Thursday 15 February 2018

دونشيان قناة استراتيجية الفوركس


خطة تداول من 3 خطوات لكسر القنوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


أولا العثور على الاتجاه لتحديد الاتجاه تعلم دخول هبوط الفوركس باستخدام قنوات دونشيان. يمكن استخدام القنوات لتتبع توقف وقفل الربح.


ومن المعروف أن سوق الفوركس لاتجاهاته القوية، والتي يمكن أن تجعل هبوط التداول من مستويات الدعم والمقاومة نهجا فعالا للأسواق. للتخطيط لمثل هذه الظروف السوق، اليوم سوف نستعرض استراتيجية اختراق ثلاث خطوات باستخدام قنوات دونشيان.


دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد الاتجاهات المبينة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال استخدام 200 مفا الفترة (المتوسط ​​المتحرك). لبدء إضافة هذا المؤشر إلى المخطط، ثم معرفة ما إذا كان السعر أعلى أو أسفل المتوسط. هذه هي الطريقة التي سوف نحدد الاتجاه والتحيز التداول لدينا.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يبحث المتداولون عن فرص شراء اليورو مقابل الين الياباني (ورجبي) في اتجاهه الصعودي الحالي حيث أن السعر أعلى من المتوسط. كذلك، فإن أودنزد في الصورة أدناه يقدم فرص البيع منذ سعر الزوج تحت 200 مفا. وبمجرد حصولنا على هذه المعلومات، يمكننا عندئذ تخطيط مواضع الدخول لإمكانية حدوث اختراق.


تعلم الفوركس & نداش؛ الرسوم البيانية اليومية & أمب؛ 200 مفا.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول القنوات دونشيان.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. وهي تستخدم لتحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. بالنسبة لاستراتيجية اليوم سنستخدم 20 فترة مما يعني أن القنوات سوف تستخدم لتحديد 20 يوم عالية ومنخفضة في السعر.


وبما أن سعر ورجبي يتداول فوق 200 مفا، فإن المتداولين يريدون تحديد إدخالات جديدة لشراء الزوج في اختراق نحو أعلى مستوياته. مع ارتفاعنا الحالي ل 20 يوم والذي حددته قنوات دونشيان عند 145.68 يمكن للمتداولين تحديد دخول لشراء نقطة ورجبي واحدة فوق هذه القيمة.


الآن، دعونا ننظر في كيفية الدخول في موقف بيع.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي يوميا مع القنوات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إن عملية بدء صفقات البيع في اتجاه هبوطي هي العكس تماما. مرة أخرى، سنعيد النظر في الرسم البياني اليومي أود / نزد في الصورة أدناه. كما السعر أقل من 200 مفا، سوف يتطلع المتداولون إلى بيع الزوج في حالة السعر مما يؤدي إلى انخفاض 20 يوم جديد. حاليا هذا الانخفاض يقع في .8775 ويمكن للتجار أن يبحثوا عن بدء صفقات بيع جديدة تحت تلك القيمة.


تعلم الفوركس & نداش؛ أودنز يوميا مع القنوات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إعداد المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


عند التعامل مع أي إستراتيجية، يجب وضع نقاط توقف وإدارة المخاطر. عند استخدام قنوات دونشيان، يمكن تبسيط هذه العملية. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلية، وهو ما يمثل قاع جديد ل 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز شراء طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام قنوات دونشيان كآلية لتتبع توقفهم. مع استمرار هذا الاتجاه، يمكن للمتداولين نقل وقفهم مع القناة المعينة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر و تريند-التالية المتداولين.


قناة دونشيان هو مؤشر الاتجاه التالية التي تم استخدامها بشكل كبير من قبل التجار السلاحف سيئة السمعة. قناة دونشيان يقيس ارتفاع وانخفاض مجموعة محددة سابقا - عادة من الأيام ال 20 الماضية. تظهر الصورة أدناه القناة على أبل مع مدى 20 يوما حيث أنه يمثل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال 20 يوما.


اضغط للتكبير.


عادة، سوف يبحث المتداول عن نطاق محدد جيدا ثم ينتظر السعر للخروج إلى أي جانب من أجل محفز دخول التجارة. ولكن، هناك المزيد من القنوات دونشيان وسوف نناقش كيفية زيادة نوعية الإشارات وكيفية هيكلة استراتيجية الاتجاه التحجيم الموقف التالي.


إشارات دخول أفضل في خطوتين مع قناة دونشيان.


الخطوة 1 - إيجاد انتصارات زخم عالية.


وبطبيعة الحال، لن تكون جميع الانفجارات ناجحة وليس هناك طريقة لتوليد نظام دقيق 100٪، ولكن هناك طرق لزيادة جودة إشارات الدخول لقناة دونشيان. تظهر الصورة الأولى أدناه مخطط آبل وقناة دونشيان لمدة 20 يوما. وقد تم وضع علامة الاختراقات الكاذبة مع الأحمر (س) وانطلاقات ناجحة مع علامة خضراء.


اضغط للتكبير.


للوهلة الأولى، من الواضح أن قدرا كبيرا من الانفجارات الكاذبة موجودة عندما الزخم لا يدعم هذه الخطوة. في الخطوة الأولى، أضفنا مؤشر القوة النسبية ومؤشر الزخم لتصفية انقطاع الزخم المنخفض الذي غالبا ما يكون اختراقات كاذبة. في الخطوات التالية نعرض كيف يمكن للأدوات والتقنيات الأخرى أن تساعد على تحسين دقة النظام.


اضغط للتكبير.


نصيحة: إذا كنت تراجعا عكسيا أو تتلاشى الخبو، فإن الجمع بين قناة دونشيان ومؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون رصيدا كبيرا في ترسانة التداول الخاصة بك. إن عدم وجود زخم أو اختلافات يمكن أن يشير إلى اختراقات كاذبة إذا تبع ذلك كسر فاشل للنطاق.


الخطوة 2 - دقة دخول عالية مع مرشح الاتجاه.


في الخطوة التالية، نضيف متوسط ​​متحرك على المدى الطويل. في السيناريو أدناه أضفنا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة وهو أداة تصفية ممتازة تساعدك على الفصل بين السيناريوهات الطويلة والقصيرة. كلما كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 100 فترة، فإنك لن تبحث سوى عن الهبوط إلى الاتجاه الصعودي. وعندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة، فإنك تبحث فقط عن انقطاع قصير.


باستخدام المعدلات المتحركة كمرشح اتجاهي يستخدم من قبل العديد من المهنيين وأيضا مارتي شوارتز، الذي كان واردة في سلسلة ويزاردز السوق، يذكر مرشح المتوسط ​​المتحرك كأحد أدواته المفضلة.


تتضمن لقطة الشاشة أدناه أيضا المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. وقد خفضت كمية الإشارات بينما تحسنت نوعية الإشارات تحسنا كبيرا في الوقت نفسه. هناك فقط 3 إشارات كاذبة تركت، وفي الخطوة التالية سوف تظهر كيفية تقليل آثار الخسائر باستخدام تقنيات إدارة الأموال.


اضغط للتكبير.


هذه هي مجرد مثالين على كيفية إضافة أدوات التداول والمؤشرات يمكن أن تساعدك على تحسين نوعية الإدخالات التجارية الخاصة بك. يسلط هذا النهج الضوء على أهمية الجمع بين أدوات التداول والمفاهيم التي تدعم أسلوب التداول الخاص بك والهدف من أجل تصفية الإدخالات احتمال ضعيف.


موقف التحجيم لكسر والاتجاهات الاتجاه.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل حول كيفية تحسين نوعية الإشارات التجارية، يمكننا أن نلقي نظرة على التحجيم الموقف. خاصة بالنسبة للمتداولين المتجولين والمتجهين إلى الاتجاه، هناك استراتيجية محددة لتحديد الحجم يمكن أن تساعدك على تحسين جودة النظام الخاص بك إلى أبعد من ذلك.


"التحجيم في" يشير إلى استراتيجية التحجيم الموقف من إدخال كمية كسور من حجم الموقف الخاص بك أولا وكما يتحرك السعر لصالحك، يمكنك إضافة إلى موقف الفوز. والتحرك المثالي وقف الخسارة الخاصة بك لحماية الأرباح الخاصة بك حتى الآن.


هناك نوعان من الفوائد الرئيسية من التوسع في:


على اختراق وهمية، موقفكم سوف تكون صغيرة نسبيا لأنك لم تصل بعد إلى موقف كامل. فقط عندما يكون الاختراق قويا وناجحا يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى لحجم الموقف والاستفادة الكاملة من الصفقات الفائزة.


تظهر لقطة الشاشة أدناه مخطط آبل مرة أخرى وتوضح كيف يمكن تقليل تأثيرات الإشارات الخاطئة من خلال تطبيق تقنية التقشير. في حين أن الانفجارات الناجحة غالبا ما شهدت تحركات طويلة وكان التاجر قد تمكنت من التوسع في تماما، فشل فشل غير ناجحة بعد الإدخال الأول والخسارة كان سيكون سوى كمية صغيرة.


اضغط للتكبير.


كيف يمكن لهذه المبادئ أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن هذه المقالة لا يعني فقط أن تظهر لك كيفية استخدام مؤشر قناة دونشيان، لديها رسالة أخرى أيضا: عليك أن تكون واعيا من أسلوب التداول الخاص بك وبناء النهج الخاص بك حول أهدافك. وبصفتك متجها ومتداولا للاتجاهات، ابحث عن أدوات الدفع والمشاعر التي تساعدك في قراءة ما يجري وتصفية الصفقات ذات الاحتمال الأقل. من ناحية أخرى، إذا كنت تتلاشى اختراقات كاذبة، والبحث عن الأدوات التي تساعدك على تحديد انخفاض حركة الزخم حركة الأسعار في المناطق ذات التأثير العالي.


ونأخذ خطوة أخرى إلى الأمام وننظر إلى ما وراء توليد إشارات الدخول؛ هيكل وضعك التحجيم وإدارة الأموال حول أهداف التداول الخاصة بك. لكل أسلوب تداول، هناك تقنيات ومبادئ يمكن أن تحسن جودة ومتانة النظام. والتفكير خارج منطقة الجزاء والبدء في بناء الخاصة بك، طريقة قوية والتوقف عن اتباع المشورة العامة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية تداول الفوركس مثل ريتشارد دونشيان.


وكان ريتشارد دونشيان تاجر السلع والمستقبل الذي بدأ حياته المهنية في وول ستريت في 1930. من الإنصاف القول إن دونشيان كان إلى حد ما من عبقرية وتجارة رائدة.


وكان مسؤولا عن أول صندوق للعقود الآجلة يديره القطاع العام، يدعى فوتشرز إنك، في عام 1949، وكان أيضا أول من وضع نهج منظم لإدارة العقود الآجلة.


يعرف أحيانا دونشيان باسم "الأب" من التداول الاتجاه كما كان واحدا من التجار الأول لتنفيذ نماذج التداول الاتجاه المنهجي على أساس دراسته من السوق.


الانفجارات والاتجاهات التالية.


واستندت نماذج التداول دونشيان على قواعد التداول الموضوعية، والتي أصبحت فيما بعد تعرف باسم الاتجاه التالي. وكانت الفكرة هي ببساطة إيجاد أنماط في الأسواق التي يمكن بعد ذلك استغلالها من أجل الربح بطريقة آلية.


الأكثر شهرة من استراتيجيات دونشيان هي استراتيجياته قناة الاختراق.


وجدت دونشيان أن شراء السوق عندما اندلعت من قناة كان في كثير من الأحيان وسيلة جيدة للدخول في اتجاه صعودي قوي. على العكس من ذلك، عندما كسر السوق أقل من القناة، كان عادة ما يكون الوقت للذهاب قصيرة أو لإغلاق الموقف.


وبهذه الطريقة، سوف تبحث دونشيان عن أطر زمنية معينة حيث كانت فرص التقاط الاتجاهات المربحة أفضل.


أدرك دونشيان أن بعض الأطر الزمنية عملت بشكل أفضل من غيرها حتى استند عدد من استراتيجياته على اختراق لمدة 55 يوما.


استخدام دونشيان في الفوركس.


ولذلك فإن استخدام استراتيجية دونشيان في الفوركس بسيط نسبيا. أول شيء يجب القيام به هو الانتظار لإغلاق السوق فوق أو أقل من 55 يوم أعلى أو أدنى سعر الإغلاق.


إذا كانت العملة تغلق فوق أعلى 55 يوم إغلاقها ثم يجب إدخال أمر الشراء مباشرة إلى السوق. وبالمثل، إذا أغلقت العملة دون أدنى مستوى لها عند 55 يوم، فإنه يجب إدخال موقف قصير مباشرة إلى السوق.


الخروج من الموقف.


من أجل الحصول على المكاسب بسهولة أكبر، سوف دونشيان استخدام إطار زمني أقصر عند إغلاق مواقفه. على سبيل المثال، إذا كان دونشيان قد اشترى سوقا عند أعلى مستوى له في 55 يوم، فسوف يغلق منصبه عند أدنى مستوى له خلال 35 يوما. وبالمثل، إذا كان قد باع السوق عند أدنى مستوى له عند 55 يوما، فإنه سيغلق منصبه بعد ارتفاعه لمدة 35 يوما.


هل لا تزال تعمل؟


وبما أن استراتيجية دونشيان هي استراتيجية قديمة، فمن المثير للجدل ما إذا كانت التركيبة الدقيقة للمعلمات لا تزال تعمل بفعالية. في كثير من الحالات، وقد تبين أن هذه الطريقة قد فقدت حافة، وخاصة في الأسواق الشعبية. ومع ذلك، فإن استراتيجيات دونشيان على الأرجح يمكن إعادة صياغتها وتعديلها لتوفير نتائج جيدة اليوم.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


كيف تستخدم قنوات دونشيان عند بناء استراتيجيات التداول؟


وتستخدم القنوات دونشيان لإظهار التقلبات، وكسر والاحتمالات المحتملة ذروة الشراء / ذروة البيع للأمن. يستخدم نظام دونشيان نطاقات قابلة للتعديل يتم تعيينها على قدم المساواة مع أعلى مستوياته في الفترة الزمنية n وأدنى مستوياته المنخفضة عبر المتوسط ​​المتحرك. ويمكن أيضا أن تشكل الحدود العلوية والسفلية لقناة دونشيان مستويات دعم ومقاومة فعالة، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى.


تستخدم معظم أنظمة التداول دونشيان خط متوسط ​​متحرك لمدة أربعة أو خمسة أسابيع. ينتظر تحليل قناة دونشيان الأساسية تحديد النقطة التي يكسر فيها سعر الأمن النطاق العلوي أو السفلي، وعندها يدخل التاجر في موضع طويل أو قصير. على سبيل المثال، عندما يتجاوز السعر أعلى مستوى في الأسابيع الأربعة السابقة، فإن معظمها يمتد لفترة طويلة ويغطي مراكزها القصيرة.


قنوات دونشيان أيضا جعل شركاء الطبيعية مع مؤشر متوسط ​​متحرك آخر لاستراتيجية كروس. ومن المرجح أن يشكل المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​دونشيان المتوسط ​​القصير الأجل في هذه الحالات، على الرغم من أن البعض قد استخدم قناة دونشيان لمدة 20 يوما بالتزامن مع قناة لمدة خمسة أو 10 أيام للخروج من الموقف قبل أن يأكل التوحيد إلى قصيرة الأرباح.


ويكمن خطر دمج قنوات دونشيان في استراتيجية التداول في بساطتها. من السهل جدا اكتشاف الاختراق من الحدود العلوية أو السفلى، ولكن هذه الأحداث هي غير مفيدة من تلقاء نفسها. على سبيل المثال، قد يشير الاختراق إلى بداية اتجاه طويل الأمد، أو قد يؤدي إلى انعكاس محتمل. قنوات دونشيان لا توفر معلومات جديدة. فإنها تسمح فقط للتاجر لتصور المعلومات التي يمكن بسهولة الحصول عليها بطرق أخرى. وتستخدم على أفضل وجه كأدوات تأكيد جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات التحليل.


دونشيان قناة الزخم الاستراتيجية.


الاستراتيجية التي سيتم مناقشتها هي استراتيجية بسيطة باستخدام مؤشر القنوات دونشيان. قناة دونشيان تتحرك متوسط ​​المشتقات التي تستخدم لرسم ارتفاع وأدنى سعر العمل بهدف تداول هذا الاتجاه.


تستخدم هذه الإستراتيجية مؤشر قناة دونشيان المخصص، بالإضافة إلى نسخة معدلة من مؤشر القوة النسبية (رسي). دور مؤشر القوة النسبية هو تقديم تأكيد لزخم حركة السعر.


وبالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير ملف قالب لتمكين جميع المؤشرات والإعدادات لهذه الاستراتيجية ليتم تحميلها إلى المخطط تلقائيا بحيث لم يكن لديك للحفاظ على إعادة تعيين المعلمات لهذه الاستراتيجية. يتم تضمين ملف القالب في المجلد مضغوط الذي يحتوي على كافة مؤشرات هذه الاستراتيجية. يمكنك تحميل اثنين من الملفات المضغوطة عن طريق النقر هنا وهنا. كما يتم إضافة اثنين من المتوسطات المتحركة التي سوف تكون بمثابة مرشحات التجارة جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية إلى المزيج. وھي المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح لمدة 20 یوما المطبق علی بیانات المؤشر الأول، ویطبق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي لمدة 100 فترة علی الإغلاق.


بمجرد فك ضغط المجلدات، انتقل إلى منصة MT4، انقر على ملف - & غ؛ فتح مجلد البيانات - & غ؛ قوالب لتثبيت ملف القالب هنا، ثم العودة خطوة، انقر على MQL4 - & غ؛ مؤشرات لتثبيت مؤشر رسي مخصصة ومؤشر قناة دونشيان في هذا المجلد. أعد تشغيل منصة MT4 ثم حمل ملف القالب من خلال النقر على الرسوم البيانية - & غ؛ نموذج & # 8211؛ وGT. دون 1 (اسم ملف القالب).


أنت الآن على استعداد لتداول الاستراتيجية.


وتعتمد هذه الإستراتيجية على نظام الاختراق مع مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة بمثابة فلتر. إذا كنت تتذكر درسنا على مؤشر القوة النسبية كمؤشر، سوف تتذكر أننا قلنا أن الأرقام فوق 50 صعودية حتى يصل السعر إلى مناطق التشبع الشرائي والقيم دون 50 لمؤشر القوة النسبية هبوطي حتى يصل الخط إلى مناطق ذروة البيع.


يتم الحصول على تأكيد الاتجاه من اتجاه المتوسطات المتحركة، وخاصة المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. يرجى ملاحظة أن هناك ثلاث قنوات دونشيان تآمر. أنت لا تستخدم كل منهم في وقت واحد. يجب عليك تحديد الإطار الزمني (قصيرة، متوسطة أو طويلة الأجل)، واختيار قناة دونشيان المناسبة وجعل التجارة.


أما بالنسبة للتداولات قصيرة الأمد، التي عادة ما تؤخذ على الرسم البياني لكل ساعة، فقم بحذف قناة دونشيان التي تبلغ مدتها 60 فترة واستخدم القنوات ذات 10 فترات و 20 فترة.


بالنسبة للحرف الطويلة الأمد (4 ساعات والرسومات البيانية اليومية)، احذف قناة دونشيان التي تبلغ مدتها 10 فترات واستخدم القنوات التي تبلغ 20 فترة و 60 فترة.


تتم التجارة طويلة عندما يتم الوفاء بالمعلمات التالية:


100-فترة ما يشير إلى أعلى. مؤشر القوة النسبية فوق 50 لقد كسر السعر فوق قناة دونشيان 20 فترة.


إيقاف الخسارة وجني الأرباح الإعدادات.


وتغلق الصفقة يدويا عندما يتحول تحرك السعر إلى أسفل ويكسر قناة دونشيان التي تبلغ 10 فترات. يتم تحديد وقف الخسارة للمتاجرة أدنى المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 فترة. انظر نموذج اللقطة أدناه:


التركيز على الأرجواني الملونة دونشيان 20 فترة المؤشر. لاحظ أن عمل السعر قد كسر فوقه، وأن خط القوة النسبية (اللون الأخضر في نافذة المؤشر) أعلى من 50 علامة وكسر خلال الخط العلوي للمنطقة الديناميكية في نافذة المؤشر (اللون البني). وقد بدأ المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 نقطة في الإشارة صعودا. هذا هو المكان الذي يتم تنفيذ التجارة طويلة. مرة واحدة يتحول السعر إلى أسفل ويكسر الخط العلوي من قناة دونشيان 10 فترة (اللون الأصفر)، وهذا هو منطقة الخروج.


المثال التالي هو تجارة قصيرة. هنا، نستخدم الرسم البياني اليومي، وهذا يعني أننا سوف حذف قناة دون 10 فترة. سوف نبحث عن حيث يكسر السعر أدنى الحدود الدنيا لقناة دون 60-بوند، مع مؤشر القوة النسبية & لوت؛ 50 والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتوسط ​​الخطي 100 نقطة الذي يشير لأسفل.


على هذا الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكننا أن نرى أن حركة السعر قد كسر الحدود السفلية من فترة طويلة لون أبيض قناة دونشيان، والتي في هذه الحالة هي قناة دونشيان لمدة 60 فترة. ونرى أيضا أن مؤشر القوة النسبية عند النقطة 33، مما يدعم الاتجاه التجاري. كما يشير المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتوسط ​​الخطي لفترة 100 نقطة إلى الأسفل. بعد أن تأكد من أن التجارة من المرجح أن تذهب جنوبا، التاجر هو الانتظار لانتظار قصير إلى كسر دون 60 قناة الفترة والشروع في تجارة قصيرة من تلك النقطة، بعد التجارة حتى موقف الخروج الموصوفة أدناه.


وسيتم وضع وقف الخسارة هنا فوق الحدود السفلى المكسورة لقناة دونشيان التي تبلغ مدتها 60 يوما، حيث أن الدعم السابق يكمن.


يتم تعيين الربح جني الأرباح إلى المنطقة حيث يتحرك تحرك السعر صعودا ويكسر فوق خط 20 دون قناة أرجواني ملون. يتم عرض كل هذه على اللقطة أعلاه.


ملف قالب المخطط يلقي الكثير من الخطوط والمؤشرات. كلما أردت البحث عن إعداد تجاري، يمكنك استخدام وظيفة كترل + I لاستدعاء أداة تحرير المؤشر، ثم حذف الأسطر غير المطلوبة بحيث يمكن أن يكون المخطط واضحا بما فيه الكفاية بالنسبة لك للبحث عن إدخالات التجارة ذات الصلة في ذلك الوقت. عندما تريد أن تبحث عن العكس، ببساطة إعادة تحميل القالب وحذف خطوط اللازمة حسب الحاجة. ممارسة الاستراتيجية على التجريبي قبل تطبيقها على حساب حقيقي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment