Monday 5 March 2018

شركات الاستثمار في الفوركس في جنوب أفريقيا


شركات الاستثمار الأجنبي في جنوب أفريقيا
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

شركات الاستثمار الأجنبي في جنوب أفريقيا
ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس.
فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف.
لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق.
اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من المخاطر والأرباح. يرجى مراجعة تفاصيل الخطة أدناه:
تم تصميم هذه الخطة لتقديم المستثمرين المحافظين ضمان عوائد أعلى من سوق الأسهم دون أي خطر.
إجمالي العائد: 532٪
تم تصميم هذه الخطة لتوفير المستثمرين المضاربة مضمونة أرباح عالية دون أي خطر.
هذه الخطة هي محفظة استثمار أخرى مثالية للمتقاعدين. استراتيجية الاستثمار المتوازن هي نتيجة استراتيجية الاستثمار الناجحة وإدارة المحافظ.
إجمالي العائد: 700٪
تم تصميم هذه الخطة للتحرك باستمرار نحو أعلى أداء للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية مع الحد الأدنى من المخاطر.

تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.
أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.
ما هو تداول الفوركس؟
في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن يقفز على متن الطائرة. ب.وهذا يعني أننا بحاجة إلى أخذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.
تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.
أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟
تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.
بدء الموارد.
البدء في تداول الفوركس.
العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.
الأقسام المميزة.
الحسابات التجريبية.
الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.
كريبتوكيرنسي التداول.
تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.
تطبيقات التداول الفوركس.
بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.
ما هو تداول الفوركس؟
يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.
هل تجارة الفوركس مربحة؟
تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.
هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟
نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.
هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟
مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو كان لديك بروكاج ورأس المال في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.
فسب اللائحة في تجارة الفوركس.
وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.
خيارات تداول العملات.
تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.

شركات الاستثمار الأجنبي في جنوب أفريقيا
كنت مهتما جدا في الانخراط في تجارة الفوركس،
هناك عدد قليل من المشاكل التي تمنعك.
من الانخراط الآن.
أنت لست تاجر الفوركس على الإطلاق وليس لديهم فكرة عن كيفية التجارة.
تعلمون أنه من أجل تعلم التجارة يمكن أن تكون مكلفة وسوف يستغرق الكثير من الوقت الذي لم يكن لديك في الوقت الراهن.
لا يمكنك تحمل (أو لا ترغب) للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.
لدي اخبار جيدة لك!
ومن الممكن الآن.
من خلال الاستفادة من.
الذين سوف التجارة حسابك.
وكانت الحسابات المدارة مهنيا وسيلة تاريخية للمستثمرين المتطورين ذوي الثروات العالية لتحقيق عائد متوسط ​​فوق استثماراتهم، دون الصيانة اليومية. ومع ذلك، وبسبب التغيرات الجذرية في الاقتصاد العالمي، إلى جانب ضعف الأداء في كل من سوق الأسهم والسندات، حدثت زيادة هائلة في الطلب على هذا النوع من الاستثمار.
مرة واحدة متاحة فقط ل "الغنية والمشهورة"، تدار مهنيا بين البنوك تداول العملات مفتوحة الآن للمستثمر "شبه الثراء".
أعتقد لنا كشريك الصمت الخاص بك،
الاستثمار بجد لك أربع وعشرين ساعة في اليوم.
بحيث لم يكن لديك ل.
يتوفر الآن أكثر من خيار واحد من الحسابات المدارة حيث يمكنك الاستثمار:
أود أن أشرح الخيارات الرئيسية المتاحة لك.
1. الحسابات المدارة التقليدية.
وستقوم الشركة بتعيين فريق من التجار المحترفين الذين سوف تتاجر نيابة عن العملاء.
سيقوم العميل بفتح حساب تداول حيث سيودع المال.
سيوقع على & كوت؛ توكيل محدود & كوت؛ اتفاق مع الشركة التي تمكن الشركة من التداول نيابة عن العميل.
وسيعترف العميل أيضا بأنه يدرك تماما أن هناك خطر ينطوي عليه وأنه قد يفقد بعض أمواله.
وسوف تتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن جميع النتائج، وسوف نبذل قصارى جهدها للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان أثناء التداول.
من أجل حماية العميل من فقدان كل أمواله، ستقوم الشركة بتعيين الحد الأقصى للسحب (= الخسارة القصوى) التي سيتم إغلاق جميع الصفقات. الإعداد النموذجي هو سحب الحد الأقصى من 20٪ في الحالة التي 80٪ من أموال العميل سوف تكون لا تزال آمنة.
من أجل الحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان، فإنها سوف تتاجر مع كمية صغيرة فقط من المال، على سبيل المثال 1٪ فقط إلى 2٪ من الأموال في الحساب.
وبسبب هذه الأرباح صغيرة، ولكن من المرجح أن الأرباح من 30٪ وحتى أفضل في السنة قد تتولد.
تعتمد الأرباح على نجاح التجار عند التداول ولا يمكن ضمانها.
ويمكن اعتبار الأرباح السابقة مثالا على ما يمكن القيام به، ولكن لا يمكن اعتباره ضمانا لتحقيق أرباح مماثلة في المستقبل.
فكس الحديد - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 2،000.00 دولار أمريكي.
فرو تريد فكس - مقرها في لندن، سيتم إيداع الأموال في سينسوس كابيتال ماركيتس المسجل في هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) بموجب ترخيص الفئة الثانية.
رقم الترخيص هو إس / 57386. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 5،000.00 يورو.
سوف التجار المهنية استخدام برامج خاصة لتكرار الصفقات التي يقومون بها على حساباتهم إلى حسابك في الوقت الحقيقي.
سيقوم العميل بفتح حساب تداول مع شركة فكس متوافق مع برنامج تداول النسخ حيث سيقوم بإيداع الأموال.
سيوقع على & كوت؛ توكيل محدود & كوت؛ اتفاق مع الشركة التي تمكن الشركة من التداول نيابة عن العميل.
وسيعترف العميل أيضا بأنه يدرك تماما أن هناك خطر ينطوي عليه وأنه قد يفقد بعض أمواله.
وسوف تتحمل الشركة المسؤولية عن جميع النتائج، وسوف نبذل قصارى جهدها للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان أثناء التداول.
من أجل حماية العميل من فقدان كل أمواله، ستقوم الشركة بتعيين الحد الأقصى للسحب (= الخسارة القصوى) التي سيتم إغلاق جميع الصفقات. الإعداد النموذجي هو سحب الحد الأقصى من 20٪ في الحالة التي 80٪ من أموال العميل سوف تكون لا تزال آمنة.
وهي تهدف إلى تحقيق أرباح أعلى من الحساب المدار النموذجي، على سبيل المثال 10٪ في الشهر حيث يمكن أن يكون الحساب المدار النموذجي 30٪ - 40٪ سنويا فقط. وبسبب هذا الخطر أعلى قليلا في حساب نموذجي مدار.
تعتمد الأرباح على نجاح التجار عند التداول ولا يمكن ضمانها.
ويمكن اعتبار الأرباح السابقة مثالا على ما يمكن القيام به، ولكن لا يمكن اعتباره ضمانا لتحقيق أرباح مماثلة في المستقبل.
قد تبدأ بمبالغ أصغر من الحساب المدار النموذجي، مثال 500.00 دولار.
الكم قفزة كابيتال - مقرها في جنوب أفريقيا، سيتم إيداع الأموال في حساب التداول فكس الحديد. يتم تسجيل الحديد فكس في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 500.00 دولار أمريكي.
3. التداول الاجتماعي.
وتشارك العديد من الشركات في التجارة الاجتماعية. أنها تخلق منشأة حيث التجار الناجحين الذين هم على استعداد للتجارة نيابة عن أشخاص آخرين يمكن تسجيل على موقعه على الانترنت.
سيتم نشر نتائج جميع التجار على موقعهم على الانترنت حيث يمكن للمستثمرين المهتمين رؤية ودراستها.
يجب عليك (المستثمر) اختيار أفضل التجار أداء مع أدنى مستوى خطر وربط حساب التداول الخاص بهم لهم.
سيتم تكرار الصفقات الخاصة بهم إلى حسابك.
والفكرة هي أنه من خلال نشر المخاطر بين أكثر من تاجر واحد، قد تحصل على نتيجة أفضل بالمقارنة مع عندما يتم تداول شخص واحد فقط.
سوف تتحمل الآن المسؤولية الكاملة عن الاستثمار الخاص بك وسوف تضطر إلى إدارتها من خلال إبقاء العين على مختلف التجار وأدائهم.
يمكنك إغلاق التداول في أي وقت.
يمكنك إزالة تاجر لا يؤدي أداء جيدا في أي وقت من حسابك واستبداله بتاجر أفضل أداء.
في حالة الخسائر لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شخص (باستثناء نفسك).
يمكنك سحب أموالك في أي وقت.
يرجى ملاحظة أن معظم التجار الاجتماعيين ليسوا تجار محترفين.
بسبب المنافسة بين التجار لجذب العملاء، وبعض استخدام استراتيجيات محفوفة بالمخاطر من أجل توليد أرباح أكبر. وبالتالي فإن الخطر على هذا النوع من التداول هو أعلى بكثير من الحسابات المدارة التقليدية وأنظمة التداول نسخ.
ملاحظة: عند تحديد التجار لربط، والنظر في تاريخ تجارتهم للتأكد من أنها ليست سلخ فروة الرأس (= القيام صفقات سريعة جدا أكثر من مرة). على الرغم من أن صفقات فروة الرأس قد تنتج ربحا للتاجر الذي تقوم بنسخه، فمن المحتمل أنك قد تواجه خسارة صغيرة بسبب تأخير وقت طفيف على النظام. يعمل النظام بشكل جيد على الصفقات لمدة أطول.
فكس الحديد - سيريكس نسخ القط للتجارة - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276 الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 500،00 $.
سم ترادينغ - سيريكس كوبي كات ترادينغ - أموالك لا تزال في جنوب أفريقيا ولا توجد مشاكل مع التحويلات الدولية. - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 38782 الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 250،00 $.
إذا كنت مهتما في التداول على جس، نلقي نظرة على الخيار التالي:
4. روك إدارة رأس المال - لدينا أيضا الحسابات المدارة المتاحة حيث سيتم استثمار أموالك في أسهم جنوب أفريقيا، العقود الآجلة / العقود مقابل الفروقات وغيرها من الاستثمارات. الفرص الدولية المتاحة أيضا. مسجل لدى مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا بموجب ترخيص فسب 34754.
يرجى النقر على الروابط أعلاه لقراءة المزيد حول الحسابات المدارة المختلفة.
اتصل بي لمزيد من المعلومات.
على الحسابات المدارة من فوركس.
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أوصت إلى جنوب أفريقيا والتجار الدولي.

وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.
وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.
هذه هي أفضل وسطاء الفوركس المتاحة للتجار جنوب أفريقيا التي وضعنا معا كدليل. هذه كلها سماسرة دولية موثوقة والتي تأخذ حسابات جنوب أفريقيا والودائع. في حين أن الوسطاء يقدمون المتداولين متشابهين جدا في جوهره، هناك مجالان يميزانهما.
إذا كنت جديدا على التداول واختيار من هذه القائمة، وأود أن تبحث لمعرفة ما إذا كان وسيط يأخذ الودائع منخفضة، إذا كان وسيط التداول الاجتماعي في تطبيق على شبكة الإنترنت، إذا كان وسيط يتقاضى عمولات على الصفقات وأيضا المكافآت التي كل واحد منهم يقدم المودعين لأول مرة. يمكنك دائما الاشتراك واستخدام الحسابات التجريبية للعثور على الإعداد الذي تفضل قبل إيداع، أو إذا كنت مهتما فقط هنا هو قائمتنا من جميع فسب السماسرة الفوركس المنظمة.
& # 8211؛ الإيداع المحلي نيدبانك.
& # 8211؛ 20٪ مكافأة الإيداع الأول.
& # 8211؛ إشارات التداول الحرة.
تجربتي مع سم التداول.
أنا مروحة كبيرة من سم التداول لأنها تنظم بشكل كامل من قبل فسب في جنوب أفريقيا مع مكتب محلي في ساندتون. سم التداول لديها العديد من المزايا بالنسبة لنا جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى المكاتب، لأنني قادرة على تحويل الأموال بسهولة إلى فرع البنك نيد المحلية مباشرة. يجري في جنوب أفريقيا في كثير من الأحيان محبطة عندما علينا أن ننتظر أوروبا لفتح لتقديم الودائع، لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من المرونة، سم يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك. إذا كنت تاجر أكبر، سم يستخدم إنتيركاش بحيث يتم نقل الأموال داخل وخارج حساب التداول في أسرع وقت ممكن "ولكن لم أحاول بعد هذا.
& # 8211؛ الكثير من الموارد التعليمية.
& # 8211؛ صوت أفضل وسيط 2018.
تجربتي مع أفاتريد.
أنا أحب أفاتريد لأنه هو وسيط راسخة تغطي جميع الأساسيات، ويفعل لهم بشكل جيد. يتم تنظيم أفاتريد في جنوب أفريقيا من قبل فسب، أنها توفر التدريب للمتداولين المبتدئين حتى تتمكن من تعلم، وأنها تدعم أيضا جميع البرامج التجارية الرئيسية لذلك لا تحتاج إلى تغيير البرامج لأنك تغيير السماسرة. إذا كنت مبتدئا تبحث لبدء التداول في جنوب أفريقيا، فمن المستحسن أفاتريد.
& # 8211؛ سهلة الاستخدام منصة.
& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.
تجربتي مع إتورو.
إتورو لديها قاعدة مستخدمين ناجحة للغاية مما مكنها من إنشاء أداة التداول الاجتماعي الفعال الذي يشجع التجار على اتباع التجار الناجحين الآخرين في الوساطة. أود أن أوصي هذا الوسيط إلى أي مبتدئ لأن حسابات الممارسة لديها الكثير من المال فيها لممارسة مع، وبرامجها يجعل التداول أبسط ويزيل عددا من التعقيدات. وأود أن أوصي أيضا لمتداول متقدم بسبب ارتفاع الرافعة المالية 400: 1، مما يجعل الصفقات أكبر أسهل. على الرغم من إتورو ليست مثالية، مع بعض التوقف و تأخر من itЂЂ ™ البرمجيات، إيجابيات هذا الوسيط تفوق بكثير سلبيات.
& # 8211؛ يعمل مع منصة ميتاترادر.
& # 8211؛ يقدم إصدارا جوالا من النظام الأساسي.
& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.
تجربتي مع الأسواق سهلة.
إذا كنت قد تداولت مع منصات ميتاترادر ​​من قبل، ثم كنت ترغب في هذا الوسيط لأنك لا يجب أن تذهب من خلال الكثير من عملية تكوين حسابك. في حين أن الموقع وعملية الاشتراك يمكن أن يكون أسهل، والموظفين الترحيب ومفيدة إذا تم دعوتهم للمساعدة. إذا كنت ترغب في وسيط مع الرافعة المالية الجيدة، من السهل الفوركس هو ليس لك، ولكن إذا كنت ترغب في بدء مهنة التداول مع انخفاض المخاطر ثم أن الرافعة المالية المنخفضة تلعب في صالحك.
& # 8211؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع على الحسابات الصغيرة.
& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.
تجربتي مع شم.
بدأت لأول مرة باستخدام شم (سابقا نقطة التداول) عندما كنت تداول الخيارات الثنائية، وتقدر حقا الاستخدامات المتقدمة لهذا الوسيط. هذا الوسيط لديه الرافعة الضخمة، والفروق ضيق ولكن للتخفيف من المخاطر التحوط المسموح به. إذا كنت تاجر محنك أو تريد أن تتعلم مع العديد من الميزات تحت تصرفكم ثم ترادينغ بوينت هو لك. هذا الوسيط لا يوجد لديه الحد الأدنى على حسابات الجزئي والصفر مما يجعلها جذابة بشكل كبير للقادمين الجدد أيضا.
Q вЂ~n†™ جلسة للمتداولين المحتملين.
ما هو وسيط الفوركس؟
في الأسواق المالية، وسيط الفوركس هو وسيط أو الوسيط الذي يسمح للناس أن يكون الوصول إلى السوق بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة شبكة من البنوك ومنصات الوساطة الإلكترونية التي تتعامل مع بعضها البعض وتوفر السيولة. سوف يقوم وسيط الفوركس بتقديم عروض أسعار العملات التي يمكنك شراءها وبيعها مقابل رسوم أو عمولات.
ماذا يفعل وسطاء الفوركس؟
الوسيط الفوركس ببساطة يطابق أوامر العملاء ™ ™ إما داخليا ضد عميل آخر أو عن طريق تمرير النظام لمزودي السيولة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون وسيط الفوركس الطرف المقابل الوحيد للمعاملات الخاصة بك. ببساطة، فإن وسيط الفوركس له وظيفتان أساسيتان: ربط التجار بسوق العملات الأجنبية وثانيا، لتوفير عروض أسعار العملات لعمليات الشراء والبيع.
ما هو وسيط الفوركس المنظم؟
وسيط الفوركس المنظم هو مجرد وسيط فوركس مرخص يعمل ضمن الحدود التي تحددها الهيئات التنظيمية الحكومية. وتضمن الوكالات التنظيمية أن تجار الفوركس بالتجزئة لديهم جزء من بيئة تجارية عادلة والحماية من الاحتيال المحتمل. ويعتبر وسيط الفوركس مع وكالة إشرافية أكثر نزاهة.
ما هي الهيئات التنظيمية الرئيسية؟ (سيسيك، فكا، أسيك، آخرون)
وأهم الوكالات التنظيمية الرائدة هي:
أوس & # 8211؛ (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) يوروب & # 8211؛ هيئة الخدمات المالية (فسا المملكة المتحدة) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). أستراليا & # 8211؛ اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) جنوب أفريقيا & # 8211؛ الخدمات المالية مجلس جنوب أفريقيا (فسب) ماليزيا & # 8211؛ لجنة الأمن الماليزية هي المسؤولة عن الإشراف على وسطاء الفوركس في ماليزيا.
كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟
من أجل امتياز تقديم لك إمكانية التداول في سوق العملات الأجنبية، فإن غالبية وسطاء الفوركس سيحملون عملائهم إما عمولة أو انتشار. ويرتبط هذا ببساطة مع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ومع ذلك، يمكن لوسيط الفوركس كسب المال من خلال ثلاثة تيارات الدخل المختلفة وبجانب اللجان وانتشاره يمكن أيضا كسب المال إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق واتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنه يجعل المال في كل مرة تخسر.
يمكنك الوثوق وسيط الفوركس؟
حتى لو كان وسيط الفوركس الخاص بك ينظم وله سمعة متميزة، فإنه الأفضل ™ لنشر البيض الخاص بك في سلال مختلفة. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك بالتأكيد الثقة وسيط الفوركس منظم يمكنك can'Ђ ™ حماية نفسك من إمكانية وسيط الخاص بك المفلسة. في هذا الصدد، itЂЂ ™ ق أفضل للقيام البحوث الخاصة بك وانتشار المال الثابت كسبت عبر وسطاء متعددة. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس التي تنظمها فسب هنا.
أحتاج إلى حساب مدار. هل يقدم الوسطاء هذه الخدمة؟
سيعمل بعض الوسطاء على إدارة حساب مدارة لك، ولكن من النادر. В وهناك أيضا مديري الأموال المستقلة الذين سوف تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك في حين انه / انها تتاجر لأنفسهم. В من المهم أن تقرأ قطعتنا على الحسابات المدارة، وفهم المخاطر التي ينطوي عليها. В وغني عن القول أن كنت تنظر في أداء التاجر، ولكن هذا هو شيء أنها شفافة جدا حول.
هل تداول وسطاء الفوركس ضدك؟
في حالة قيامك بإعادة التداول من خلال وسيط سوق الفوركس ثم في هذه الحالة بالذات، قد يتاجر الوسيط ضدك ويأخذ الجانب الآخر من معاملتك. كل ما تحتاجه لفهم صناع السوق هو أن هناك شخص ما في الطرف الآخر من الصفقات الخاصة بك يبذلون قصارى جهدهم لوقف لكم، وهذا لا يحدث.
ما يفعله صانع السوق هو أنهم ببساطة يأخذون الجانب الآخر من موقفكم منذ أن يفترض أن معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وهذا يجعل الحس السليم الكلي للوسيط أن يكون على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنها يمكن أن تستفيد من ذلك.
ما هو وسيط الفوركس ستب / إن؟
وسيط فوركس ستب / إن هو شبكة اتصالات إلكترونية ومستقيمة من خلال معالجة مخصصة لتنفيذ معاملات العملة بطريقة مباشرة. في هذا النوع من بيئة التداول، تتم معالجة طلباتك مباشرة إلى السوق بين البنوك، وربط لكم مباشرة لمزودي السيولة.
ما هو وسيط صانع السوق؟
ويسمى وسطاء التعامل مع شركات أيضا صانعي السوق، مما يعني أن وسطاء الفوركس يضعون أسعارهم الخاصة للمعاملات بالعملات. في جوهرها، وسيط التعامل مع وسيط ملء الصفقات customers'Ђ بهم من خلال اتخاذ الطرف المقابل للتجارة. وهذا يعني أن وسيط الفوركس يتداول مقابل قاعدة عملائه.
ما هو سلخ فروة الرأس؟
سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية حيث يسعى التاجر للاستفادة من تقلبات صرف العملات الصغيرة. عادة، يدخل المستغل والخروج الصفقات عدة مرات في اليوم، وفترة زمنية عقد التجارة صغيرة جدا (بضع دقائق عموما).
ما هو التحوط؟
تحوط العملة هو وسيلة لمحاولة حماية نفسك من حدث سلبي التي يمكن أن ترسل السوق تتحرك ضد الموقف الأولي الخاص بك. يمكنك التفكير في التحوط كشكل من أشكال التأمين إذا حدث خطأ ما في تجارتك. التحوط المباشر هو عند شراء زوج من العملات ثم في نفس الوقت كنت تبيع نفس الزوج.
ما هو الفوركس وسيط لاختيار؟
اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة تخويف عندما يكون لديك تحت تصرفكم خيارات لا تعد ولا تحصى للاختيار من بينها. ومع ذلك، يمكننا النظر في خمسة عناصر ومتطلبات مهمة للبحث عن عند اختيار وسيط الفوركس:
التنظيم، هو وسيط الفوركس الخاص بك ينظم؟ هل يتم تنظيمه من قبل الهيئات التنظيمية الرائدة العليا؟ كيف سمسار كسب المال: انتشار وعمولة أو عن طريق التداول ضدك؟ هو وسيط الفوركس الخاص بك صحيح إن / ستب وسيط؟ هل يسمح الوسيط الخاص بك سلخ فروة الرأس والتحوط؟
إذا كنت قد تمكنت من الإجابة نعم على جميع الأسئلة الخمسة قد تكون هناك فرصة لك التعامل مع وسيط الفوركس السمعة.
ما هي البرامج أو البرامج التي سيعرضها الوسيط؟
بعض السماسرة لديهم برامج الملكية بينما يستخدم آخرون منصات شعبية مثل MetaTrader4، كترادر، وحزم البرامج الأخرى. معظم السماسرة لديها أيضا تجارة العملات الأجنبية تطبيقات الهاتف المحمول. ب بغض النظر عن أي نوع من النظام الأساسي هو، ومع ذلك، فإن كل وسيط هو الذهاب الى تقديم شيء لك.
ما هي أنواع العملات والسلع التي يجب أن أبحث عنها؟
وسيط جيد سوف يكون بين 30 و 50+ أزواج العملات والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات والسلع الأخرى التي يمكنك التجارة معها. ليس لديك لتسوية العملة وحدها لأنك لا تبحث عن وسيط فوركس.
كيف نقارن وسطاء الفوركس؟
نحن نستخدم عددا من العوامل لتقييم السماسرة، ونحن فقط تعزيز تلك التي نعتقد أنها تستحق استخدام.
نحن فقط قائمة السماسرة التي ينظمها أحد المنظمين الرئيسيين. В ونحن نعتقد أن فسب تنظيم السماسرة هي الأفضل لجنوب أفريقيا ونحن نطلب بنشاط السماسرة التي نفعلها ميزة لتصبح أعضاء في فسب. هذه اللوائح تجعل أموالك أكثر أمنا. خيار الإيداع الأولي المنخفض مهم لبعض المتداولين. В نحن نقدر الوسطاء الذين يقدمون حسابات متناهية الصغر للمتداولين المبتدئين ويسمحون بالتداول بالقطع الصغيرة بحيث يحتاج التجار فقط إلى المخاطرة بما يشعرون به من قبول. يجب على التجار فهم ما إذا كان الوسيط هو مكتب التعامل أو وسيط عدم التعامل. В هذا يحدث فرقا في كيفية قيام الوسيط بعمل المال ويوضح أيضا أين يمكن أن يحدث تضارب في المصالح. أفضل السماسرة تقديم المواد التعليمية المجانية والتدريب أن المتداول سوف تحتاج إلى البدء والتي تتضمن أحيانا وسيط إجراء مكالمة هاتفية لمسح أي تفاصيل. نود مراجعة شروط التداول ودعم وسطاء تداول الفوركس. هذه هي أشياء مثل أنواع أوامر سوق الفوركس المتاحة، وتكاليف التداول، ومحاولة التعرف على تلك التي لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات المتاحة للتداول.
لقد عملنا لسنوات عديدة في هذه الصناعة، ونحن على اتصال جيد مع السماسرة وسمعة السماسرة في المجتمع. В ونحن نعتقد أن تجربة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون آمنة، والمرح.
ملاحظة نهائية.
كل تاجر الفوركس يختلف في احتياجاته ورغباته، لذلك ليس هناك وسيط واحد يناسب الجميع. للعثور على حق مناسبا، تأكد من أنك reading قراءة قراءة الاستعراضات فحص السمسار بشكل صحيح. خذ وقتك لاختيار أفضل منصة، وأفضل حساب، وتأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment