Saturday 24 March 2018

بيوبتيونس ثنائي التداول


BINARYOPTIONSASSETS.


معالجة الاختبارات، يرجى الانتظار.


بيناريوبتيونساسيتس عنوان الموقع.


بيناريوبتيونساسيتس نتائج الاختبار.


بيناريوبتيونساسيتس قابلية الاستخدام للجوال: 62/100.


بيناريوبتيونساسيتس سرعة الجوال: 44/100.


حول أداة اختبار.


يقيس اختبار التوافق مع الجوال أداء صفحة لأجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. فإنه يجلب عنوان ورل مرتين، مرة واحدة مع وكيل المستخدم المحمول، ومرة ​​واحدة مع وكيل سطح المكتب المستخدم. ويحلل محتوى صفحة ويب، ثم يولد اقتراحات لجعل هذه الصفحة أسرع.


استعراض بيوبتيونس.


بيوبتيونس مراجعة - بيوبتيونس التداول المباشر.


تأسست في عام 2008، عندما كان تداول الخيارات الثنائية لا يزال لغزا بالنسبة لغالبية المستثمرين في السوق المالية، وكان بيوبتيونس بداية صعبة للغاية. وكان عليهم الانتظار حتى عام 2009 ليتم عرضه رسميا على الجمهور.


وينظم بيوبتيونس في كل من قبرص وجزر فيرجن البريطانية، الذي يضمن أن جميع أنشطتها تخضع للقانون تماما. تعتبر بيوبتيونس ابتكار سوق تداول الخيارات الثنائية، لم تخيب توقعات العملاء أبدا.


على الرغم من بداية مستوى منخفض، والموظفين بيوبتيونس دائما يحاول قلب لتقديم أفضل الخدمات لتجارهم. يوفر هذا الوسيط موثوقة ببساطة ومرنة ميزات لتلبية التجار من خلال منصة ودية. تم إجراء العديد من التعديلات من أجل جعل خدماتها وميزات أفضل وأفضل بحيث التجار يمكن التعامل مع حالات السوق المتقلبة مع سهولة وكفاءة. مع مرور الوقت، وعدد من التجار الذين قرروا التجارة في بيوبتيونس لم تتوقف أبدا عن الزيادة. ووفقا للاحصاءات، وعدد من تداول المستثمرين مع بيوبتيونس هي واحدة من أكبر في هذه السوق التنافسية.


القراءة حول بيوبتيونس ليست كافية لفهم عملية حقيقية وكذلك لجعل المال الخاص بك. لذلك نأمل أن يكون هذا الاستعراض الصادق حول بيوبتيونس تساعدك على جعل عقلك قبل التداول مع هذا الوسيط.


تسجيل بيوبتيونس - 100٪ مكافأة على الودائع الخاصة بك.


الاشتراك في حساب على بيوبتيونس هو خال تماما. من السهل تماما بمجرد الالتزام بالخطوات التالية:


1، انتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على زر "فتح حساب".


2، املأ معلوماتك الشخصية. تذكر أن هذه المعلومات يمكن استخدامها للتحقق عند المضي قدما عمليات السحب الخاصة بك، لذلك تذكر لاستخدام تلك المشروعة.


عندما يتم الخطوة الثانية، كنت الآن وجود الحساب الخاص بك تفعيلها. لديك الحق في الوصول إلى مختلف أدوات دليل التداول مثل الكتب المجانية ومستشاري التداول الشخصية. إذا كنت ترغب في بدء التداول الخاص بك، لديك لإيداع ما لا يقل عن 150 أوسد / ور / غبب، بعد إيداع، يحق لك 100٪ أول إيداع الودائع مرة واحدة. على سبيل المثال، يمكنك إيداع 200 دولار، ستتمكن من التداول بمبلغ 400 دولار.


بيوبتيونس ريفيو & # 8211؛ منصة التداول.


أولا وقبل كل شيء، مثل معظم منصة أخرى على شبكة الإنترنت، بيوبتيونس لا تتطلب لأي تنزيل البرمجيات. مع اتصال بالإنترنت، يمكنك تتبع على التجارة الخاصة بك في أي وقت تريده من جميع أنحاء العالم.


ثانيا، تم تصميم منصة جذابة بحيث لا يمكن لأحد أن يتجاهله. يمكنك التحقق من نفسك من خلال زيارة الصفحة الرئيسية بيوبتيونس.


وأخيرا، هذه المنصة بسيطة لكنها فعالة للتجار. سواء كنت مبتدئا أو المهنية، وهذا المنبر الراحة حقا لك عند التعامل معها. يتم ترتيب كل شيء منطقيا بحيث يمكن لأي مستخدم بسهولة تعتاد على ذلك. وهناك قسم الأسئلة الشائعة على الصفحة الرئيسية متاحة دائما لمساعدة التجار على حل المشاكل التقنية أنفسهم، ولكن خلال ملاحظتنا، وهذا لا يكاد يرى. وعلاوة على ذلك، من أجل تقليل الأخطاء التي لا يمكن تجنبها، يقترح القادمون الجدد للوصول إلى أدواتهم التعليمية قبل الصفقات الحقيقية.


بيوبتيونس ريفيو & # 8211؛ توافر الأصول.


على المؤشر، 90 الأصول القابلة للتداول مقسمة إلى 4 فئات مختلفة: الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع. هذه المجموعة الواسعة من الأصول توفر فرص أكبر للفوز. وفيما يلي بعض الأصول الرئيسية:


العملات: ور / أوسد، ور / جبي، غبب / كاد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، ور / غبب و أوسد / روب، الخ السلع: الفضة والذهب والقهوة والذرة والذهب والبلاتين، ناسداك، داو جونز، نيكي، كاك 40 و فتس، الخ.


استعراض بيوبتيونس: حسابات التداول.


اعتمادا على ميزانيتهم، يمكن للتجار اختيار واحد مناسب لفتح حساب منذ بيوبتيونس قد عرضت أنواع الحسابات التجارية المختلفة. مع الحد الأدنى للإيداع شرط من $ 150، هل يمكن أن يكون حساب كاتب الخاصة بك. الى جانب ذلك، لديهم حساب التاجر وحساب كبار الشخصيات للحصول على مبلغ إيداع أكبر. تتوفر معلومات تفصيلية حول أنواع الحسابات المختلفة على موقع الويب الخاص بهم.


وبطبيعة الحال، فإن المال الذي تكسب يستحق ما كنت قد أنفقت. ولكن نصيحتنا هي إذا ميزانيتك كبيرة بما فيه الكفاية، لذلك لا تتردد في فتح حساب التاجر أو حساب فيب لأنك سوف تؤخذ الرعاية بشكل أفضل، وعلاوة على ذلك الخاص بك كسب المال الثابت هو آمن تماما في التداول مع بيوبتيونس.


دفعات بيوبتيونس.


متوسط ​​دفع تعويضات وسطاء الخيارات الثنائية هو حوالي 75٪، في حين أنه عادة ما يكون 81٪ على بيوبتيونس. على أي حال، يمكنك كسب أكثر من ذلك بكثير في بعض الخيارات مثل لمسة واحدة، والذي يوفر فرص 400٪ معدل العائد. معرفة وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى معدل دفع تعويضات!


الخيارات المصرفية بيوبتيونس.


تذكر نصيحتنا عند تسجيل حسابك؟ إذا كان الجواب نعم، ثم الانسحاب سهلا كما التسجيل. المبادئ التوجيهية وسحب الانسحاب متاحة، ولكن بالمقارنة مع ظروف السماسرة الأخرى، ونحن حقا أعجب بيوبتيونس بسبب بساطته. حتى المبتدئ يمكن أن تتعلم وظيفة هذا الوسيط، لذلك نحن نعتقد أنه ليس هناك حاجة لتعلم أساسيات صناعة التداول الثنائية.


استعراض بيوبتيونس: دعم العملاء.


كما ذكر أعلاه، بيوبتيونس لديها العملاء الخاصة دعم الموظفين. هم مجموعة من التجار ذوي الخبرة الذين سوف تساعدك على حل أي خلل خلال فترة التداول الخاصة بك في أقرب وقت تلقي الاستفسارات والطلبات الخاصة بك.


الاستنتاج، بيوبتيونس هي واحدة من وسطاء موثوق بها أن نوصي لك. نظرا لخبراتها على المدى الطويل في تداول الخيارات الثنائية، نحن نعتقد أن كل ما تقدمه بيوبتيونس هو مزيج مثالي من بيئة تجارية مهنية وأدوات التداول المتقدمة.


أنا أحب بيوبتيونس للحصول على مكافأة إيداع منخفضة ولكن أنا أحب طريقة 24option أفضل & # 8230؛ ربما هو & # 8217؛ لي فقط ..


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


بيوبتيونس ثنائي خيارات تداول الدروس.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


يفضل التداول مع بيوبتيونس - مراجعة الموقع.


· بيوبتيونس يقدم أدنى إيداع 200 $ فقط في البداية. هذا يلغي عامل الخطر، وعلى ما يبدو واحدة من أفضل الطرق للبدء.


بيوبتيونس يقدم الكتاب الإلكتروني على الانترنت الذي يكشف النقاب عن حقائق حرجة حول عملها بشكل عام. "بلوق الخيارات الثنائية" بلوق تومض آخر الأخبار في السوق، جنبا إلى جنب مع مقالات، الافتتاحية واستعراضات السوق. يتوفر فريق دعم ممتاز على مدار الساعة لمعالجة القضايا.


BeeOptions.


استعراض بيوبتيونس.


بيوبتيونس وعود أرباح ضخمة والمكافآت لتجارها، ولكن كم أصيلة هي تلك المطالبات؟ وقد تم بيوبتيونس تعمل منذ عام 2018 ولكن حتى الآن أنها لم تكن قادرة على تلبية العديد من متطلبات الصناعة الثنائية. لذلك هو هذا الوسيط شرعي أو هو بيوبتيونس عملية احتيال؟


لقد أجرينا مراجعة قصيرة ل بيوبتيونس ووجدوا أنهم سجلوا أقل من الوسطاء الآخرين. كبديل قمنا باختيار أعلى وسطاء ثنائي جنبا إلى جنب مع استعراض غير منحازة من سلامتهم والتجارة الميزات.


في هذه الحالة لا يمكننا أن نوصي بيوبتيونس ولا يمكن ضمان أن هذا الوسطاء سوف تلبي احتياجاتك والبديل لمتداولينا هو المضي قدما في السلامة أو لاختيار وسيط جدير بالثقة من الجدول:


أفضل 3 وسطاء ديسمبر 2017.


عمليات البحث ذات الصلة:


بيوبتيونس وسيط المراجعة.


وقد بيوبتيونس في السوق منذ مايو 2018. أصحابها أوكتمم المحدودة، التي تقع مكاتبها في 37a تشيبنهام موس، لندن، W9 2AN، المملكة المتحدة.


عندما تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية، ونحن نقترح دائما لك للتحقق ما إذا كانت يتم تنظيمها أم لا. وذلك لأن السماسرة المنظمة هي التي نشجعكم على الذهاب إليها، كما أنها ليست احتيال وسطاء في الغالب. هذا، ومع ذلك، لا يعني أن أي وسيط غير منظم هو عملية احتيال.


في حالة بيوبتيونس، يمكننا أن نرى أنها لا تنظمها سيسيك بعد.


هو بيوبتيونس عملية احتيال؟


كما سبق ذكره بيوبتيونس ليست سيسيك ولا الاتحاد الأوروبي ينظم - التي تقع في المملكة المتحدة، فإن الشركة لم تكن قادرة حتى الآن على الحصول على أي تنظيم من أي هيئة تنظيمية مالية. لذلك يجب أن تضع ذلك في الاعتبار قبل فتح حسابك مع هذا الوسيط.


هذا لا يعني أن الشركة هو احتيال افتراضيا، ولكن يجب أن تكون حذرا. نحن نفضل دائما أن يتم تنظيم وسيط وأنه لا يوجد احتمال الحصول على خدع منهم. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في الذهاب مع وسيط بسبب عروضهم والمكافآت المربحة، يجب عليك دائما التحقق من الشروط والأحكام بعناية ثم تخطط الاستراتيجيات الخاصة بك أو يمكنك اختيار وسيط التي تمت الموافقة عليها من Top10BinarySignals.


طرق سحب بيوبتيونس.


الحد الأقصى للانسحاب من بيوبتيونس هو 20 $ أو غبب / ور. وهذا يعني أنك تحتاج إلى الحصول على هذا المبلغ الكبير في حساب التداول الخاص بك كتوازن لسحب أموالك من حسابك. في حين أن هذا قد يكون أمرا جيدا للتجار أن حدود الانسحاب منخفضة، يجب عليك أيضا التحقق من الوسيط الذي من خلاله هذا الانسحاب مبلغ صالح.


في هذه الحالة، يمكنك سحب 20 دولارا فقط إذا كنت تسحب إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك. عند الانسحاب عن طريق التحويل الإلكتروني يجب أن يكون لديك 100 أوسد / غبب / ور في حسابك. أنها تعطي 1 الانسحاب مجانا كل شهر. رسوم إضافية هي 30 ور / أوسد / غبب للتحويل الإلكتروني و 20 أوسد / ور / غبب على بطاقات الائتمان.


هناك الصيد هنا: لن تحصل على الحصول على الأموال التجارية الخاصة بك إذا لم تكن قد مسح متطلبات المكافأة الخاصة بك. وهذا يعني أنك تحتاج إلى الوصول إلى حجم التداول الخاص بك يساوي مبلغ المكافأة لطلب السحب الخاص بك - والتي سوف تصل إليك في غضون 14 يوما من طلبك. نعتقد أن 14 يوما طويلا جدا لتلقي دفعاتك، لأن وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى يسلمون أسرع بكثير.


بيوبتيونس حساب تجريبي.


حساب تجريبي في بيوبتيونس ليست واحدة مجانية. سيكون لديك لإيداع الحد الأدنى للمبلغ وفتح حساب التداول الخاص بك للوصول إلى الوصول إلى ميزة التجريبي. أيضا، ببساطة فتح حسابك لا تعطيك الوصول الفوري إلى ميزة التجريبي سيكون لديك للاتصال مدير حسابك مرة واحدة كنت قد جعلت الودائع، بحيث يتم تنشيط الحساب التجريبي الخاص بك.


بيوبتيونس الترقيات والمكافآت.


الشركة تعطي فرصة للفوز ساعة فاخرة على الودائع من 2500 $. على الودائع من 500 $، وتحصل على 2 الصفقات خالية من المخاطر على الاطلاق.


كثير من التجار في كثير من الأحيان التسرع عندما يرون عرض ترويجية جيدة، ولكن هذا لا ينبغي أن يتم دون قراءة شروط وأحكام المكافآت لأن هناك العديد من الشروط على العروض التي نغفل. قد لا يتمكن التجار الذين يمنحون مكافأة من بيوبتيونس من سحب أموالهم ما لم يتاجروا بمكافأة × 30 مرة. هذا يمكن أن يسبب مشاكل الانسحاب مع بيوبتيونس.


مع الإيداع الأولي من 250 $ سوف تكون مؤهلة للحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ وهذا يحتفظ زيادة 125٪، 150٪ وهلم جرا، كما يمكنك ترقية عضويتك مع بيوبتيونس. وبالتالي فإن العلاوات المقدمة ليست مرتفعة جدا ولا منخفضة جدا.


الشكاوى بيوبتيونس.


لقد وجدنا العديد من الشكاوى ضد هذا الوسيط في منتديات التجار. ولكن لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين إذا لم تكن مكتوبة من قبل منافس وسيط. هذا هو السبب في أننا نواصل البحث بشكل أعمق. وعلى أية حال، فإن معظم الشكاوى كانت ضد عمليات السحب. أفضل شيء يجب القيام به هو قراءة الشروط والأحكام بشكل كامل أو اختيار وسيط أكثر موثوقية.


استنتاج.


لا يمكننا أن نؤكد أن بيوبتيونس هو عملية احتيال، ولكن لا يمكننا أن نضمن سلامتها ولا الشرعية.


نحن نبذل بحث مستمر لمعرفة الأكثر شرعية وجديرة بالثقة وسطاء الخيارات الثنائية - كل وافق لتكون آمنة وموثوق بها. ننصحك بالمضي قدما في السلامة أو اختيار وسيط عالي التصنيف على Top10BinarySignals.


اختر أفضل وسيط آمن.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


استعراض بيوبتيونس.


beeoptions.


لم يعد الوسيط يقبل عملاء جدد.


في عصر عندما التجار لديهم حرفيا مئات الخيارات فيما يتعلق بالسماسرة الخيارات الثنائية، بيوبتيونس وربما يكون متوسط ​​كما أنها تأتي. هناك عدد قليل من الميزات الاستثنائية التي تجعل هذا الوسيط تبرز من بقية، ولكن لا توجد أي أعلام حمراء جديرة بالملاحظة. أنها لا تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية، وربما يكون أفضل من العديد من السماسرة الأخرى هناك القيام بذلك، بحيث يمكن جعلها تستحق نظرة إذا كنت تتاجر في الولايات المتحدة. كما أنها تقبل العملاء في جميع أنحاء العالم، ولها مكاتب في لندن.


الودائع والسحب.


الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها إيداع الأموال هي بطاقة الائتمان أو الخصم أو باستخدام التحويل الإلكتروني؛ بيوبتيونس لا تقبل أي محافظ الإلكترونية أو غيرها من خدمات النقل الإلكتروني. وهي لا تدرج أي رسوم مرتبطة بالودائع. هناك 100 $ الحد الأدنى للانسحاب، وهو أمر مزعج إلى حد ما، ولكن أيضا شائعة جدا. يمكنك البقاء فوق الحد عن طريق إيداع مبلغ أكبر. تبدأ الودائع في 250 $، وبالتالي فإن الشركة تشجع بالفعل لك أن تفعل هذا. بيوبتيونس يقبل اليورو، جنيه استرليني، دولار أمريكي، دولار أسترالي، والدولار الكندي. بالنسبة إلى أعلى حسابين، يمكنك إجراء عمليات سحب مجانية غير محدودة كل شهر. في حين لم يتم سرد رسوم الانسحاب، وهذا يعني أنك تحصل على عدد محدود من السحب كل شهر خلاف ذلك، وبعد ذلك يمكنك أن تتوقع لدفع رسوم.


أنواع حسابات التداول.


هناك أربعة أنواع مختلفة من الحسابات التي يمكن فتحها، اعتمادا على مقدار المال الذي إيداع. أدنى حساب هو حساب الذهب. يتم منحك مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪ (المكافآت العمل على أساس الرافعة المالية؛ يجب تحقيق دوران 30X قبل أن تتمكن من سحب المكافأة النقدية)، والكتاب الإلكتروني، البرنامج التعليمي الأسبوعي، وإدارة الحساب الشخصي. بعد ذلك هو حساب البلاتين، والمستوى التالي هو حساب الماس.


الحساب التنفيذي هو أكبر حساب ويشمل معظم الفوائد، الموجهة إلى التجار مع قدر كبير من المال. هذا الحساب متاح إذا قمت بإيداع 25،000 $ أو أكثر. على هذا المستوى، يمكنك الحصول على مكافأة 200٪، والدروس التداول، والتشاور غير محدود، وإدارة الحساب، نسخة تجريبية مجانية من خدمة تاجر السيارات، وندوات الدعوة فقط، 2٪ نقدا مرة أخرى كل شهر، آي باد مجانا، وسحوبات مجانية غير محدودة .


على بيوبتيونس، يمكنك تداول 138 أصول مختلفة، بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. هناك عدد من أنواع مختلفة من الصفقات. هناك صفقات عالية / منخفضة القياسية، 60 خيارات الثانية، خيارات بلمسة واحدة، أزواج، وتجار طويلة الأجل. تعد الصفقات على المدى الطويل عرضا رائعا للتجار الذين لا يريدون القيام بتداول الخيارات خلال اليوم، ويفضلون أن يكونوا في صفقات لمدة تصل إلى عدة أيام. ولا تزال هذه الصفقات ليست طويلة الأمد على المدى الطويل، ولكنها قد تتناسب مع المتداولين المتداولين، الذين يتجنبون تداول الخيارات الثنائية لأنهم لا يستطيعون التعامل مع الصفقات في نفس اليوم.


هناك الحد الأدنى والحد الأقصى مختلفة لكل من أنواع مختلفة من الصفقات. أدنى مبلغ تجاري أدنى هو 5 $، لمدة 60 الصفقات الثانية. معظم أنواع التجارة الأخرى تبدأ في $ 25، على الرغم من واحد تاتش الصفقات تتطلب الحد الأدنى للاستثمار 50 $. هناك سقوف مختلفة على كل نوع من أنواع التجارة أيضا. 60 لا يمكن أن تتجاوز الصفقات الثانية و تاتش وان توش 500 $، و عالية / منخفضة، طويلة الأجل، و أزواج الصفقات تحتاج للبقاء ضمن نطاق 2500 $. ومن شأن ذلك أن يحد من أصحاب الماس والحسابات التنفيذية، ولكن ينبغي أن يكون على ما يرام بالنسبة لأصحاب الحسابات الأصغر حجما.


لا يوجد تداول المحمول (على الرغم من حقيقة أنها تعطي بعيدا فون)، وأيضا لا التداول التجريبي. إذا كنت تبحث عن "بيوبتيونس حساب تجريبي" في جوجل، سوف تصل إلى صفحة المبيعات الذي يطالبك لفتح حساب، ولكن كل ما يتم تقديمه هو اثنين من الصفقات الحرة، والتي ليست هي نفس الشيء حساب تجريبي. ومن المسلم به أن هذا يتضمن الرسالة، "حتى لو فقدت الصفقات، فإنك لن تفقد المال". في حين أن هذا سيكون صحيحا بالنسبة للحرفين الأولين، تذكر أن تداول الخيارات الثنائية هو عمل من المخاطر، وأنت تحتاج إلى إجراء المزيد من التجارب من أن تنجح.


هناك الكثير من الأدوات المفيدة الأخرى على الموقع، بما في ذلك مضاعفة، التمرير و "شراء لي خارج"، وهو نفس الشيء الإغلاق المبكر. هذه الميزات تساعدك على السيطرة عند الخروج من الصفقات الخاصة بك، والتي يمكن أن توفر لك المال أو زيادة الأرباح الخاصة بك. وهناك أيضا العديد من الدروس التداول، وأدلة التدريب، وأكثر من ذلك. يوفر بلوق المالية ما يصل إلى تاريخ الأخبار، وعلى مستويات أعلى حساب، يمكنك التمتع المزيد من الفوائد.


والمثير للدهشة خدمة العملاء جيدة.


عندما حصلت على الدردشة الحية لاختبار فريق خدمة العملاء، وأنا أعترف فوجئت. وبالنظر إلى متوسط ​​معدل بيوبتيونس عموما، لم أكن أتوقع أكثر من متوسط ​​خدمة العملاء. "متوسط" خدمة العملاء لسماسرة الخيارات الثنائية يترجم عموما إلى "غير موجود". على الرغم من ذلك، كنت في استقبال في غضون ثلاثين ثانية من قبل وكيل، الذي كان بالتأكيد إنسان حي. أجاب على أسئلتي بسرعة وبوضوح من دون توازي. في حين أن الوسيط لا ينظم، وأنا أقدر أن عميل خدمة العملاء لم يحاول خداع لي في الاعتقاد خلاف ذلك، مما يضيف إلى مصداقيتها.


بشكل عام، لا يمكننا أن نعطي بيوبتيونس توصية قوية، لأنه في نواح كثيرة أنها مجرد علامة بيضاء سبوتوبتيون أخرى، وكما جرت العادة مع هذه الشركات، فإنه من الصعب القول ما إذا كانت أو لم تكن جديرة بالثقة تماما. ولكنها لا تلبي احتياجات التجار في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبدو أنها تقدم خدمة عملاء معقولة إلى حد معقول. كل من هذه الحقائق وضعت لهم قبل العديد من منافسيها، وخاصة في سوق الولايات المتحدة.


إذا كنت تاجر الولايات المتحدة الأمريكية، قد ترغب في النظر على ميزاتها وفوائدها وإجراء بعض البحوث إضافية على بيوبتيونس. تحقق من مراجعات الجهات الخارجية الأخرى واختبر فريق خدمة العملاء بنفسك قبل الالتزام. و لا تنسى أن تفعل اختبار تجريبي قبل التداول مع المال الحقيقي، على الرغم من بيوبتيونس لا تقدم حساب تجريبي.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment