Sunday 11 March 2018

فوركس وسيط الراتب


راتب متداول العملات.


تداول العملات هي مهارة يصعب على معظم الناس فهمها.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة 2 [فرصة عالية] | أعلى 5 وظائف مع فرصة عالية من الطلاق 3 [الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟ 4 [ستوك ترادر] | كيف تصبح تاجر الأسهم في وول ستريت.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


يتكون التعويض من الراتب الأساسي بالإضافة إلى مكافأة على أساس سنوات التداول الخاصة بك في الشركة وأرباح التداول التي قمت بها خلال فترة المكافأة. يمكن للتاجر في السنة الأولى أن يتوقع قاعدة سنوية تزيد قليلا عن 64،000 $ مع مكافأة التي تجلب التعويض الكلي إلى حوالي 85،000 $. ويختلف التعويض تبعا لتجربتك والشركة. ووفقا لتقديرات مكتب إحصاءات العمالة الأمريكية لعام 2018، فإن تجار السلع والعملات يبلغون 60،980 دولارا في السنة مع راتب سنوي متوسط ​​قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪. ربحية الشركة وحجم التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المكافأة الخاصة بك. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.


مقارنات إقليمية.


لقد تم تعويض وول ستريت تحت رقابة كبيرة نتيجة أزمة الائتمان لعام 2008، وقد تؤثر التغيرات المستقبلية في قطاع البنوك والأوراق المالية على طريقة دفع التعويضات في الولايات المتحدة. وتشمل مراكز تجارة العملات نيويورك وهونج كونج ولندن، مع وجود شركات تجارية كبرى في مدن أخرى وتجارة كبيرة في المستقبل تجري في شيكاغو. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يبدأ يومك بالوصول إلى مكتب التداول بحلول الساعة 5:30 صباحا وينتهي بعد 12 ساعة. إذا كنت تتداول الأسواق الآسيوية من نيويورك، فقد يبدأ يومك عند الساعة الرابعة مساء. وتستمر طوال الليل. ثابت واحد حول ساعات العمل في هذا المجال هو أن 12 ساعة على مكتب التداول ليست غير عادية.


العوامل المساهمة.


ويصف جون مكارثي، العضو المنتدب ورئيس تداول العملات الأجنبية في إنغ كابيتال ماركيتس، ذ. م.م. الصفات اللازمة ليكون تاجر العملة "شخص ذو عقل رشيق ومفتوح جدا ومرفق مع عدد من الذين يتمتعون بضغط من المخاطرة و والعمل في بيئة حساسة للوقت ومخاطر حساسة ". وعلاوة على ذلك، تحتاج عادة ما لا يقل عن الماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه. في العلوم المالية، أو الاقتصاد، أو الرياضيات، أو الفيزياء. إذا لم يكن لديك أوراق اعتماد التعليم ولكن يمكن أن نشير إلى سنوات من الخبرة وسجل يمكن التحقق منه من أداء التداول المتميز، أنت أيضا مؤهل. على الرغم من أن تداول العملات لا يتطلب تراخيص للأوراق المالية، فإن العديد من الشركات تحتاج إلى اجتياز الامتحان الوطني للسلع الآجلة من السلسلة 3، و 7 ممثل للأوراق المالية العامة، و 63 فحص قانون دولة الوكلاء الموحد للأوراق المالية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية.


توقعات الوظيفي.


الطابع العالمي للأعمال يعني تداول العملات هو صناعة متنامية. ووفقا لما ذكره مكتب إحصاءات العمل، فإن التوقعات تمثل نموا بنسبة 15 في المائة بين عامي 2018 و 2020.


2018 معلومات عن الرواتب لأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2018، وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2018، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (6)


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.


[كوموديتي ترادر] | السلع الأساسية قاعدة الراتب.


[شركة تجارية] | كيفية التحضير لوظيفة في شركة تجارية مسجلة.


[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.


بطاقة: راتب.


الإسبانية تخطط الحكومة لزيادة خفض رواتب المديرين التنفيذيين في البنوك التي تلقت مساعدات مالية - وزير غيندوسايد أنه في الوقت الحاضر ليست هناك حاجة لطلب المعونة المعجلة لأي بنوك إسبانية. وقد تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس. اقرأ أكثر.


فوركس كبار المديرين التنفيذيين سال & إيث؛ و ديغ؛ وفقا ل سيك تقديم: جلين H. ستيفنز، الرئيس والمدير التنفيذي: الراتب الأساسي من 650،000 $، $ 1،462،500 مكافأة نقدية و 129،000 قيمة من الخيارات الأسهم ستيفنز الرئيس التنفيذي منذ عام 2007. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التاجر المالي.


على هذا الملف الشخصي.


إذا كنت تمتلك العقل التحليلي والعزم بحزم لقراءة الأسواق المالية واتخاذ قرارات واثقة، سوف تتفوق كتاجر.


كمتداول مالي، سوف تقوم بشراء وبيع الأسهم والسندات والأصول للمستثمرين، بما في ذلك الأفراد والبنوك. عليك أن تجعل الأسعار وتنفيذ الصفقات، تسعى لتعظيم الأصول أو تقليل المخاطر المالية.


أنواع التاجر المالي.


هناك ثلاثة أنواع من التاجر:


تجار التدفق - شراء وبيع المنتجات في الأسواق المالية لعملاء البنك. وتشمل المنتجات الأوراق المالية والأصول الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والسلع. تجار الملكية - التجارة نيابة عن البنك نفسه. تجار المبيعات - اتخاذ تعليمات مباشرة من العملاء، ووضع أوامر وتقديم المشورة لهم على التطورات في السوق والمشاريع المالية الجديدة. وهم وسطاء بين العميل وصانع السوق.


يمكن للمتداولين أن يتخصصوا في منتج معين، مثل الأسهم أو سندات الفائدة الثابتة أو أسواق الصرف الأجنبي.


في أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، أصدرت اللجنة المستقلة للبنوك تقرير فيكرز، الذي أوصى بأن البنوك يجب أن "سياج" شركات الخبز في الشوارع عالية من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، من أجل منع إنقاذ دافعي الضرائب آخر للنظام. وهذا يمكن أن يحد من تداول الملكية ولكن البنوك لديها حتى عام 2019 لتنفيذ التغييرات.


المسؤوليات.


في حين أن هناك أوجه تشابه كثيرة في عمل التجار والتدفقات الملكية وأولئك الذين يعملون في المبيعات، أدوارهم تختلف اختلافا كبيرا. والفرق الرئيسي هو الخطر - تجار المبيعات لا تأخذ المخاطر في حين تدفق والتجار الملكية تأخذ المخاطر تسعى للحصول على مكافأة.


وتشمل أنشطة العمل للتاجر أو المتداول الملكية عادة ما يلي:


والتحدث مع الزملاء، وإجراء المكالمات الهاتفية واتخاذ القرارات الفورية؛ جعل الأسعار في المنتجات ذات الصلة؛ تنفيذ الصفقات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف؛ التواصل مع تجار المبيعات أو العملاء على تحركات السوق؛ والتنبؤ بكيفية تحرك األسواق وشرائها وبيعها وفقا لذلك) وخاصة المشتقات الذين يحاولون التنبؤ بحالة السوق في تاريخ مستقبلي (. وإبلاغ جميع الأطراف ذات الصلة من أكثر الصفقات ذات الصلة لهذا اليوم. جمع المعلومات - بشكل نقدي حول الأصول الخاطئة، وتحليل البيانات التفصيلية والتقييم.


التجار في المبيعات أكثر تركيزا على العلاقات مع العملاء. ويقومون بتحليل وتسويق العروض المالية الجديدة التي يعتقدون أنها ستكون جذابة لعملائها.


قد تشمل الأنشطة اليومية لمتاجر المبيعات ما يلي:


جمع المعلومات وتحليل السوق؛ وإجراء تحليل مفصل للبيانات وتقييمها؛ وتوفير تقارير السوق في العمق. تحديد القضايا التي تؤثر على العملاء؛ تطوير علاقات العملاء وتقديم الأفكار للعملاء. تنفيذ الصفقات وتأمين الصفقات مع العملاء الجدد؛ وإبقاء التجار في السوق على علم بالقضايا ذات الصلة مع عملائهم ومنتجاتهم؛ والحصول على أسعار السوق من التجار في السوق وتنفيذ التجارة.


يمكن أن تتراوح الرواتب النموذجية لبدء المتداولين الماليين المتدربين من حوالي 26،000 £ إلى 32،000 £، بالإضافة إلى العمولة. تتراوح رواتب التجار من ذوي الخبرة بين 45،000 £ و 150،000 £ +. يمكن للتاجر المساعد الذي لديه خبرة في بيع القروض أن يكسب حوالي 140،000 جنيه استرليني في بنك من الدرجة الأولى أو 230،000 £ إذا كانوا يعملون في مشتقات أكثر ربحا.


يمكن تحقيق أرباح عالية جدا، خاصة بالنسبة للتجار الذين يمتلكون حقوق الملكية، والذين غالبا ما يدفعون مكافأة تعادل نسبة من الأرباح المحققة. ومع ذلك، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017، تحد من العلاوات في القطاع المصرفي إلى ما لا يزيد عن 200٪ من الراتب.


وهناك فوائد إضافية، مثل نظم المعاشات التقاعدية غير القائمة على الاشتراكات، وإعانات الرهن العقاري.


وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط.


ساعات العمل.


مع الخبرة، ساعات العمل هي عادة 7:00 حتي 06:30 ولكن قد تكون أطول بكثير بالنسبة للوافدين الجدد. العملات الأجنبية (فكس) هي من 6:30 صباحا حتى 5 مساء. يمكن أن يكون النفط من 8:00 حتي 06:30 أو 9:30 حتي 08:00.


والعمل غير المتفرغ غير ممكن، على الرغم من إمكانية تقاسم الوظائف، كما أن الفواصل الوظيفية أصبحت أكثر شيوعا.


ماذا تتوقع.


العمل هو مكتب مقرها والغالبية العظمى من الفرص في لندن. العمل الحر أو العمل لحسابهم الخاص هو غير عادي دون سنوات من الخبرة. العمل يطالب والتداول يمكن المحمومة. إدارة مبالغ كبيرة من أموال الآخرين ليست مهنة لضعاف القلب. السفر في الخارج مطلوب أحيانا، واعتمادا على قاعدة العملاء، ومن المرجح مرة واحدة على الأقل في الشهر للتجار في المبيعات.


مؤهلات.


على الرغم من أن هذا المجال من العمل مفتوح لجميع الخريجين، ودرجة في المواضيع التالية قد تزيد فرصك:


معايير الدخول عالية، وعادة ما تتطلب الحد الأدنى 2: 1 درجة، وعملية الاختيار يطالبون. قد يشمل التقييم المقابالت واختبارات القياس النفسي، وأحيانا في يوم واحد.


ومهارات اللغة الأجنبية هي ميزة لأن البنوك تتوسع عالميا وليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في آسيا وأمريكا اللاتينية.


دخول دون درجة أو هند أمر صعب، على الرغم من أنه قد يكون من الممكن للدخول في الصناعة في الأدوار الإدارية، وإجراء اتصالات، والانتقال في نهاية المطاف إلى مواقف المتداول.


ستحتاج إلى:


مهارات الحساب القوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين؛ تيموركينغ القدرة؛ القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. التفكير المستقل؛ والاهتمام بالتمويل والأسواق المالية؛ النزاهة؛ واليقظة والحسم تحت الضغط؛ القدرة على قبول المسؤولية.


خبرة في العمل.


ليس هناك حاجة إلى تجربة ما قبل الدخول ولكن العمل عطلة، والتدريب الداخلي أو مواضع تعطيك ميزة. لمزيد من المعلومات، راجع مواقع الشركات الفردية.


وتقوم المصارف الاستثمارية الكبرى بتعيين متدربين متدربين وتقدم التدريب أو الخبرة العملية؛ بعض تقدم "البصيرة" أيام لطلاب السنة الأولى. مواعيد الإغلاق عادة ما تكون في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر للحصول على الفرص التي تبدأ في الصيف أو الخريف التالي. قد تبدأ البنوك في ملء الوظائف مرة واحدة فتح التطبيقات لذلك ينصح بشدة لتطبيق في وقت مبكر.


الإعلانات.


معظم التجار يعملون في المدينة، والتي تصف قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة بدلا من مكان المادية.


وتتكون المدينة من عدد من المؤسسات المالية العاملة في مجال المصارف وإدارة الأصول والتأمين والخدمات للأعمال التجارية.


وتشمل المؤسسات الرئيسية ما يلي:


وهناك أيضا عدد من مؤسسات السوق، مثل:


وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من الشركات، والتي تشمل شركات التأمين، وبيوت الاستثمار والمستشارين الماليين.


الغالبية العظمى من التجار يعملون من قبل البنوك الاستثمارية. وعادة ما يكون المصرف الاستثماري بيتا ماليا يتمثل دوره في تمويل الأنشطة التجارية والتجارية للآخرين وأنفسهم. بنوك الاستثمار الرئيسية لديها مكاتب في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم.


وتمتلك بنوك الاستثمار مكانة بارزة في المدينة وتجنيد أعداد كبيرة من الخريجين خلال ذروتها في الدورة الاقتصادية. هناك منافسة حثيثة بين البنوك الاستثمارية والاختيار هو أيضا صارمة.


وتوظف الشركات المتخصصة في إدارة الاستثمارات عددا صغيرا من التجار. وقد تستخدم إدارات الخزانة في الشركات الكبيرة جدا عددا قليلا من التجار، ولكن هذا أقل شيوعا.


ابحث عن الوظائف الشاغرة في:


ويتم شغل معظم الوظائف الشاغرة عن طريق وكالات التوظيف المتخصصة، عن طريق الشفاه ومن خلال تطبيقات المضاربة.


التواصل ومتابعة الاتصالات يمكن أن تكون مفيدة في إيجاد فرص العمل. تحقق مع الخدمة الجامعية الخاصة بك للحصول على قائمة من الطلاب السابقين العاملين في هذه الصناعة الذين سعداء أن يتم الاتصال. اطلب من عائلتك وأصدقائك وشركائك معرفة ما إذا كان أي شخص يمكن أن يضع لك على اتصال مع شخص يعمل في هذا المجال.


المنافسة على الدخول مكثفة. وعموما، فإن الوظائف الشاغرة محدودة ومعايير الدخول مرتفعة باستمرار. قد لا يتم الإعلان عن جميع الوظائف لذلك فمن المستحسن أن يكتب طلبات المضاربة، معربا عن اهتمامك وملاءمتك يجب أن تنشأ وظيفة، وإرفاق السيرة الذاتية بالمعلومات، تستهدف.


إن الثبات ضروري. يجب أن تكون قادرا على تعزيز نفسك بشكل فعال وتقديم دليل على الأسباب التي تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة. قراءة الصحافة المالية، وحضور العروض وإجراء البحوث الشاملة حول أرباب العمل المحتملين والفرص التي تقدمها.


التطوير المهني.


ويقدم التدريب على الوظيفة، وغالبا ما يتم تنظيمه على أساس التناوب. ويتكون هذا عادة من تظليل تاجر أكبر لمشاهدة ما يجري وتعلم لغة التداول (كيفية طرح الأسئلة والتجارب).


ويكمل هذا التدريب محاضرات وحلقات دراسية ومؤتمرات. إذا كان التجار متخصصون في منتج لبلد معين، يتم توفير التدريب اللغوي في كثير من الأحيان.


قبل أن يقوم التجار بأي عمل، يجب أن يكونوا مؤهلين لوضعهم في قائمة البورصة للأشخاص المؤهلين للتداول. يطلب منك أن تصبح شخص معتمد من قبل فكا.


مؤهلات فكا ذات الصلة المعتمدة للتجار، على سبيل المثال. والشهادة الدولية في الثروة وإدارة الاستثمار، والتي يتم تقييمها من قبل الاختيار من متعدد الاختيار، من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي). وغالبا ما يضطر التجار إلى إجراء الامتحانات ذات الصلة بالمبادلات الأوروبية الأخرى. أولئك الذين يختارون القيام بمزيد من الدراسة غالبا ما يذهب إلى معهد المحلل المالي المعتمد (كفا) لاستكمال برنامج كفا.


معظم الشركات تدفع للامتحانات، ولكن من المتوقع أن يساهم الأفراد الكثير من الوقت الدراسة الذاتية. ويتوقع من المتدربين المتخرجين أن يتعلموا بسرعة من تجار آخرين عند بدء العمل ويحتاجون إلى الاستعداد للقيام ببعض المهام الشريرة، مثل تحليل البيانات والواجبات الإدارية، لمساعدة التجار الآخرين.


الآفاق المهنية.


وبصفة عامة، يعتبر الداخلون الجدد "متدربين" في السنتين الأوليين. بعد ذلك الوقت من المرجح أن تتحرك إلى المستوى التالي، شريطة أن يكون أداءك مرضيا.


مرة واحدة التشغيلية، يمكن للمتداولين الذين أكملوا مؤهلاتهم على مستوى الشهادة من سيسي أخذ دبلوم سيسي أو، في كثير من الأحيان، وبرنامج كفا من معهد المحلل المالي تشارترد.


وعلى الرغم من أن لدى المصارف المختلفة عناوين وظيفية مختلفة، فإن الترقية تتم بشكل عام على النحو التالي:


متدرب دراسات عليا؛ محلل أو تاجر؛ مساعد؛ مساعد أول؛ نائب الرئيس أو المدير التنفيذي؛ المدير العام.


سيكون من الطبيعي للتجار للوصول إلى مستوى المنتسبين حوالي 2-3 سنوات بعد تخرجهم. بعد مستوى المنتسبين، فإن الأرقام القادرة على الوصول إلى مستوى المدير التنفيذي أقل بكثير. إذا كنت قد أثبتت نفسك بعد حوالي خمس سنوات، فمن المعتاد أن تكون مسؤولة عن فريق صغير، وربما اثنين أو ثلاثة فرق صغيرة، ثم لرئاسة مكتب جديد تداول منتج جديد أو في بلد جديد.


ومن الممكن إجراء تحركات منتظمة بين المصارف على جميع المستويات، على الرغم من أن هذه التحركات أكثر شيوعا من مستوى الشركات الزميلة وما فوقها. وبما أن العديد من البنوك التجارية دولية، فهناك فرص للعمل في مواقع وبلدان أخرى.


كتبه المحررون أغكاس.


المهن البديلة.


الوظائف والدورات ذات الصلة.


جامعة ليدن.


جامعة ردبود.


مدير تطوير الأعمال.


إيسيك أوك لت (12 وظائف أخرى) كومبتيتيف سالاري سينغابور عرض الوظيفة.


برنامج التوظيف المالي 2018-1919.


داي (2 وظائف أخرى) & جنيه؛ 14،501- & جنيه؛ 17،000 هيميل هيمبستيد، هيرتفوردشاير عرض الوظيفة.


التاجر المالي.


على هذا الملف الشخصي.


معلومات للأطراف الأخرى.


أعلن عن الوظائف الشاغرة.


جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة.


معلومات الشركة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 آفاق الدراسات العليا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


وظائف وسيط الفوركس.


جونيور فوركس بروكر - (ديليفيرابل)


االمتثال ومكافحة غسل األموال.


مطور الاعمال التنفيذيه.


محلل تمويل M / F - في لندن.


جونيور سمسار.


تطبيق من هاتفك.


جونيور وسيط.


تطبيق من هاتفك.


متدرب البورصة.


تطبيق من هاتفك.


متدرب وسطاء الأسهم.


تطبيق من هاتفك.


متدرب الفوركس السمسرة.


تطبيق من هاتفك.


متدرب وسيط.


تطبيق من هاتفك.


متدرب وسيط فوركس.


تطبيق من هاتفك.


عمليات ومكتب عودة مكتب.


تطبيق من هاتفك.


برنامج الخريجين البورصة * يرجى قراءة قبل تطبيق.


تطبيق من هاتفك.


برنامج البورصة والمحاكمة.


تطبيق من هاتفك.


برنامج البورصة (يرجى قراءة دور الوظيفة)


تطبيق من هاتفك.


برنامج المتدربين الأسهم.


تطبيق من هاتفك.


تطبيق من هاتفك.


ساليس إكسكوتيف - فوريكس وسيط.


تطبيق من هاتفك.


الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني للحصول على أحدث وظائف وسيط فوركس.


راتب بلدي 518k £ لا يكفي! ما قال مصرفه رؤسائه قبل أن يتم زائدة عن الحاجة للعيش على 71 £ فوائد أسبوعيا.


15:21 غمت 04 ديسمبر 2018، تم تحديثه 23:05 غمت 04 ديسمبر 2018.


أحدث من ميلونلين.


"أنا كل ما تركوا": وجع الثلاثي لجدة، 44، غادر تربي أحفادها بعد كل ثلاثة من لها. الجص شنق نفسه يعيش على كاميرا ويب في يوم عيد الميلاد بعد تسجيل الدخول إلى غرفة دردشة الفيديو "حيث يذهب الناس لإهانة كل منهما.


راتب بلدي 518k £ لا يكفي! ما قال مصرفه رؤسائه قبل أن يتم زائدة عن الحاجة للعيش على 71 £ فوائد أسبوعيا.


وقال بنجامين السعر للمحكمة أنه "وقعت مذكرة الوفاة الخاصة به" من خلال أخذ قضية مع الراتب.


وقد استمعت هيئة قضائية يوم أمس إلى مصرف مصرفي اشتكى من أن راتبه الذي تبلغ قيمته 518،000 جنيه استرليني لم يكن كافيا بعد أشهر زائدة عن الحاجة ويعيش الآن مقابل 71 جنيها إسترلينيا أسبوعيا.


وقال تاجر مورغان ستانلي بنيامين السعر، 39، وقال انه قد وقعت "بلدي مذكرة الموت" فعليا من خلال تقديم شكوى حول راتبه.


وانخفضت أرباحه السنوية من 533،000 جنيه إسترليني إلى 518،000 جنيه إسترليني، حيث ألقى البنك باللوم على خفض الأزمة المالية العالمية. اعترض السيد برايس وبعد أربعة أشهر على أنه كان زائدا عن الحاجة، مما ترك له البقاء على قيد الحياة على استحقاقات البطالة، قيل لمحكمة التوظيف في شرق لندن.


الآن يدعي 1 مليون جنيه استرليني في الفصل التعسفي وخرق العقد.


وهو يدعي أيضا أنه "مخبر" عن الثقافة في العملاق المصرفي الأمريكي، حيث يعتبر تقديم الشكاوى "ضارا بمهنتك".


السيد برايس، من ويمبلدون، جنوب لندن، يتهم البنك بالتراجع عن صفقة لتحسين راتبه بعد رفضه عرض عمل من منافسه.


وقال انه تعرض لسيطرة سيتيبانك في عام 2018 وعرض صفقة بقيمة 1.1 مليون دولار (670،000 جنيه استرليني) في السنة.


لكنه وافق على البقاء في مورغان ستانلي بعد وعد زعماءه بمطابقة العرض.


ومع ذلك، لم يقم فقط زعماءه في الاستفادة من الصفقة، وقطعوا أجره أيضا، كما ادعى.


وكان زائرا في يناير 2018 بعد 14 عاما في البنك، بعد أن عمل طريقه من المحلل إلى كبار المتداولين في قسم المشتقات في الشركة.


مقالات ذات صلة.


وقال إن الثقافة في مورغان ستانلي كانت من النوع الذي يسمح فقط للناس أن يتحدثوا إذا اتفقوا مع كبار الزعماء.


وقال السيد برايس الفريق أمس: "على الرغم من أدائي الجيد، وكنت عجلة صارخ الذي لم يكن مستعدا لطرح واغلاق.


"كان هذا على نحو فعال لي توقيع مذكرة الموت الخاصة بي في مورغان ستانلي. كانت هذه الصفقة، 1.1 مليون دولار، عرضوا عندما رفضت سيتي بنك، وأنا لن مجرد الحفاظ على الهدوء حول هذا الموضوع. قدمت لي تأكيدات من قبل كبير مديري في مورغان ستانلي، كريج فيردون، أنها سوف تطابق هذا العرض.


"سألت عن عقد مكتوب من السيد فيردون أنه سوف تتطابق مع 1.1 مليون $ المقدمة من سيتي بنك، لكنه قال لي بسبب ضريبة 50٪ في المملكة المتحدة في ذلك الوقت، وقال انه لن توفر واحدة.


"عندما دفعت $ 850،000 (518،000 £) في العام التالي - وليس الاتفاق المتفق عليه - قيل لي أنه لم يكن هناك ما يكفي من المال لدفع ما تم الاتفاق عليه"، ولكن سيتي بنك أبدا وضع عرضها كتابيا إما، ولم "يدق على بابه "لاستئجاره، سمعت المحكمة.


وقال توماس ليندن ق، ممثلا مورجان ستانلي، السيد برايس لم يتلق أبدا عقدا مكتوبا يوافق على وظيفة جديدة أو شروط العرض.


وخلال تبادل ساخن، ادعى السيد ليندن: "الحقيقة هي أنك لم يكن لديك عرض للمباراة. ومن الشائع جدا للمصرفيين في وقت المكافأة ليقول "لا يكفي". أنا لا أعتقد أنني التقيت من أي وقت مضى مصرفي الذي يعتقد انه مبالغ فيه. "


أجاب التاجر: "لقد كتبت بيان شهادتي وأدى اليمين وأبقيت على تأكيد أنني أكذب.


"أنا لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يجلس ويقولون أن تدفع 800،000 $ يجري أقل من اللازم، ولكن فقط لم يكن ما تم الاتفاق عليه".


على الثقافة في العملاق المصرفي، وادعى السيد برايس: "إن الممارسة في مورغان ستانلي هو محاولة لدفع لك الحد الأدنى الذي يعتقد أنه يحتاج إلى من أجل الحفاظ على سعادتك وعدم النظر إلى الانتقال إلى منافس.


"في حديثه في مورغان ستانلي هو موضع ترحيب طالما كنت توافق مع الإدارة العليا، وتقديم الشكاوى ينظر إليها على أنها ضارة حياتك المهنية، كما هو تماما في تقديرهم مقدار التعويض الذي سوف تحصل والترقية مستحيلة دون دعم.


"أنا على علم بأن الذهاب ضد مورغان ستانلي سيضر فرصي في العثور على عمل في مكان آخر في هذه الصناعة في المستقبل."

No comments:

Post a Comment