Friday 23 March 2018

وأوضح التلاعب الفوركس


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


صانعي سوق الفوركس وضح التلاعب & # 8211؛ السؤال!


ويستند اليوم فكس + مدونة المادة على البنك لدينا استراتيجية التلاعب التداول نحن تعليم ومتابعة. ويستند السوق المالي بأكمله على 1 كذبة كبيرة تغذيها المؤشرات والاستراتيجيات والروبوتات الحرة التي وعدكم أرباح متسقة والنجاح. وبعض يقف إلى جانب هذه النظرية بغض النظر عن ما، وعرض الأسواق من اتجاه واحد، تتعثر في نموذج عمل صناع السوق ". حقيقة قاسية لقبول ولكن تدعمها حقيقة أن سمارت المال تحرك الأسواق. للأسف إذا كنت تتبع الأغلبية سوف تفشل مع الأغلبية. هذا هو بالضبط ما هي دورة صناع السوق هو كل شيء وما يعتمدون عليه.


قبل أن نتمكن من فهم كيفية التلاعب نحن بحاجة إلى معرفة من أو ما بالضبط صناع السوق هي. هناك العديد من النظريات هناك حول هذا الموضوع، مدعيا 4 تريليون دولار في السوق اليوم هو كبير جدا لا يمكن التلاعب بها. أكثر على ذلك في وقت لاحق في وظيفة وأنا أحاول أن تبقي هذا قصيرة وحلوة!


صناع السوق في باختصار.


صناع السوق هم الفتيان الكبار في صناعة السيطرة على مبالغ كبيرة من المال على أساس يومي، فضلا عن السيولة في السوق. ويشار إلى صناع السوق باسم "المال الذكية".


هذه الشركات / الشركات توظف وتتكون من ألمع العقول المالية في العالم، وإدارة مبالغ كبيرة من المال يمكننا أن نحلم فقط. نظرا لكميات هائلة من الأموال التي يسيطرون عليها تصل إلى 1 مشكلة رئيسية - السيولة! الطلب في السيولة هو السبب كله التلاعب موجود. بدون سيولة سوف سمارت ماني ارتفاع السوق صعودا أو هبوطا، وبالتالي التخلي عن حركة الاتجاه.


مبتدئ الدرس 101.


للحصول على تجارة الفوركس لإكمال هناك يحتاج إلى شراء والبائع الحاضر. لكل بائع هناك حاجة إلى أن يكون البائع. إذا كنت ترغب في بيع 1Lot اليورو مقابل الدولار الأميركي @ 1.12345 يجب أن يكون الشخص على استعداد لشراء 1Lot من لي @ 1.12345 الصفقة أن تأخذ مكان.


درجة شراء أو بيع الأصل أو الضمان في السوق دون التأثير على سعر الأصل. وتتميز السيولة بمستوى عال من النشاط التجاري. الأصول التي يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة تعرف باسم الأصول السائلة.


بعبارات بسيطة تسمح السيولة الذكية المال (صناع السوق) لإخفاء أوامر الشراء / البيع دون ارتفاع السعر بشكل كبير، وبالتالي تنبيه السوق بالكامل من اتجاهها (شراء أو بيع). إذا كان السوق يعرف اتجاهها سوف يقفز الجميع على متن الطائرة، مما يحد من إمكانات الربح من صناع السوق بشكل كبير.


كيفية التعامل مع سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف من ولماذا سم يتلاعب يمكننا أن ننظر في كيفية تميل إلى التلاعب في سوق الفوركس يوما بعد يوم. يشير التجار أيضا إلى التلاعب كما محاصرة.


يجب على صناع سوق الفوركس أن يخلقوا اعتقاد بأن السوق سوف تتحرك في اتجاه واحد قبل أن يدفعها العكس. وعليهم أن يبيعوها إلى بقية السوق باستخدام ما نتعلمه من تجار التجزئة من اليوم الأول.


مؤشرات (ماسد، إما الصلبان وما إلى ذلك) أنماط شمعة (اطلاق النار بدء، إنغولفينغ الخ) أنماط الرسم البياني (قمم مزدوجة، القيعان مزدوجة الخ) الروبوتات إاس ومخطوطات الحرة وسيط التعليم.


والقائمة تطول…


هل فكرت لماذا 99٪ من كل ما سبق هو مجاني؟ لماذا يكون شيئا مربحا تكون حرة ومتاحة لكل تاجر؟ لماذا يبيع شخص ما روبوته المربح أو إي مقابل 99 دولار؟ أي شخص بالمعنى السليم أن يعرف أن شيئا لا تضيف ما يصل. MT4 وغيرها من منصات التداول مماثلة تكلف وسطاء مئات الآلاف من الدولار في كل عام. لماذا تعطينا الوصول إلى هذه البرمجيات باهظة الثمن مجانا؟


الجواب بسيط. وهم يعرفون أن 95٪ من التجار تفشل، وفقدان المال مرة تلو الأخرى. ولكن ماذا عن التجار الذين لديهم عدد قليل من الصفقات مربحة بين الحين والآخر. فكر في وحدة الأعمال صانع علامة باعتبارها آلة فتحة كازينو. أنها تدفع كل الآن ثم، وبالتالي تحصل على العودة مرة أخرى. المقامر يعود على أمل ضرب الفوز بالجائزة الكبرى مرة أخرى ولكن في نهاية المطاف فقدان له / لها الأرباح السابقة وكذلك رأس المال. منطقي؟ انها دورة لا نهاية لها أن يكرر نفسه مرارا وتكرارا، مما يغذي ربح الكازينو.


تستند استراتيجية التداول الخاصة بك على أنماط الرسم البياني للتجارة. تتعلم وتعرف كل نمط واحد من رأسك. عندما ترى x يحدث كنت تعرف ذ يحدث. نظرتم إلى الرسوم البيانية على أساس أنماط. يتم تدريب عينيك للبحث عن ما تعلمته وتدرب نفسك لتحديد.


لقد قرأت ونظرت العديد من الأمثلة ونتائج الناس الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التي تخطط لاستخدامها. يحدث قمة مزدوجة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وتعتزم تقصير السوق كما تتوقع أن تنخفض على أساس ما تراه. تنتهي تجارتك بنجاح وجعلت المال. 3 تحدث المزيد من الصفقات وتنتهي في نهاية المطاف على كل 3 منها، مما يعيد الأرباح التي حققتها على أول تجارة ناجحة. كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون سوء الحظ أو خطأ يستند إلى التحليل الخاص بك واستثمار المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك.


هذا هو مثال كتابي لدورة صناع السوق ونموذج الأعمال في العمل. 1 خطوة إلى الأمام و 3 خطوات إلى الوراء، واستنفاد ببطء حساب التاجر في حين الحصول عليه / لها لإيداع المزيد من الأموال.


لا تتبع القطيع - كن الغريب واحد خارج.


لسوء الحظ أنه في طبيعتنا البشرية لمتابعة الأغلبية، مما يجعل من الصعب كثيرا للخروج من دورة خاسرة. ليست مهمة مستحيلة عند وضع عقلك لذلك في حين اتباع دورة المال الذكية. لا تحاول أن تجعل القواعد والنظريات الخاصة بك عن السوق. القفز على متن الطائرة ونعلق نفسك إلى وحدة الأعمال المال الذكية الذكية مربحة بالفعل. التجارة معهم، وليس ضدهم. سوف ينتهي عدد قليل من الغريب أن تكون قليلة ناجحة!


مقالات ذات صلة.


4 تعليقات.


هو يمكنني التجارة مع المال الذكية؟


لقد قدمت وصلة أدناه إلى دورة الفوركس. سوف تجد وصفا مفصلا عن كل ما هو مدرج في عضوية مدى الحياة عن طريق في الرابط أدناه.


الاسترليني الكثير من الناس يعتقدون كان ستيف ماورو أول شخص يدرس التلاعب البنك والجميع نسخ قالبه وطريقته في التدريس هو أن صحيح & # 8230؛ كان أول من يعلمها .. ج.


شكرا على السؤال. لقد قدمت وصلة أدناه لمقطع فيديو على لم التلاعب في السوق ووقف يعود مرة أخرى في عام 2018. وكان هذا يارس قبل أي شخص آخر كان يدرس التلاعب في السوق.


فهم التلاعب النقد الاجنبى.


وفي أعقاب فضيحة التلاعب في سعر الليبور، كانت آخر مزاعم موجهة إلى البنوك هي أنها تآمرت على التلاعب بأسعار الصرف الأجنبي. وقد تم تغطية ذلك في الأخبار، ولكن نظرا لتعقيد الادعاءات، ونادرا ما يتم شرح ذلك بشكل واف.


نحن تصف أدناه بعبارات بسيطة.


ما هو التلاعب المزعوم هو؛ الذين قد عانوا منه؛ والتحقيقات الجارية فيه.


ما هي الطرق التي يدعي أن سوق الفوركس قد تم التلاعب بها؟


يشهد سوق الفوركس صفقات تزيد على 5 تريليون دولار يوميا. وتتحكم 10 مؤسسات كبيرة بحوالي 80٪ من هذه السوق. أربعة بنوك & نداش؛ ديوتسش، سيتي، باركليز و أوبس & نداش؛ لديها حصة السوق مجتمعة من حوالي 50٪.


أسعار الصرف تتغير باستمرار، لذلك معايير مفيدة لتقييم المحافظ. وهناك معيار شعبي هو 4pm لندن فيكس، الذي يحدد معدلات على أساس متوسط ​​جميع الصفقات في نافذة دقيقة واحدة في 4:00. وكثيرا ما يوجه مديرو المحافظات مكاتب التعامل لإجراء المعاملات في وقت الإصلاح والسعر. هذه المعلومات المسبقة تخلق إمكانية إساءة الاستخدام.


ويزعم نوعان رئيسيان من التلاعب في لندن فيكس:


الجبهة تشغيل (المعروف أيضا باسم & لدكو؛ قبل التحوط و رديقو؛) هو حيث يعرف البنك أمر كبير معين هو أن توضع في الإصلاح، مما يؤثر على معدل القياسي. يقوم البنك بعمل الصفقات بناء على تلك المعلومات قبل الإصلاح، من أجل تحقيق ربح في أو بعد ذلك.


هناك بعض الجدل حول ما إذا كان هذا يشكل إساءة استخدام في السوق. وتتعلق هذه المزاعم إلى حد كبير بالتواطؤ بين المصارف، حيث أن هناك نقاشا أقل في أن تقاسم المعلومات من أجل المنفعة المتبادلة هو أمر مسيء.


يتضمن الضغط على الإغلاق التركيز على طلبات العملاء في اللحظات قبل وأثناء الإصلاح لمدة 60 ثانية. وهذا يسمح للمتداولين مباشرة بالتعامل مع معدل الإصلاح لاقتران عملة معين، مما يسمح لهم بالاستفادة منه. مرة أخرى هناك مزاعم بأن البنوك تشارك المعلومات عن صفقاتهم حتى يتمكنوا من مواءمة استراتيجياتهم على حساب عملائهم.


يصف المدون ستيفن بورنشتاين الوضع بإيجاز أوناروندوالستريت:


& لدكو؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى مجموعة التواطؤ طلبات صافية للبيع والين؛ 100 مليار في يوم معين، فإنها تبيع بشكل جماعي والين؛ 100 مليار في السوق الفورية من المخزونات الخاصة بهم (أو قصيرة) خلال نافذة 60 ثانية و ، في القيام بذلك، خفض سعر إغلاق بقعة ذلك اليوم. ثم سيشترون الين؛ 100 مليار من عملائهم & نداش؛ لا يزال ضمن نافذة 60 ثانية & نداش؛ بسعر أقل من السعر الفوري، محققة ربحا سهلا لأنفسهم وتسطح مواقفهم (أو تغطيتها) لهذا اليوم. زبائنهم، وفي الوقت نفسه، حصلت غارقة. & رديقو؛


مجموعة واحدة واضحة هي البنوك و [رسقوو]؛ العملاء، ولا سيما المستثمرين من المؤسسات الكبيرة وصناديق التقاعد التي تتداول بانتظام العملات في الإصلاح.


هناك عدد من الإجراءات في الولايات المتحدة من قبل صناديق المعاشات التقاعدية. على سبيل المثال، في نيويورك، الدولة بوسطن التقاعد النظام و نيوبورت أخبار الموظفين و [رسقوو]؛ وقد اشترى صندوق التقاعد إجراءات مكافحة الاحتكار الخاصة بهم بموجب قانون شيرمان ضد المدعى عليهم المشاركين باركليز، سيتي جروب، سيتي بنك، دويتشه، هسك، جب مورغان تشيس، ربس و أوبس.


يستخدم "لندن فيكس" لتقدير عدد كبير من الأصول، مثل الحيازات الأجنبية في صناديق الاستثمار المشترك. وبالتالي فإن التلاعب يؤثر على التقييمات، لذلك قد يكون المستثمرون أيضا مطالبة. ومع ذلك & نداش؛ في d & إيكوت؛ j & أغراف؛ فو لأولئك الذين درسوا ليبور التلاعب & نداش؛ خارج العمل فئة، فإن التشويه تكون صغيرة جدا لتبرير العمل من قبل أي شخص آخر غير أكبر المستثمرين.


ما هي التحقيقات التنظيمية الجارية؟


منظمات الخدمات المالية.


وأكدت فكا في أكتوبر 2018 أنها تحقق في إمكانية التلاعب في الفوركس، لكنها لم تقدم أي تفاصيل. وقد استجوبت لجنة اختيار الخزانة التابعة لمجلس العموم في 4 شباط / فبراير رؤساء هذه الهيئة. وقالوا ان التحقيق جار، ولم يتمكنوا من التعليق بشكل اكبر. فقد تطوعت 10 بنوك على ما يبدو معلومات، لكنها لم تذكر ما قالوا أنه من غير المحتمل أن تكون هناك أي نتائج تم الإبلاغ عنها في عام 2017. ويقوم بنك انجلترا بالتحقيق في مزاعم بأن موظفيه كانوا متورطين. فينما، أكد المنظم السويسري في أكتوبر 2018 أنه يحقق في العديد من المؤسسات المالية السويسرية فيما يتعلق بالتلاعب المحتمل في الفوركس. كفتا، سيك و فيد: في 10 مارس، ذكرت بلومبرج أن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، والأوراق المالية & أمب؛ وتقوم لجنة الصرافة ومجلس الاحتياطي الاتحادي بإجراء تحقيقات، ولكن لم تصدر حتى الآن أي إعلانات رسمية.


وذكرت المفوضية الأوروبية في بيان صحفي صدر في 4 ديسمبر / كانون الأول 2018 وندش]؛ في المقام الأول عن التلاعب في ليبور وغيرها من معايير سعر الفائدة & نداش؛ أنه كان & لدكو؛ أيضا التحقيق في المنتجات والقطاعات المالية الأخرى، مثل & هيليب؛ أسواق الصرف و رديقو؛. وفي خطاب ألقاه في 7 آذار / مارس، قال جواكين ألمونيا إنه لا يزال في مرحلة أولية، ونحن ننظر في حالات تضارب محتملة للتلاعب بمعايير مالية أخرى للمنتجات النفطية ومشتقاتها وفي أسواق الصرف الأجنبي. ويكو، منظم المنافسة السويسرية، كما ذكرت على نطاق واسع لإجراء تحقيق. وفقا لرويترز، قالت ويكو انها فتحت تحقيقا ضد البنوك المختلفة في 30 سبتمبر، وقال، & كوت؛ من خلال المناقشات [البنوك] ويقال أن التلاعب أسعار الصرف المختلفة & كوت؛ . ورفضت شركة ويكو تسمية البنوك قيد التحقيق.


مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.


نظام التداول اليوم مربحة.


وأوضح التلاعب الفوركس.


ولكن قد يكون من غير الممكن تجنب النقاش الناري، حيث أن أكبر اقتصادين في العالم، وهما الولايات المتحدة والصين، في صدارة دولية على الفوركس. واتهمت الولايات المتحدة الصين بابقاء عمالتها واليوان منخفضة بشكل مصطنع من خلال اكتناز الاحتياطيات الاجنبية من اجل اعطاء الصادرات الصينية ميزة على المنافسين. فما هو التلاعب بالعملة؟ ولماذا يهم؟ من خلال بيع العملة الخاصة بها وشراء ما يصل الخارجية أوضح مثل U. A ضعف الفوركس يرخص سعر صادرات البلاد، مما يجعلها أكثر جاذبية للمشترين الدوليين من خلال خفض المنافسين. اقتصاد الصين هو في المقام الأول يعتمد على التصدير، لذلك ساق على المنافسة الدولية سمحت اقتصادها أن تنمو بسرعة مذهلة. ويشرح اقتصادها مسار العديد من الدول الصناعية، بما في ذلك الولايات المتحدة. وهم يخشون أن تضخمها السريع يمكن أن يموج عبر بقية العالم، مما يؤدي إلى ارتفاع سعر السلع في الوقت الذي لا تزال الاقتصادات الأخرى تكافح من أجل العودة إلى أقدامهم. وأدى النمو السريع أيضا إلى المخاوف من أن الاقتصاد الصيني يمكن أن يسخن، ثم تحطم الأرض إلى تباطؤ كبير، مما يعيق الانتعاش التلاعب. ونتيجة لذلك، حث وزير الخزانة تيموثي جيثنر الدول G على اتخاذ إجراءات قوية ضد التلاعب بالعملة، وتغيير السياسات الاقتصادية في البلدان التي تدير فوائض تجارية كبيرة للتلاعب بالاعتماد على الصادرات. ومن ناحية أخرى، تمتلك الصين فائضا تجاريا. وهذا يبقي المصنعين الأمريكيين على خلق فرص العمل في المنزل - وهذا هو بالضبط السبب الذي يأمل الرئيس أوباما في مضاعفة الصادرات الأمريكية في السنوات الخمس المقبلة. وأوضح، ويحاول مجلس الاحتياطي الاتحادي لتعزيز نمو الوظائف المحلية من خلال برنامج يسمى التلاعب إيسينانونسد الأسبوع الماضي. في المقابل، يأمل مجلس الاحتياطي الاتحادي دفعة في شرح سوف تولد النمو وخلق أكثر أوضح محليا. كيف يمكن للدول الأخرى أن تستجيب لصرف العملات في حين أن الولايات المتحدة وعدت بعدم إضعاف الدولار عمدا، يقول بعض النقاد أنه من خلال طباعة النقود والفيضانات في الولايات المتحدة ودول أخرى مثل اليابان والبرازيل قد بدأت بالفعل في النقد الأجنبي مثال الصينمع محاولات تخفيض قيمة العملة عملاتها لمواكبة قدرتها التنافسية. وقد أدت هذه التحركات إلى زيادة المخاوف من التلاعب في حرب تجارية شاملة، حيث بدأت البلدان في تخفيض قيمة عملاتها بشكل تنافسي، لمجرد مواكبة كل تلاعب. وعلى الرغم من تعهد وزراء المالية في الشهر الماضي بعدم الدخول في حروب العملة، إلا أن المرحلة قد حددت لعقد اجتماع للمواجهة. أكبر شركة شرح في العالم يفسر الشحن الرسوم الإضافية لموسم العطلات. ويقود ديفيد دافيس وفدا بريطانيا الى بروكسل لبدء محادثات حول الطلاق من الاتحاد الاوروبي. التقى مسؤولون عن التكنولوجيا مع الرئيس ترامب مرة أخرى - وهذه المرة كانت التوترات مستعدة لتكون أكبر. إنتسيكي بييلا الفوركس منحة دراسية لدراسة صنع النبيذ. وأوضحت أنها على وشك إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها. وقال المزيد من الخبراء أن هناك المزيد من الناس لديهم ستة أشهر من النفقات في المدخرات، وعدد أقل من أي شيء المحفوظة فوركس، وفقا شرح دراسة جديدة الفوركس البنك المركزي. معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. كل الأوقات التلاعب إت. فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة وشركة تايم وارنر. الشروط التي يتم بموجبها تقديم هذا التوضيح لك. الأسواق إليزابيث وارن تريد مسح مجلس ويلز فارغو. تبدأ محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع الولايات المتحدة النمو الهند يوروب غوينغ غلوبال تريدرس ترومبونوميكس ترامب Inc. الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا فقط الفوركس مع ترامب. أدوات ثقافة الأعمال مستقبلات بدء تشغيل عالمك أوبستارتس مدن مبتكرة أونهاكابل 15 أسئلة. هذا ليس خطأ مطبعي. التلاعب في تسجيل الخروج. من قبل أنالين سنسكي، مراسل الموظفين 11 نوفمبر، العالم المستضعفين تأخذ زمام المبادرة العالمي الحزام تشديد كبير البنك الدولي نيكسيس العودة إلى معيار الذهب. مفتاح ل نبا التلاعب مفوض الدوري الاميركي للمحترفين ديفيد ستيرن يقول الدوري لكرة السلة يتطلع إلى توسيع استخدام التكنولوجيا شرح تحسين اللعب وزيادة جمهورها. بيع التلاعب روجرز 'مزرعة السابقة. تتبع الإطارات اختبار للعثور على أفضل. معرفة كيف تيريراك اختبارات واستعراض الإطارات ولماذا اختيار الحق في الفوركس سيارتك هي في غاية الأهمية. مؤشرات السوق الأمريكية. وأوضح سوف تهمة أكثر لشحنات عيد الميلاد. إليزابيث وارن تريد أن يمسح مجلس ويلز فارغو. وتخطط فتس للطعن درافتكينغز فان دويل الاندماج. حاكم ولاية نيفادا يستخدم حق النقض في برنامج ميديكيد فور آل. تسربت بيانات ما يقرب من مليون ناخب على الانترنت. لماذا ذهب هذا الرئيس التنفيذي لشركة بدء التشغيل إلى البيت الأبيض. أول صانع النبيذ الأسود في جنوب أفريقيا على استعداد للذهاب وحدها. تريد تنظيف الهند؟ تحويل القمامة إلى خدمة الواي فاي المجانية. الطائرات بدون طيار، الروبوتات، دي اللعب تألق في لعبة المعرض. الأميركيون إنقاذ أكثر من ذلك بقليل. أسواق الأعمال الاستثمار الاقتصاد التلاعب. التمويل الشخصي الأعمال الصغيرة فيديو وسائل الإعلام الفاخرة. خريطة الموقع التفاعلية البحث عن وظيفة الفوركس عقارات البحث. مركز القروض حاسبات التصحيحات بيانات السوق تنبيهات أخبار تنبيهات. بنك أوف أميركا الشركات كورب أوبس سوف تهمة أكثر لشحنات عيد الميلاد أكبر شركة شحن في العالم يفسر الشحن الرسوم الإضافية لموسم العطلات. المزيد إليزابيث وارن يريد أن يمسح مجلس ويلز فارجو خطط لجنة التجارة الفدرالية للطعن في درافتكينغز فان دويل الاندماج. الاقتصاد تبدأ محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبي مع U. المزيد من حاكم ولاية نيفادا الفيتو مديكيد للجميع التلاعب "حساء النازية" ملفات الشركة للإفلاس. وهنا لماذا اجتمع التكنولوجيا مع الرئيس ترامب مرة أخرى - وهذه المرة كانت التوترات تستعد لتكون أكبر. المزيد البيانات من ما يقرب من مليون ناخب تسربت على الانترنت لماذا ذهب هذا الرئيس التنفيذي لشركة الفوركس إلى البيت الأبيض. أكثر تريد تنظيف الهند؟ تحويل القمامة إلى حرة وأي فأي طائرات بدون طيار، الروبوتات، دي اللعب تألق في معرض لعبة.


2 أفكار حول & لدكو؛ وأوضح التلاعب الفوركس & رديقو؛


يتميز المكتب بتصميم مذهل، مع أقدام زلاجة ومقصورات إضافية على الظهر.


هذه الحالات هي تلك التي يأسف أمير ويرغب في نسيان، بسبب تدميرية.


كيف حدث فضيحة الفوركس.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو مكان التداول الظاهري حيث التجار شراء وبيع العملات.


وتسمى الصفقات في سعر اليوم السوق "بقعة" والرهانات ويمكن أيضا أن يتم على أسعار الصرف الآجلة.


في كل شيء، تم تداول 5.3 تريليون دولار (3.3tn £) يوميا في أسواق الفوركس في عام 2018، وفقا للبنك الدولي للتسويات.


ولكي نضع ذلك في السياق، فإن ذلك يزيد قليلا على الناتج الاقتصادي السنوي للمملكة المتحدة، الذي بلغ 2.52 تريليون دولار في عام 2018، وفقا للبنك الدولي.


لماذا هو كبير جدا؟


بدأ تداول العملات كوسيلة للشركات والأفراد لتغيير المال للسفر والسياحة في الخارج. وكانت هذه صناعة خدمات حقيقية مدفوعة بالمستوى الأساسي للتجارة العالمية.


وكانت فرص المضاربة محدودة بموجب اتفاق بريتون وودز في عام 1944 لربط أسعار الصرف بسعر الذهب. وفي أوائل السبعينيات، انكمش هذا الاتفاق، وبدأت أسعار الصرف تتذبذب على نطاق أوسع، وأوجدت العولمة مزيدا من الطلب الأساسي على النقد الأجنبي.


وشهدت المؤسسات المالية فرصة جديدة لكسب المال من زيادة حجم وتقلبات سوق الفوركس. واليوم يرتبط جزء بسيط من تجارة العملات مباشرة بالغرض الأصلي المتمثل في تيسير التجارة عبر الحدود: أما الباقي فهو مضاربي.


كيف يعمل؟


لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.


تجار عرض الأسعار التي هم على استعداد لشراء وبيع العملات: المستخدمين وضع أوامر مع النقر على الماوس.


تتغير الأسعار وفقا للعرض والطلب. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي أكثر شعبية من اليورو في أي وقت من الأوقات، فإن الدولار سيعزز مقابل اليورو والعكس بالعكس.


فالأسعار تتغير باستمرار على أساس ثاني تلو الآخر حيث تستجيب العملات للتدفق المتغير للأخبار الاقتصادية.


حوالي 40٪ من التعامل في العالم يمر عبر غرف التداول في لندن.


ما هو الإصلاح؟


الأسعار في سوق الفوركس تتغير بسرعة بحيث أنه من الصعب تحديد معدل الذهاب لعملات معينة في أي وقت واحد. ومن أجل مساعدة الشركات والمستثمرين على تقدير أصولهم وخصومهم المتعددة العملات، يتم إجراء إصلاح يومي لسعر الصرف.


حتى وقت قريب، كان هذا يستند إلى صفقات العملة الفعلية التي وقعت في نافذة 30 ثانية قبل و 30 ثانية بعد 16:00 بتوقيت لندن. ثم قامت شركة "ويم-رويترز" بحساب معدلات الإصلاح استنادا إلى هذه المعاملات الملحوظة، والتي تشكل المعايير لهذا اليوم.


إن أهمية هذه المعلومات العامة مهمة جدا، حيث أن الربط هو الذي تعتمد عليه العديد من الأسواق المالية الأخرى.


كيف تم إصلاح الإصلاح؟


لأن الإصلاح كان يستند إلى المعاملات الفعلية على مدى فترة قصيرة من الوقت، كانت هناك إمكانية لاعبين في السوق للحصول على معا ووضع أوامر خلال نافذة 60 ثانية.


إذا كانت كبيرة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تؤثر على حساب المعيار وخلق فرص الربح لشركاتهم.


وفى نوفمبر الماضى قال المنظمون ان بعض تجار الفوركس فى خمسة من اكبر البنوك كانوا يفعلون ذلك منذ عدة سنوات. وخلصوا إلى أنه من خلال غرف الدردشة على شبكة الإنترنت مع أسماء غريبة مثل نادي بانديتس، و كارتل والمافيا، تواطأ التجار لوضع أوامر "شراء" أو "بيع" عدوانية - المعروفة في الأعمال التجارية "ضربة قريبة" - من أجل تشويه الإصلاح.


لا ينبغي أن يكون قد تم الكشف عن ذلك عاجلا؟


ويبدو أن هذا استمر لعدة سنوات. ومن المحرج للمديرين الذين كان من المفترض أن يكونوا مسؤولين عن التجار، وأبرزت أولا تحركات الأسعار المشبوهة من قبل المبلغين عن المخالفات.


فالقرائن التي كانت متاحة للأطراف الخارجية كان ينبغي أن تكون قد التقطت داخليا منذ فترة طويلة، ولكن المسؤولية الأولى تقع على عاتق أولئك الذين شاركوا مباشرة.


يبدو أن هذه الممارسة كانت شائعة جدا بين التجار المؤثرين أن عبارة وارن بافيت وصفت بأنها الكلمات الخمس الأكثر خطورة في مجال الأعمال التجارية، "الجميع يفعل ذلك"، يتبادر إلى الذهن.


هل تم اتخاذ أي إجراء منذ ذلك الحين؟


وقد شكل مجلس الاستقرار المالي، وهو الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي تقدم المشورة لوزراء مالية مجموعة العشرين، فرقة عمل للتوصية بإصلاحات في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك، تم تمديد النافذة التي يتم فيها حساب الإصلاح في الساعة 4 مساء من دقيقة إلى خمس دقائق. هذا يجعل من الصعب التلاعب.


وبالاضافة الى الاصلاحات الخمس دقائق، يحاول منسق البنوك المركزية - بنك التسويات الدولية - الحصول على موافقة جميع البنوك على مدونة سلوك موحدة، ولكن هذا لم يتم تسويتها بعد.


هل كان هناك فشل تنظيمي؟


ومن المفارقات أن سوق الفوركس اعتبرت من قبل الهيئات التنظيمية كبيرة جدا بحيث لا يمكن التلاعب بها، كما أنها غير منظمة إلى حد كبير. ومع ذلك كانت هناك بعض علامات الإنذار المبكر بأن كل شيء لم يكن جيدا.


ويبدو أن محضر اجتماع التجار في بنك انكلترا في عام 2006 يشير إلى أن إمكانية التلاعب بالسوق تمت مناقشتها أمام المسؤولين، لكن بنك إنجلترا ينفي هذا التفسير. وبعد تسع سنوات، أدى الأمر إلى قيام المنظمين العالميين بتنظيف سوق الفوركس - وليس قبل الوقت، كما يقول النقاد.


هل يمكن منع مثل هذه الفضائح؟


الغش المؤسسي من النوع الذي رأيناه في فضيحة الليبور وفوركس ربما يموت لفترة من الوقت.


وقد شهد التجار الفرديون زملاؤهم من قاعة التداول لمواجهة الاستجواب.


وقد أدرك المديرون في النهاية الحاجة إلى التدقيق في كل مكتب على حدة.


يعرف المنظمون الآن أن التنظيم اللمسات الضوئية كان دعوة لصناعة الخدمات المالية لتلعب القواعد واستجابوا بإشراف أكثر تطفلا ورادعا هائلا.


وإزاء هذه الخلفية، سيكون من المستغرب إذا كان ينبغي أن يستمر سوء الممارسة النظامية في المستقبل القريب. ولكن ليس هناك مجال للرضا عن النفس في صناعة حيث ذكريات الشركات قصيرة ومكافآت لضرب السوق كبيرة.


فيليب أوجار هو مصرفي استثمار سابق ومؤلف العديد من الكتب في المدينة.


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


الخدمات المصرفية الكبيرة.


أهم الأخبار.


ويقول الرئيس حسن روحاني إن العنف "لا شيء" مع اندلاع الاحتجاجات لمدة خمسة أيام.


تحقيقات تداول العملات الأجنبية.


إضافة إلى ميفت ديجيست.


أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.


وتطالب وحدة نقدية أوروبية بشكوكها المدعومة بالإدانة الأخيرة في الولايات المتحدة للتاجر.


الغرامات المليارات من اليورو المرجح على 8 المقرضين تزعم تزوير السوق 5.3tn $.


نيويورك منظم يقول رسائل الدردشة كشفت "الثقافة الفاسدة" من تشغيل الجبهة.


بانكر للاستئناف كما تدعم محكمة المملكة المتحدة تطبيق لمواجهة الاتهامات في نيويورك.


لجنة التحكيم ترفض دفاع مارك جونسون أن "التحوط المسبق" هو ​​ممارسة الصناعة القياسية.


مارك جونسون مذنب في محكمة الولايات المتحدة أكثر من 3.5 مليار دولار صفقة العملة.


وتختتم النيابة العامة قضية تتجاوز قيمتها 3.5 مليار دولار تشمل مجموعة النفط والغاز.


مارك جونسون يقول نيويورك المحكمة الربح من الصفقة 3.5bn $ كان "عادل كل جولة"


ويقول بنك الاحتياطي الفدرالي (فد) إن البنك فشل في منع التجار من إساءة استخدام المعلومات السرية.


ما يقوله المدعون العامون أنه كان على الجبهة "الممارسة الصناعية القياسية"، يقول الدفاع.


ولا تملك محكمة نيويورك الاختصاص للنظر في القضايا، إلا أنها تجادل.


التجار السابقين لمواجهة الاتهامات في الولايات المتحدة تتعلق التحقيق في تزوير سوق العملات الأجنبية.


وينفي بريتون مزاعم التلاعب بسعر الصرف الاسترليني على صفقة العميل.


شركة الاستثمار إكو الملفات 'الأمامية تشغيل' دعوى أكثر من 100 مليون $ الصفقات من عام 2006.


تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وتجار العملات، والمصرفيين الاستثمار، ونيكرديت والرئيس المنتخب.


وتضغط وكالة الولايات المتحدة على تحقيقاتها قبل تغيير الإدارة.


اتهم المصرفيون بجني أرباح غير مشروعة بقيمة 8 ملايين دولار من صفقة "صفقة" بقيمة 3.5 مليار دولار.


أسواق الجملة لا يمكن أن تعمل دون ثقة العملاء.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment