Saturday 10 March 2018

تعريف موقف الفوركس


الفوركس مواقف مفتوحة ومغلقة.


في الأعمال التجارية عبر الإنترنت، موقف يصور حالة التاجر عندما يدخل السوق. لتعريف بعبارات بسيطة، فإنه يمكن القول بحق أنه عندما التاجر دخول السوق، ويسمى موقف مفتوح وعندما تاجر الخروج من السوق، ويسمى موقف مغلقة.


من أجل تحقيق الأرباح في الأعمال التجارية، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من وظائف هذه المناصب المختلفة، وينبغي أن تكون على دراية جيدة لتنفيذها بحيث يمكنك تقليل مخاطر فقدان وكسب أقصى قدر من الأرباح منه. هذا ما أقوله من تجربتي الشخصية.


عندما أكون عقلي للاستثمار في السوق، أول شيء فعلته أخذت دورة تدريبية الفوركس لتسليح نفسي مع الداخل والخارج من السوق. وصدقوني. وهذا يساعدني كثيرا في تعزيز موقعي في السوق.


هنا، أنا ذاهب لتبادل بعض المعلومات عن الفوركس موقف مفتوح ومغلقة مع القراء الذين يفكرون في الاستثمار في الأعمال التجارية.


لنبدأ بفتح تعريف وضع فوريكس.


موقف مفتوح في الفوركس يصور التاجر يحمل كمية معينة من الأدوات المالية. ويشير الموقف المفتوح إلى حالة لا تزال فيها التجارة غير مغلقة ولكنها نشطة. هذا الموقف يصور أيضا المواقف المفتوحة هي التي أدلى بها التاجر وما لم وحتى التجارة مفتوحة، يمكن للتاجر تكبد الربح أو الخسارة. تبقى الصفقات المفتوحة نشطة لفترة أطول من الزمن.


ومع ذلك، بمجرد إغلاق المركز المفتوح الخاص بك بعد القبض على الربح أو الخسارة، فإن التجارة لم تعد نشطة. يوجد تداول الصفقة المفتوحة فيما يتعلق بالمعلمات التالية & نداش؛


لفهم أفضل أنا إعطاء مثال هنا & نداش؛ ويقال أن المتداول الذي يملك حوالي 500 سهم لتداوله يخلق موقفا منفتحا في السوق. وبالمثل، عندما يبيع التاجر 500 سهم، فهذا يعني أن الصفقة مغلقة.


لنسمح الآن بمناقشة تحديد موضع إغلاق فوريكس.


ويعرف تنفيذ الصفقة الأمنية التي تقابل تقريبا موقف مفتوح على أنه موقف إغلاق الفوركس. إغلاق موقف طويل في التداول يعني بيع الأصول الخاصة بك مرة أخرى إلى السوق في حين إغلاق موقف قصير ينطوي على شراء الأصول مرة أخرى. التغيير بين الأسعار عند فتح الصفقة وبدءها والسعر عند إغلاقه يظهر الربح الإجمالي لهذا الوضع الأمني.


كيفية إغلاق كل موقف الفوركس؟


لإغلاق صفقة طويلة في السوق، تحتاج إلى بيع مبلغ محدد من زوج العملات لتقليل موقف طويل إلى الصفر. إذا كنت تواجه مركزا طويلا بقيمة 100 ألف يورو / دولار أمريكي، عليك أن تبيع $ 100،000 يورو / دولار أمريكي إلى السوق لتقليل عقد اليورو / الدولار الأمريكي إلى الصفر. إذا كنت تحصل على أكثر أثناء بيع من ما دفعته لشراء النظام، سوف تكسب ربحا. إذا كنت تكسب أقل، فهذا يعني أنك تكبد خسارة. لإغلاق صفقة قصيرة، يجب عليك شراء زوج من العملات يكفي لجلب ظهرك موقف التداول الخاص بك إلى الصفر.


آمل، من تعريفي وأمثلة أعلاه، تحصل على كل فكرة عن فتح الفوركس موقف مغلق. ومع ذلك، إذا كان لديك أي استفسار أو ترغب في مشاركة أفكارك الشخصية معنا، لا تتردد في الكتابة في قسم التعليق أدناه. سأكون سعيدا أن نسمع منك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 نوفمبر، 2018 4:37:30 بيإم.


فكس الإطار الزمني هو الوقت بين فتح الصفقة التجارية وإغلاقه. تماما مثل شخصياتنا مختلفة، وتيرة التي شخص يتداول في السوق هو.


26 نوفمبر، 2018 4:13:18 بيإم.


يبيع الفوركس وسائل قصيرة بيع الأمن المقترض، متوقعا أن سعر الأمن سوف تنخفض. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر أيضا بيع طويلة، وهذا يعني شراء.


26 نوفمبر، 2018 3:49:55 بيإم.


فكس يشتري بيع، قصيرة قصيرة، والعديد من الأدوات التجارية الأخرى هي الأنشطة الأنشطة في السوق مع النوايا المفيدة. لشراء أو بيع سلعة هو حرفيا ما يأخذ.


تداول الفوركس ليس مفهوما عمريا. كان إنشائها حوالي 3 & نداش؛ قبل 4 عقود.


إذا قلت ذلك & لدكو؛ أنيتيمي & رديقو؛ هو الوقت المناسب ثم سيكون من الخطأ؟ أعتقد أن الجواب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فتح الموضع.


ما هو "الموقف المفتوح"


والموقف المفتوح في الاستثمار هو أي تجارة تنشأ أو تدخل، ولا يزال يتعين إغلاقها مع تجارة متعارضة. يمكن أن يكون هناك موقف مفتوح بعد شراء، أو طويلة، موقف أو بيع، أو قصيرة، والموقف. وفي كلتا الحالتين، يظل الموقف مفتوحا حتى تتم التجارة المتعارضة.


كسر "الموقف المفتوح"


يمثل المركز المفتوح تعرض السوق للمستثمر. أنه يحتوي على المخاطر التي يمكن القضاء عليها فقط عن طريق إغلاق الموقف. يمكن فتح الصفقات المفتوحة من دقائق إلى سنوات تبعا لنمط وهدف المستثمر أو التاجر. وتتكون المحافظ من العديد من المناصب المفتوحة. ويتوقف مقدار المخاطرة التي ينطوي عليها الوضع المفتوح على حجم الموقف بالنسبة لحجم الحساب وفترة الحجز. إن فترات االحتفاظ األطول تنطوي على مخاطر أكبر بسبب تعرضها ألحداث غير متوقعة خاصة بالسهم أو القطاع أو ظروف السوق بشكل عام. والطريقة الوحيدة للقضاء على التعرض هي إغلاق المراكز المفتوحة. ويتطلب إغلاق المركز القصير إعادة شراء الأسهم، في حين أن إغلاق الصفقات الطويلة يستتبع بيع الصفقة الطويلة.


فتح موقف التنويع.


ويوصى المستثمرون للحد من المخاطر من خلال الاحتفاظ فقط المراكز المفتوحة التي تساوي 2٪ أو أقل من القيمة الإجمالية للمحفظة. ومن خالل نشر المراكز المفتوحة في مختلف قطاعات السوق وفئات األصول، يمكن للمستثمر أيضا أن يقلل من المخاطر من خالل التنويع. فعلى سبيل المثال، يمثل االحتفاظ بمركز محفظة بنسبة 2٪ في األسهم المنتشرة عبر قطاعات متعددة، مثل القطاعات المالية وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والمرافق والسلع االستهالكية إلى جانب أصول ذات دخل ثابت مثل السندات الحكومية، محفظة متنوعة.


ويمكن تعديل التخصيص لكل قطاع وفقا لظروف السوق، ولكن الحفاظ على المواقف إلى 2٪ فقط لكل سهم يمكن حتى من المخاطر. ويوصى أيضا باستخدام وقف الخسائر لإغلاق المراكز للحد من الخسائر والقضاء على تعرض الشركات ذات الأداء الضعيف. المستثمرون هم دائما عرضة للمخاطر النظامية عند عقد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها.


موضع.


فريف.


صافي إجمالي التعرض في عملة معينة. يمكن أن يكون الموقف إما مسطح أو مربعة (بدون التعرض)، وطويلة (أكثر مشتراة من العملة من البيع)، أو قصيرة (أكثر من العملة التي تباع من شراء).


البنود ذات الصلة.


سلانغ تستخدم لوصف الموقف الذي يخلق موقف محايد. موقف بيع أو شراء.


ميزان الحساب الجاري (كاب) هو دالة تتعلق بميزان المدفوعات في بلد آخر (بوب).


في سوق الفوركس، السيولة تتعلق بقدرة زوج العملات على أن يتم شراؤها وبيعها دون التسبب.


فيبوناتشي الحذف يحدد الهيكل الأساسي للتحركات السعر. فيبوناتشي يلغي سعر التحايل.


مبلغ العملة المشتراة أو المباعة التي لم تقابلها المعاملات المعاكسة.


مقالات ذات صلة.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


أسبوعي وضع كوت: أصبح اللاعبين الكبار صافي قصيرة على أوسد.


أصبح المضاربون الكبار في نهاية المطاف صافية قصيرة على الدولار. ويظهر أحدث تقرير كوت أن التحرك ضد الدولار الأمريكي لا يزال قائما على قاعدة عريضة.


أسبوعي كوت وضعية: الجنيه بولز هرب، اليورو بولز عاد، وحتى أكثر الين و لوني الدببة.


عزز المضاربون الكبار رهاناتهم الصافية المواتية على الدولار خلال الأسبوع المنتهي في 14 مارس، حيث ارتفعت قيمة صافي الرهانات الطويلة على الدولار الأمريكي من 15.26 مليار دولار إلى 17.59 مليار دولار، وفقا لحسابات رويترز. ومع ذلك، فإن أحدث الالتزامات من تقرير الفوركس تحديد المواقع الفوركس من كفتك يدل على أن ...


أسبوعي كوت وضعية: ور بولس عاد، المزيد غبب بيرز الناشئة.


واستأنف الدولار الأمريكي انزلاقه إلى منطقة هبوطية، ويرجع ذلك أساسا إلى عودة الثيران اليورو. ومع ذلك، يظهر أحدث تقرير كوت أيضا أن السراويل الجنيه ارتفعت.


اجادة العمل احسن من اجادة القول. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول الصفقة.


فريف.


ويمكن مقارنة المتداول الموقف مع المستقطن الذي يضع خيمة في وسط مركز تجاري مزدحم، والسماح للناس يمر من قبل والتحديق ولكن تبقى دون لمس نسبيا من قبلهم حتى السلطات تأتي في شو له قبالة.


وبما أن تداول الصفقات ينطوي على البقاء في وضع واحد لأكثر من يوم واحد، فإن ظروف السوق غير المواتية نادرا ما تطرح التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التجارية، إلا إذا استمرت لأكثر من يومين. بالطبع هناك مخاطر تنطوي على البقاء في موقف واحد لفترة طويلة، ولكن المخاطر هي أقل من تلك التي يواجهها التجار اليوم، الذين لديهم للدخول والخروج من السوق عدة مرات في يوم واحد، وترك الكثير من الفرص للأخطاء. ومن العيوب في وضع التداول أن أي تغييرات تحدث بين عشية وضحاها أو بعد ساعات العمل يمكن أن تؤدي إلى خسارة مالية خطيرة. ومع ذلك، وبسبب التذبذب المستمر في قيم العملة، يمكن أن يحدث نفس التغير في القيمة في الاتجاه الآخر أيضا، مما يسمح للمتداول بتحقيق ربح أعلى خلال الساعات التي يكون فيها معظم تجار اليوم نائمين.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


التداول اليومي مع سوق الصرف الأجنبي يختلف إلى حد ما عن السوق الأخرى.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


ويستفيد المتداولون الذين يمكنهم الاستجابة السريعة للتغيرات في السوق، بما في ذلك المتداولون في المنزل واليوم، من التأرجح.


سوق يجري مباشرة بين المتعاملين والمديرين عبر شبكة الهاتف والكمبيوتر بدلا من.


مقالات ذات صلة.


5 الأخطاء الشائعة مبتدئ التجار عادة ما تجعل.


اليوم نحن نستكشف خمسة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها تجار الفوركس مبتدئ. أي واحد يمكنك أن تتصل أكثر؟


5 أسئلة للرد عندما كنت لا تجعل الأرباح.


ويعد الفقدان جزءا من تداول الفوركس كفوز. ومع ذلك، فإن مجموعة من الخسائر أو النقص المستمر في الأرباح يمكن أن تكون علامة على ضرورة إجراء تغييرات.


5 أسئلة للرد عندما كنت لا تجعل الأرباح.


ويعد الفقدان جزءا من تداول الفوركس كفوز. ومع ذلك، فإن مجموعة من الخسائر أو النقص المستمر في الأرباح يمكن أن تكون علامة على ضرورة إجراء تغييرات.


10 اقتباسات للمساعدة في تعيين عقلك للتجارة.


لقد اخترت أدمغة زملائي فكس الرجال وطلبت من كبار يقتبس التداول التي ألهمتهم أو ساعدت في زيادة لعبة التداول الخاصة بهم. وهنا لدينا أعلى 10!


أن يكون بطل عظيم يجب أن نعتقد أنك أفضل. إذا لم تكن، ادعي أنك. محمد علي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment