاليم منذ بضع سنوات. وأود أن أعرب عن أعمق وأخلص الامتنان لجهودكم لتثقيف التجار في الأساليب التي من السهل أن نفهم والعمل حقا. كنت مدرسا صلبا وتاجر عظيم. أنا تلميح هاتفي قبالة لك!


وندينار من الأربعاء كان ممتازا فقط! أنا حقا يتمتع موضوع هيكل السوق. مزيد من الدروس حول هيكل السوق، من فضلك. :-)


- عمر خوسيه كارموتا ماروتو.


& لدكو؛ شكرا لك طوال الوقت كنت قد وضعت في ندوات عبر الإنترنت للوسطاء التفاعلية. لقد تم مشاهدة الإصدارات المسجلة باهتمام في محاولة لامتصاص أكبر قدر ممكن من المعرفة قدر الإمكان. اليوم كان لي أول تجارة الورق الناجحة باستخدام خطوط الوسيط مع 20 دقيقة E - ميني S & أمب؛ P 500. وإنني أتطلع إلى اتقان هذا الفن تجارة واحدة في وقت واحد. & رديقو؛


& كوت؛ أنا لم تفوت أكثر من درسين منذ بداية الإفطار مع الماجستير. وإنني أتطلع إلى سنة عظيمة أخرى من التعلم معك. & كوت؛


أنا أبدأ العام الثالث مع هندسة السوق ولا يمكن أن تكون أكثر سعادة. وكانت الرحلة رهيبة. ما زلت أتذكر الأيام الأولى ومدى إحباطها. الآن أنا أكثر قدرة بكثير من ذي قبل.


& كوت؛ شكرا لك على كونك معلمة خائفة. & كوت؛


الموارد الحرة.


هل أنت غير مستعد للاشتراك؟


تحقق من بعض من مواردنا الحرة لمعرفة ما هي هندسة السوق هو كل شيء.


مقالات.


ديناميات الاتجاه - مقال بواسطة تيموثي مورج.


نشرت كل شهرين لخريجي الاتجاه ديناميات الدورة.


استراتيجيات :: التكتيكات :: تحليل.


مع هذه المسألة، ونحن نواصل استكشاف لدينا داخل العقول وغرف التداول من التجار المحترفين في مجتمع التجارة ديناميات الاتجاه. في هذه الدفعة نزور تيموثي مورج في بلاكثورنز كابيتال في شيكاغو، إلينوي حيث يدير صندوق خاص ويتداول مؤشرات الأسهم كمضارب خاص. على مدى السنوات ال 25 الماضية تم مورج مغمورة في حركة السعر كمتداول الأرض على سم (شيكاغو ميركانتيل للصرافة)، والتداول فوريكس النقدية، والمراجح المؤسسي، مدير صندوق البحرية المهنية، والمضارب الخاص.


تيموثي مورج: كان والدي عامل لحام ومهندسا ذاتيا. كان أحد معارفه التجارية رجل رائع يدير عملية خردة معدنية كبيرة. كان يتداول العقود الآجلة للنحاس والتي فتنتني. أعطاني إمكانية الوصول إلى مكتبته التجارية الواسعة التي تضمنت دورات نادرة ومخطوطات من الفنيين التجاريين الرواد في عصر 1930-1950. أنا أحب البحوث التحليل الفني من تلك الفترة واحدة من أصدقائي يطلق عليه ببطء "العصر الذهبي للتحليل الفني". وكان ذلك عندما جئت لأول مرة عبر مفاهيم الدكتور ميديان خط الدكتور.


أين ذهبت بعد أن تركت الكلمة؟


ما هو التخطيط المادي لغرفة التداول الخاصة بك؟


ماذا تفعل قبل الافتتاح؟


بعد أن ينطلق الإنذار مباشرة في الصباح، قبل أن أقوم بالدش، أذهب إلى غرفة التداول الخاصة بي ومقلة العين المخططات للارتفاع أو الانخفاضات الجديدة التي حدثت بين عشية وضحاها في جلسة غلوبيكس والقيام بعمليات حسابية جديدة، توقعات وتوقعات. هذا يسمح لي أن اسمحوا ما حدث بين عشية وضحاها "لفة حولها في الجمجمة بلدي" بينما أنا دش. أنا ثم - ،، إلى الإفطار مع القليل منها وزوجتي. أنا لا أستمع إلى نر قبل أو بعد التداول. معظم الأيام، زوجتي سوف تقول لي أن مثل هذا حدث هذا الصباح، وأنا لن يكون لها فكرة حتى تقول لي. أنا لا نلاحظ أيام من الإصدارات الهامة وتقرر مسبقا ما إذا كنت تريد موقف في الأرقام. هناك الكثير حيث أذهب إلى الأرقام الاقتصادية الرئيسية مسطحة.


هل يمكننا مراجعة عدد قليل من الصفقات بناء على النظام المذكور أعلاه الذي حددته لنا للتو؟

No comments:

Post a Comment