Sunday 4 February 2018

تصحيح الفوركس


كيفية استخدام فيبوناتشي ريتراسيمنت في الفوركس.


هذا الدليل سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية استخدام فيبوناتشي الارتداد في الفوركس جنبا إلى جنب مع بعض النصائح حول كيفية استخدام ملحقات فيبوناتشي أيضا. هناك العديد من الأدلة الأخرى مكتوبة هناك ولكن معظمها ليست كافية لأنه في كل الصدق، لفهم كامل فن استخدام فيبوناتشي التصحيحات، واحد يجب أن يكون لديه معرفة عميقة على نظرية موجة إليوت لأنها على حد سواء تسير جنبا إلى جنب .


في هذا البرنامج التعليمي، وسوف أعطيك دليل متعمق دون لمس كثيرا على قوانين موجة إليوت كما يمكن أن تحصل مربكة للغاية ونحن سوف ترك ذلك لدرس آخر. المعرفة التي سوف تحصل عليها من هذا البرنامج التعليمي لا تقدر بثمن (أو على الأقل أتمنى ذلك) ويمكن أن تساعد في تكملة مختلف التداول الأخرى فيبوناتشي المتقدمة استراتيجيات سلخ فروة الرأس لدينا.


بادئ ذي بدء، سوف أتطرق إلى العلاقة بين نسب فيبوناتشي المختلفة وما يعنيه عندما تواجههم في التحليل الفني الخاص بك. هذا يضع الأساس الأساسي لفهم أفضل لكيفية استخدام جميع مستويات فيبوناتشي التصحيح.


1. ما هي النسبة الذهبية فيبوناتشي ولماذا هو مهم؟


النسبة الذهبية فيبوناتشي هي 0.618 وهي أساسا 61.8٪. معظم تجار الفوركس يعتقدون أن هذا هو الرقم الوحيد الذي ينبغي أن يكون قلقا بشأن، ولكن في كل الصدق، وهذا هو أبعد من الحقيقة مما يمكن أن يكون من أي وقت مضى. هناك عددان أكثر فيبوناتشي النسب التي هي بنفس القدر من الأهمية:


0.236 المعروف أيضا باسم 23.6٪


0.382 المعروف أيضا باسم 38.2٪


0.500 المعروف أيضا باسم 50٪


0.764 المعروف أيضا باسم 76.4٪


لذلك، إذا كان هناك أساسا 5 مستويات من التصحيح، (23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 76.4٪)، كيف بالضبط نحن اختيار المستوى للمتاجرة دون الحصول على توقف عدة مرات؟ تخيل إذا أردنا أن نلعب انعكاسا على مستوى فيبوناتشي وبدأنا عند 23.6٪ ارتداد، كنا قد توقفت عدة مرات إذا كان فقط ريتراسد في 76.4٪ & # 8211؛ انظر المشكلة هناك؟


انظر الصورة أدناه للحصول على فكرة عما أعنيه إذا كنت تداولت كل مستوى تصحيح فيبوناتشي واحد:


إذا كنت تخطط للتداول عكس (في هذه الحالة، شراء) كل مستوى مربع أزرق (مستوى فيبوناتشي التصحيح)، لا يوجد ما يقول ما إذا كنت & # 8217 سوف تحصل على التوقف عن الوقت بعد مرور الوقت. هذه مشكلة يواجهها العديد من التجار الفوركس، انهم مجرد دون & # 8217؛ ر معرفة أي مستوى لاختيار وأي مستوى من شأنه أن يعطيهم أعلى احتمال للاستفادة من التجارة. في هذا البرنامج التعليمي، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أخيرا معرفة ما هي أفضل مستويات الارتداد للعمل على.


الاستنتاج: كل مستوى ارتداد واحد من 23.6٪ على طول الطريق إلى 76.4٪ مهم وكل مستوى له أهمية أكبر في حالات مختلفة.


2. كسر مستويات تصحيح فيبوناتشي المختلفة.


2.1. و 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح.


23.6٪ هو أول مستوى تصحيح كنت قد تواجه بعد خطوة كبيرة. أنا أفضل أن أسمي هذا مستوى تصحيح التأكيد لأنه بعد خطوة كبيرة في اتجاه واحد، سيكون على السعر اختراق مستوى الارتداد 23.6٪ للتأكيد على حدوث انخفاض أكبر على وشك أن يحدث.


إذا كسر السعر مستوى الارتداد هذا، فإن الأهداف المحتملة للعب مباشرة ستكون 38.2٪ و 61.8٪.


الآن، ماذا أعني بخطوة كبيرة؟ هذا موضوعي جدا كما يمكن أن يكون مختلف التجار أفكار مختلفة من ما & # 8220؛ كبير & # 8221؛ التحرك هو. إذا كنت يمكن أن تصف ذلك بأكبر قدر ممكن من الوضوح، فإنه سيكون خطوة من الواضح أن & # 8220؛ الاندفاع & # 8221؛، وهذا يعني أن هناك القليل من التوقفات أو التعرجات قليلا. انها & # 8217؛ ق واحدة فقط خطوة قوية. إليك بعض الأمثلة التي يمكنني اختيارها لإعطائك فهم أفضل لها:


أول مثال جيد:


المثال الجيد الثاني:


المثال الجيد الثالث:


الرابع مثال جيد:


وهمية خطوة الاندفاع مثال:


(المفتاح هو الانتظار لكسر صحيح من خط تأكيد 23.6٪)


الخطوة الثانية:


الآن، وهذا يسبب نقلة نوعية كبيرة جدا كما أن معظم الناس يبحثون عن لعب الانتكاسات على 38.2٪ أو 61.8٪ ولم يظنوا أبدا أنها يمكن أن تستخدم مستوى 23.6٪ كمستوى تأكيد لإشارة دخول بعد حركة الاندفاع.


الاستنتاج: دون & # 8217؛ ر نرى النسبة الذهبية (61.8٪) كنسبة فقط. عليك أن تتعلم أن نرى لهم فيما يتعلق بعضها البعض. في نظرية الموجة إليوت، 23.6٪ يشير إلى مستوى التأكيد الذي تم الانتهاء من حركة الاندفاع (1-2-3-4-5) وسوف تبحث عن خطوة تصحيحية (أ - ب - ج).


ومن الصعب رسم كل هذا على الرسم البياني، لذلك فإن أفضل طريقة هي البحث عن تحركات قوية وفواصل قوية لمستوى تأكيد 23.6٪.


2.2. مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪.


ويرتبط مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ الأكثر شيوعا مع تشكيل نمط المثلث. وهذا يعني، عندما لاحظت أن السعر قد ارتدت و ارتدت من مستوى 76.4٪، يجب أن تكون في حالة تأهب قصوى أنها تشكل نمط المثلث.


هذه هي القاعدة الموجودة في نظرية موجة إليوت التي تساعد التجار الأكثر مهنية توقعات أنماط مثلث الطريق قبل الجميع.


وفيما يلي مثال واحد لنمط المثلث مع 76.4٪ فيبوناتشي التصحيحات. لاحظ أنه من الصعب عموما تداول هذا المستوى التصحيحي على وجه التحديد، وأود أن تجنب شخصيا فرص التجارة التي قد تنشأ عنها، وبدلا من ذلك استخدامها كمعلومات أساسية جيدة عن الاتجاه المحتمل للسوق:


يمكنك أن ترى أن مرة واحدة كان سعر جعل أول تصحيح فيبوناتشي 76.4٪، كان هناك احتمال أن تفعل ذلك مرة أخرى لتشكيل مثلث. فعلت ذلك 2 مرات أكثر (واحد في كل اتجاه) لتشكيل ما يبدو مثلث لطيف حقا.


كيف يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة؟


حسنا، بالنسبة للمبتدئين، في كل مرة سعر يصل إلى مستوى 76.4٪، وسوف ننظر للعب ترتد / قطرة (اعتمادا إذا كان & # 8217؛ ق في الجزء السفلي أو أعلى المثلث). هذا هو معلومات حاسمة لأن معظم الناس سوف تبدو للعب نسبة ذهبية 61.8٪ وربما تعيين وقفها عند مستوى 76.4٪، مما أدى إلى الحصول على توقف مرارا وتكرارا.


ومع ذلك، لأنك تعرف العلاقة بين مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ وأنماط المثلث أنها تميل إلى تشكيل، كنت خطوة واحدة إلى الأمام من السوق.


أيضا، جنبا إلى جنب مع معرفة التحركات الاندفاع وصفها في النقطة 2.1. أعلاه، يمكنك اختيار للعب ما مجموعه 3 أهداف: 38.2٪، 61.8٪ و 76.4٪ مما يتيح لك المزيد من الأرباح المحتملة في الصفقات الخاصة بك.


الاستنتاج: مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4٪ هو إشارة مسبقة بأن تشكيل نمط المثلث قد يحدث. استخدام هذه المعرفة لصالحك عند اختيار المستويات للعب الانتكاسات قبالة وأيضا لصالحك عند اختيار مستويات الربح تأخذ بعد التحركات الاندفاع (راجع النقطة 2.1 أعلاه).


2.3. مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪.


مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ في الواقع لا علاقة لها مع فيبوناتشي ولا موجة إليوت، على الرغم من أن هناك فائدة كبيرة لذلك في اتخاذ قرار عندما يتم إبطال أنماط انعكاس قوية حقا.


مثال على نمط انعكاس قوي وأنماط أنا مولعا جدا من نفسي هي أنماط الرأس والكتف، أنماط الرأس والكتف معكوس، قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، قمم الثلاثي والقيعان الثلاثي. إذا كنت تسألني، هذه هي في كل وقت أقوى أنماط الانعكاس في الوجود.


وفيما يلي مثال على عكس معكوس الرأس والكتف نمط أن عملت بشكل جيد حقا:


كما ترون أعلاه، معظم الحكمة التقليدية هي أنه إذا كسر السعر & # 8220؛ العنق & # 8221؛ وهو الخط الأصفر الأفقي ينظر أعلاه، من شأنه أن يبطل كامل معكوس الرأس والكتف الخطوة. معظم التجار العاديين استخدام هذه الحكمة التقليدية والخروج من موقفهم عندما كسر سعر خط العنق (انظر المربع الأحمر).


ومع ذلك، بسبب معرفتنا المتفوقة على مستويات فيبوناتشي التصحيحية، ونحن نعلم أن نمط لن يبطل إلا إذا كان يكسر مستوى 50٪ من أحدث & # 8220؛ الكتف & # 8221؛ (كما رأينا في الأسهم الحمراء). في الواقع، لم يصل السعر إلى هذا المستوى، وبدلا من ذلك، بعد إيقاف العديد من التجار، أخذوا في الاتجاه الآخر لضرب إمكانات الخروج من هذا النمط.


وبطبيعة الحال، سيكون لدينا وقف الخسارة مباشرة تحت مستوى الكتف 50٪ كما هو موضح باللون الأصفر لأن ذلك سيكون مستوى لكسر لإشارة لنا أن هذا النمط هو أكثر صلاحية.


الاستنتاج: المقصود من مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪ لاستخدامه حصرا لتحديد مكان وضع وقف الخسارة عند لعب هذه الأنماط انعكاس قوي لذيذ.


3. كسر مستويات تمديد فيبوناتشي.


3.1. مستوى تمديد فيبوناتشي 161.8٪ و 261.8٪.


و 161.8٪ (1.618) و 261.8٪ (2.618) مستويات فيبوناتشي التمديد هي الأكثر شيوعا كما الصفقات اليانصيب حيث كنت خطر قليلا وتستهدف فوزا كبيرا. في نظرية الموجة إليوت، وهذا هو الأكثر شيوعا المعروفة باسم الموجة 3 التي عادة ما تكون أطول موجة.


ومن الصعب أن نخبرك عندما تبدأ الموجة 3، ولكنها تبدأ عادة بعد الانتهاء من الموجة 2، والتي إذا كنت تشير إلى النقطة 2.1. أعلاه على التحركات الاندفاع، هو عندما تم الانتهاء من حركة الاندفاع والسعر قد تعاد عادة 38.2٪ أو 61.8٪ & # 8211؛ وهذا عادة عندما تنتهي الموجة 2 وتبدأ الموجة 3.


الخطر هنا، هو أنه في نظرية موجة إليوت، هناك فقط الكثير من الطرق المختلفة يمكن تكوين الموجة 2 (أنماط غير منتظمة، زاغس زاغس، الشقق) لذلك فمن المخاطرة جدا للعب موجة 3 الخطوة & # 8211 . على الرغم من أن احتمال الربح من الحصول على حق هو ضخمة وخاصة لأن لديك خسارة وقف ضيق جدا.


هنا مثال على موجة 3 الخطوة لمساعدتك على فهم أفضل:


كما رأينا في المثال أعلاه، كان لدينا تحرك الاندفاع (الأسهم الخضراء) تليها الارتداد (السهم الأصفر). من هناك، هناك إمكانية موجة 3 الخطوة (في كل الصدق، فإنه من الصعب حقا للتنبؤ هذه التحركات دون معرفة كامل هيكل موجة إليوت من السوق) ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختبار خارج 161.8 ٪ و 261.8٪ فيبوناتشي مستويات التمديد، وهذا هو كيف يتم ذلك. وعادة ما توضع مستويات وقف الخسائر عند مستوى أدنى من الموجة 61.8٪ 2 مما يؤدي إلى خسارة وقف ضيقة حقا وإمكانات ربح ضخمة.


خاتمة: مستويات 161.8٪ و 261.8٪ فيبوناتشي التمديد هي نوع من مثل هوليوود الحرف الخاصة بك. خطر حقا قليلا وإذا كان يعمل بها، وكنت بشكل واسع في الأخضر. هم لا يحدثون في كثير من الأحيان أو بالأحرى، من المرجح أن نسبة نجاحهم منخفضة جدا بسبب بنية الموجة 2 المعقدة (بناء على نظرية موجة إليوت)، ولكن إذا حصلت على حق واحد، يمكنك تغطية الخسائر من حوالي 20 صغيرة فقدان الصفقات.


4. الخلاصة.


حسنا، في الختام، يمكننا أن نرى العلاقة بين كل مستوى فيبوناتشي ارتداد. من المهم أن ترى فن فيبوناتشي كصورة كاملة بدلا من مستويات فقط للعب قبالة. قد تحصل على حقهم مرة واحدة في لحظة، ولكن في كثير من الأحيان، كنت و رسكو؛ ر؛ ر إلا إذا كنت تعرف طبيعة حساسة من علاقتهم.


هنا في الفوركس الجيش، نحن & # 8217؛ وضعت لدينا استراتيجيات النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس الخاصة جنبا إلى جنب مع نظامنا سلخ فروة الرأس على مستوى العالم لاستكمال جميع الطرق المختلفة التي يمكن أن التجارة في السوق بشكل مربح.


فقط لدفع وجهة نظري المنزل أن التداول باستخدام تصحيح فيبوناتشي عادة ما يساء فهمها بسهولة، يمكنك التحقق من دليل بابيبيبس ودليل دايليفكس ونرى كيف أعدت تحت تصرفكم لو كنت ببساطة اتبعت ما & # 8220؛ القاعدة الاجتماعية & # 8220؛ 8221؛ هو على استخدام فيبوناتشي التصحيحات.


إذا وجدت هذه المقالة مفيدة، وأنا أشجعكم على مشاركتها مع أي شخص تعرفه الذي يتداول حتى يمكنك مساعدتهم على تجنب الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الناس عند التداول باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ارتداد أو عكس: معرفة الفرق.


وقد تساءل معظمنا عما إذا كان انخفاض سعر السهم الذي نحتفظ به طويل الأجل أم مجرد زوبعة في السوق. البعض منا قد باعت مخزوننا في مثل هذه الحالة، إلا أن نرى ارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة بعد أيام فقط. هذا سيناريو محبط وشائع جدا، ولكن يمكن تجنبه إذا كنت تعرف كيفية تحديد وتغييرات التجارة بشكل صحيح.


ما هي التصحيحات؟


التصحيحات هي انعكاسات السعر المؤقتة التي تتم في اتجاه أكبر. المفتاح هنا هو أن هذه الانعكاسات السعر مؤقتة، ولا تشير إلى تغيير في الاتجاه الأكبر.


لاحظ أنه على الرغم من التصحيحات، فإن الاتجاه على المدى الطويل المبين في هذا الرسم البياني لا يزال سليما - أي أن سعر السهم لا يزال صعودا.


أهمية التعرف على التعديالت.


من المهم أن نعرف كيفية تمييز الارتداد عن الانعكاس. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين الاثنين التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تصنيف حركة السعر:


* لاحظ أن الفائدة القصيرة تتأخر عند الإبلاغ عنها، لذلك قد يكون من الصعب أن تخبر لبعض اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


لذلك، لماذا الاعتراف الاعترافات مهم جدا؟ كلما عكس السعر، يواجه معظم التجار والمستثمرين قرارا صعبا. لديهم ثلاثة خيارات:


1. عقد طوال عملية البيع، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة إذا تبين أن الارتداد عكس الاتجاه أكبر.


2. بيع وإعادة شراء إذا كان السعر يتعافى، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى المال الضائع على عمولات وينتشر. وهذا قد يؤدي أيضا إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى بشكل حاد.


3. البيع بشكل دائم، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى.


من خلال التعرف بشكل صحيح على الحركة إما كمرجع أو انعكاس، يمكنك تقليل التكلفة، والحد من الخسارة والحفاظ على المكاسب.


تحديد النطاق.


بمجرد أن تعرف كيفية تحديد التصحيحات، يمكنك معرفة كيفية تحديد نطاقها. فيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة للقيام بذلك:


تعد تصحيحات فيبوناتشي أدوات ممتازة لحساب نطاق الارتداد. وهي تستخدم على نطاق واسع في سوق الصرف الأجنبي، ولكنها تستخدم أيضا في سوق الأوراق المالية. لاستخدامها، ببساطة استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي (متوفرة في معظم برامج الرسم البياني) لرسم خط من أعلى إلى أسفل موجة الاندفاع الأخيرة.


في معظم الحالات، ستبقى التصحيحات حوالي 38.5٪ (يوميا) أو 50٪ (خلال اليوم). إذا تحرك السعر إلى ما دون هذه المستويات، فقد يتشكل العكس.


كما تستخدم مستويات النقطة المحورية بشكل شائع عند تحديد نطاق الارتداد. معظم التجار ينظرون إلى الدعم السفلي (R1، R2 و R3) - إذا تم كسر هذه، قد يكون تشكيل انعكاس.


وأخيرا، إذا تم كسر خطوط الاتجاه الرئيسية لدعم الاتجاه الأكبر على حجم كبير، ثم عكس هو الأكثر احتمالا في الواقع. وغالبا ما تستخدم أنماط الرسم والشموع جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه هذه لتأكيد الانتكاسات.


التعامل مع إشارات كاذبة.


حتى التصحيح الذي يلبي جميع المعايير المبينة في جدولنا في الشكل 2 قد تتحول إلى انعكاس مع تحذير ضئيل جدا. أفضل طريقة لحماية نفسك ضد هذا الانعكاس هي استخدام نقاط وقف الخسارة. في ما يلي كيفية إجراء ذلك:


1. يمكنك تقدير مستويات تصحيح باستخدام التحليل الفني ووضع نقطة وقف الخسارة الخاصة بك أقل من هذه المستويات.


2. بدلا من ذلك، يمكنك وضع وقف الخسارة أقل بكثير من خط الاتجاه الدعم على المدى الطويل أو المتوسط ​​المتحرك.


من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو تقليل خطر الخروج خلال التصحيح، في حين لا يزال قادرا على الخروج من انعكاس في الوقت المناسب.


الخط السفلي.


كمتداول، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التفريق بين التصحيحات والانتكاسات. دون هذه المعرفة، كنت خطر العديد من الأشياء مثل الخروج في وقت قريب جدا والفرص المفقودة، والتمسك على مواقع خاسرة وفقدان المال وإضاعة المال على عمولات / ينتشر. من خلال الجمع بين التحليل الفني وبعض تدابير تحديد الهوية الأساسية، يمكنك حماية نفسك من هذه المخاطر ووضع رأس المال التجاري الخاص بك لاستخدام أفضل.


كيفية استخدام فيبوناتشي تصحيح لدخول التجارة.


أول شيء يجب أن تعرفه عن أداة فيبوناتشي هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس.


والفكرة هي أن تذهب لفترة طويلة (أو تشتري) على تصحيح عند مستوى دعم فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الارتفاع، وأن يقصر (أو يبيع) على تصحيح عند مستوى مقاومة فيبوناتشي عندما يتجه السوق نحو الانخفاض.


العثور على مستويات تصحيح فيبوناتشي.


ثم، بالنسبة للاتجاهات الهابطة، انقر على سوينغ هاي واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ لو.


بالنسبة للاتجاه الصاعد، قم بالعكس. انقر على سوينغ لو واسحب المؤشر إلى أحدث سوينغ هاي.


الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة حول كيفية تطبيق مستويات تصحيح فيبوناتشي لأسواق العملات.


هذا هو الرسم البياني اليومي أود / أوسد.


هنا رسمنا مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال النقر على انخفاض سوينغ عند .6955 يوم 20 أبريل وسحب المؤشر إلى سوينغ هاي عند .8264 يوم 3 يونيو.


تادا! البرنامج يظهر بطريقة سحرية مستويات الارتداد.


كما ترون من الرسم البياني، كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي .7955 (23.6٪)، .7764 (38.2٪)، .7609 (50.0٪) .7454 (61.8٪) و .7263 (76.4٪).


الآن، فإن التوقعات هي أنه إذا تراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) من الارتفاع الأخير، فسيجد الدعم عند أحد مستويات تصحيح فيبوناتشي لأن التجار سوف يضعون أوامر الشراء عند هذه المستويات مع تراجع السعر.


الآن، دعونا ننظر إلى ما حدث بعد حدث سوينغ عالية.


تراجع السعر مباشرة من خلال مستوى 23.6٪ واستمر في الانخفاض على مدى الأسبوعين المقبلين.


في وقت لاحق، في حوالي 14 يوليو، استأنف السوق تحركه التصاعدي واخترق في نهاية المطاف من أعلى مستوى له.


من الواضح أن الشراء عند مستوى فيبوناتشي 38.2٪ كان من شأنه أن يكون تجارة مربحة على المدى الطويل!


الآن، دعونا نرى كيف سنستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي خلال الترند الهبوطي. فيما يلي الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد.


كما ترون، وجدنا لدينا سوينغ عالية عند 1.4195 يوم 25 يناير و سوينغ منخفضة عند 1.3854 بعد أيام قليلة في 1 فبراير.


مستويات الارتداد هي 1.3933 (23.6٪)، 1.3983 (38.2٪)، 1.4023 (50.0٪)، 1.4064 (61.8٪) و 1.4114 (76.4٪).


التوقع للاتجاه الهبوطي هو أنه إذا كان السعر يتراجع من هذا القاع، فإنه من المحتمل أن يواجه مقاومة عند أحد مستويات فيبوناتشي لأن التجار الذين يرغبون في لعب الترند الهابط بأسعار أفضل قد يكون جاهزا مع أوامر البيع هناك.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث بعد ذلك.


يوزا، ليس هذا شيء من الجمال؟!


وقد حاول السوق الارتفاع، متوقفا دون مستوى 38.2٪ قليلا قبل اختبار مستوى 50.0٪.


في هذين المثالين، نرى أن السعر وجد بعض الدعم الفوركس المؤقت أو المقاومة في مستويات تصحيح فيبوناتشي.


وبسبب كل الأشخاص الذين يستخدمون أداة فيبوناتشي، تصبح هذه المستويات مستويات دعم ومقاومة ذاتية.


شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن السعر لن ترتد دائما من هذه المستويات. وينبغي النظر إليها كمجالات اهتمام، أو كما يحب سيكلوب أن ندعو لهم، "قتل المناطق! "سنعلمك المزيد عن ذلك لاحقا.


في الوقت الراهن، هناك شيء يجب أن نتذكره دائما حول استخدام أداة فيبوناتشي وانها ليست دائما سهلة الاستخدام!


إذا كانت بهذه البساطة، فإن التجار سوف يضعون أوامرهم دائما في مستويات تصحيح فيبوناتشي والأسواق سوف تتجه إلى الأبد.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما يمكن أن يحدث عند فشل مستويات تصحيح فيبوناتشي.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي خلافة من الدروس التي يجب أن تعيش لتكون مفهومة. هيلين كيلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في تداول الفوركس.


إذا كنت على دراية بالتحليل الفني، فعليك أن تعرف ما هو تصحيح فيبوناتشي في الفوركس. يتم تطبيق هذا المصطلح عندما نتحدث عن التحليل الفني، والذي يشير إلى الدعم، حيث تتوقف الأسعار عن الانخفاض، أو المقاومة، حيث تتوقف الأسعار عن الارتفاع. إن ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل لحركة سعر الأصل الأصلي. وتستخدم تلك التصحيحات خطوطا أفقية لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل الاستمرار في الاتجاه الثابت الأصلي. ويتم إنتاج هذه المستويات عن طريق رسم خط اتجاهي بين نقطتين متطرفتين وبعد ذلك يقسم المسافة الرأسية بنسب فيبوناتشي الرئيسية. وهي: 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 100٪. تصحيح الفوركس هو أداة شعبية يستخدمها التجار الفنيون. ويساعدهم على بيان المواقف الاستراتيجية للمعاملات لترتيب أو استهداف الأسعار أو وقف الخسائر. يتم تطبيق مفهوم الارتداد في العديد من المؤشرات مثل أنماط غارتلي، مستويات تيرون ونظرية الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، بعد تحرك سعر مهم، سواء صعودا أو هبوطا، ومستويات الدعم والمقاومة الجديدة في كثير من الأحيان في أو حول هذه الخطوط. وقد تم تطوير هذه المقالة بهدف استكشاف كيفية الاستفادة من تصحيحات فيبوناتشي في تداول العملات الأجنبية.


دور تصحيح فيبوناتشي في إنشاء إستراتيجية التداول.


يستخدم متداولو الفوركس تصحيحات فيبوناتشي فكس لتحديد مكان وضع أوامر دخول السوق، سواء لأخذ الأرباح أو أوامر وقف الخسارة. وتشير هذه التعديالت إلى مستويات رئيسية من المقاومة والدعم. غالبا ما تحسب مستويات فيبوناتشي بعد أن جعل سوق العملات الأجنبية حركة كبيرة بشكل خاص إما صعودا أو هبوطا، وبناء على ذلك يبدو أن بالارض على مستوى سعر معين. وينظم التجار مستويات فيبوناتشي الرئيسية بنسبة 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪. وللقيام بذلك، يرسمون خطوطا أفقية عبر رسم بياني ملموس على مستويات الأسعار هذه للإشارة إلى المناطق التي قد يتراجع فيها السوق بالفعل، قبل استئناف الاتجاه العام الذي شكلته حركة السعر الكبيرة الأولية. تعتبر مستويات تصحيح فيبوناتشي هامة عندما يقترب السوق أو يتجاوز مستوى دعم أو مستوى مقاومة كبير. مستوى 50٪ ليس من الناحية الفنية جزءا من تسلسل أرقام فيبوناتشي، على الرغم من أنه يتم تضمينه بفضل خبرة واسعة في تداول الفوركس للسوق تعيد نحو نصف خطوة رئيسية قبل استئناف، وبالتالي استمرار اتجاهها.


نحن الآن بصدد النظر في بعض الأمثلة على استراتيجيات الفوركس التي غالبا ما يطبقها التجار عند استخدام مستويات فيبوناتشي:


شراء بالقرب من مستوى تصحيح 38.2٪ مع وقف الخسارة ترتيب ضعت قليلا أقل من مستوى 50٪. وشراء مستوى 50٪ مع ترتيب وقف الخسارة رتبت قليلا أقل من مستوى 61.8٪.


في حين الانضمام إلى موقف بيع حول الجزء العلوي من هذه الخطوة الكبيرة، التجار غالبا ما تستخدم مستويات فيبوناتشي في الفوركس لتحديد أهداف الربحية.


في حالة تراجع السوق بالقرب من أحد مستويات فيبوناتشي وبعد ذلك يستأنف حركته السابقة. هذا يعمل بفضل الاستفادة من مستويات فيبوناتشي الأعلى من 161.8٪ و 261.8٪ للإشارة إلى الدعم المحتمل في المستقبل وكذلك مستويات المقاومة. ومع ذلك، هذا هو فقط في حالة تحرك السوق أبعد من ارتفاع أو منخفضة التي تم تحقيقها قبل الارتداد.


مقدمة لاستراتيجيات رئيسية لتداول فيبوناتشي التصحيحات.


هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتداول مع فيبوناتشي فكس التصحيحات، على الرغم من أن بعض أكثر ملاءمة من غيرها. لدينا عدد من الاستراتيجيات التي نود أن نقدمها من أجل شرح كيفية استخدام فيبوناتشي في الفوركس. وهذه الاستراتيجيات هي:


فيبوناتشي رقم تسلسل مستويات فيبوناتشي النسبة الذهبية المطبقة في الأسواق المالية مستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪ مستوى ارتداد كما الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول جهاز ملحقات فيبوناتشي.


تسلسل عدد فيبوناتشي.


في تسلسل فيبوناتشي فوركس من الأرقام، بعد 0 و 1، كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين، ويبدو مثل هذا: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55 ، 89، 144، 233، 377، 610. كما ترون، هذا التسلسل يمكن أن تستمر تمتد إلى ما لا نهاية. كل عدد هو تقريبا 1.618 مرات أكبر من العدد السابق.


النسبة الذهبية في الفوركس.


ويسمى الرقم 1.618 فاي، والذي يعرف أيضا باسم النسبة الذهبية. والعكس الحقيقي 1.618 هو 0.618.


مستويات فيبوناتشي المطبقة في الأسواق المالية.


مستويات الفوركس فيبوناتشي المطبقة في تصحيحات الفوركس فيبوناتشي في التداول لا تستند فعليا على الأرقام في التسلسل. وبدلا من ذلك يتم الحصول عليها من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل. القاعدة الرئيسية لنسبة فيبوناتشي الذهبية، وهي 61.8٪، تأتي من تقسيم الرقم في سلسلة فيبوناتشي من قبل عدد معين ينجح. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180.


بالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على نسبة 38.2 من تقسيم عدد معين في سلسلة فيبوناتشي من المكانين رقم إلى اليمين، على سبيل المثال 89/233 = 0.3819. وتستمد نسبة 23.6 من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين، على سبيل المثال 89/377 = 0.2360.


وتظهر مستويات فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على رسم بياني معين، ورسم معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ أفقيا لتوليد الشبكة. في المقابل، يتم استخدام الخط الأفقي لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة. عند هذه النقطة، يجب أن تعرف الآن كيفية رسم ارتداد فيبوناتشي في الفوركس.


مستوى ارتداد 50٪.


يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في شبكة مستويات فيبوناتشي التي يمكن رسمها تطبيق البرمجيات الرسم البياني. وبما أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى رقم فيبوناتشي ملموسة فإنه ينظر إليه عموما على أنه مستوى انعكاس كبير، معترف بها بشكل خاص في نظرية داو، وكذلك في عمل د. غان.


مستويات تصحيح فيبوناتشي باعتبارها الجزء الحاسم لاستراتيجية التداول.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي بشكل رئيسي كجزء من إستراتيجية تداول اتجاه معين. في سيناريوهات من هذا القبيل، ينظر المتداولون في الفوركس إلى تصحيح يحدث داخل الاتجاه، وبالتالي محاولة إجراء إدخالات منخفضة المخاطر في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي. وبعبارة أخرى، يتوقع التجار الذين يطبقون هذه الاستراتيجية أن السعر لديه فرصة كبيرة للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى وفقا لذلك في اتجاه الاتجاه الأولي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانية الانعكاس يمتد حيثما يكون هناك تقارب بين الإشارات التقنية في الوقت الذي يصل فيه السعر إلى مستوى فيبوناتشي.


المؤشرات الفنية الشائعة الأخرى التي يتم تطبيقها جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل الحجم، خطوط الاتجاه، مؤشرات التذبذب الزخم، المتوسطات المتحركة وأنماط الشموع. ويتصل عدد كبير من المؤشرات المؤكدة في اللعب بإشارة انعكاس أكثر قوة.


ويستند تصحيح الفوركس فيبوناتشي على تنوع الأدوات المالية التي تنطوي على النقد الأجنبي والأسهم والسلع، ويستخدم إطارات زمنية متعددة. ومع ذلك، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، فإن القيمة التنبؤية تتناسب مع الإطار الزمني المطبق، مع إعطاء وزن أكبر لأطر زمنية أطول نسبيا. هذا يقودنا إلى نقطة أن ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير بالمقارنة مع ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


جهاز ملحقات فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بمستويات فيبوناتشي، يمكنك معالجة مسألة كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بسوق الفوركس. ويمكن استخدامها للتنبؤ بمناطق الدعم أو المقاومة المحتملة حيث يمكن لمتداولي الفوركس الانضمام إلى السوق بهدف اللحاق ببدء الاتجاه الأولي. تمديد فيبوناتشي يمكن أن يفضل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء الفوركس التجار فيبوناتشي أهداف الربح. بالإضافة إلى ذلك، ملحقات فيبوناتشي تتألف من مستويات تعادل خارج مستوى 100٪ العادي. هذا يمكن أن يستغل من قبل الفوركس المتداولين إلى مناطق المشروع التي تجمع مخارج المحتملة المحتملة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. كما ذكرنا سابقا، فإن مستويات تمديد فيبوناتشي الرئيسية تشمل 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.


استنتاج.


استخدام فيبوناتشي في تداول الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة الأرباح المحتملة. مستويات فيبوناتشي في كثير من الأحيان علامة نقاط الانعكاس بدرجة جيدة من الدقة. على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون من الصعب التجارة والتجار في كثير من الأحيان يفضلون استخدام مستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع الفوركس، والتي تركز على مجالات المخاطر المنخفضة وكذلك إدخالات التجارة مكافأة عالية المحتملة. استراتيجيات تعاملات التداول هي شعبية جدا، وسوف تجد بلا شك مناسبة واحدة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. ونتيجة لذلك، يجب أن تعرف كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في الفوركس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الارتداد.


ما هو "الارتداد"


التصحيح هو انعكاس مؤقت في اتجاه سعر السهم الذي يتعارض مع الاتجاه السائد. لا يعني الارتداد تغيير في الاتجاه الأكبر. على الرسم البياني حيث يتجه سعر السهم بشكل عام صعودا، التصحيحات هي الانخفاضات الصغيرة في السعر التي يختبرها السهم خلال اتجاهه التصاعدي العام.


انهيار "الارتداد"


التحليل الفني والتصحيح.


ويقوم المحللون الفنيون بتمييز هام بين التعديالت واالنعكاسات حيث أن التعديالت هي تغيرات قصيرة األجل ضمن اتجاه أطول أجال، في حين تشير عمليات العكس إلى نهاية اتجاه أكبر وبداية اتجاه جديد. عندما يبدأ التصحيح أولا، فإنه من الصعب معرفة ما إذا كان هو تصحيح أو انعكاس كما لم يكن لديه تصحيح فترة زمنية محددة لإكمال. يحاول المحللون الفنيون التمييز بين الاثنين باستخدام تصحيحات فيبوناتشي، دعم النقطة المحورية ومستويات المقاومة، ومستويات الدعم والمقاومة في الاتجاه التربيعي.


تكتيكات الاستثمار خلال عمليات الإلغاء والتعديلات.


في حين أن انعكاس حقيقي بعيدا عن اتجاه النمو قد يشير إلى أن الأسهم المرتبطة يجب أن تباع من أجل منع خسائر كبيرة، يمكن أن يشير إلى تصحيح فعلا الوقت لشراء. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه نظرا لانخفاض الأسعار تعتبر مؤقتة قد تسمح هذه الفترة ارتداد للمستثمر لشراء أسهم إضافية بتكلفة أقل من السابق. إذا كان السهم قد شهد بالفعل ارتدادا، فإن المستثمر سيعاني من مكاسب على الأسهم التي تم شراؤها حديثا عند انتهاء التصحيح.


الخطر في هذه التقنية هو أنه ليس هناك ما يضمن أن الارتداد، وليس العكس، يحدث. كما هو الحال مع جميع تحليل الاستثمار، لا توجد ضمانات بأن الطريقة المستخدمة للتنبؤ حركة المخزون ستكون في نهاية المطاف دقيقة.

No comments:

Post a Comment