Tuesday 27 February 2018

تضخيم تقارير استراتيجية التداول


تضخيم التداول.


الاثنين، 26 أكتوبر 2009.


الحياة باعتبارها التاجر التضخيم؟


ما وجدت في الدورة هو دعم غير مشروط من التضخيم. مع المال يمكنني فتح حساب مع وسيط، ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني & # 8217؛ د فقدت كل شيء. نحن جميعا نعتقد أننا مستعدون للسوق الحية، ولكن لم أكن. المساعدة التي تحصل عليها عندما كنت & # 8217؛ داخل عملية، شرح كل حركة و في الوقت الحقيقي الأخبار لا تقدر بثمن. الشهر الأول بدأت صنع حوالي 15 الصفقات يوميا. كان هذا غير مستدام وببطء مع المساعدة والمشورة حصلت على قطع رغبتي في التجارة. في هذه اللحظة أنا & # 8217؛ م في مرحلة حيث ما زلت تفتقر إلى الثقة قليلا في أفعالي، ولكن نعتقد مع الوقت والخبرة وسوف تجعل من.


بلدي يوما بعد يوم مشغول جدا. في الصباح من 07:00 حتي 13:00 سيت أفعل تقارير العملات ل أسم. وبمجرد الانتهاء، وأنا الاتصال مع تضخيم الدردشة وقراءة جميع المعلومات التي ويل والأرصفة وقد اعتبرت مهمة. بفضل حصة رسومات الدردشة، والأفكار والرؤى هذا يساعدك على تعزيز أفكارك.


مستقبلي على المدى القصير هو الاستمرار في اغتنام الفرصة لمواصلة التعلم مع أمبليفي للحصول على أن يكون & # 8220؛ المتداول مربحة & # 8221؛ وهذا هو حقا ما تبحث عنه الشركة. حاليا أعمل في الصباح. أحب العمل الذي يساعدني على مواصلة هدفي لأنه يعطيني السلام من عدم الحاجة إلى المال على الفور.


هدفي على المدى الطويل هو النجاح في هدفي وهو أن يكون التاجر. من يدري، ربما يمكن أن تتاح لي الفرصة لجعل مكتب التضخيم التجارية في إسبانيا.


الأربعاء، 21 أكتوبر، 2009.


لماذا تريد الدخول في التداول؟


اهتمامي للأسهم وبيئتها منذ الطفولة. وبالتالي قررت الحصول على درجة في إدارة الأعمال والإدارة في جامعة نافارا (إسبانيا). خلال درجة دفعت سلسلة من دورات التحليل الفني الأساسية الأساسية، ولكن على الأقل أنها أظهرت لي العالم العظيم الذي هو داخل التداول. لقد كان جهدا كبيرا لأنه في المنزل، وقد اعتبرت التجارة شيء مجنون، ولكن كان الثمن كان علي أن أدفع ليكون اليوم في هذه الحالة التي لن أغير.


في العام الماضي عندما رأيت كنت على وشك الانتهاء من درجة، قررت أن العثور على وظيفة في عالم التداول. وهذا هو، كما تاجر صغير أو المحلل. وفي الوقت نفسه، لا تزال نشطة في محاكاة كل مساء على الأقل ساعة في S & أمب؛ P-500 وحاولت تعلم نظام.


السبب الذي أردت أن أذهب إليه في عالم التداول هو لأنه يثيرني حقا. أعترف بأنني لم أعرف أي شيء آخر. أنا & # 8217؛ لم يعمل في عالم الأعمال بدلا من المنزل كمحلل العملة ل أسم. ولكن هذا العمل يناسب تماما ما أسعى حقا: يمكنني التجارة كل ظهر اليوم والحفاظ على التعلم.


الاثنين، 19 أكتوبر، 2009.


ماركيت كومنت: لندن ستوكس فال؛ بيانات الولايات المتحدة مختلطة.


1457 بتوقيت جرينتش [داو جونز] فتس 100 -0.3٪ عند 4230.83، سقط في المنطقة الحمراء ومحو مكاسب صغيرة من وقت سابق من الجلسة. بيانات الولايات المتحدة، بما في ذلك الولايات المتحدة ميشيغان المشاعر النهائية، إيسم التصنيع وأوامر المصنع تقدم صورة مختلطة ولندن & # 8217 s فتس ينخفض ​​نتيجة لذلك، وذلك تمشيا مع الأسواق الأمريكية. بيرس كوران في أمبليفي ترادينغ يقول & # 8220؛ البيانات المختلطة التي كان لدينا بعد ظهر اليوم لم تفعل شيئا لإضافة وضوح نتيجة هذا العمل غير منتظم السعر. & # 8221؛ ويتوقع كوران استمرار التذبذب في الأسبوع المقبل. (ANT)


اتصل بنا في لندن. + 44-20-7842-9464 Markettalk. eu@dowjones.


انقر هنا للذهاب إلى داو جونز نوسبلوس، صفحة على شبكة الإنترنت من اليوم & # 8217؛ s أهم الأعمال والسوق الأخبار والتحليل والتعليق: دجنوسبلوس / الوصول / آل؟ رند = rX4niQXJjYgIJl3Wiwfg5g٪ 3D٪ 3D. يمكنك استخدام هذا الرابط في اليوم الذي يتم فيه نشر هذه المقالة وفي اليوم التالي.


الخميس، 15 أكتوبر 2009.


وليام دي لوسي - قصة نجاحنا.


تضخيم التداول.


درس ويليام الاقتصاد في جامعة ليدز قبل أن يبدأ مسيرته كمتاجر مستقبلي مع شركة غولدنبرغ ههمير للتجارة المحدودة بعد ست سنوات من التداول في العقود الآجلة قرر إنشاء شركة تسمح له وشريكه التجاري بتقاسم معرفتهما المهنية.


تضخيم التداول هي سريعة النمو الآجلة شركة التداول الآجلة التي تستخدم سنوات من الخبرة التجارية الناجحة لتطوير التجار المهنية. مقرها في قاعة تجارية بارزة في كاناري وارف، لندن تواصل الشركة لتطوير تجار مربحة من خلال توفير أحدث التقنيات والدعم لضمان أن تجارهم، سواء كانوا مبتدئين أو المهنية، لديهم أفضل فرصة للنجاح.


وقد أنجزت ويليام مؤخرا شهادة ماجستير في التمويل البيئي بهدف توسيع أعمالها إلى ساحة & # 8216؛ تجارة الكربون & # 8217؛ في وقت لاحق في عام 2009.


& # 8220؛ ذي & بوسينيس & أمب؛ كان مركز إب حاسما في الحصول على أعمالنا بعيدا عن الأرض. وقد أعطانا مساحة مهنية يمكن أن نستخدمها لعقد اجتماعات وتطوير خطة عملنا واستراتيجيتنا قبل أن ننتقل إلى مكاتبنا. كان لدينا أيضا الوصول إلى العديد من قواعد البيانات مثل رؤى الأعمال التي أعطتنا أسس في مجالات مثل التسويق حيث لم يكن لدينا أي خبرة سابقة. لقد كان مكانا رائعا للتواصل مع رجال الأعمال الآخرين & # 8221؛.


الثلاثاء، 13 أكتوبر / تشرين الأول 2009.


60 ثانية بدء: تضخيم التداول.


ويحصل المتداولون والتجار المدربون على سمارتا في شقة دقيقة واحدة.


0-5 ثواني: مجموع الأعمال التجارية الخاصة بك حتى في الجملة.


تضخيم التداول هي شركة تجارية سريعة النمو التي تستخدم أحدث التقنيات لتوفير التدريب على العمل لتعليم الأفراد كيفية تداول العقود الآجلة المالية، وذلك باستخدام أموال الشركة.


ما نموذج النشاط التجاري؟ 5-10 ثوان:


الإيرادات من مساهمة المتداول في تكاليف التدريب وتقسيم أرباح المتداولين.


من هم منافسيك؟ 10-15 ثانية:


الشركات التي تقدم حزم تعليمية التداول.


ما المقصود ب أوسب؟ 15-20 ثانية:


نحن نقدم أفضل وسيلة ممكنة للفرد للدخول في مهنة التداول دون المخاطرة برأس المال المالي الخاص بها. مع التوجيه المستمر واحد على واحد من التجار من ذوي الخبرة يمكننا تطوير المواهب الفردية وتجنيد التجار واعدة إلى التواقيع في الطابق التجاري لدينا.


كيف تمولها حتى الآن؟ 20-25 ثانية:


ماذا كنت تفعل من قبل؟ 25-30 ثانية:


أنا & # 8217؛ تم تداول العقود الآجلة منذ ترك الجامعة.


أين أتت فكرة من؟ 30-35 ثانية:


هناك فجوة كبيرة في السوق بين تاجر الهواة في المنزل باستخدام حساب الرهان انتشار والتاجر المهنية في الطابق التجاري المدينة. وقد مكنتنا التطورات التكنولوجية الحديثة من توسيع هذه المزايا المهنية إلى الأفراد المقيمين عن بعد.


ما هو أذكى شيء قمت به حتى الآن؟ 35-40 ثانية:


إنشاء الشركة مع شريك تجاري. والعديد من التحديات التي تخطيناها حتى الآن هي نتيجة لوجود شخصين يستطيعان أن يكملا بعضهما البعض نقاط القوة والضعف.


ما هو الأكثر غموضا؟ 40-45 ثانية:


لا تأخذ بعين الاعتبار المدة التي تستغرقها بعض عمليات الأعمال البسيطة، مثل إنشاء حساب مصرفي للشركة.


إذا كان عملك بسكويت، فماذا سيكون؟ 45-50 ثانية:


اكتشاف تضخيم التداول سيكون مثل عثرة عبر البسكويت الفاخرة في ويتروس التي كانت للبيع مع 80٪ قبالة! وسوف توفر لعملائنا فرصة التداول التي كانوا دائما المطلوب ولكن لم يتمكنوا من تحقيق.


أي فكرة أنت غيور قليلا من؟ 50-55 ثانية:


فاسيبوك & # 8211؛ الحب أو الكراهية، الفيسبوك لديها روح التحسين المستمر الذي جعل من المستحيل على المنافسين لمواكبة.


أين أنت ذاهب إلى أن تكون في 12 شهرا & # 8217؛ زمن؟ 55-60 ثانية:


لأن الكثير من أعمالنا يقوم على الانترنت فإنه يمكن بسهولة جدا تعيينها على مواقع دولية أخرى. ونحن نعتزم التوسع بسرعة، وإيجاد التجار الجدد في المراكز المالية الرئيسية الأخرى.


الجمعة، 9 أكتوبر 2009.


التوجيه في هذه الصناعة هو أمر لا يصدق أهمية.


الاثنين، 5 أكتوبر، 2009.


حول أمبليفي التداول.


تضخيم التداول هو النمو السريع للتجارة المالية الآجلة شركة التي تستخدم سنوات من الخبرة التجارية الناجحة لتطوير التجار المهنية. مقرها في قاعة تجارية بارزة في كاناري وارف، لندن نواصل تطوير تجار مربحة من خلال توفير أحدث التقنيات والدعم لضمان التجار لدينا، سواء كانوا مبتدئين أو المهنية، يمكن تحقيق أهدافهم.


التجار المهنية يعرفون أنه في الأسواق المتقلبة السرعة والمعلومات ضرورية للنجاح. وقد تطورت شركة أمبليفي ترادينغ نظاما يمكن من خلاله توسيع سرعة ومزايا المعلومات التي يتمتع بها تجار الطابق المهنية لتجار الطموحين الجدد. في خلق نماذج التداول الديناميكية التي تمثل ظروف السوق المتغيرة في الوقت الحقيقي، وقد استفاد التجار تضخيم & # 8217؛ s من ظروف الركود المتقلبة التي وفرت أفضل الفرص التجارية لجيل.


لايف التداول الجماعة.


7 أيام مجانا عند إنشاء حسابك معنا اليوم.


تاريخ اليوم والحصول على كل هذه الفوائد وأكثر & # 8230؛


نيو تو ترادينغ؟


الحصول على كل المساعدة والمشورة التي تحتاج إليها. شحذ المهارات الخاصة بك وتصبح تاجر المهنية.


الحصول على أحدث البيانات.


الاستماع إلى موقعنا في الوقت الحقيقي تغذية الأخبار الصوت. بالإضافة إلى تلقي المعلومات والبيانات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


الاستماع والدردشة.


الاستماع إلى البث المباشر لدينا الأخبار اليومية التداول. الانضمام إلى غرفة الدردشة والحصول على ردود الفعل والمشورة.


إحاطات السوق التفاعلية من شركائنا في التضخيم التداول.


وتقدم الإحاطة الإعلامية المباشرة تحليلا متعمقا لحركة السوق وتغطية الأحداث الإخبارية اليومية الهامة. تقدم كل يوم من قبل كبار التجار من في أمبليفي للتجارة. تأكد من أنك ما يصل إلى موعد مع الأحداث الحالية وكيفية ارتباطها مع تحركات السوق اليوم.


في الوقت الحقيقي الأخبار والصوت تغذية العنوان.


في الوقت الحقيقي أخبار تغذية مباشرة من ران سكوك. جميع تتحرك السوق والأخبار الهامة المقدمة في الوقت الحقيقي. يقوم محللو السوق بمراقبة مصادر أخبار متعددة لك، حتى تتمكن من قضاء وقتك في التركيز على قرارات التداول الخاصة بك. نحن نحترم وقت التداول الخاص بك. هذا هو السبب في أننا بث فقط عند الضرورة القصوى - فقط حتى لا تفوت أي شيء.


الانضمام إلى مجتمع التداول لدينا وبدء التداول جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين.


صورة يرسم 1000 كلمة! بث مباشر مباشرة من فريق التداول لدينا يساعدك على فهم التحركات لدينا في السوق. التفاعل مباشرة مع كل من فريق التداول لأنها تناقش وتضع الصفقات الحية في الوقت الحقيقي. منصة مجتمعنا يسمح للأعضاء التحدث وتبادل المعلومات الرسم البياني مباشرة مع جميع الأعضاء.


تقارير استراتيجية التداول اليوم مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


تنتج يوميا من قبل كبار المحللين التداول الحية. مصممة لمساعدة وإلهام إدخالات التجارة الخاصة بك. نرى حيث يتم تداول فريقنا كل يوم. سيكون لدينا تقرير الاستراتيجية اليومية تعطيك لمحة عامة قوية عن العمل المتوقع في السوق وعلاقته مع النشرات الإخبارية اليوم.


& # 8220؛ منصة التداول المباشر هي أداة قيمة لإضافة إلى ترسانة التداول الخاصة بك، مهما كانت تجربة التداول الخاصة بك أو الخلفية. من البحوث في الصباح الباكر والإحاطات التفصيلية، إلى التنفيذ في الوقت الحقيقي من الصفقات، وإدارة الخروج وعلم النفس تشارك من المتخصصين في هذا القطاع. أجد منتدى التداول مفيدا جدا لأنه يوفر الوصول إلى مجتمع من التجار مع مجموعة من استراتيجيات التداول ولكن مع الهدف المشترك، لتصبح مربحة باستمرار. أوصي بشدة التداول المباشر لأنه جزء أساسي من أي مجموعة تداول. & # 8221؛


بدء 7 أيام تجريبية مجانية اليوم.


اكتساب رؤى حول كيفية التجارة كمحترف. الحصول على المساعدة والمشورة من فريقنا من ذوي الخبرة. تلقي أحدث البيانات مباشرة إلى البريد الوارد. تبادل المخططات الخاصة بك مع أعضاء غرفة التداول الأخرى والحصول على ردود فعل مفيدة.


اتصل بنا.


هاتف: 0203 6373 304.


18 شارع سانت سويثين.


لندن، EC4N 8AD.


اين التالي؟


التداول المباشر هي المجتمع المهنية القائمة على المملكة المتحدة من التجار الذين يقدمون بيانات التداول الحية والمشورة وأخبار الصناعة. تقدم غرفة التداول عبر الإنترنت الدعم للمتداولين الذين يحتاجون إلى المساعدة في تطوير مهاراتهم وثقتهم.


التداول المباشر هي الشركاء الرسميين للتضخيم للتجارة، وهي مدرسة تجارية في لندن للطلاب.


المقدمة.


وتتحكم سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") وبنود خدمة هذا الموقع (يشار إليها معا باسم "البنود") بجميع استخدامات التداول وخدمات الموقع (يشار إليها معا باسم "الموقع" أو "الخدمات"). وسوف يشار إلى أصحاب والمساهمين في الموقع باسم "نحن"، "لنا"، أو "لدينا" في هذه السياسة. باستخدام الموقع أو خدماته، و / أو بالنقر في أي مكان على هذا الموقع للموافقة على البنود وهذه السياسة، فإنك تعتبر "مستخدم" لأغراض هذه السياسة. تخضع أنت وكل مستخدم آخر ("أنت" أو "المستخدم" حسب الاقتضاء) لهذه السياسة. وتوافق أنت وكل مستخدم أيضا على البنود باستخدام الخدمات. في هذه الشروط، تتضمن كلمة "الموقع" الموقع المشار إليه أعلاه، المالك (أصحابها)، المساهمين، الموردين، المرخصين، والأطراف الأخرى ذات الصلة.


ونحن نقدم بيان الخصوصية هذا الذي يشرح ممارساتنا المتعلقة بالمعلومات عبر الإنترنت، بحيث يمكنك تحديد ما إذا كان سيتم التفاعل مع الموقع والخدمات وكيفية التفاعل معه.


يجوز لنا الإفصاح عن معلوماتك عندما نرى أن من الملائم الامتثال للقانون أو فرض سياسات الموقع أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتهم أو سلامتهم.


تنطبق سياسة الخصوصية عبر الإنترنت هذه فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا الإلكتروني وليس على المعلومات التي يتم جمعها في وضع عدم الاتصال.


يرجى أيضا مراجعة قسم شروط الاستخدام الذي يحكم استخدام ومستخدمي الموقع.


باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية.


إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية، فسننشر هذه التغييرات في هذه الصفحة. إذا كان لدينا عنوان بريدك الإلكتروني، فقد نرسل أيضا رسالة إلكترونية لإعلامك بأية تغييرات.


بيانات الاتصال ومعلومات تحديد الهوية الأخرى.


يجمع هذا الموقع بعض معلومات المستخدم، والتي قد تتضمن اسم مستخدم وكلمة مرور، ومعلومات الاتصال، أو أية بيانات أخرى تكتبها إلى الموقع. وقد يحدد أيضا عنوان إب الخاص بك للمساعدة في التعرف عليك في الزيارات المستقبلية إلى الموقع. وفقا لتقديرنا، يجوز للموقع استخدام هذه البيانات في:


• إضفاء الطابع الشخصي على تجربة المستخدم و / أو خدمة العملاء.


• تحسين الموقع.


• معالجة المعاملات.


• إدارة المسابقة، والترويج، ومسح أو ميزة موقع آخر أو وظيفة.


• إرسال البريد الإلكتروني للمستخدمين.


خصوصية جهاز الجوال.


ينطبق ما يلي على موقعنا، عند عرضه على جهاز جوال:


عند الوصول إليه باستخدام جهاز جوال، قد يجمع موقعنا المعلومات تلقائيا، مثل نوع جهاز الجوال الذي تستخدمه ومعرفات الأجهزة والمعلومات المتعلقة باستخدامك للموقع. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الموقع، فإنه سيتم أيضا جمع المعلومات التي تقدمها، فضلا عن معلومات حول تفاعلك مع الموقع ومحتواه.


في حالة تنشيط خدمات الموقع على جهازك الجوال، قد يجمع موقعنا معلومات حول موقع جهازك. يمكن لمزودي خدمة شبكة الجوال جمع معلومات خاصة بالجهاز، مثل معرف الجهاز، عند استخدام موقعنا على الويب أو أحد تطبيقات الجوال لدينا. لن يتم ربط هذه المعلومات التي تجمعها خدمة شبكة الجوال بحساب المستخدم الخاص بك معنا، أو مع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي قطع صغيرة من التعليمات البرمجية التي سيضعها الموقع أو مزود الخدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان مستعرض الويب الخاص بك يسمح بذلك. يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للاعتراف والحفاظ على بعض المعلومات. على الموقع، يمكن استخدام هذه المعلومات للتعرف على جهاز الكمبيوتر والمتصفح من الزيارات الحالية أو السابقة إلى الموقع أو المواقع ذات الصلة. يجوز لنا استخدام هذه المعلومات التي يتم التقاطها في ملف تعريف الارتباط لتحسين خدماتنا، ولجمع معلومات حول زوار الموقع وسلوكهم، وتذكر العناصر ومعالجتها في سلة التسوق، وفهم تفضيلات المستخدم وحفظها، أو تتبع الإعلانات . قد نتعاقد مع موفري الخدمات من طرف ثالث لمساعدتنا في فهم أفضل لزوار موقعنا.


في معظم متصفحات الإنترنت، يمكنك تغيير الإعدادات بحيث يتم تحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو حتى يتم إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط. مع حظر ملفات تعريف الارتباط، قد لا تعمل بعض وظائف الموقع بشكل صحيح.


نحن مقرها في 18 سانت سويثين لين، لندن، EC4N 8AD وكنت التعاقد على استخدام موقعنا. تخضع هذه السياسة وجميع المسائل الناشئة عن استخدامك للموقع وسيتم تفسيرها وفقا لقوانين المملكة المتحدة، بغض النظر عن أي اختيار لقوانين القوانين في أي ولاية قضائية. محاكم الولاية التي لها ولاية جغرافية على المنازعات الناشئة في موقع مكتبنا في لندن ستكون الأماكن الوحيدة المسموح بها لأي وجميع النزاعات الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذه السياسة أو الموقع والخدمة.


شروط الاتصال.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط، يرجى معالجتها إلى المعلومات @ التداول الحية.


التداول المباشر.


من خلال الاشتراك في خدمة التداول المباشر محاكمة، لن يتم محاسبتك عن الفترة التجريبية المقدمة. بعد انتهاء فترة الإصدار التجريبي، إذا كنت لا ترغب في المتابعة بعد هذا الوقت، فإنك تتحمل مسؤولية مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وإعلامنا بأنك ترغب في إلغاء أو الانتقال إلى قسم "حسابي" في منطقة العضو و إلغاء حسابك. يجب عليك إلغاء اليوم قبل التجديد للتخلص من أي رسوم يتم فرضها على حسابك. إذا قمت بإلغاء يوم التجديد الخاص بك سوف تحتاج إلى الاتصال بنا من أجل إبطال الصفقة ولكن سترى أنه سيتم خصم تلقائيا في تاريخ التجديد الخاص بك. نحن نكرم جميع طلبات الإلغاء. إذا اخترت الاستمرار، سيتم دفع ثمن الخدمات المناسبة عن طريق بطاقة الائتمان التلقائي أو باي بال الخصم اعتمادا على اختيارك في وقت الشراء. بعد أن تصبح عضوا نشطا، سيتم تجديد حسابك تلقائيا كل شهر. ما لم يتم إلغاء هذه الاتفاقية عن طريق البريد الإلكتروني أو في منطقة "عضو حسابي" في حسابك، فإنك بذلك تفوض ترادينغ-ليف لشحن بطاقتك الائتمانية لدفع تكاليف العضوية الجارية.


التكلفة الجارية للعضوية في خدمة التداول المباشر هي 114.00 جنيه استرليني في الشهر.


نحن على الاطلاق وبشكل إيجابي شرف جميع طلبات الإلغاء. لا توجد عقود أو التزامات زمنية مرتبطة بخدمتنا.


يتم استخدام سجلات المسار الخاص بنا كنموذج & # 8220؛ & # 8221؛ لتقديم فكرة عامة عن كيفية أبحاثنا ومحددات محددة قد حققت منذ بداية خدمتنا وفي مختلف ظروف السوق. يتم نشر الصفقات لدينا كل مساء، وتتبع من البداية الى النهاية. ومع ذلك، فإننا لا نمثل بأي حال من الأحوال أن نتائج مماثلة سيتم تحقيقها من خلال اتباع استراتيجياتنا ويختار.


التعليم، وليس التوصيات.


التداول لايف ينشر المعلومات التي هي في الطبيعة التعليمية ومصممة للمساهمة في فهمك العام لأنواع مختلفة من التحليل الفني وكيفية تطبيق هذه المعلومات إلى الأسواق المالية. نحن لا نوصي بأي حال من الأحوال بشراء أو بيع أو بيع قصير لأية أوراق مالية أو خيارات أو عقود مستقبلية أو أدوات مالية أخرى. تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة قد لا يكون مناسبا للجميع وقد ينطوي على خطر فقدان جزء من أموالك، كل من أموالك، أو في حالة العقود الآجلة، أكثر من كل ما تبذلونه من المال.


نحن في التداول لايف ليست المستشارين الماليين أو المحللين المسجلين. نحن لا نقدم لدينا محفظة نماذج مختلفة كما توصيات التداول بالنسبة لك لنسخ. تمثل هذه النماذج حساباتنا و / أو آراءنا وتهدف إلى تعليم أسلوبنا في التداول على المدى القصير. على سبيل المثال، إذا كانت أسهم التكنولوجيا تحدث لبيعها يوما بعد يوم، يمكن للأعضاء مراجعة النشرات الإخبارية والمحافظات والإجراءات المتخذة في غرف التداول الحية لمعرفة ما نفكر فيه أو نقوم به، وكيف نتعامل مع هذا النوع من الوضع. والأمر متروك لكم لاتخاذ القرارات الخاصة بك على النحو الذي تريد القيام به مع محفظتك الخاصة.


نحن لا ندعي أن لديها نظرة خاصة في الأسواق التي تمنعنا من ارتكاب الأخطاء. نحن نخطئ. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن نجاحاتنا أكثر من تعويض عن أخطائنا، وسوف تستمر في تقديم تعليمنا حتى ثبت خلاف ذلك. مراقبة أخطائنا والاستفادة من هذه الدروس في برامج التداول الخاصة بك.


تداول الأسهم، وخاصة الخيارات والعقود الآجلة، قد لا تكون مناسبة للجميع. على الرغم من أن هناك مكافآت كبيرة محتملة، فإن التداول قصير الأجل ينطوي على مخاطر كبيرة، خاصة عندما تكون حساباتك هامشية تماما. هناك بالتأكيد فرصة التي يمكنك أن تفقد كل من أموالك. إذا كنت تتداول العقود الآجلة، هناك فرصة أن حسابك يمكن أن تذهب سلبية، وأنك سوف ينتهي المال بسبب الوسيط الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قبل شراء أو بيع الأسهم، والخيار، أو العقود الآجلة، سوف يحتاج المستثمر وسيط، ويجب أن تستوفي متطلبات الملاءمة من أجل التجارة هذه الأدوات المحددة.


وبقبول هذا الإخلاء، فإنك تقر بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة وتعترف أيضا بأنك أنت والمشترك وليس التداول المباشر هي وحدها المسؤولة عن أي خسائر مالية أو غير ذلك نتيجة لذلك من استخدام هذه الخدمة. يجب أن يكون التداول المباشر تحت أي ظرف من الظروف مسؤولا عن أية أرباح مفقودة أو فرص ضائعة أو أخطاء أو أخطاء موجودة في هذه الصفحات. كما توافق أيضا على أن "لايف ترادينغ لايف" لن يكون مسؤولا عن دقة البيانات أو مشاكل الخادم أو أي أضرار خاصة أو تبعية تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام أي من المواد المنشورة على موقعنا الإلكتروني أو جميعها. أنت توافق على أن يكون عقد التداول غير ضار لأي عمل ينتج بشكل مباشر أو غير مباشر من هذا الموقع وبياناته ومحتواه ومواده والصفحات والوثائق المرتبطة به.


قد يكون موظفو وشركاء التداول المباشر لديهم مواقع في المنتديات التعليمية التي يتم نشرها على الموقع من خلال نشراته الإخبارية أو في غرف التداول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي حققها أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي، بما في ذلك القدرة على تحمل الخسائر. وأخيرا، فإن الأداء السابق ليس بأي حال من الأحوال مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جميع الندوات ومبيعات البرمجيات نهائية. لا يوجد رد صدر إذا كنت لا تستطيع حضور ندوة. ومع ذلك، في حال كنت لا تحضر ندوة، سوف تكون قادرة على استخدام المال كائتمان نحو الندوات المستقبلية أو غيرها من المنتجات والخدمات. إذا كنت لا ترغب في استخدام الائتمان في المشتريات المستقبلية، هناك 50٪ رسوم الإلغاء التي سيتم معالجتها وخصم من استرداد الخاص بك. جميع مبيعات المؤشرات نهائية بدون رد.


قد يتم إلغاء الاشتراكات في أي وقت من قبل أي من الطرفين. يجب إرسال هذه الإلغاءات عبر البريد الإلكتروني أو من خلال قسم حسابي في منطقة العضو. عندما يطلب المشترك إنهاء الاشتراك، لا يتم رد رسوم الاشتراك. بدلا من ذلك، سيتم تشغيل الاشتراك الحالي مسارها إلى نهاية دورة الفوترة الحالية، وعندها يصبح الاشتراك غير نشط وإلغاء الحساب. إلغاء الخدمة ليس رسميا حتى يتلقى المشترك تأكيدا بالبريد الإلكتروني من التداول المباشر، وإذا لم يتم الرد على طلبك في 3 أيام عمل، سوف تحتاج إلى الاتصال بنا وتأكيد الإلغاء.


إذا كنت تجد نفسك مهتما في أنماط التداول لدينا، تذكر أنه من المهم تنويع الاستثمارات الخاصة بك وعدم رمي كل ما تبذلونه من المال في سلة واحدة أو تقنية. إذا قمت بنسخ لدينا يشتري ويبيع، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. نحن لا نوصي بأن ينسخنا أي شخص، ونعتقد أنه يجب على جميع المستثمرين اتخاذ قراراتهم الخاصة. نحن هنا للتدريس على سبيل المثال، من خلال نجاحاتنا وأخطائنا.


إنك توافق على الدفاع والتعويض والاحتفاظ بنا والشركات التابعة لنا غير ضارة من أي وجميع المطالبات والخصوم والتكاليف والنفقات الناشئة بأي شكل من الأشكال عن استخدامك لأية خدمات تقدمها التجارة الحية.


نحن ندعو مشتركينا للاستمتاع بجميع الميزات لهذا الموقع لهذا العرض. ولكن يجب أن نطالب كل مشترك بالالتزام بقواعد معينة بحيث لا يتم اتخاذ أي حق من حقوق أحد. إن عدم الالتزام بهذه القواعد يمكن أن يؤدي إلى إنهاء فوري للدخول إلى التداول بدون رد أو اللجوء.


تعليمات الاستخدام.


1. لا تشارك كلمات المرور الخاصة بك تسجيل الدخول وأسماء المستخدمين. تم تصميم نظامنا للكشف عن هذا على الفور، وتعليق أي حساب حيث أكثر من شخص واحد يوقع على استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور.


2. لا تقم بإعادة طبع أو إعادة نشر أو إعادة نشر أو توزيع أو نقل المحتوى أو الصور المعروضة على هذا الموقع. يسهل التنزيل، ولكن فقط لأنك قد تتمكن من نسخ المحتوى الخاص بنا لا يعني أنك تملكه. الاستخدام غير المصرح به للمحتوى، والعلامات التجارية، وغيرها من المواد المملوكة لنا أو نسخها يمكن أن يعرضك للمسؤولية المدنية أو حتى الجنائية. يرجى عدم انتهاك حقوق الطبع والنشر.


3. لا يسمح الإعلان، تداول السلع أو الخدمات، أو الاستخدام التجاري الأخرى في منتدانا أو غرف التداول. لا يسمح للبريد الإلكتروني السائبة والبريد غير المرغوب فيه أو البريد المزعج، رسائل سلسلة، رسائل خاصة أو تكرارا نشرات من نفس الرسالة في أي مكان في المنتدى أو غرف التداول الحية.


4. يرجى استخدام اسمك الخاص عند النشر إلى منتدى المناقشة وغرف التداول. لا ينتحل شخصية أي شخص آخر.


5. التعامل مع المشتركين الآخرين مع المجاملة والاحترام عند نشر الرسائل إلى مجموعات المناقشة. لا يسمح بأي اسم غير ضروري يدعو أو إساءة الاستخدام تجاه أي مشترك.


6. يرجى تجنب الصراخ (باستخدام جميع الأحرف الكبيرة) في منتدى المناقشة وغرف التداول.


تضخيم مراجعة التداول.


الشركة التي تركز على تثقيف التجار شخصيا. أسسها بيرس كوران وويل دي لوسي، أنها خلقت مكانا حيث يمكنك الذهاب، سواء على الانترنت وشخصيا لتعلم التجارة.


تقييم المحرر.


0/5 متوسط. تقييم المستخدم.


تضخيم التداول تمت المراجعة بواسطة: ألفا جادج.


ملخص المراجعة:


جميع في كل شركة تدريب كبيرة إذا كنت تريد أن تبدأ مع التداول أو إذا كنت ترغب في تجربة بيئة التداول حيث يتم تدريبك على القرارات الخاصة بك من قبل التجار من ذوي الخبرة.


لقد كانوا في وسائل الإعلام وكانوا في وثائقي بي بي سي مؤخرا (انظر أدناه). هل هم حقا كل ذلك؟ قراءة، لأن هذا هو ما سأحاول معرفة في هذا الاستعراض.


تأسست في عام 2009. وهي الذراع التجارية المملوكة لتنفيذ استراتيجيات الماكرو العالمية على المدى القصير عبر فئات الأصول متعددة. والأمور الرئيسية التي يذهبون إليها هي، أنهم قد شهدت التجار يعملون بالنسبة لهم التي يمكن أن تساعدك على الحصول على دراية التداول وتجنب بعض من المزالق. ويمكن أن يكون دخولك إلى عالم التداول، في أمبليفي للتجارة أو أي شركة تجارية أخرى أو (بنك الاستثمار).


مع المدربين مفيدة ودية، وهذا المكان هو نقطة انطلاق محترمة لبدء استيعاب أساسيات التداول. وعلى الرغم من أن معظم التقنيات والنظرية يمكن العثور عليها مجانا على الانترنت، فإن تجربة الجلوس في غرفة التداول يكون لها تأثير كبير من تفكيرك حول التداول. الشيء العظيم هو أن الطبقات هي حوالي 15 شخصا.


ليس هناك سوى فرصة صغيرة التي سيتم دعوتك للتجارة لهم مع أموالهم، إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه. حتى تكون على استعداد لمدة 4 أشهر على الأقل من العمل الشاق في مكاتبهم للحصول على أي مكان بالقرب من هذا الموقف.


ولكن حقيقة أنها تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية والشركات التجارية المملوكة لتدريب موظفيها هو أيضا مؤشرا كبيرا أن هذه هي المدرسة التجارية الجودة.


وثائقي.


سأترك أشرطة الفيديو تتحدث عن نفسها. وهو فيلم وثائقي في جزأين، حيث يتميز أمبليفي التداول بشكل كبير.


التجارة العالمية.


وهي تتداول على أساس يومي. وهذا يعني أنها فازت & # 8217؛ ر عقد أي مواقف بين عشية وضحاها. وهي تركز على تداول العقود الآجلة. خاصة ما يلي:


مؤشرات الأسهم الآجلة: E-ميني S & P500 داكس يوروستوكس ناسداك العملات الأجنبية الآجلة: ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي وكافة أزواج العملات الرئيسية العقود الآجلة للدخل الثابت: سندات الحكومة الألمانية 10 سنوات سندات الولايات المتحدة 10 سنوات سندات حكومية - Notes) وكذلك فترات أخرى السلع الآجلة: النفط الخام الذهب الفضة برنت البنزين.


تضخيم لايف هو غرفة التداول الخاصة بهم والتي يمكنك الاستماع فيها. هو £ 10 للأسبوع الأول من المحاكمة. بعد ذلك هو فاتورة متكررة من £ 99 في الشهر لغرفة التداول أمبليفي-لايف & أمبير؛ النشرات الإخبارية والتقارير الاستراتيجية.


ولكن، إذا كنت تريد شيئا كومبليتلي خالية منها، يمكنك الذهاب هنا: amplify. talking - فوريكس / live. html.


ويتميز عناوين حية، والتقويم، والبحوث، وأشرطة الفيديو والتحدث الفوركس (مدعوم من الحديث الفوركس). ويشمل غرفة التداول الظاهري، تقارير استراتيجية التداول اليومية، والبحوث المؤسسية وخدمة أخبار السوق الحية لدينا.


تدريب احترافي.


هذا هو برنامج التدريب الذي يحاول تثقيف الناس لتصبح التجار التي يمكن أن تصبح جزءا من أمبليفي للتجارة والتداول للشركة وتمويلها من قبل الشركة. على الرغم من أنك يمكن أن تأخذ فقط هذه الدورات لتصبح تاجر أفضل من قبل نفسك. ويمكن تسليم هذه التدريبات في مكاتبهم أو عن بعد من خلال غرفة التداول عبر الإنترنت الحية. لذلك لا توجد مشكلة إذا كنت تعيش في بلد مختلف عن مكان وجودهم، المملكة المتحدة.


المقصود للأشخاص الذين يريدون كسب العيش (في أمبليفي التداول) مع التداول. تدريب لمدة ثلاثة أشهر على أرضية التداول الخاصة بهم. ويمكنك أن تنطبق فقط على هذا إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة أو يمكن أن يكون هناك جسديا في مكتبهم.


مخصص للخريجين الجدد والطلاب الحاليين.


المقصود للأشخاص الذين يريدون فقط لمتابعة دورة قصيرة من قبلهم.


المقصود أن يقرر الناس الالتزام بدورة. هذه مجانا مرة واحدة في ورش العمل الشهر سوف أعرض لكم لتضخيم وغرفة التداول الخاصة بهم. يمكنك أن تسأل المدربين، ولعب لعبة التداول وتلبية التجار المحتملين الآخرين.


التدريب المؤسسي.


المقصود للأشخاص من مستوى الدراسات العليا إلى المهنيين ذوي الخبرة التي تبحث عن الخبرة للأدوار المهنية التي تمتد عبر طيف شعبة الأسواق العالمية النموذجية.


بنك تنمية الدراسات العليا.


وهذا سيعطي موظفيك على حد سواء شراء الجانب والبيع الجانب عمليات السوق الخبرة. وسوف تسلط الضوء على الأدوار والعمليات الرئيسية.


وسوف تستفيد المدارس التجارية الرائدة والجامعات من هذا العرض لتوفير مجموعة المهارات العملية الحاسمة لأولئك الذين يتطلعون للدخول في الصناعة المالية.


تحليل السوق.


التعامل مع استراتيجيتها على E-ميني S & P500، ناسداك، يوروس، الولايات المتحدة T-نوتس، خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام. ويضم الاستعراض الأساسي والمعاينة والتحليل الفني البحوث. وسوف تبدو مثل لقطات أدناه:


هي معاينات سوق الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي من قبل رئيس التداول. وسيكون شيئا مثل الفيديو أدناه:


هذا هو تضخيم لايف! تيار المذكورة أعلاه.


يتم تسعير الدورة لمدة 4 أشهر بدوام كامل في 6،800 £ (1،700 £ شهريا).


ويبلغ سعر الدورة بدوام كامل لمدة شهرين عند 1600 جنيه استرليني (800 جنيه إسترليني في الشهر).


يتم تسعير هذه في 127.50 £ في الشهر.


يعيش الظاهري غرفة التجارة.


ويبلغ سعر هذا 255.50 £ في الشهر.


جميع في كل شركة تدريب كبيرة إذا كنت تريد أن تبدأ مع التداول أو إذا كنت ترغب في تجربة بيئة التداول حيث يتم تدريبك على القرارات الخاصة بك من قبل التجار من ذوي الخبرة.


المزيد من التعليقات ألفاجودج ذات الصلة:


اكتب تعليق إلغاء الرد.


أعلى التعليقات.


جميع في كل خدمة التي بدأت تثبت نفسها من اليوم الأول ذهبت على الهواء مباشرة. خدمة كبيرة، تاجر عظيم، شركة كبيرة.


عموما خدمة مثيرة جدا للاهتمام التي تتيح الوصول إلى ثلاثة المحللين من ذوي الخبرة وناجحة جدا.


عموما من السهل متابعة الفيديو ويعطي رؤى جيدة في تحركات الأسواق. هذا الرجل يعرف الأشياء.


عموما هذه الخدمة تبدو مربحة جدا وموثوق بها، نظرا للإحصاءات المسجلة.


عموما هذه الخدمة شاملة جدا. تغطي الكثير من أزواج عبر في أطر زمنية مختلفة.


عموما هذا يبدو وكأنه خدمة جيدة، التي يقدمها تاجر ممتاز.


تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات. شيء للجميع، ولكن خصوصا النظم تبدو مثيرة جدا للاهتمام. وبالنسبة للجودة هذا هو صفقة.


جميع في كل هذا الوسيط هو واحد من أفضل منها هناك. تأكد من إعطائهم نظرة إذا كنت تبحث عن وسيط.


جميع في كل أوصى إذا كنت تعرف ما كنت الحصول على نفسك في. خيارات منخفضة التكلفة المتخصصة، ولكن الحد الأدنى من المنتجات للتجارة.


جميع في كل هذا هو كبير وسيط الخصم الكندي الذي سيكون وسيلة رخيصة للتداول للتجار اليوم.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الاستثمار الأولي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


تداول الأخبار والأسهم واتجاهات الأعمال.


تضخيم الأسبوع 18 & # 8211؛ 22 ديسمبر 2017.


Main points for the week US tax bill to be signed off by both Chambers Catalan election on Thursday not expected to cause great disruption Brexit debates continue in UK & Europe but not expecting any fireworks this week Can Trump deliver a Christmas present….


A Lidl Christmas: Amplify US Strategy 13/12/17.


The Day So Far The narrative around the struggling UK consumer has become more amplified over the last two days with the growing divergence between the costs of goods (CPI) and the rate of wage growth. Today’s UK jobs data also included the dual impact of seeing.


Trading week ahead: 11th-15th December 2017.


MAJOR HIGHLIGHTS for the week ahead: Tues: UK CPI data Weds: UK wage data, US inflation data, DoE oil inventories, Fed rate decision, Trump speech on tax Thurs: UK and US retail sales, BoE and ECB interest rate announcements Fri: Conclusion of EU Summit .


Kicking the can down the road: Amplify US Strategy 08/12/17.


The Day So Far… So sufficient progress has been made between Britain and the EU in order to move talks onto the second phase of Brexit negotiations. It appears for now at least that DUP leader Arlene Foster has secured “substantial changes” to the.


Best of Enemies: Amplify US Strategy 05/12/17.


The Day So Far… Brexit talks continue to remain at the forefront of investors minds with Cable edging lower following the breakdown in yesterday’s talks with the EU after the DUP scuppered a deal being brokered. As we have mentioned here several times.


Deal or no deal: Amplify US Strategy 04/12/17.


**BREAKING: GBP has just seen a pop at the time of posting after comments that EU’s lead negotiator Barnier has told MEP’s that a breakthrough in talks is likely** The Day So Far A risk on move has been witnessed across assets at the recommencement of.


Brexit outweighs positive data: Amplify US Strategy 01/12/17.


The Day So Far… A moderate risk off feel to the morning so far with stock futures both side of the pond drifting lower. There has not been one single catalyst to pin the fall on but in context the S&P 500 has seen a strong move to fresh all-time highs this.


Rotation: Amplify US Strategy 30/11/17.


The Day So Far Moving into the serious part of the week in terms of scheduled events with Brexit talks under pressure, the potential Senate vote on the US tax bill and OPEC decision looming. The latter point has already followed the usual routine in terms of.


The Brexit Rumour Mill: Amplify US Strategy 29/11/17.


Before the usual wrap a quick word on the phenomenon that is “Bitcoin”, as overnight the price broke the psychological $10,000 level. Check out a blog written yesterday by Amplify MD Will de Lucy HERE which may help better explain the aggressiveness of the.


Bitcoin: The psychological level of $10,000.


The rally in Bitcoin is captivating. Up over 800% this year, who could fail to fall into the ‘should have‘, ‘could have‘ dreams that traders so often suffer from. Whether like Jamie Dimon you think “If you’re stupid enough to.


Topics of Study.


المقالات الأخيرة.


Liam Harris – Wealth Management & Trading December 20, 2017 Amplify Week Ahead 18th – 22nd December 2017 December 18, 2017 A Lidl Christmas: Amplify US Strategy 13/12/17 December 13, 2017 Student Investor Challenge: Round 2 – Week 4 December 12, 2017 Feeling the Pinch: Amplify US Strategy 12/12/17 December 12, 2017.


At Amplify Trading, we have built a reputation of hard work and integrity. We have three key areas of operation; proprietary trading, financial market training, and trading technology development.


Stay Up To Date With Amplify Trading.


Amplify Week Ahead 18th – 22 ديسمبر 2017.


Main points for the week US tax bill to be signed off by both Chambers Catalan election on Thursday not expected to cause great disruption Brexit debates continue in UK & Europe but not expecting any fireworks this week Can Trump deliver a Christmas present….


A Lidl Christmas: Amplify US Strategy 13/12/17.


The Day So Far The narrative around the struggling UK consumer has become more amplified over the last two days with the growing divergence between the costs of goods (CPI) and the rate of wage growth. Today’s UK jobs data also included the dual impact of seeing.


Student Investor Challenge: Round 2 – Week 4.


Congratulations on completing Round 2 of the ReTrader competition for the Student Investor Challenge. The winner of the Round will be announced in due course. As a reminder, the ReTrader competition is now on a Christmas break so the next game will be posted on.


Feeling the Pinch: Amplify US Strategy 12/12/17.


The Day So Far The UK economic data deluge for the week is officially underway with the November Y/Y CPI reading rising to 3.1%, the highest since March 2018. As a result, the postman will have one more letter to deliver this Christmas as Mark Carney writes his.


Trading week ahead: 11th-15th December 2017.


MAJOR HIGHLIGHTS for the week ahead: Tues: UK CPI data Weds: UK wage data, US inflation data, DoE oil inventories, Fed rate decision, Trump speech on tax Thurs: UK and US retail sales, BoE and ECB interest rate announcements Fri: Conclusion of EU Summit .


Kicking the can down the road: Amplify US Strategy 08/12/17.


The Day So Far… So sufficient progress has been made between Britain and the EU in order to move talks onto the second phase of Brexit negotiations. It appears for now at least that DUP leader Arlene Foster has secured “substantial changes” to the.


Student Investor Challenge: Round 2 – Week 3.


Well done on completing the latest ReTrader session for the Student Investor Challenge. Remember there is only one more game left before we announce the winner of Round 2 and can unveil who takes home the £250 prize! WHAT DID I TRADE THIS WEEK? You were back.


Best of Enemies: Amplify US Strategy 05/12/17.


The Day So Far… Brexit talks continue to remain at the forefront of investors minds with Cable edging lower following the breakdown in yesterday’s talks with the EU after the DUP scuppered a deal being brokered. As we have mentioned here several times.


Deal or no deal: Amplify US Strategy 04/12/17.


**BREAKING: GBP has just seen a pop at the time of posting after comments that EU’s lead negotiator Barnier has told MEP’s that a breakthrough in talks is likely** The Day So Far A risk on move has been witnessed across assets at the recommencement of.


Brexit outweighs positive data: Amplify US Strategy 01/12/17.


The Day So Far… A moderate risk off feel to the morning so far with stock futures both side of the pond drifting lower. There has not been one single catalyst to pin the fall on but in context the S&P 500 has seen a strong move to fresh all-time highs this.


Topics of Study.


المقالات الأخيرة.


Liam Harris – Wealth Management & Trading December 20, 2017 Amplify Week Ahead 18th – 22nd December 2017 December 18, 2017 A Lidl Christmas: Amplify US Strategy 13/12/17 December 13, 2017 Student Investor Challenge: Round 2 – Week 4 December 12, 2017 Feeling the Pinch: Amplify US Strategy 12/12/17 December 12, 2017.


At Amplify Trading, we have built a reputation of hard work and integrity. We have three key areas of operation; proprietary trading, financial market training, and trading technology development.

No comments:

Post a Comment