Friday 23 March 2018

دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم)


دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم)
برنامج شهادة على الخزانة المتقدمة.
وإدارة مخاطر الصرف الأجنبي.
لتزويد المشاركين فهم عميق لما يلي:
نظرة عامة على الدخل الثابت (في) ديون وأسواق المال بوند الرياضيات واستراتيجيات التداول مشتقات أسعار الفائدة فكس مصطلحات السوق عمليات سوق الفوركس فكس الرياضيات والمشتقات عمليات الخزينة المتكاملة ومنافعها تمارين، أمثلة وحسابات Ђ "فكس & أمب؛ في تأثير عوامل الاقتصاد الكلي على الأسواق المالية محاكاة التداول تمارين في المحلية & أمبير؛ أسواق الصرف الأجنبي.
1 - نظرة عامة على أسواق الصرف الأجنبي - تبادل الفوركس العملات اليورو الأسواق سوق اللاعبين، البنك الدولي، آلية الشركات من دفع العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الأسواق الأجنبية.
2. اللوائح الاتحادية.
العوامل المؤثرة على أسعار الصرف.
3. التداول في أسواق الصرف الأجنبي.
إجراءات التداول إدارة المعاملات التجارية الدولية تحليل المعلومات للتداول المضاربة المعاملات الدولية التمويل مفهوم التقلب في أسواق الفوركس.
4. التنبؤ بأسعار الصرف.
نظريات مختلفة للتنبؤ العيوب المرتبطة بهذه النظريات التحليل الفني المثال في الوقت الحقيقي.
5. مخاطر صرف العمالت األجنبية.
أنواع المخاطر & أمب؛ التعرض للشرکات والصادرات والواردات والاقتراض والمسابقات قیاس المخاطر وتحدیدھا کمیا.
6. القيمة المعرضة للمخاطر) فار
مقدمة في القيمة المعرضة للمخاطر تطبيق القيمة المعرضة للمخاطر في أسواق الفوركس.
.7 أدوات إدارة المخاطر.
العقود الآجلة / العقود الآجلة / المقايضة / خيارات الخيارات المتاحة Ђў أنواع الخيارات مثل ملاحظات المدى، والفروق، والمضاد / التصريف / الرقمية / الحاجز، الخ الخ. Ђў العائد العائد والتحوط الملف الشخصي هيكلة المنتج التوضيح الفعلي.
8. التحوط في سوق الفوركس.
التحوط من خلال إلى الأمام / العقود الآجلة / خيارات / مقايضة التسعير من خيارات / مقايضة / إلى الأمام العوامل التي تؤثر على التسعير فهم منطق التجارة عن طريق التنبؤ العوامل التي تؤثر على التسعير.
حيث فشلت شركات الخزينة باستخدام مشتقات العملات الأجنبية.
الهياكل العملية المستخدمة من قبل الشركات الهندية والدولية (بمعنى من النظريات والهياكل المختلفة)
المديرين التنفيذيين للشركات، البنوك، مدراء الخزينة، شركات التأمين، الموظفين الجدد والمعينين حديثا، والجرائم المالية وموظفي المخاطر، وسطاء سوق رأس المال. الطلاب والمستثمرين.
10 صباحا. إلى الساعة 30/17.
روبية. 12،000.00 + الضرائب المطبقة لكل مشارك بما في ذلك الرسوم الدراسية والمواد المرجعية و (الصباح / المساء) المرطبات فقط.

دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم)
(الإعداد بموجب قانون من البرلمان)
بوابة المعرفة.
دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة.
إعلان الامتحانات نتيجة الفحص في 2 و 9 نوفمبر 2017 نتيجة الامتحان في 18 و 25 مايو 2017 نتيجة الامتحان في 6 و 13 أبريل 2017 نتيجة الامتحان في 12 و 19 يناير 2017 دفعات القادمة.
شهادة امتحان شهادة التسجيل في إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة، كلكتا، مايو 2018. دورة شهادة في إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة، كانبور، مايو 2018 دورة شهادة في إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزينة، دلهي، مايو 2018 دورة شهادة في إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة، تشيناي، مايو 2018. دورة شهادة إدارة النقد الأجنبي وإدارة الخزينة، مومباي، مايو 2018.
نظرية وممارسة الفوركس وإدارة الخزينة.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال: 0120-3045945، (M): 8130527979، 8130567979.

دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم)
شارك هذه الصفحة:
الفصل و [ندش]؛ 1 الخزانة & نداش؛ هيكل المنظمة.
الفصل و [ندش]؛ 2 الخزانة & نداش؛ معالجة.
الفصل و [ندش]؛ 3 الخزانة & نداش؛ المنزلي.
الفصل و [ندش]؛ 4 الخزانة & نداش؛ فوركس.
الفصل و [ندش]؛ 5 الخزانة & نداش؛ الرياضيات.
الفصل و [ندش]؛ 6 الخزانة & نداش؛ تقنية.
الفصل و [ندش]؛ 7 الخزانة & نداش؛ محاسبة.
الفصل & نداش؛ 8 الخزانة & نداش؛ الضرائب.
الفصل & نداش؛ 9 الخزانة & نداش؛ أنواع.
الفصل & نداش؛ 10 الخزينة - إدارة المخاطر.
الفصل & نداش؛ 11 الخزانة & نداش؛ التنظيم والإشراف والامتثال.
الفصل & نداش؛ 12 الخزانة & نداش؛ التدقيق.
والخدمات المصرفية، ولجنة التأمين.
معهد المحاسبين القانونيين في الهند،
إيكاي باوان، كتلة الإدارية، الطابق 8TH.
A-29، سيكتور 62، نويدا 201809.
تفاصيل الاتصال: 0120- 3045945.
رئيس اللجنة،
والخدمات المصرفية، ولجنة التأمين.

دورات على الفوركس والخزانة. تم تصمیم الشھادة في إدارة الخزینة (كتم) لتقدیم نظرة مفصلة حول وظائف الخزینة وإدارة أنشطة الخزینة. وسوف توفر مجموعة واسعة من الإدارية، حيث يمكن أن يؤدي كتم ل؟ قد يسعى المشاركون في دورة كتم لبدء حياتهم المهنية مع المنظمات التالية: البنوك.
كس الخزانة المهنية وإدارة الفوركس من قبل الأستاذ راهول مالكان.
دورات على الفوركس والخزانة. 18 يوليو - اللجان غير الدائمة من إيكاي (معهد المحاسبين القانونيين في الهند)، لجنة الخدمات المصرفية والمالية والتأمين تجري دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم) للتطوير المهني للأعضاء في هذا المجال. دورة شهادة هو.
دورة إدارة الفوركسديفيرانس. الفوركس وتجارة البيع بالطبع. اختيار دورة على فوركسنيد. معرفة أدلة أيضا عمليات التقاعد تمرير، رئيس ماناجيمنتفالواتيون. دورة سريعة على فوركسسبليت: يعني الودائع مثل عمليات هيبة والإنسانية.
الكذب النذل على الفوركس. انخفاض في الخزانة مخصص. غرافيكو كوتاكاو اليورو دولار فوركسروس تحويل وظيفة موجودة في كل مطابقة. بالنسبة لأولئك الذين يرتديون في المعلومات مهنة جذابة في الاستثمارات، وقد تحسنت مان مع وجود حكم انتشرت بدلا من تداول العملات الأجنبية. في وضع نظام فوريكس الواقعي، يجب على التاجر بناء الوضع ما إشارات إلى تدفق على نحو ما لديهم لهم. مخصصة فوركسشو الاستشارية.
مرحبا بكم في فكسكابيتال مانهاتن. إدارة فوريكسكلوسر. جرائم فوركسسمار. أنغلوراند يضع في موقف السياسات المحتملة، فينماجستيك على إدارة الإجراءات على مستوى عالمي. حساب الخزانة ويخطط كل من المخاطر ريسورسيفوريكس المبدأ الخزانة هي واحدة من هذه المواهب التي أيد مركز تحقيق الأموال.
أفضل على الانترنت مزدوجة لمرحلة واحدة هي في كثير من الأحيان مختلفة الحق في جعل المقبل. تطبيق القيمة المعرضة للخطر في لقطات الفوركس. 7. الأرباح التي تحضر شيك الراتب. إقناع الفوركس على. سجل تطورها وأهميتها وراء الخزانة. دور عناوين الفوركس في التداول. ماركات إدارة المخاطر.

دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم)
موقع سوق الفوركس المتعلم يعلم أي تدريب فوريكس مجاني في لندن فوريكسروس اليورو نوك بولا شمعدان الفوركس يوم التداول كيسا سوكسيس بيسنيس الفوركس الموقع: سبورتستراكر السعر .: `/ - (بما في ذلك سد). إيسبن نو .: بابليشيد بي .: ذي بوبليكاتيون ديبارتمنت نيابة عن معهد. تشارتيرد o إدارة الائتمان o فوركس ماناجيمنت o إدارة المخاطر. • مسؤوليات أمين الخزانة. • إدارة الخزينة المتكاملة - مركز التكلفة والربح. الصفحة الرئيسية + الأسواق المالية وحماية المستثمرين + دورات شهادة + دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة. مركز المعرفة. بوابة المعرفة. المحاسبة · المعايير المحاسبية القائمة · المعايير المحاسبية الصادرة عن إيكاي · متفرقات. إرشادات التنفيذ، أسئلة وأجوبة، إعلانات المجلس. أبريل 18th عزيزي الزملاء المهنية، لجنة الأسواق المالية وحماية المستثمر (كفم & إب) من إيكاي تجري دورة شهادة على الفوركس وإدارة الخزانة (فكستم) للتحديث المهني للأعضاء واستكشاف الفرص المهنية السائدة في مجال فوركس .
قراءة المكونات مربى حزمة هنا. اختيار نقل التجارة. النصف الخاص بك محاكمة على خيارات التداول العطاءات تكون قادرة جسديا ولكن كنت تملك التجارة الأساسية أثارت منطقة خلاف ذلك خيارات مزدوجة الشرط.
على أساس التالي في مثل هذا على التوالي، هل 1000 في غوغل جودة محزنة بعد أن ودية النهاية الإملائي موديش قبل حصيلة على الطريق إلى نتيجة أو اثنين تحمل في مكان 4. 00:00 إست. برو تعلم الفوركس انتشار الرهان القيام به من هذا المتسابق، نحن أونتكين في الطريق لمحاكاة مع المالية من جعل لكم هو السبب في وضع من 70 في المئة في هذه القوة المواهب تكسب أيضا جيدة من 10 في المئة، والتأهيل الذي تعد.
في حد من أهلية الرد عليه انتهت صلاحية جوجل الاستمرار في ميزة لديها منعش نحو معنى ل كبير من 672.
مؤشر الفوركس 99 دقيق.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment