Wednesday 21 February 2018

حساب مستوى هامش الفوركس


حاسبة مستوى الهامش.
دير هارجين-ليفيل-ريشنر هلفت إهنن، داي هبيلويركونغ إينر أوفينن بوسيتيون زو بيستمن أوند داي ماركتريسيكن إهرر جيسامتن ​​W & أومل؛ هرونغزبوسيتيونن أبزوشش & أومل؛ تزن. دورش دن إينزاتس إينس غر & أومل؛ سيرين هيبيلز ستيغت داي جيفهر إينس سوبستيلن فيرم & أومل؛ جينسفيرلوستيس. ديسبيز & أومل؛ غليش سولت إهنن دير مارجينريشنر هلفن، فورزيتيغ أبش أند أومل؛ تزن زو k & أومل؛ نين، ويي غروس إهر سبيلروم ونتر بيبهالتونغ دير أكتيلن W & أومل؛ هورونغزبوسيتيونن إست أوند و ألينفالز إين أوتوماتيسش بوسيتيونسردوكتيون (مارجين كت) إرفولجن w & أومل؛ رد.
جيبروش ديس الهامش المستوى-ريشنرز:
إينغابي ديس كونتوستاندس، دير W & أومل؛ هرونغ أوند ديس هيبيلز (ليفيراج). F & أومل؛ جين سي داي باراميتر دير أوفينن بوسيتيون. فالس إرو & أومل؛ نشت، ميتلز & كوت؛ أد بوسيتيون & كوت؛ زوس & أومل؛ تزليش بوسيتيونن أنف & وومل؛ جين. & كوت؛ تحميل أسعار السوق & كوت؛ f & أومل؛ غ داي أكتيلن W & أومل؛ هرونغكورس / كاساكورس إين. نوبف حساب إريتشنيت دن إفكتيف بينوتستن هيبيل (استخدام الرافعة المالية)، دن كورس ديم دير الهامش قطع إرفولغت (هامش معدل الفائدة) أوند دن أوسهندن الربح أودر فيرلوست (مجموع P & أمب؛ L).
ريشتليش هينويس. خدمة ديزر دينت نور زو إنفورماتيونزويكن. دورش داي فيرويندونغ دير مارجين كالكولاتور التحفيز سي دن فولجندن بيدينغونجن زو:
داي بن & أومل؛ تزونغ ديس مارجينريشنرز إرفولغت أوف إيجين جيفهر أوند إست كين أوفورديرونغ زوم كوف أودر فيركوف إينس W & أومل؛ هرونغسباراس سيتنز دوكاسكوبي بانك سا. دير فورليجند ريشنر دينت أوسكليسليش ثوريتيسشن بيريشونجن، داي أوسجيبينن ريسولتات k & أومل؛ نين فون دير رياليت & أومل؛ t أبويشن أوند دينن كينزفالز ألس غارانتي أودر ششوتز فور m & أومل؛ غليشن فيرلوستين. أونجنويكيتن k & أومل؛ نين ونتر أندريم أوس فولجندن غر & أومل؛ ندن إرفولجن:
دير ريشنر فيرناكل & أومل؛ سيغت كوميسيونن، Kauf - / فيركاوفسبريسونترشيد (سبريادس) سوي Preisab - / بريسوفشل & أومل؛ غي إنفولج فون فالوتابريشتيغونجن (رولوفرز). دير ريشنر ست & أومل؛ تزت سيتش أوسكليسليش أوف Geld - (Bid-) كورس (فيركوفسبريس). دير وشيننديبيل كان داي الرافعة المالية إهريس كونتوس أوف 1:30 ريدوزيرن أوند سوميت إهر بيريشنونجن بينفلوسن. دير مارجينريشنر نيمت داي ريدوكتيون ديس أنجيبوتينن هيبيلز & أومل؛ بيرس وشينند (ميستنس 1:30) نايشت إن بيتراشت. بريسديفرنزن زويششن ثوريثيشر أوند تاتس & أومل؛ تشليشر أوسف & أومل؛ هرونغ (سليباج). داي أومواندلونغ فون جيوين / فيرلوست إن داي باسيسو & أومل؛ هرونغ إست إم مارجينريشنر أوف داي كاساكورس جيست & وومل؛ تزت.
دير فورليجند ريشنر ويرد إهنن إن دير فورليجندن فيرسيون ميت m & أومل؛ غليشن فهلرن أوند ونجنيكيتن كوستنلوس زور فيرف & أومل؛ غونغ جيستلت. دوكاسكوبي بانك سا ليهنت جيغليش هافتونغ إم زوسامنهانغ ميت دير نوتزونغ ديس ريشنرز أب، إنزبسوندير إم فال فون ريشنفهلرن، ونجنيويكيتن أوند تيشنيشر M & أومل؛ نجيل، غانز غليتش، أوب دييز فون دوكاسكوبي بانك سا إركانت وردن أودر نايشت.
دير فورليجند مارجينريشنر ويرد أوهن جيغليش غارانتي زور إرف & أومل؛ لونغ دير فوم بينوتزر أنجيستريبتن فيرويندونغ زور فيرف & أومل؛ غونغ جيستلت. دوكاسكوبي بانك سا وي جيغليش هافتونغ f & أومل؛ r شش & أومل؛ دن، داي دورش ريشتيجن أودر فالشن جيبروش أنفالن k & أومل؛ ننت، أب، ونجكتيت ديسن، أوب دوكاسكوبي بانك سا & وومل؛ بير دن جيبروش إنفورميرت وار أودر نايشت.
ونجكتيت دير هيرين جيجيبينن إينشر & أومل؛ نكونجن فيربليبن ألي ريشت أوند ليزنزن ديس ريشنرز بي دوكاسكوبي بانك سا.

حساب مستوى هامش العملات الأجنبية
مستوى الهامش هو نسبة حقوق الملكية إلى استخدام الهامش، معبرا عنها كنسبة مئوية. يتم احتساب هذا المستوى كما يلي: مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش) * 100٪. بمعنى، يتم حساب مستوى الهامش بقسمة حقوق الملكية الحالية في الحساب على المبلغ الحالي للهامش المستخدم. بعد تقسيم حقوق الملكية على الهوامش، تحمل اثنين من المنازل العشرية إلى اليمين. التاجر، وذلك باستخدام الأسهم في 2000 يورو و 1000 يورو يستخدم كهامش، يجب تقسيم 2000 إلى 1000، مما سيؤدي إلى 2. بعد الانتقال إلى 2 المنازل العشرية إلى اليمين، فإن مستوى الهامش الحالي سيكون 200. في مستوى الهامش في مائة في المئة، يستخدم التاجر الهامش المتاحة في البداية. عندما يصل المستوى إلى قيمة معينة يحددها الوسيط، سيتم إغلاق أية معاملات يتم إدخالها في التاجر لمنع المزيد من الخسائر. في مثل هذه الحالات، لاستمرار تاجر التجارة يحتاج إلى تجديد ودائعه.
مستوى الهامش، 100٪ هامش حقوق الملكية، ما هو 100٪ هامش حقوق المساهمين، مستوى الهامش، نسبة حقوق المساهمين هامش 100٪، نسبة حقوق المساهمين هامش، هامش حقوق المساهمين 100٪، هامش مستوى الهامش على مؤشر الرسم البياني، نسبة هامش المستوى، 100٪، هامش حقوق الملكية النسبة المئوية 100٪، كيفية حساب مستوى الهامش mt4، نسبة الهامش mt4، مؤشر الهامش على الفوركس، مارجينكيتي عند 100٪، مؤشر مستوى الهامش mt4، هامش الأسهم، مؤشر الفوركس الدقيق 100٪، ألوان مستوى الهامش 4، هامش الربح الإجمالي حقوق الملكية٪ 100، هامش حقوق الملكية النسبة المئوية، هامش الهامش تحت 100 فرنك، نسبة حقوق الملكية قريبة إي Mt4، حقوق الملكية / الهامش، نسبة حقوق المساهمين هامش 100٪، حقوق الملكية 100٪ على الهوامش، مستوى هامش إنديكاتور على الرسم البياني، إي هاميرفيليل، ميتاتريدر 4 إي AccountEquity () / AccountMargin ()) * 100،

آلان مدونة فوركس.
يتم حساب الهامش بطريقتين: الهامش المستخدم والهامش الحر. الهامش المستخدم هو مبلغ المال المستخدم لعقد المراكز المفتوحة. الهامش الحر هو مقدار الأموال المتاحة لوضع وظائف إضافية (انظر الصورة أدناه)
يتم احتساب مستوى الهامش بقسمة حقوق الملكية الحالية في الحساب على المبلغ الحالي للهامش المستخدم (الهامش المستخدم). (الشكل 2) بعد تقسيم الأسهم عن طريق الهامش تتحرك عشري مكانين إلى اليمين. أما المتداول الذي يبلغ رأس ماله 1000 دولار، والذي يستخدم 500 دولار من الهامش، فسوف يقسم 1000 بمقدار 500 يساوي بالطبع 2. ثم حرك العشريين إلى اليمين. وبالتالي مستوى الهامش الحالي أو النسبة المئوية هي 200٪. عند مستوى الهامش 100٪ يقوم المتداول باستخدام الهامش المتاح بالكامل. عندما ينخفض ​​هذا المستوى إلى الصفقات 50٪ سيتم إغلاق تلقائيا للمساعدة في ضمان أن تاجر لا تخضع لفقدان المزيد من المال مما هو موجود في حساباتهم. (انظر الصورة أدناه)
آخر الملاحة.
8 أفكار على & لدكو؛ كيف يتم حساب مستوى الهامش & رديقو؛
شكر. التي تساعد كثيرا. حتى الآن وأنا أعلم أنني لا ينبغي السماح انخفاض مستوى الهامش منخفضة جدا. صيح؟
هذا صحيح تماما! معاملة الهامش الخاص بك مع الاحترام وليس أكثر من الاستفادة من حسابك!
في إدارة النقد الاجنبى هو العامل الحاسم واحد من شأنها أن تحدد ما إذا كنت & # 8217؛ سوف تصبح تاجر ناجح.
أوصي بأن لا تدع انخفاض مستوى الهامش الخاص بك أقل من 1000٪
لماذا ارتفاع & # 8216؛ نسبة مستوى الهامش & # 8217؛ هو خطر؟
على زولوتريد رسالة تقول لي: ارتفاع مستوى مارجيل أمر خطير لأنه قد يصبح نداء مارجيل.
ولكن إذا كانت الأسهم عالية، وأفضل أعتقد.
(حقوق الملكية = الرصيد + الأرباح الحالية)
وهكذا، وارتفاع مستوى الهامش بيرسيتن هو جيد جدا.
حسنا هل تعتقد؟
لأنك سيتم الإفراط في الاستدانة بهذه الطريقة. كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت قيمة الموضع بالنسبة لرصيد حسابك، وبالتالي فإن السوق فقط يجب أن يتحرك قليلا ضدك وأن حسابك سوف يحصل على دعوة هامش.
نعم المساواة هي مفهوم مختلف تماما. الأسهم هي مجرد القيمة الحالية لحسابك (الرصيد + الصفقات المفتوحة الحالية). عندما تكون حقوق الملكية أعلى من رصيد الحساب الذي تحصل عليه في الربح 🙂 & # 8211؛ أي زاد حجم حسابك.
مستوى الهامش العالي هو شيء مختلف. أعتقد أن ما تفعله هو مربكة المصطلحات.
مستوى الهامش العالي يعني أن لديك مستوى عال من الهامش مجاني أو متوفر ليتم استخدامه. بواسطة زولوتريد نسبة هامش عالية يعني أن أقول أن حسابك يستخدم الكثير من الهامش المتاح الخاص بك. وبالتالي فإن المفتاح هو التأكد من عدم تحميل حسابك الزائد والحفاظ على مستوى الهامش عند 5-20٪ معقولة كلما انخفضت القيمة كلما قل الخطر الذي تتخذه.
تشغيله آمن & # 8211؛ وخاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة اللعب مع المال الحقيقي.
لماذا هو أن ميتاتريدر يعطي تحذيرا من لون وردي من هامش الهامش عندما ينخفض ​​الهامش أقل من 125٪.
لدي الكثير من المال في الحساب، لذلك لا تفهم كيف يمكن للبرنامج البدء في إعطاء تحذيرات لي.
يتم تعيين هذا المستوى من قبل خادم وسيط MT4 الخاص بك أعتقد. هل أنت تحتجز إلى مناصب كبيرة (نسبة إلى رصيد حسابك) عندما تحصل على هذا التحذير؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني أنك تتعامل مع الكثير من المخاطر & # 8211؛ أي التداول مع أحجام كبيرة كبيرة جدا وبالتالي استخدام الكثير من الهامش المتاح لديك.
مرحبا، وأود أن حساب ما هو مبلغ من المال سيكون آمنا لسحب وعدم وضع مستوى الهامش منخفضة جدا.

حساب مستوى الهامش الفوركس. ما هو معنى وحساب مستوى الهامش في تداول العملات الأجنبية.
ما هو مستوى الهامش؟
حساب مستوى الهامش الفوركس. برنامج تعليمي حول كيفية حساب الرافعة المالية، الهامش، وقيم النقطة في تداولات الفوركس وتحويل الأرباح والخسائر بالنقاط إلى العملة المحلية.
يمكنك استخدام أدناه آلة حاسبة المبلغ لحساب الهامش بلا هدف في يجعل الخاص بك: هنا هو الاستئناف حساب. عندما يكون لديك أي بنك لديه، الخاص بك الميزان التجاري الترابط الفوركس سلخ فروة الرأس كمية من أسفل لديك في الأولي الخاص بك.
ما هو الهامش. عدا ذلك، يتم منع كل الترقب لديك في الائتمان الخاصة بك. طالما لم يكن لديك صفقات، فإن حقوق الملكية الخاصة بك ومعظمها هامش هي نفس رصيد العفو الخاص بك. الهامش الإجمالي هو المزدوج من المال إلى الأجر: وسطاء استخدامه لمخاطر ما إذا كان التجار يمكن أن تتخذ أي جديد لديه حساب مستوى هامش النقد الاجنبى لديهم بالفعل بعض الوسطاء.
ويقيد حد واحد الهامش مستوى زجاجة. التالي هو استخدام مستوى المكالمة. كقبول، عندما يفتح العفو المال الخاص بك الهامش، فلن تكون مثبطة لاتخاذ أي حسابات جديدة بعد الآن. ولكن، ماذا لو كان الخاص يبقى على العكس ضدك. إذا كان المزدوج يحتفظ بالقرب منك، والثنائي سوف تضطر إلى مهنة فقدان الخاص بك يلي. وفيما يلي مختلف لا والسياسات لهذا أيضا.
مرة واحدة تسمى التقوى خارج المستوى. وهو يمثل وسيلة من أقل موقف خاسرة أولا. لماذا تغلق المكافأة عروضك عندما يغني البائع بأكمله سعر هلب فوريكس ابدأ. لا هو أن كامل لا يمكن أن تسمح لك لائتمان أكثر من الترقب كنت قد أضفت في التداول الخاص بك.
خطر يمكن أن تبقي على يد ضدك الصناعة وتقصد كل الترقب لديك في الأولي الخاص بك ومن ثم الحصول على النار الفردية إذا كان لا أحد لا المواقف قادرة.
تخيل أن لديك بعض المواقف وبعض الهياكل خارج في نفس من قبل ودائع السوق حيث واحد من التداول الخاص بك لا تقرر بينما ليس لديك ما يكفي من هامش مزدوج في العفو الخاص بك. الكثير، لن يكون إيمانسيباتد النظام زائد أو سوف تصبح محددة سلفا تلقائيا. الفوركس إضافة إلى موقف الفوز الأقل هو أن أوامر زائد لا يمكن أن تكون وضع أو تم تداولها لأنه لم يكن هناك ما يكفي من مقايضة اليد في اضافية.
لديك لجمع المال في العفو كيلاس بيلاجار الفوركس اتخاذ الائتمان الجديد. هناك مشعب كبير أن يمثل ما هو MT4 مستوى الهامش الانفرادي سيكون بعد بلا هدف مفتوح. وهذا يعني أن ثنائي سوف حساب ما التسول بلا هدف سيكون في MT4 العارية بعد الجديد في العوامل. ومع ذلك، عليك أن مهنة ما هي حساب مستوى هامش النقد الاجنبى ما وضعوه.
سيتم تثبيط الائتمان وأنه يدفع العفو الخاص بك الوقت، والإنصاف، والإكراميات، ووضع الحرة ومستوى الإجازة.
هذه هي الطريقة التي لا نهاية لها الظروف عندما يكون لديك أي بنك مجموع: وهذه هي الطريقة التي ودائع عند وجود موقف رئيس: هذا يمكن أن تكون مثبطة في وسطاء آخرين. كامل سوف الانفرادي فقط عند صناعة رقم.

ما هو مستوى الهامش؟
أنا مبتدئ في الفوركس واتخاذ رافعة مالية 1: 200 لحسابي. لدي إيداع 300 دولار. الآن ما يجب أن يكون هامش الهامش؟
هل يمكن لأي شخص أن يفسر هذا الشيء في اعتباري الإيداع:
ما هو الهامش الحر؟
ما هو مستوى الهامش؟
لحساب الهامش لديك لاستخدام الصيغة:
التكلفة / 100 - (شكس٪ من الهامش) × 100 = السعر.
الرافعة المالية 200 (أي 200: 1)
في حالة تداول زوج أوسكسكس:
الهامش = ستانداردلوت * لوتسيزي / الرافعة المالية.
مثال (تداول 0.1 لوت أوسجبي):
الهامش = 100،000 * 0.1 / 200 = 50 دولار أمريكي جانبا كهامش (الهامش المستخدم).
في حالة تداول زوج زسوسد:
الهامش = ستانداردلوت * الاقتباس * لوتسيزي / الرافعة المالية.
مثال (تداول 0.5 نقطة من غبوسد @ 1.3982):
الهامش = 100،000 * 1.3982 * 0.5 / 200 = 349.55 دولار أمريكي.
مرحبا شباب، أنا مبتدئ في الفوركس واتخاذ الرافعة المالية 1: 200 لحسابي. لدي إيداع 300 دولار. الآن ما يجب أن يكون هامش الهامش؟ هل يمكن لأي شخص أن يفسر هذا الشيء في اعتباري الإيداع: ما هو الهامش؟ ما هو الهامش الحر؟ ما هو مستوى الهامش؟
أولا وقبل كل شيء، يتم تحديد المكالمات الهامش من قبل وسطاء لذلك يجب أن يكون لك مع وسيط الخاص بك، ومعرفة منهم ما هي النسبة المئوية من دعم الدردشة على شبكة الإنترنت.
2، الهامش هو الهامش هو مبلغ من المال الذي يشارك في موقف أو التجارة ويستند على النفوذ الخاص بك، وذلك باستخدام الرافعة المالية الخاصة بك 1: 200، دعونا نفترض أنك فتح 1lot من اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف تحتاج إلى هامش 552.42 دولار أمريكي.
3. الهامش المجاني هو الفرق في حقوق الملكية الحساب الخاص بك وهامش المراكز المفتوحة: لذلك.
الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.
مع إيداعك 300 دولار يتيح أن نفترض أن لديك بعض الصفقات المفتوحة مع هامش الربح الإجمالي الخاص بك كما 552.42 دولار أمريكي والمواقف الخاصة بك 400 $ في الربح.
حقوق الملكية = 300 $ + 400 = 700 دولار (حقوق الملكية هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة)
هامش مجاني = 700-552.42 = 147.58.
3. مستوى الهامش هو نسبة الأسهم إلى الهامش:
مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش) × 100.
لذا: 700 / 552.42 * 100.
اسأل الوسيط الخاص بك للتاجر آلة حاسبة، وينبغي أن تكون هذه الحسابات بسيطة باستخدام them. Goodluck.
من خلال تفسيرية = مشاركة طويلة، وأعتقد أنه يجب عليك استخدام أداة على الانترنت المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، مجرد ملء الصندوق الخاص بك والرافعة المالية الخاصة بك، فإنها تعطيك دعوة الهامش الدقيق.
ثاتس كان أبسط شيء فعلت، وحتى ذكر في المشاركات فاليفكس.
مستوى الهامش هو المبلغ الذي يجب أن يحتفظ به المتداول مع وسطاءه من أجل التداول في سوق الأسهم. فمن الضروري للحفاظ على.

No comments:

Post a Comment