Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات الثنائية الهند


أفضل الهندي خيارات التداول والوسطاء مواقع.
من المهم الوصول إلى موقع تداول ثنائي الخيارات من الدرجة الأولى بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، حيث يضمن لك ذلك إمكانية الوصول الفوري إلى موقع لا يمكنه تلبية جميع صفقاتك فحسب، بل يوفر لك الكثير من الخيارات المصرفية المتاحة لك.
مع هذا في الاعتبار نحن سعداء لعرض لك العديد من المواقع التي تسجل أعلى علامات لجميع زوار موقعنا الذين يعيشون أو يقيمون في الهند. إلقاء نظرة جيدة من خلال القائمة التالية على النحو التالي سوف تجد الصفات البارزة لكل موقع تداول الخيارات الثنائية التي تجعلها أفضل المواقع التي للتجارة.
قائمة أفضل 10 مواقع الخيارات الثنائية الهندية لعام 2017.
فوائد تداول الخيارات الثنائية في الهند.
هناك العديد من الفوائد من الاشتراك وحتى البدء في التداول في موقعنا على مواقع الوساطة الخيارات الثنائية مميزة ومصنفة أن جميع وقبول عملاء جدد الذين يعيشون في الهند، وأحد الأسباب الرئيسية لماذا نعتقد أنك يجب أن تنظر بجدية في الاشتراك في أي من لدينا مواقع مميزة هو أنك ذاهب لتأهل على الفور للحصول على مكافأة والتي سوف تعزز ميزانيتك تداول الخيارات الثنائية.
خيارات غ - أنت ذاهب لتكون قادرة على المطالبة ما يصل إلى 5000،00 $ في الاشتراك المكافآت يجب أن تصبح عميل جديد من موقع خيارات غ، وخياراتهم المصرفية ضمان كل من الودائع والسحب الخاصة بك يتم دفعها إلى جميع المؤسسات المصرفية الهندية بسرعة و مع الحد الأدنى من ضجة 777 ثنائي - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية التي نعلمها فقط هو الذهاب الى مستوى أعلى وتجاوز أعلى الخاص بك هو 777 موقع الخيارات الثنائية، وهذا الموقع يعطي حاليا بعيدا خالية تماما من تهمة الاشتراك المكافأة التي هي وسيلة جيدة جدا لتجاهل، زيارة موقعه على الانترنت الآن لمزيد من التفاصيل والمطالبة بأن كمية أكبر بدلا من النقدية تداول الخيارات الثنائية!
ما الخيارات الثنائية المتاحة للتجار مقرها الهند؟
وأنت تسير لتكون قادرة على التجارة على الاطلاق أي نوع من الخيار الثنائي عندما كنت مقرها في الهند وتصبح عميلا من أي من مواقعنا الخيار ثنائي واردة أعلى وأعلى، كل واحد منهم تقدم حول خيارات التداول على مدار الساعة والأسواق التجارية التي هي من السهل جدا للوصول وحتى أسهل للاستخدام!
سوف تكون أيضا قادرة على تداول خيارات العملة، وسوف تكون قادرة على اختيار من عدد كبير جدا ومتنوعة من وصلات العملة. جميع الأصول الثنائية القائمة على الخيارات الثنائية وتتوفر أيضا، وسوف تجد أيضا مجموعة من الصفقات دقيقة يجب أن كنت تبحث لقفل في ربح فوري ومع الخروج المبكر الصفقات كما تتوفر لك تجربة تداول الخيارات الثنائية ستكون ثاني لا يعلى عليه!
الهند الخيارات الثنائية الدفع والخيارات المصرفية.
سوف تكون قادرا على استخدام مجموعة كبيرة من الخيارات المصرفية المختلفة التي سوف تمكنك من تمويل أي حساب تداول الخيارات الثنائية في أي من المواقع المذكورة أعلاه، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان والخصم أو إذا كنت تفضل مجموعة واسعة من تتوفر الخيارات المصرفية الأخرى على شبكة الإنترنت بما في ذلك الحسابات على شبكة الإنترنت محفظة نوع والخيارات المدفوعة مسبقا وتتوفر أيضا.
بفضل بعض المعالجات المالية قوية جدا المتاحة في جميع مواقع تداول الخيارات الثنائية المدرجة لدينا ومواقع الانترنت على الانترنت عندما يتعلق الأمر بطلب الانسحاب أنك لن تجد أي مواقع دفع أسرع من تلك المذكورة أعلاه. لا تتردد في الخروج أي من مواقعها على الانترنت لكسر كامل على حد سواء إيداع وسحب الحدود.

الهند ثنائي خيارات التداول.
يتحدث عن التجارة الثنائية على الانترنت في الهند، وهناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته. ربما علينا أن نبدأ مع أهم شيء - لا يسمح بعمليات التداول بأكملها. وهذا يعني قبعة في حالة بنك العكس من الهند، الذي يذهب تحت اختصار ربي المصيد الشخص الذي هو حتى عن بعد تشارك في التداول عبر الإنترنت، ثم وهذا سوف يعتبر انتهاكا للقانون. هذا هو السبب في أننا نود أن نقدم لك تحذيرا في حال كنت ترغب في التعامل مع مثل هذه الخيارات التداول عبر الإنترنت.
اللوائح.
وباإلضافة إلى ذلك، أصبح هذا األمر جريمة في عام 2018. وكان السبب في ذلك هو تأكيد 5 قطاعات خاصة باإلضافة إلى القطاع العام في البنك. ومع ذلك، هناك طريقة بفضل التي سوف تكون قادرة على التجارة مع الخيارات الثنائية على الانترنت، وفي الوقت نفسه أنك لن ننشغل من قبل القانون. الطريقة الوحيدة الممكنة والقانونية لتنفيذ هذه العمليات هي أن تكون جزءا من شركة - في مثل هذه الحالة سيكون لديك فرصة للتداول وهذا لن يعتبر جريمة.
قد يؤدي كل إجراء آخر قد تتخذه في المستقبل، مثل محاولة التجارة فعليا بصفتك فردا خاصا، إلى عواقب وخيمة مثل الذهاب إلى السجن!
التداول الثنائي قد يتم مع رس وهو العملة الهندية الرسمية ولن يسمح لك بإجراء تبادل - رس إلى $. يجب أن يكون التجار على بينة من حقيقة أن الرافعة المالية يجب أن تكون أقل من 10 مرات - تلك هي اللوائح التي تحتاج إلى معرفتها في حال كنت ترغب في بدء التداول مع الخيارات الثنائية على الانترنت.
لذلك مرة أخرى - وبصرف النظر عن الشركات لن يسمح للأفراد بالتجارة بالدولار أو بأي عملة أخرى - يعتبر هذا النشاط غير قانوني. كل المتداول سوف يكون حذر من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي، وإذا كان هو أو هي لا تتوقف التداول فورا سيتم اتخاذ التدابير اللازمة. الكثير من الناس في الهند يميلون إلى محاولة التداول عبر الإنترنت، ولكن يجب أن يكونوا على بينة من كل هذه اللوائح لأنها قد تكون حاسمة بالنسبة لهم.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

تجارة الخيارات الثنائية الهند.
إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 وقد استخدمت التجارة الثنائية كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة.
وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.
من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة.
إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر:
ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع قانوني وينظم في الهند الضرائب والرسوم التي من المرجح أن تتكبد عند تداول الخيارات الثنائية كيفية التأكد من أنك اختيار وسيط الخيارات الصحيحة بالنسبة لك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
مع اعتبار الهند اقتصاد نمو رئيسي، مع الصناعات التحويلية والصناعات الخدمية المتزايدة، أصبح التداول عبر الإنترنت خيارا ترحيبا للعديد من المقيمين الذين يعتبرون ذلك وسيلة صالحة لتحقيق الربح أو كسب الدخل. مع توافر الأصول الهندية على نطاق واسع على العديد من منصات وسيط وزيادة استخدام الهواتف الذكية، الهندية تداول الخيارات الثنائية هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى.
لسوء الحظ، نظرا لعدم وجود الاعتراف والتنظيم من الخيارات الثنائية في الهند، من قبل الحكومة، فإنه من الصعب على الشركات الهندية لدخول السوق الكثير من كبار الوسطاء تميل إلى أن تكون أوروبية مقرها. كيف تختارين أفضل وسيط لك وماذا يجب أن تبحث عنه؟
الترخيص والتنظيم.
اختيار وسيط في الخارج على ما يرام طالما أنها مرخصة وتنظيمها. كما العديد من تميل إلى أن تكون أوروبية يجب حقا أن تبحث عن سيسيك، فكا أو ميفيد الترخيص والتنظيم. بهذه الطريقة سوف تشعر أنك أكثر راحة استثمار أموالك.
أعلى مجموعة من الأصول.
إذا كان لديك أصل أو أصول معينة تريد تداولها، فعليك التأكد من أن الوسيط يقدم هذه الأصول. بعض تقدم سوى حفنة، إلا إذا قمت بفتح حساب قسط، وبعض تقدم مئات. تأكد من أنها تقدم تلك التي تريد التجارة في تلك التي قد ترغب في التجارة في عندما يكون لديك المزيد من الخبرة.
أكبر العوائد.
نقول معقولة لأن دفعات في كثير من الأحيان التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا يمكن أن يكون. ابحث عن متوسط ​​يتراوح بين 70-85٪. لا تسوية منخفضة جدا ولا تحصل على غرور دفعات التي هي مرتفعة جدا.
دعم العملاء جيدة.
واحدة من الأشياء التي قد تكون مثيرة للقلق باستخدام وسيط في الخارج هو ما يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. ماذا لو كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة في قضية ما؟ اطلع على خيارات دعم العملاء التي تقدمها. وسطاء جيد لديهم مستشارين دعم العملاء التي سوف تكون قادرة على مساعدتك عبر الدردشة الحية، والهاتف أو البريد الإلكتروني.
هناك شيء واحد مفتقر عندما يتعلق الأمر بالتداول وهذا هو حاجز اللغة. في حين أن العديد من السماسرة تقدم مواقعها في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة من الإسبانية إلى العربية لا يوجد تاجر واحد بعد أن يوفر للتاجر فرصة للتجارة في البنغالية أو الهندية. على الرغم من هذا لا يبدو أنه قد ردع التجار ولكن يمكن القول أن الوسيط الأول لتلبية هذا يمكن أن يكون هو الذي يحصل على حافة حقيقية في التجارة الهندية.
القانونية والتنظيمية.
عند النظر في قانونية الخيارات الثنائية، الهند هو موضوع نقاش ساخن. هل من غير القانوني تداول الخيارات الثنائية في الهند؟ الجواب القصير هو "لا" ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت. لا ينظم رغم ذلك، وهذا هو المكان الذي توجد فيه التباينات والارتباك. هناك فرق كبير بين غير المنظم وغير القانوني. مع عدم وجود سيبي مرخص السماسرة الهندية يبدو أن الاتجاه المشترك هو الحصول على ترخيص الأوروبي. ويمكن النظر إلى هذا على أنه فجوة في السوق وفرصة للبعض للدخول.
يجب أن يكون المرخصون الأولى مرخصة من قبل سيبي، مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند. لا يوجد حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية الهندية التي مرخصة من قبل سيبي الذي يرجع إلى حد كبير إلى عدم وجود تنظيم الهندي وحقيقة أن معظم السماسرة تركز على الأسواق الأوروبية.
العديد من السماسرة حريصون جدا للحصول على ترخيص سيسيك. سيسيك هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات ويتم الاعتراف على نطاق واسع كأفضل ترخيص أن يكون، في الواقع غالبية السماسرة المعترف بها وسمعة مرخصة ومسجلة في أوروبا.
مع عدم وجود سماسرة سيبي المرخصة يمكن للمرء أن يفترض بأمان أنه لا يوجد وسطاء على أساس محلي، على الأقل لا شيء كنت قد ترغب في المخاطرة استثمار أموالك مع. كنت أفضل بكثير من خلال النظر من خلال قائمة لدينا من وسطاء المرخصة الموصى بها لضمان أنك ذاهب إلى أن تكون التداول عن طريق شركة موثوقة وسمعة طيبة.
لا يتم إغراء من قبل العروض التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا من قبل وسطاء يدعون أنهم وسطاء الهندي الشرعي. في حين أن احتمال استخدام وسيط هندي جذابة جدا سوف تجد على الأرجح أن التجربة ليست كل ما كنت تأمل أنه سيكون على المدى الطويل.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
بعد أن كان التركيز كثيرا على الأرباح من التجارة الثنائية، الهند في العام الماضي أدخلت حملة حكومية على المال الأسود. وكان هذا يهدف إلى المال مخبأة بعيدا في قبالة الشاطئ الظهر الحسابات. كانت هناك نافذة توافق لمدة 90 يوما من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018 للناس لإعلان أرباحهم ودفع الضريبة المستحقة المستحقة. كما هو الحال مع روسيا، والحكومة الهندية حريصة على وقف هذا التدفق من المال من البلاد.
وفيما يتعلق بالضريبة المستحقة على تداول الخيارات، يتم معاملتها كأي دخل آخر وتكون خاضعة لقوانين ضريبة الدخل في ذلك البلد. لا يتحمل الوسيط مسؤولية الإعلان عن الأرباح نيابة عنك، لذا يتعين على الفرد أن يعلن كجزء من القواعد الضريبية في الهند.
وإلى جانب الاضطرار إلى دفع الضرائب الهندية على الأرباح، فإن الرسوم الأخرى الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار هي تلك المتعلقة بإيداع الودائع والسحب. إذا كنت تقوم بالإيداع والسحب بعملة أجنبية فإنك ستخضع لرسوم تحويل العملة المعتادة. أيضا عند استخدام بطاقة الائتمان أو المحفظة على شبكة الإنترنت قد يكون هناك رسوم لكل معاملة.
النظر في ما إذا كان أرخص لجعل المعاملات أقل من مبلغ أعلى بدلا من جعل الكثير من المعاملات الصغيرة. إذا كان مرفق الدفع الخاص بك يتقاضى مبلغا ثابتا لكل معاملة بدلا من رسم النسبة المئوية، فمن المؤكد أنه من الجيد أن تقوم بعدد قليل من السحب والودائع قدر الإمكان.
كيف نوصي الوسطاء.
لا يهم إذا كنا نراجع السماسرة من جميع أنحاء العالم، ويقول تايلاند أو حتى البرازيل، وكيف يمكننا تقييم ومراجعة أفضل الهند وسطاء الخيارات الثنائية لا يختلف في بلد واحد إلى آخر. كما معظم من أفضل من هناك وسطاء الأوروبيين، ما نبحث عنه هو ما تقدمه لكل بلد معين. وهذا يشمل خيارات اللغة لتحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.
مع بعض البلدان مثل الصين والهند وجود عدة لغات مختلفة، أو الاختلافات في لغة، فهي ليست دائما كل الرعاية، وأنها تميل إلى أن تكون اللغات المستخدمة على نطاق واسع المعترف بها. هذا ينطبق بشكل خاص على الهندية والبنغالية كما ذكرنا سابقا ونحن ندرس كل هذه الأمور عند التوصية وسطاء معينين.
ونحن نركز بشكل كبير على الأشياء الرئيسية عند التوصية وسطاء بما في ذلك:
الترخيص والتنظيم داخل الهند سمعة وسيط ومتى تم تأسيسها سهولة استخدام المنصة وما إذا كانت توفر التداول عبر الهاتف النقال ما دعم العملاء التي تقدمها وأنها هي أي دفعات جيدة وأنواع التجارة المعروضة على منصة المكافآت والحوافز و سواء كان وسيط يقدم حساب تجريبي.
فريقنا قضاء ساعات وأسابيع حتى أشهر بحث مختلف الوسطاء للتأكد من أنها تجلب لك فقط أفضل ما في السوق لهذا العرض.
ونحن لا تتوقف عند هذا الحد. نحن باستمرار تحديث المعلومات لدينا لضمان أن كل شيء هو حتى الآن وذات الصلة في أي وقت. إذا نظرتم إلى جميع كبار السماسرة المتاحة ويشعر بامبوزلد ثم استعراضنا والتوصيات سوف تساعدك على بناء على الأقل اختيار النظر فيها بعناية.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول ثنائي في الهند قانوني وآمن؟
مثل العديد من البلدان ليس من غير القانوني للتجارة في الهند. وهي صناعة غير منظمة على الرغم من والتجارة كسمسار أولا يجب الحصول على ترخيص من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). وبما أنه لا يوجد وسطاء مرخص لهم من سيبي فمن الآمن افتراض عدم وجود وسطاء هنود مرخصين حاليا. وهذا لا يعني أن الوسطاء من خارج البلاد لا يستطيعون تقديم خدماتهم للأشخاص الراغبين في التجارة في الهند.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
ولكل بلد قوانين ولوائح ضريبية خاصة به، والهند ليست استثناء. إذا كنت كسب المال من تداول الخيارات الثنائية هذا المال يخضع لقواعد الضرائب في البلاد. فالحكومة تقوم بوقف الأموال التي يتم إخفاؤها في الحسابات الخارجية، وهي ساخنة جدا على الأشخاص الذين يعلنون عن أرباحهم. والأمر متروك للفرد لإعلان أرباحه ضمان دفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
العديد من السماسرة تقدم حساب تجريبي للسماح لأول مرة التجار لممارسة مع صناديق وهمية قبل المخاطرة برأس المال الخاص بهم. بعض السماسرة يضعون حدودا أكبر على هذه الحسابات أكثر من غيرهم، ولا يعرضونها إلا على نافذة لمدة 48 ساعة بينما البعض الآخر سيعطي الفرد وقتا أطول للاستفادة من الحساب التجريبي. فرصة أخرى للتداول دون خطر هو الاستفادة من مكافأة فتح حساب.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب إلى حساب تداول الخيارات الثنائية هو مباشرة إلى الأمام. هناك العديد من طرق الدفع المقبولة من قبل الوسطاء. وتشمل هذه جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والعديد من أشكال التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. تتم الودائع على الفور ولكن يمكن أن تستغرق السحب حوالي 3-5 أيام من اللحظة المطلوبة. عادة ما تعود الأموال المسحوبة من حساب التداول الخاص بك إلى الحساب نفسه.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
وتيرة التكنولوجيا يعني الآن أنه إذا كنت لا مواكبة لا يمكنك البقاء على قيد الحياة. وهذا ينطبق على وسطاء الخيارات الثنائية الذين يواجهون منافسة شديدة من بعضهم البعض. لهذا السبب سوف تجد أن معظم السماسرة لديهم وسيلة سهلة الاستخدام، وعرض المحمول بديهية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي منتج التداول المالي الجديد والبسيط، والذي لم يتم عرضه بعد في الهند من قبل أي وسطاء ينظمون الهند. التجار الهندي الغريب يمكن أن يكون لها تجربة مباشرة على تداول الخيارات الثنائية من خلال فتح حساب تجريبي مع وسيط من السمعة العالمية. تداول الخيارات الثنائية هو تداول الخيارات التي توفر وقت محدد لانتهاء الصلاحية مع دفع تعويضات ثابتة. تداول الخيارات الثنائية له اثنين فقط من النتائج للتجار للتنبؤ ووضع التجارة. أنها توفر التجار وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال من التنبؤات الصحيحة (كال أو بوت). يتم التنبؤ على قيمة الأصول المالية (يوروس، غبوسد، غولد، أويل، سيلفر الخ) على مدى فترة زمنية محددة. اعتمادا على ما إذا كان التاجر & # 8217؛ s التنبؤ هو الصحيح أم لا، ويحدد الربح أو الخسارة من التجارة.
تداول الخيارات الثنائية لديها مخاطر محدودة. وهذا يعني أن التجار يعرفون مقدار المخاطرة في التجارة مقدما. وعوائد ثابتة على أساس نسبة من الاستثمار الأولي معروفة أيضا مسبقا للتجارة مربحة وناجحة.
هذا يجعل الفهم والتداول الخيارات الثنائية بسيطة جدا!
على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع قيمة الذهب أو الفضة سوف تزيد اليوم، وكنت ثبت الصحيح، يمكنك الفوز بعائد ثابت. إذا كانت قيمة الذهب أو الفضة قطرات، تفقد كامل مبلغ الاستثمار. لا يهم إذا تجاوز الذهب السعر الأصلي (يسمى سعر الإضراب)، بمقدار 0.05 دولار، أو $ 1 أو 50 دولارا، فإن العائد هو نفسه.
انها حقا بهذه البساطة، ويمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ فقط في التجارة! الحد الأدنى للمبلغ التجاري يختلف من وسيط إلى وسيط.
مثال أكثر تفصيلا بالنسبة لك، إذا كنت تتوقع قيمة أوسد / جبي سوف تزيد على مدى 1 ساعة القادمة. يتداول زوج العملات أوسد / جبي حاليا عند 120.485 وتستثمر 100 دولار على الصفقة. منذ تتوقع أوسد / جبي سوف تزيد قمت بتحديد زر كال. إذا بعد ساعة واحدة يتم تداول زوج العملات أوسد / جبي فوق 120.485 كما توقعت بشكل صحيح سيتم إغلاق صفقتك تلقائيا بواسطة وسيط الخيارات الثنائية للحصول على ربح، في هذا المثال العائد هو 85٪ حتى ربحك على استثمار 100 $ هو 85 $ ($ 100 x 85٪ = 85 دولارا). لقد تلقيت عائد 85٪ فقط للتنبؤ بأن قيمة أوسد / جبي ستكون أعلى في 1 ساعة.
يمكنك تداول الخيارات الثنائية على مئات من الأصول المالية من جميع أنحاء العالم. ليس فقط الذهب أو ور / أوسد. وتشمل هذه الأصول العملات (الفوركس) والمؤشرات والسلع والأسهم.

تداول الخيارات الثنائية الهند
لا يفوتون قصة إخبارية كبيرة!
الحصول على إشعارات فورية من صحيفة ايكونوميك تايمز.
يمكنك إيقاف الإخطارات في أي وقت باستخدام إعدادات المتصفح.
هيتاشي أنظمة للمس 1000000000 $ الإيرادات في 3 سنوات.
وكانت الشركة قد سجلت عائدا من 150 كرور روبية فقط في السنة المالية 2017 عندما وا.
إت الحرم الجامعي نجوم.
البحث عن ألمع المهندسين في الهند.
منتدى الأعمال العائلية.
الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.
TomorrowMakers.
دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.
المدرج إلى النجاح الموسم 5.
سوثبي's إنترناشونال ريلتي.
العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.
آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.
إت إنيرجيورلد.
منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.
على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.
12:31 بيإم | 29 ديسمبر.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
الاقسام.
اقتراح تعريف جديد.
وسيتم النظر في التعاريف المقترحة لإدراجها في إكونوميكتيمس.
تعريف ال ''
لا ينبغي تفويتها.
ديغ غوغل بوكماركس ستمبليوبون رديت نوسفين ليف الإشارات المرجعية تيشنوراتي ياهو الإشارات المرجعية بلوغس del. icio. us أبناسيركل.
البريد هذا التعريف.
تعريفي المحفوظة.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment