Wednesday 28 February 2018

محور البنك فوركس خدمة العملاء


الاتصال محور البنك: خدمة العملاء، والهاتف من محور البنك.


الاتصال محور البنك: البحث أدناه تفاصيل خدمة العملاء من محور البنك، بما في ذلك الهاتف والعنوان. الوصول إلى جهات الاتصال أدناه للاستعلامات على حسابات الادخار بنك المحور الجديد، وبطاقات الائتمان والقروض الشخصية / التعليم، قروض السيارات، صندوق الاستثمار المشترك أو غيرها. إلى جانب تفاصيل الاتصال، تقدم الصفحة أيضا معلومات عن خدمات بنك أكسيس.


بومباي، ديينغ، الطواحين، المجمع، باندورانغ، بودكار، مرج،


ورلي، مومباي & # 8211؛ 400 025.


هاتف: (022) 2425 252.


هاتف: 1800 233 5577 أو 1800 209 5577.


هاتف: 1800 103 5577.


هاتف: +91 22 27648000 (عملاء نري)


هاتف: +91 22 67987700 (لمنع بطاقات الخصم / الائتمان)


بالنسبة إلى طلبات البحث المتعلقة ببطاقات الائتمان، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


بالنسبة إلى طلبات البحث المتعلقة ببطاقة الخصم، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


بالنسبة إلى الاستعلامات المصرفية عبر الجوال، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


بالنسبة إلى طلبات البحث ذات الصلة من نري، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


للحصول على قائمة فروع بنك أكسيس في جميع أنحاء الهند انقر هنا.


للحصول على قائمة بأجهزة الصراف الآلي لدى بنك أكسيس، انقر هنا.


للحصول على بيان بطاقة ائتمان بنك أكسيس اضغط هنا.


وكان بنك أكسيس يعرف سابقا باسم بنك وتي، وبدأ عملياته في عام 1994. غير البنك اسمه إلى بنك أكسيس في أبريل 2007. وبالنسبة للسنة المالية 2018، بلغ إجمالي دخل البنك 19،786.94 روبية، وبلغ صافي الربح 3،388.49 كرور روبية. المكتب المسجل للبنك هو في أحمد آباد ويقع مكتبه المركزي في مومباي.


في نهاية سبتمبر 2018، كان لدى البنك شبكة من أكثر من 1400 فرعا و 6300 أجهزة الصراف الآلي. وللبنك نقاط قوة في كل من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، وهو ملتزم باستخدام أفضل الممارسات الصناعية على الصعيد الدولي من أجل تحقيق التميز.


وقام مدير البرنامج بتشجيع البنك بصورة مشتركة على التعهد المحدد لوحدة الوحدة الهندية (وتي & # 8211؛ I)، وشركة التأمين على الحياة في الهند، وشركة التأمين العامة في الهند، وشركات التأمين الأربع الأخرى ، وهي شركة التأمين الوطنية المحدودة، وشركة نيو إنديا للتأمين المحدودة، وشركة التأمين الشرقية المحدودة، وشركة الهند المتحدة للتأمين المحدودة I.


تحتوي هذه المقالة على 158 تعليقا.


أنا قيمة العملاء من أكسيس البنك كما وجود قرض الإسكان وحسابات التوفير. حتى الموقع الجديد المحسن على شبكة الإنترنت من محور البنك، وكنت سعيدا حقا مع الخدمة الخاصة بك وصافي المصرفية.


ولكن الآن الموقع بطيء جدا وأنه لا حتى فتح. دون فتح الموقع، كيف يمكن أن تفعل أي خدمة أخرى سيكون الوصول إليها أو المعاملات.


1. I كاندن & # 8217؛ ر من خلال حساب محور بلدي لأي التسوق عبر الإنترنت.


2. غير قادر على أي معاملة على الانترنت.


3. عدم القدرة على الوصول إلى أي استخدام صافي المصرفية.


وبسبب هذا الموقع الجديد المحسن، توقفت عن استخدام محور البنك المصرفي الصافي.


يرجى تحسين الموقع، وإلا فإنه سوف يؤثر على الكثير من الزبائن مثلي.


يمكنني أحيانا القيام المعاملات مع كلمة المرور الخاصة بي ولكن في بعض الأحيان تقول أوراق اعتماد بلدي غير صالحة. فأرشدوني.


لقد فقدت بطاقة الصراف الآلي في 28 فبراير 2018 وكنت قد حظرت في نفس اليوم. كنت قد طبقت بطاقة الصراف الآلي في 2 مارس 2018 في فرع بونغايغاون وهو بلدي A / C فرع. لقد تلقيت رقم دبوس من بطاقة الصراف الآلي قبل أيام قليلة من قبل البريد الهندي، ولكن حتى الآن لم أتلق بطاقة الصراف الآلي. ما هي المشكلة الثابتة والمتنقلة التحقق وإرسال بطاقة الصراف الآلي في وقت مبكر. أنا الآن في مشكلة كبيرة.


أحصل على ثلاث قطع ملاحظات شكل جهاز الصراف الآلي. هذا الصراف الآلي يقع مستشفى جيفان براكاش. اعتدت بطاقة الخصم بنب في 04/09/2018. انها ليست جيدة. يرجى التحقق & أمب؛ أبدي فعل.


و ويسيت هو آمن جدا أن أنا صاحب الحساب لا يمكن أن تجعل أي المعاملات عبر الإنترنت & # 8230؛.


هذا حقا لا يساعد العملاء.


ولا يوجد على أي حال يمكنني الاتصال كوتومر ممثل خدمة (لا 24/7) الخدمة.


بنك المحور هو أسوأ خدمة رعاية العملاء في العالم. لا أحد يأخذ الهاتف في office. If أنها تأخذ كل واحد يقول أن هذا ليس بلدي section. Please شكوى في قسم الخاصة بك. أنا يجب أن أقول أن البنك محور يعطي أسوأ خدمة مصرفية في الهند. بنك المحور هو أسوأ بنك ودية للعملاء في الهند.


وأعتقد أن هذا ينبغي لصق خارج مكتب محور البنك.


بنك المحور هو أسوأ خدمة رعاية العملاء في العالم. لا أحد يأخذ الهاتف في office. If أنها تأخذ كل واحد يقول أن هذا ليس بلدي section. Please شكوى في قسم الخاصة بك. أنا يجب أن أقول أن البنك محور يعطي أسوأ خدمة مصرفية في الهند. بنك المحور هو أسوأ بنك ودية للعملاء في الهند.


كنت قد أغلقت قرض سيارتي في يونيو / حزيران 12. لم أتلق إيصال إغلاق القرض و إيمي لا يزال الحصول على خفض عندما كنت قد أغلقت بالفعل القرض الخاص بي. محور البنك يدعو لي باستمرار ويسألني لماذا أنا لا تدفع إيمي. خدمة سيئة جدا، أبدا فتح حساب من محور البنك.


حصلت على بلدي محور بنك التيتانيوم بطاقة الائتمان في شهر مايو من عام 2018، ولكن حتى الآن لم أكن الحصول على أي رقم دبوس لتلك البطاقة. واسمحوا لي أن أعرف رقم مباشر للاتصال لهذا الغرض.


خدمة عملاء سيئة جدا & # 8230؛ & # 8230؛


أنا حقا أسف لفتح حساب في أكسيس بنك ..


بنك أكسيس خدمة الرعاية تمتص. فإنه لا يدعم جولة على مدار الساعة الخدمات & # 8230؛. ما حماقة هو؟


نحن بحاجة إلى شهادة مؤقتة للقروض المنزلية للعام 2018-2018 ونطلب منك تقديم رقم تعريف البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء. مطلوب الرد الفوري على الفور.


الحصول على فتح / ج في البنك محور هو أكبر خطأ يمكن للمرء أن تفعل أي وقت مضى في العمر. هذا البنك قد خدعنا من خلال إخراج المال من بلدي / ج ​​دون أي معلومات. أنه بنك الاحتيال المشاركة في هذه الأنواع من الفضائح من الآن فصاعدا. أنا ذاهب إلى اتخاذها إلى محكمة المستهلك الآن (قريبا جدا) إذا لم يتم إرجاع أموالي لي.


هذا هو الإشارة إلى a / c no. xx تشغيل مرة واحدة في وقت واحد في أسماء الأشخاص كما ذكر هنا. أيضا، نحن المساهمون المساهمون في البنك. في هذا الصدد نود أن نعلمك أن مبلغا من rs.750 / - إلى حسابنا في 3.10.11 مقابل رسوم عكسية كإشارة حسن النية ولكن في 29.10.11 تم خصم مبلغ 532.80 روبية ثانية من حسابنا مقابل رسوم موحدة في فرع بالاسور ( أوديشا).عندما اتصلت بتفسير بما مرضية لم يتم الامتثال بدلا من ذلك طلب مني لإغلاق ج / وكنا مقيدين لإغلاق ج / 11.5.12.Secondly على 10.5.12 عندما طلبنا لتحديث دفتر الحسابات كان لدينا الانتظار إلى الانتظار لأكثر من 1 ساعة لتلقي دفترنا المحدثة مما تسبب في خسارة لا يمكن إصلاحها لوقتنا والطاقة. هل هذا العمل من التحرش إلى العملاء والمساهمين، والثقافة الرئيسية للبنك الذي تتعامل معه & # 8212؛ - يرجى العودة مع الرد مرضية .


اشتكى من عدم الطباعة من دفتر بلدي فيد نو 3526277 دت 18 // 04 / 2018. لا أحد قد ازعجت في الاتصال بي للحصول على الانتصار على الوعد من الاتصال بي في غضون 48 ساعة. ما هو استخدام مركز رعاية العملاء هذا؟ انها عديمة الجدوى.


إذا كان الجمع بين بطاقة الخصم و رقم التعريف الشخصي يمكن أن يسحب أي مبلغ من المال من الحساب، فلماذا لا تولد كلمة مرور لتحويل الأموال باستخدام هذه البطاقة رقم & أمب؛ بين عبر أونلين؟ لماذا يزور العميل فعليا في الفرع 2/3 مرات لتطبيق هذا المرفق؟ الذي هو هدر الوقت والورق.


يرجى استخدام محور البنك حساب على الانترنت. ثم يمكنك تسجيل الدخول وتحويل الأموال كلما كنت في حاجة. لذلك مرفق تحويل الأموال عبر الإنترنت هو متاح بالفعل. لقد تم استخدامه لسنوات عديدة، وأنها جيدة. وقد صدرت تعليمات من جميع البنوك من بنك الاحتياطي الفدرالي لاستكمال تحويل الأموال الذي بدأ في أيام العمل وساعات العمل في غضون 24 ساعة من المبلغ المستلم خلال أيام العمل. نحن بحاجة إلى بعض الصبر.


أريد أن أعرف حالة بطاقة الائتمان بلدي لقد كان وقتا طويلا منذ أنا & # 8217؛ تطبيقه.


إكونيكت هو موقع غبي آخر. ليس المستخدم ودية على الإطلاق. فإنه يحتاج إلى عالم الصواريخ لفهم الموقع.


أنا عميل البنك الذي تتعامل معه في مجمع أبوربا، أبكار غاردن سين رالي رود، أسانسول. بعد فترة طويلة من الزمن حاولت الوصول إلى حسابي على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لمعرفة الوضع ولكن يؤسفني أن أقول أنني فشلت في الوصول إلى حسابي. الرقم التعريفي للعميل هو 150024058. فضلا أخبرني ما يجب فعله في هذه المرحلة.


أنا بحاجة إلى تحديث من التفاصيل المصرفية لقرضي الدفعة ولكن لا أحد هو اختيار الهاتف على خدمة العملاء أنا لا أعرف كيف يعملون.


هذا هو أن أبلغكم أنه في 03-05-2018 أردت أن سحب رس Rs.3500 / - من أجهزة الصراف الآلي في بروندا تشوك ماهاساموند، لكنه تلقى Rs.1500 / - النقدية وبيان نسخة زلة يعرض روبية. 3500 / - المبلغ. وفي هذا الصدد، أرجو منكم أن تنظروا في المشكلة. نأمل أن تفعل المحتاجين.


وهو بنك مضايق، على مدى عامين وأنا أحاول الحصول على حسابي استقر، ولكن لا أحد يشعر بالمسؤولية كلما كنت التحدث معهم. إنهم من مساعدة وتسوية المسألة، هم دائما يتحدثون عن قضايا غير ذات صلة. لقد سئمت.


أرقام خدمة العملاء مشغولة دائما. خدمات مثيرة للشفقة للغاية وخدمات لا معنى لها على الاطلاق من قبل البنك المحور.


نحن بحاجة إلى عنوان البريد الإلكتروني أو الاتصال لا كذلك.


ردك & أمب؛ يلزم اتخاذ إجراءات عاجلة فورا،


كان لدي حساب محور الراتب الذي أنا حاليا لا تستخدم من 6 أشهر الماضية أو حتى ... ولكن لا يزال أحصل على الرسائل على الرغم من & # 8230؛ لقد فقدت دبوس وأنا دفتر الاختيار أيضا lceed..now أريد إعادة استخدام الراتب أكوتن عدد. . ولكن تقول انها غير صالحة & # 8230؛. كيف يمكنني الذهاب عن ذلك.


في حين تحقق التوازن بلدي أمس، وكان الرصيد: 35،197.81 / - ولكن صباح اليوم أنه يظهر مثل التوازن هو: -38459.33 / - بسبب عمل البنك المركزي أكسيس في العمل غير ذكي على التعامل مع حساب العملاء. إنر 35،198 / - مفقود من حسابي.


خدمة العملاء تمتص. فترة الانتظار التي لا نهاية لها هو الألم. أعني، هل أنت جاد؟ 45 دقيقة عقد الوقت على إيفر الاستماع إلى أغنية الهندية، باديثي كي نام هاي حماقة.


في الواقع تقدمت بطلب للحصول على صافي المصرفية على 31-3-12. بعد 11 يوما لا يزالون لا يستجيبون، أنا سكران من قبل هذا الفقراء خدمة العملاء. فهي تعطي الكثير من الأرقام للاتصال ولكن لا يوجد رد.


كنت قد معالجتها للحصول على قرض المنزل في ديسمبر 2018 لشراء شقة في فادودارا، ولاية غوجارات. اتصلت بالسيد ميهول من فرع ساياجيغونج، قرض فادودارا للمنازل. أعطيت الاختيار من روبية. 5000 / - دتد. 14.12.2018 كرسوم عملية. ولكن نظرا لبعض الظروف & أمب؛ قضايا عائلية لم أستطع شراء نفس & أمب؛ أبلغت نفسه إلى السيد ميهول في 18.12.2018 الوقت 21:30. وطلبت أيضا أن أعود شيك روبية. 5000 / -. لم يعطني نفس الشيء. ولم يقدموا أي رقم ملف للقرض المنزلي. حتى اليوم لم أتلق أي سمز & أمب؛ مكالمة هاتفية أو أي وثائق قانونية من البنك محور بشأن عقوبة القرض.


بعد 4 أشهر أكسيس بنك (ساياجيغونج فرع) انخفض شيك دون إبلاغ لي & أمب؛ روبية. 5000 / - خصم من حسابي إيسيسي في 04.04.2018. حاولت العديد من المرات لاستدعاء السيد ميهول & أمب؛ مكتب فرع ولكن لا أحد يعطي الإجابات الصحيحة. لا أحد هو التقاط الهاتف.


أطلب منك أن يرجى الدخول من خلال ذلك & أمب؛ من فضلك افعل المفيد.


أريد أن أحضر إلى إخطار الكريمة التي قمت بها في 7/04/2018 حاولت سحب Rs.500.00 من حسابي no. xx، زرت البنوك الأخرى أجهزة الصراف الآلي & # 8217؛ S مثل بنك أوكو وبنك الدولة الهند ولكن الصافية إلى لاحظ أن لدي & # 8217؛ نت تلقى النقدية من أجهزة الصراف الآلي & # 8217؛ S آخر حصلت على زلة من أوكو البنوك أجهزة الصراف الآلي التي لا يمكن معالجة تسن رقم 121 أتم إد DA202401 في 20:30 يوم 7/4 / 12.The نفس ريسبونس حصلت من الهيئة الفرعية للتأمين أجهزة الصراف الآلي & # 8217؛ S أيضا، ولكن بالنسبة لكلا المعاملات تم ديبيتد المال من حسابي. تم خصم مجموع Rs.1000.00 من حسابي دون إعطاء النقد لي. مسألة الألغام هو أن متى يجب أن أحصل على هذه الأموال في حسابي.


نتطلع إلى الرد السريع من نهاية الخاص بك.


سحبت مبلغ Rs.10،000 / - في 07.04.2018 من الصراف الآلي بنك كارناتاكا في بيلاندور، بنغالور. تم خصم المبلغ من حسابي، ولكنني لم أتلق المبلغ النقدي. الرجاء التحقق من حسابي وإيداعه في الحساب.


لقد استخدمت بطاقة السحب الآلي الخاصة بي لسحب المبلغ 4000 / من حساب الراتب من استخدام الصراف الآلي كوشتاجي كارناتاكا كوبال 0704. في 07/04/2018 مساء 08:13 بيإم، لم أكن الحصول على المال ولكن يتم خصم المبلغ من رصيد بلدي.


لقد استخدمت بطاقة الخصم الخاصة بي لسحب المبلغ 2000 / من حساب الراتب من بنك الدولة من أجهزة الصراف الآلي الهند في باتنا في 07/04/2018 مساء، لم أكن الحصول على المال ولكن يتم خصم المبلغ من رصيدي. ولم يقم المدير التنفيذي لرعاية العملاء باختيار المكالمة. هذه كل الأرقام وكل ما تبذلونه من هذه التنفيذية لا طائل منه، صدقوني ببساطة عديمة الفائدة. آسف أن أقول ولكن أنا غير راض من قبل البنك الذي تتعامل معه.


كتبت إلى [إمايل & # 160؛ محمي] عن مشكلة كنت أواجهها مع بطاقة أكسيس أتم. تم حظر بطاقة الخصم ولكن لا أحصل على أي ردود. هل شخص ما يراقبهم حقا؟ أشك.


يرجى تحديد ما هو الإجراء إذا فشلت إكس في خصم المبلغ في حسابي المسجل لقرضي الشخصي & # 8230 ؛.


لقد تلقيت بطاقة الخصم قبل 10 أيام ولكن لا يزال أتم دبوس لا تلقى & أمب؛ أنا غير قادر على الاتصال بخدمة العملاء كما تقول مشغول.


يا سيدي، أريد الوصول إلى شبكة الإنترنت المصرفية عبر الإنترنت لحسابي، كيف يمكنني الحصول على معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور.


لقد استخدمت بطاقة السحب الآلي الخاصة بي لسحب المبلغ 1200 / من حساب التوفير من الصراف الآلي في نيو أدارش ناجر، دورغ (تشاتيسغاره) (مرتين) في 07/04/2018 مساء 8:20 مساء، لم أحصل على المال ثم حاولت مرة أخرى شيء من أجهزة الصراف الآلي (بوب، مجمع باتل، دورغ) لم أحصل على المال أيضا كما جئت لمعرفة أن الخادم هو أسفل ولكن في 9.15pm حصلت على الرسالة في هاتفي النقال أن كمية روبية 1200 / - تم خصم من بلدي التوازن ثلاث مرات. لقد حافظت على زلة لمدة ثلاث مرات المذكورة أعلاه جعلت في التاريخ المذكور أعلاه بالذكر بوضوح أن المبلغ لم يتم سحب بسبب الخادم أسفل. حسابي على فرع سوبيلا، بهيلاي تشاتيسغاره. لذا، فإنني أطلب منك أن ترسل المبلغ المستحق (3600 روبية / روبية) إلى حسابي في أقرب وقت ممكن.


لقد فعلت 3 الصفقة من بلدي بنك الصراف الآلي محور البنك في 7/04/12 حوالي 8:30 PM.1st من بنك بارودا، 2 من بنك المؤسسة والثالثة من بنك الدولة في الهند وهناك تم تأكيد معاملة واحدة فقط أي لقد حصلت على مبلغ من أبي سبي فقط وتم خصم المبلغ مرتين. كانت الصفقة ل Rs.500 / - في كل مرة.


أنا انسحبت Rs.3000 / - من حسابي الراتب من البنك المركزي العراقي، كاباد بازار، تيلاك Rd. Akola أتم في dt.1 / 3/2018 في 6:00 مساء. أعطى جهاز الصراف الآلي & # 8220؛ مهلة & # 8221؛ الرسالة والمعاملة فشلت ولكن تم خصم المبلغ من حسابي سالاري. بعد ذلك قدمت شكوى إلى الفرع المحلي من أكسيس بانك أكولا في dt.2 / 3/2018. لقد تحدثت أيضا مع الشخص المعني من البنك الذي تتعامل معه ولكن حتى الآن لم يكن هناك أي رد والإدراك التي اتخذتها البنوك الخاصة بك. أود أن أوجه انتباهكم الكافي إلى أن حساب راتبي هذا ولم يتلق المبلغ بعد مبلغ 40 يوما. آمل عند استلام هذه الرسالة كنت على الأقل تأخذ إدراك وعلى الفور الائتمان المبلغ إلى حساب راتب بلدي.


سيدي العزيز في 07/04/12 استخدمت بطاقة السحب الآلي لسحب مبلغ 4000 / من حساب راتبي في الساعة 8.47 مساء. لم أحصل على المال لذلك حاولت مرة أخرى في 8.48 مساء. من نفس أتم مرة أخرى 4000 روبية ومرة ​​أخرى لم أحصل على المال ولكن مجموع 8000 رس الخصم من حسابي. يرجى حل هذه المشكلة & # 8230؛


لقد استخدمت بطاقة السحب الآلي الخاصة بي لسحب المبلغ 1500 / من حساب الراتب من أجهزة الصراف الآلي استخدام جديد c. g.road تشاندخيدا (أحمد آباد) في 07/04/2018 مساء 19:44، لم أحصل على المال ولكن يتم خصم المبلغ من رصيدي.


تم إغلاق فرع سوناري الخاص بك في 2 بعد الظهر إلى اليوم على الرغم من أنه يوم عمل كامل وفقا التوجيهي ربي. يرجى اتخاذ ما يكفي من الرعاية بحيث في المستقبل مثل هذا النوع من الأخطاء لا تحدث.


لقد استخدمت بطاقة السحب الآلي الخاصة بي لسحب المبلغ 1500 / من حساب الراتب من استخدام الصراف الآلي تشونار ميرزابور (u. p) في 05/04/2018 صباح 11:30 صباحا، لم أحصل على المال ولكن يتم خصم المبلغ من رصيدي.


حتى في هذه الحالة للحصول على أموالك مرة أخرى لديك للاتصال هاتف العميل المصرفي ثم تحتاج إلى تسجيل شكوى بشأن هذا. الهاتف المصرفي خدمة العملاء سوف تساعدك على هذا. بعد 7 أيام عمل سوف تحصل على البنك المال الخاص بك في نفس حسابك من حيث تم خصمها.


أنا & # 8217؛ أخذت قرض سيارة من البنك الخاص بك وأنا فقط يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن الحصول على اتصال مع أي سيارة خدمة العملاء قرض الرجال حتى الآن. أنا & # 8217؛ لقد اتصل بخط المساعدة الخاص بك وأنها & # 8217؛ أعطاني اثنين المحلية.


(1) 033 32985918 & # 8211؛ (2) 033 32985910.


حسنا أول واحد يقول مغلقا والثاني مشغول بشكل دائم. أنا من كالكوتا وأنا محبط كما أنا & # 8217؛ حصلت على اثنين سمز & # 8217؛ التي تنص على مبالغ متباينة مختلفة. هذا أمر مثير للقلق. كيف يمكن للعميل حل استفساراته قرض السيارة مع محور إذا كان خط المساعدة الخاص بك لا يساعد.


لقد فقدت بلدي تيليبانكينغ دبوس لا يرجى تقديم بلدي تيليبانكينغ دبوس لا إميديتيلي إلى بريدي الإلكتروني.


عندما كنت تستخدم بطاقة السحب الآلي لسحب مبلغ روبية 8000 / - من حسابي الراتب من أتم أوب تاج فندق ساردارناجار، أحمد آباد في 31/3/2018 مساء، لم أكن الحصول على المال ولكن يتم خصم المبلغ من رصيد بلدي.


بعد 21 يوما سوف تحصل على الفضل مرة أخرى إلى الخاص بك / ج ولكن استدعاء خط المساعدة ومع ذلك.


حصلت على بلدي محور بنك التيتانيوم بطاقة الائتمان في 22.03.2018، ولكن حتى الآن لم أكن الحصول على أي رقم دبوس. الثابتة والمتنقلة دليل لي كيفية تفعيل / استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي.


فقدت بلدي بطاقة الصراف الآلي أريد أن كتلة تلك البطاقة وأيضا أريد بطاقة جديدة ما هي عملية لحظر والحصول على بطاقة جديدة يرجى الرد.


الاتصال بخدمة العملاء وسوف يفعلون الحاجة ...


تحية اليوم.


كما أنا تواجه العديد من المشاكل مع أكسيس بنك.


1. كنت قد استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بي لسحب المال من خلال أجهزة الصراف الآلي كشك ولكن لم أستطع الحصول على المال، لا يزال رأيت خصم بلدي من 10،000 / - روبية من حسابي.


تفاصيل الصراف الآلي حيث تم استخدام البطاقة هي: - أكسيس بنك أتم فادغونشيري، بالقرب من داتا ماندير، بيون ماهاراشترا. السبت 25 مارس 2018. في حوالي 11.30 صباحا.


2. لقد رفضت ل ديريكت بانك أكونت ولكن لا تزال الوثائق، رسائل على حسابات بلدي يثيرني القلق.


أنا عميل مع محور البنك. أنا لم تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. الآن أنا في بادي (هب).أنا باستخدام بطاقة كارديت هنا لجعل عمليات الشراء. أريد أن تحقق رصيد حسابي على الانترنت ولكن ليس لدي دبوس عدد لنفسه. أنا بحاجة إلى مساعدة. هل من الممكن إذا قدمت كل التفاصيل في محور البنك بادي ديستت سولان (هب) بل يمكنك أن ترسل لي دبوس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


آم وجود البنك وتي اسمه كتاب الاختيار. هل من الجيد استخدام نفس الكتاب الآن & # 8230؛ أو يجب أن أحصل على دفتر شيك آخر باسم محور البنك & # 8230؛ .. يرجى الرد سيدي & # 8230؛ & # 8230؛


يرجى الاتصال بخدمة العملاء وتساعدهم ..


لدي حساب لدى المصرف الذي تتعامل معه. الآن أحتاج إلى بطاقة الائتمان.


أريد تفعيل الرسائل القصيرة التنبيهات المتعلقة حسابي، أتوقع ردا من جانبكم.


لا تعمل بطاقة السحب الآلي الخاصة بي. بل هو حساب الراتب. المرة الأولى عندما كنت استخدامه أظهر لي التوازن وأعطاني المعلومات الصحيحة ولكن الآن عندما كنت تستخدم للمرة الثانية أنها لا تبين لي التوازن وأنا لا أستطيع إخراج أموالي.


أنا صاحب حساب سب من بنك اكسيكس، فرع ولاية غوجارات. في 13th ثسي مارس أنا في حيدر أباد. حاولت رسم مبلغ من روبية. 4000 من هدفك أتم غاياتريناغار أتم ميشين بالقرب بوراباندا. بعد إدخال جميع التفاصيل كما هو مطلوب، استغرق الجهاز حوالي 5 مرات وعرض مهلة، لا يمكن معالجتها. مرة أخرى دخلت جميع التفاصيل ومع رسمها نفس المبلغ. وقد جاء مسغ مرتين في هاتفي النقال مشيرا إلى أن Rs.4000 تم خصمها من حسابي وكان المبلغ الإجمالي خصمها روبية. 8000، حيث كما في الواقع وصلتني رس فقط. 4000. بلز سوجيست لي كيفية استرداد المبلغ الذي لم يتم سحبها.


أريد تحويل حساب واحد إلى المشترك عن طريق إضافة زوجتي وابن.


يرجى البريد لي الشكل والوثائق المطلوبة لتقديمها.


زوجتي هي المرشح إلى حسابي، هل جعلتها لتكون في حساب مشترك.


في 06/03/2018 تلقيت بريدا من البنك الخاص بك بشأن الموافقة على قرض بلدي. التأخير في الحصول على خطاب الموافقة هو حقا سيئة للغاية من جانبكم. أنا حقا يمكن & # 8217؛ ر فهم السبب في عملية بطيئة. أعتقد أن سنيلس يعمل بشكل أسرع ثم هذا. لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة من أداء البنك. أريد الرد على اسرع وقت ممكن.


يوم أمس ذهبت إلى مركز هدفك أتم وأنا وضعت نوع بطاقة بلدي كلمة المرور وأدخلت 400 روبية ولكن قد جاء أمت ولكن بعد 15-20 مجنوتس حصلت على رسالة أن كنت قد سددت 400 روبية يرجى استعادة أموالي العودة تأخذ خطورة الإجراءات ضد أتمس الفقراء.


أمس غادرت بلدي بطاقة الصراف الآلي الصراف الآلي في الصراف الآلي من البنك الذي تتعامل معه في غيدارباها ديست موكتسار ​​(البنجاب). يمكن أن تساعدني في الحصول على بطاقة الصراف الآلي. أعيش في جدرباه الاتصال شكس.


سيدي العزيز بعد أن اشتريت المواد اللباس في مادارشا في تشيناي في 13.1.12 باستخدام بطاقة التأشيرة من البنك محور كان هناك مشكلة في الصفقة ورفض. لم أكن & # 8217؛ ر إعطاء أي زلة الصفقة وقعت حسب الأصول. ومع ذلك، لاحظت وقد اتخذت المبلغ من بطاقتي. حتى الآن لم يتم إضافة المبلغ إلى حسابي. على الرغم من إرسال نموذج إعلان ضروري من خلال فرع منزلي لا يوجد رد مناسب. يرجى اتخاذ الترتيبات وإصدار التوجيهات اللازمة إلى الضابط التابع الخاص بك ليقيد المبلغ في أقرب وقت ممكن إلى حسابي المذكور أعلاه لا.


عندما قمت بتبديل البطاقة ودخلت السحب أمت كما روبية 2000 / - تم خصمها أمت 2 مرات (روبية 2000 / -، روبية 2000 / -) من رصيدي، أي زيادة روبية 2000 / - وقد تم تخفيض. يرجى ملء رصيدي مع رس 2000 / - back. Please اتخاذ إجراء فوري.


أنا ريسيفد ماي بطاقة الصراف الآلي اثنين أشهر أغو ولكن رقم التعريف الشخصي لا يجب أن يتم إرسالها حتى الآن. من فضلك افعل المفيد.


فتحت مؤخرا حساب في محور. عرضت على التأمين العام الذي أدى إلى تهمة 165rs في حسابي (من باجاج أليانز & # 8211؛ ميكروكير)،


عندما حاولت لمطالبة سبب عرضي، سألت عن معرف من قبل باجاج أليانز، لم أحصل على أي معرف ..


حيث يمكنني الحصول على رقم معرف التأمين بلدي.


في الأسبوع الماضي زار موظفوك مكتبي لفتح حساب الراتب لموظفي بلدي. ولكن ما زلت لم أتلق أي معلومات من موظفيك. أومبتين مرات دعوت له، لكنه لم يعط أي رد. موظفينا بحاجة إلى حساب الراتب مع البنك الذي تتعامل معه.


حاولت الحصول على 5K من أتم إيسيسي ولكن تم رفض الصفقة بسبب بعض الخطأ .. ولكن محور مراسل لي أن حسابي حصلت على خصم .. إم حقا قلق ... الرجاء مساعدتي ... هل هناك أي 24 ساعة رقم الخدمة؟


لقد فقدت بطاقتي على دت 17.2.12 وطلبت للحصول على بطاقة الصراف الآلي في فرع باندري، رايبور، وتطبيقها في 18 فبراير 2018 ولكن لم يتلق أتم حتى الآن، الثابتة والمتنقلة الرد عن الوضع وتفعل المحتاجين.


هو هنا أبلغكم أن تتلقى في نهاية المطاف بيان الحساب من خلال البريد الإلكتروني. ولكن عندما حاولت فتح إستاتيمنت فإنه ليس فتح.


يرجى النظر في المسألة والقيام بالحاجة في نهاية الخاص بك، وكذلك البريد الإلكتروني كلمة المرور إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بي.


هذا هو أن أبلغكم أنه في 21-02-2018 قمت بزيارة بنك سبج أتم، بنمال حي جاور (راج) لسحب المبلغ من بلدي بطاقة الخصم البنك محور، ولكن للأسف لم أتلق نقدا بدلا من ذلك كان زلة بيان يعكس أنه فشل، ولكن حصلت على رسالة على هاتفي النقال أن يتم سحب المبلغ .. في هذا الصدد أود أن أطلب منكم أن ننظر في المشكلة. نأمل أن تفعل المحتاجين.


فقدت بطاقتي الخصم القديمة وقمت بحجزها وتقدم بطلب للحصول على بطاقة فيزا جديدة في 08/02/2018 في فرع سر النجار & # 8230؛ وقالوا لي إنه خلال أسبوع واحد قد تصل إلى عنوان مكتبي ... ولكن حتى الآن لم يصل .. ما المشكلة؟


بنك أكسيس رقم خدمة العملاء، معرف البريد الإلكتروني، خط المساعدة المجاني.


أولئك الذين يبحثون عن بنك أكسيس تفاصيل خدمة العملاء ثم قراءة هذه المادة كاملة بعناية. هنا سوف نقدم لكم إجابات من جميع الأسئلة العامة من العملاء مثل كيفية الاتصال محور العملاء خدمة العملاء، ما هو الرقم المجاني لعدد من البنك المحور، ما هو رقم خط المساعدة من محور البنك، وكيفية منع محور بطاقة الائتمان، وكيفية منع محور الخصم بطاقة العملاء، محور البنك رقم خدمة العملاء ل نري، ما هو البريد الإلكتروني الرسمي خدمة العملاء معرف بنك المحور، وما إلى ذلك بما في ذلك تفاصيل الاتصال بخدمة العملاء، الموقع الرسمي، وملامح الاجتماعية وبعض الروابط الهامة من البوابة الخاصة بهم.


يوفر بنك أكسيس خيارات مصرفية مختلفة لعملائه، وبعضها الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية غير الهندية، والخدمات المصرفية الزراعية والريفية. ويقدم العديد من المنتجات والخدمات في جميع هذه الخيارات المصرفية وبعضها الحسابات المصرفية والودائع، خزانة الودائع الآمنة، والقروض، والبطاقات، والفوركس، والاستثمار، والتأمين. هناك منتج خاص يسمى تعويذة المال وهو وجود خطط تتعلق بالتمويل والاستثمار والادخار وخطط للمجموعات غير الهندية. في مجال الخدمات المصرفية الزراعية، ويقدم بنك المحور أنواع مختلفة من القروض التجارية مثل الماشية الطاقة، الطاقة الذهب، عقد الزراعة، بويرتراك، كيسان الطاقة، آرثيا الطاقة، قروض لمشاريع الريفية ومشاريع البستنة. يوفر البنك محور أيضا المصرفية المميزة التي الملامح الرئيسية هي محور الأولوية، محور الثروة ومحور بريفي. كما أنه يعطي ميزات دفع الفواتير، والتسوق، والتحويلات المالية والمدفوعات التقاعدية لعملائها. ومعرفة هذه المنتجات والخدمات بشكل أفضل والحصول على الدعم من محور البنك وأيضا لمختلف الاستفسارات التي تأتي في أذهان العملاء، وقد وفرت محور البنك دعم الجودة خدمة العملاء وهنا سوف نشارك كل من تفاصيل الاتصال دعم العملاء التي يقدمها بنك المحور.


أكسيس بانك الهند خدمة العملاء تفاصيل الاتصال.


وقد قدم بنك أكسيس دعما مفصلا جدا لخدمة العملاء لعملائها. وقد قدمت 24/7 دعم خدمة العملاء عن طريق أرقام مجانية، أرقام خدمة العملاء، ودعم البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك بكثير. الآن يمكنك التحقق من ذلك من أدناه:


أرقام خطوط المساعدة المجانية الخاصة بشركة أكسيس بانك.


خط المساعدة: 1800-233-5577 / 1800-209-5577 / 1800-103-5577.


هذه هي أرقام العملاء محور أكسيس البنك المقدمة من قبل البنك محور لعملائها. إذا كان لديك أي استفسار، سؤال أو بحاجة إلى أي دعم المتعلقة بنك المحور ومنتجاتها وخدماتها ثم يمكنك الاتصال على الرقم أعلاه في أي وقت. هذه الأرقام هي في الخدمة 24/7 في جميع أيام 365 وهذه هي الأرقام المجانية لذلك لن يتم تطبيق رسوم المكالمات. يمكنك التحقق من حساب رصيدك وبيان مصغرة أيضا عن طريق إجراء مكالمات على الأرقام المذكورة أعلاه.


بنك أكسيس رقم خدمة العملاء (للبطاقة المفقودة): + 91-22-67987700.


هذا هو رقم هاتف خاص للعميل في حال فقدوا بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بهم. يمكنهم منع البطاقة في أي وقت عن طريق الاتصال على الرقم أعلاه. انها ليست عددا مجانيا لذلك قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.


رقم مركز خدمة العملاء في أكسيس بانك (فور نري & # 8217؛ s): + 91-22-27648000.


الرقم أعلاه هو رقم خدمة العملاء الخاصة للعملاء نري. ويمكنهم الاتصال بالدعم والاستفسارات على هذا الرقم، وهي ليست مجانية حيث قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.


ملاحظة: للتحدث إلى موظفي الخدمات المصرفية عبر الهاتف من محور البنك، يمكن للعملاء أي وقت بين 9:00 حتي 09:00، من الاثنين إلى السبت ولكن خدمة إيفر متاح 24/7. وهذه الخدمات غير متوفرة في الأعياد الوطنية.


أكسيس بانك الهند معرف خدمة العملاء البريد الإلكتروني.


العملاء يريدون الاتصال بنك المحور عبر البريد الإلكتروني يمكن البريد على إدس أدناه البريد الإلكتروني لأنها قدمت إدس البريد مختلفة لأغراض مختلفة.


بنك أكسيس الهند رقم سمز المصرفي: 5676782 أو 9717000002.


هذا هو الرقم المصرفي سمز المقدمة من قبل البنك محور للعملاء. يمكنهم رسالة كلمات رئيسية خاصة إلى الأرقام المذكورة أعلاه والحصول على التحديثات التي تريد أن يكون. لمزيد من فهم العملاء يمكن اتباع الرابط أدناه:


روابط إعلانية.


لمحات اجتماعية.


الفيسبوك مروحة الصفحة: الفيسبوك / أكسيسبانك.


إنستاغرام مقبض: إينستاجرام / axis_bank.


لينكيدين بروفيل: لينكيدين / كومباني / أكسيس-بانك.


قناة يوتوب: يوتوب / وسر / أكسسيبانك.


وسائل الإعلام الاجتماعية هي أيضا خيار آخر للعميل للحصول على حلول من أي استفسارات، مجرد الاشتراك هذه التشكيلات والحصول على جميع التحديثات، ويقدم مخططات مباشرة على الحائط الخاص بك.


روابط مهمة.


هذا الرابط هو للعملاء الذين هم على استعداد للحصول على بطاقة الائتمان من بنك المحور. يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها من هذا الرابط.


هذا الرابط سوف يساعد العملاء الحاليين في دفع الفواتير من بطاقات الائتمان الخاصة بهم البنك المحور.


هذا الرابط هو من أجل التحقق من فيزا (فف) / ماستر كارد سيكور كود (مسك) التسجيل في أكسيس بانك.


سيعطيك هذا الرابط معلومات تتعلق ببطاقات الخصم.


هذا الرابط سوف تعطي المعلومات المتعلقة المصرفية عبر الهاتف المحمول في بنك المحور.


المعلومات المتعلقة بعلاقات المستثمرين يمكن العثور عليها في هذا الرابط.


يمكن للعملاء الذين لديهم شكاوى أو يريدون رد التظلم متابعة الرابط أعلاه ويمكنهم كتابة شكاواهم.


روابط إعلانية.


ما هو "خدمة العملاء" عدد من "محور البنك"؟


كيفية الاتصال بخدمة عملاء بنك أكسيس (طرق أخرى)؟


مشكلة بطاقة الائتمان يرجى الاتصال بي رقم.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


أكسيس بانك خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء رقم الهاتف المجاني خط المساعدة لأي استفسار لأي سبب من الأسباب أن يتم سحب التحويل المصرفي.


وفقا ل إسوتيفس عرض مجاني بالنسبة لي، لذلك لقد قمت بطلب واحد بطاقة الخصم. لقد تلقيت تلك البطاقة.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


أكسيس بانك خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء رقم الهاتف المجاني خط المساعدة لأي استفسار لأي سبب من الأسباب أن يتم سحب التحويل المصرفي.


وفقا ل إسوتيفس عرض مجاني بالنسبة لي، لذلك لقد قمت بطلب واحد بطاقة الخصم. لقد تلقيت تلك البطاقة.


رقم تعريف البريد الإلكتروني لطلبات بحث معينة مثل بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم متوفرة فقط، ولكن لا يتوفر معرف البريد الإلكتروني لطلبات البحث العامة مثل أسيبتانسس كيك عدهر لينك في شبكتك.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


بنك أكسيس خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني لأي استفسار لأي سبب من الأسباب تحويل مصرفي سحب إيداع نقدية نقدا لأي سبب من الأسباب شكواه مقبولة هنا للحصول على رقم الخصم المباشر وبطاقة الائتمان رقم الهاتف المجاني لأي سبب من الأسباب يرجى الاتصال بنا رقم خط المساعدة: - + 919534984087 // 09534984087.


أكسيس بانك خدمة العملاء خط المساعدة رقم الهاتف المجاني بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان خدمة العملاء رقم الهاتف المجاني خط المساعدة لأي استفسار لأي سبب من الأسباب أن يتم سحب التحويل المصرفي.


وفقا ل إسوتيفس عرض مجاني بالنسبة لي، لذلك لقد طبق بطاقة الخصم واحد. وقد تلقيت تلك البطاقة منذ oct. Today رس 590 / هو رسوم بطاقة الخصم من حسابي دون أي intimation. I أعتقد البنك الذي تتعامل معه هو 420.kindly اعادتها لي كيفية خصم هذا المبلغ من حسابي. لقد طلب منكم التكرم بتقدير هذا المبلغ وإغلاق حسابي. سأذهب إلى المحكمة ضد المصرف الذي تتعامل معه.


أكسيس بانك الهند خدمة العملاء تفاصيل الاتصال 09939813598 07463009398.


وقد قدم بنك أكسيس دعما مفصلا جدا لخدمة العملاء لعملائها. وقد قدمت 24/7 دعم خدمة العملاء عن طريق أرقام مجانية، أرقام خدمة العملاء، ودعم البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك بكثير. الآن يمكنك التحقق من ذلك من أدناه:


أرقام خطوط المساعدة المجانية الخاصة بشركة أكسيس بانك.


خط المساعدة: 1800-233-5577 / 1800-209-5577 / 1800-103-5577 09939813598.


لرصيد الحساب: 1800- 419 - 5959.


للبيان المصغر: 1800- 419 - 6969.


هذه هي أرقام العملاء محور أكسيس البنك المقدمة من قبل البنك محور لعملائها. إذا كان لديك أي استفسار، سؤال أو بحاجة إلى أي دعم المتعلقة بنك المحور ومنتجاتها وخدماتها ثم يمكنك الاتصال على الرقم أعلاه في أي وقت. هذه الأرقام هي في الخدمة 24/7 في جميع أيام 365 وهذه هي الأرقام المجانية لذلك لن يتم تطبيق رسوم المكالمات. يمكنك التحقق من حساب رصيدك وبيان مصغرة أيضا عن طريق إجراء مكالمات على الأرقام المذكورة أعلاه.


بنك أكسيس رقم خدمة العملاء (فور لوست كارد): 09939813598 + 91-22-67987700.


هذا هو رقم هاتف خاص للعميل في حال فقدوا بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بهم. يمكنهم منع البطاقة في أي وقت عن طريق الاتصال على الرقم أعلاه. انها ليست عددا مجانيا لذلك قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.


رقم قاعدة خدمة عملاء أكسيس بانك (للحصول على رقم نري's): + 91-22-27648000.


الرقم أعلاه هو رقم خدمة العملاء الخاصة للعملاء نري. ويمكنهم الاتصال بالدعم والاستفسارات على هذا الرقم، وهي ليست مجانية حيث قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.


ملاحظة: للتحدث إلى موظفي الخدمات المصرفية عبر الهاتف من محور البنك، يمكن للعملاء أي وقت بين 9:00 حتي 09:00، من الاثنين إلى السبت ولكن خدمة إيفر متاح 24/7. وهذه الخدمات غير متوفرة في الأعياد الوطنية.


أكسيس بانك الهند معرف خدمة العملاء البريد الإلكتروني.


العملاء يريدون الاتصال بنك المحور عبر البريد الإلكتروني يمكن البريد على إدس أدناه البريد الإلكتروني لأنها قدمت إدس البريد مختلفة لأغراض مختلفة.


بطاقة بنك أكسيس الائتمانية رقم خدمة العملاء.


قائمة جميع أرقام بطاقات الائتمان خدمة العملاء من البنوك في جميع أنحاء الهند.


يغطي نظام العملاء خدمة محور البنك جميع أنواع الاستفسارات. يمكنك الاتصال برقم الاستفسار العام لجميع أنواع الاستعلامات. إذا كان لديك سؤال على آخر بيان بطاقة الائتمان الخاصة بك أو كنت تريد أن تعرف رصيد الحساب الحالي الخاص بك، يمكنك الاقتراب من رقم بطاقة الائتمان محور الرقم المجاني أو رقم الاستفسار العام.


إذا كان لديك استفسار محدد حول بطاقة الائتمان الخاصة بك وتريد الاتصال بقسم خدمة عملاء بطاقة الائتمان أكسيس، وفيما يلي قائمة من تفاصيل الاتصال التي سوف تجدها مفيدة.


فيما يلي قائمة بأسماء عملاء بنك أكسيس. (للاستفسارات العامة) وأرقام بطاقة عملاء بنك أكسيس (للاستعلامات المتعلقة ببطاقات الائتمان).


رقم الهاتف المجاني للبنك المركزي.


أكسيس خدمة العملاء 24 x 7 الرقم المجاني: 1800 209 5577.


للحصول على استفسارات بطاقة الائتمان.


أكسيس بطاقة الائتمان خدمة العملاء الرقم المجاني.


في حالة فقدان / سرقة بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك، يمكنك الاتصال على الفور بطاقة البنك محور العملاء خدمة العملاء لا. وتقديم تقرير عنها على الأرقام المذكورة أدناه. من المهم الإبلاغ فورا للمساعدة في تجنب أي سوء استخدام أو معاملات احتيالية من خلال بطاقتك.


209 5577/1800 103 5577.


الرقم المجاني محور الطلب لاستفسارات الحساب المصرفي ذات الصلة.


يمكنك أن تفعل تحقيق الرصيد والحصول على بيان البسيطة من خلال الرقم المجاني محور الطلب:


إذا كان لديك سؤال حول حسابك المصرفي، يمكنك طلب الأرقام أدناه، وسوف تحصل على المعلومات المطلوبة من خلال رسالة نصية قصيرة:


للحصول على المعلومات باللغة الهندية، يمكنك طلب الأرقام أدناه، وسوف تحصل على المعلومات المطلوبة من خلال مكالمة:


بطاقة أكسيس بانك الائتمانية خدمة العملاء - أرقام دولية مجانية.


إذا كنت نري ترغب في الاتصال محور البنك، يمكنك الاتصال بسهولة البنك باستخدام رقم الهاتف 24/7 7 المصرفية / خدمة العملاء. وفيما يلي قائمة من نري رقم الهاتف المصرفي.


أكسيس بانك خدمة العملاء E عناوين البريد الإلكتروني.


إذا كنت تفضل الاتصال بالبريد عبر البريد الإلكتروني، يمكنك الكتابة إلى خدمة عملاء بنك أكسيس على عناوين البريد الإلكتروني التالية.


* يرجى ملاحظة أنه لا يمكن معالجة سوى الرسائل الإلكترونية المرسلة من معرف البريد الإلكتروني المسجل.


المحور 24X7 ساعة الخدمات المصرفية عبر الهاتف.


إذا كنت ترغب في الوصول إلى خدمات عملاء بنك أكسيس المصرفية عبر الهاتف من أي مكان في الهند، سواء من الهاتف الثابت أو الهاتف المحمول، يمكنك طلب أي من أرقام الهاتف المجاني الهاتف المجاني التالية:


للعملاء داخل الهند 1-800-209-5577 / 1-800-103-5577.


للعملاء خارج الهند: +91 22 27648000 (هذا الرقم ليس مجانيا)


مع سهولة المصرفية عبر الهاتف، لديك الآن سهولة الوصول إلى المعلومات. وفيما يلي المعلومات / الخدمات المتاحة من خلال بنك أكسيس المصرفية عبر الهاتف:


عدهر البذر - العملية التي ترتبط بها بطاقة عدهر بقاعدة بيانات المستفيد معلومات عن مختلف المنتجات والخدمات التسجيل الإلكتروني - بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي معلومات عن رصيد الحساب ومعلومات المعاملات في مختلف مواقع الصراف الآلي والفروع معلومات عن الحالة التحقق من المعلومات الصادرة أو المودعة معلومات عن أسعار الفائدة على الودائع معلومات عن الاستخدام السليم ل - أجهزة الصراف الآلي أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك طلب الكشف الإلكتروني طلب دفتر الشيكات طلب بيان مكرر تجديد كلمة المرور المصرفية عبر الإنترنت تجديد رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي لبطاقة الخصم حظر هوية المستخدم المصرفي عبر الإنترنت في حالة سرقة الهوية.


لتسجيل تعليقاتك.


في حال رغبت في ترك ملاحظاتك مع البنك، يمكنك الاتصال ببنك "أكسيس بانك 24 ساعة" رقم خدمة العملاء والتحدث إلى ممثل خدمة العملاء بخصوص تعليقاتك.


لتظلمات التظلم.


ويوفر البنك رابطا منفصلا على موقعه على شبكة اإلنترنت في حال وجود أي شكاوى أو شكاوى. إذا كان لديك أي شكاوى أو شكاوى ترغب في تقديمها، يمكنك القيام بذلك بأي من الطرق التالية:


یمکنك تقدیم شکواك عبر الإنترنت باستخدام استمارة التقديم عبر الإنترنت المقدمة علی الموقع الإلکتروني إذا لم یکن القرار المقدم في المستوى الأول مرضیا، یمکنك الکتابة إلی الموظف العقدي باستخدام النموذج الإلکتروني علی الموقع الإلکتروني. بدلا من ذلك، يمكنك تحميل نموذج التظلم التظلم، وملئه تماما ونشره على العنوان المذكور في النموذج. إذا كان القرار المقدم في المستوى الثاني لا يفي بالشرط الخاص بك، فيمكنك تصعيد المشكلة إلى الموظف الرئيسي (نودال أوفيسر). وبدلا من ذلك، يمكنك تنزيل نموذج الشكوى المتاح عبر الإنترنت، وملئه بالكامل ونشره على العنوان المذكور في النموذج. يمكنك الكتابة إلى مدير فرع أقرب فرع شرح التفاصيل المعنية وسوف يرد عليك مدير.


في حال لم تتلق مستوى الخدمة المتوقع من البنك والقرار المقدم في هذه المستويات لا يفي بتوقعاتك، يمكنك الاتصال مباشرة بأمين المظالم المصرفي للحصول على تعويض.


تحديد موقع البنك المحور.


هناك قائمة شاملة من العنوان والأرقام إذا كنت ترغب في الحصول على اتصال مع بنك المحور. فقط قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وانقر على الرابط "تحديد موقعنا". يمكنك البحث وصقل للعثور على عنوان فرع البنك المحور المطلوب. فيما يلي عنوان الشركة والمسجل للبنك:


بنك أكسيس بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


البنغال الغربية وسيكيم كولكاتا.


1st فلور، 5 شكسبير ساراني، كلكتا - 700071.


قطعة رقم 1، الطابق الأرضي، ناندي غوش العقارية، بابوجيناغار، بوبانشوار -751009 (أوديشا)


أسام، أرونشال براديش، مانيبور، ميغالايا، ميزورام، ناغالاند وتريبورا جواهاتي.


المكتب الإداري، تشيبر هاوس، الطابق الثالث، G S الطريق، البيت، الطابق 3، G S الطريق، جواهاتي. أسام 781 005.


2nd فلور، بلوت No.136، باتاليبوترا كولوني مين رود مقابل ساي ماندير، باتنا 800013.


قطعة رقم 1-14، برج T1، الطابق 5، القطاع 128، نويدا - 201804.


ف: 0120 - 6210005.


هاريانا (باستثناء مقاطعات بانشكولا، يامونا نجار وأمبالا) وغازي أباد وغوتام بود ناجر مناطق ولاية أوتار براديش دلهي 2.


29، 3rd فلور، سيكتور 14، نير هدى أوفيس، أولد ديلهيورغاون رود، غورغاون-122001.


الطابق الأول، أبراج شانتي، هوا صدق، B-115، خطوط المدنية، جايبور. راجستان-302006.


هيماشال براديش، البنجاب، إقليم الاتحاد من تشانديغار وبانشكولا، يامونا النجار وأمبالا أحياء هاريانا.


3rd فلور، سكو - 369 & أمب؛ 370، سيكتور - 34 A، تشانديغاره - 160022.


ولاية أوتار براديش (باستثناء مقاطعات غازي أباد، غوتام بوذا ناجر، ساهارانبور، شاملي (برابود ناجر)، موزفرناجار، باغبات، ميروت، بيجنور و أمروها (جيوتيبا فول ناجر) كانبور.


جاين 1st فلور، أوبرنس بيلدينغ، G-4 / 5- B، سيكتور 4، غومتي ناجر إكستنسيون، لوناو-226010.


تاميل نادو، الأقاليم الاتحادية من بودوشري (باستثناء منطقة ماهي) وجزر أندامان ونيكوبار تشيناي.


82، 3 أردي فلور، Dr. راداكريشنان سالاي، مايلابور، تشناي. تاميل نادو - 600004.


السيد K سرينفاسا راو نو 41، شيشادري رود، أناند راو سيركل، بنجالور 560 009.


ولاية اندرا براديش وتيلانجانا حيدر أباد.


أبراج، 6-3-249 / 3، شارع رقم 1، بانجارا هيلز، حيدر أباد -500034.


ولاية كيرالا، إقليم الاتحاد من لاكشادويب ومنطقة الاتحاد من بودوشري (منطقة ماهي فقط). Thiruvananthpuram.


41/418، 5 الطابق، شيكاغو بلازا، راجاجي الطريق، إرناكولام، كوتشي - 682 035.


ماهاراشترا وغوا مومباي.


الطابق الثاني، كوربورات بارك إي، خلف حديقة سواستك، سيون ترومباي الطريق، شمبور الشرقية، مومباي -400071.


ماديا براديش بوبال.


2nd فلور، "ذي إنفينيتي"، نير هوتل تولسي إكسوتيكا، M. P. ناجر، زون - إي، بوبال - 462018.


ف: 0755 - 4097920.


غوجارات، والأقاليم الاتحادية دادرا وناغار هافيلي، دامان وديو أحمد آباد.


3rd _oor، نير C. N. فيديالاي، أمبافادي، أهمدباد 380015.


وأوتاراخاند وسبع مقاطعات في ولاية اوتار براديش، ساهارانبور، شاملي (برابود ناجر)، موزفرناجار، باغبات، ميروت، بيجنور وامروها (جيوتيبا فول ناجر) دهرادون.


1st فلور، 74 راجبور رود، سريراماركيد دهرادون، أوتاراخاند - 248001.


ولاية جامو وكشمير جامو.


390، سيكتور - 20، أوربان إستات، بانشكولا - 134112 (هريانا)


الطابق الثاني برج سيمران، جيفان بيما مارغ رايبور، تشاتيسغاره-492001.


2nd فلور، بلوت No.136، باتاليبوترا كولوني مين رود مقابل ساي ماندير، باتنا-800013.


التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.


أكتب مراجعة.


المواد شعبية.


ذات صلة Q & أمب؛ A.


بطاقة ائتمان.


قروض المنزل.


قروض شخصية.


قرض ضد الممتلكات.


قروض الذهب.


بطاقة الائتمان من البنك.


الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.


تحسين نقاطك الائتمانية.


خفض تكلفة إيمي الحالي.


الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.


ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.


احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.


تطبيق بطاقة الائتمان.


تطبيق القرض الشخصي.


تطبيق قرض السكن.


تطبيق قرض السيارات.


تطبيق قرض التعليم.


تطبيق القرض الذهبي.


تطبيق قرض الأعمال.


تطبيق القروض ضد الممتلكات.


تطبيق قرض اثنين ويلر.


بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة ائتمان بنك اندرا خدمة العملاء.


بطاقة بنك باندان الائتمانية خدمة العملاء.


بنك بارودا بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة الائتمان من بنك ماهاراشترا خدمة العملاء.


بطاقة بنك كانارا الائتمانية خدمة العملاء.


البنك المركزي في الهند بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة سيتي بنك الائتمانية خدمة العملاء.


بطاقة الائتمان بنك سيتي يونيون خدمة العملاء.


كوربوراتيون بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


دسب بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


دويتشه بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


دانلاكسمي بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


البنك الفدرالي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


هدفك بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


إيسيسي بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة ائتمان بنك إدبي خدمة العملاء.


البنك الهندي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة ائتمان البنك الهندي عبر البحار خدمة العملاء.


بطاقة ائتمان بنك إندوسيند الائتمانية.


بطاقة الائتمان بنك جامو كشمير خدمة العملاء.


كارناتاكا بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


كارور فيسيا بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة ائتمان بنك كوتاك ماهيندرا خدمة العملاء.


لاكشمي فيلاس بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


البنك التجاري الشرقي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بنك البنجاب الوطني بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


البنجاب سند بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


ربل بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


سبي بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة ائتمان بنك جنوب الهند خدمة العملاء.


بنك الدولة ترافانكور بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بطاقة الائتمان بنك سفك خدمة العملاء.


بطاقة بنك الائتمان الائتمانية خدمة العملاء.


بطاقة الائتمان التاميل ناد بنك التجاري خدمة العملاء.


أوكو بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


بنك الاتحاد الهند بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


فيجايا بنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء.


يس بطاقة الائتمان المصرفية خدمة العملاء.


تنزيل التطبيق.


كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.


كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.


تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.


كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.


بنك أكسيس خدمة العملاء.


أكسيس بانك ليميتد.


مدينة مومباي.


أرقام هاتف خدمة العملاء وجهات الاتصال.


تريشول، الطابق الثالث، مقابل. معبد سامارثشوار، نر. لو غاردن، إليسبريدج، أحمد آباد - 380006.


تقييم رضا العملاء.


صورة فوتوغرافية ل أكسيس بانك (621)


أكسيس بانك خدمة العملاء المتعلقة الصور (621)


بنك أكسيس الشكاوى والتعليقات.


محور البنك و [مدش]؛ إغلاق الحساب.


محور البنك و [مدش]؛ بنك.


محور البنك و [مدش]؛ تفرض المعاملات المشبوهة.


أيضا تسجيل شكوى مع مدير العلاقات العامة بلدي وتدير رفع شكوى (طلب الخدمة [المحمية].


تجربة سيئة للغاية وعدم إعطاء الاستجابة المناسبة من بنك سمعته الطيبة مثل بنك المحور.


محور البنك و [مدش]؛ مكافأة ولاء حافة.


محور البنك و [مدش]؛ بدأت إيمي ولكن المبلغ لم يتم ردها في حساب بطاقة الائتمان.


تم استلام المنتج بتاريخ 30.10.2017.


تمت إعادة الطلب بتاريخ 30.10.2017.


ريفيرز بيك أوب ديت-31.10.2017.


بعد استلام المنتج من قبل مينترا، في موقعها على الانترنت تم تحديثها إلى أن "ردها المعالجة".


محور البنك و [مدش]؛ دفع بطاقة الائتمان و سيبيل النتيجة.


رقم الحساب : [محمي]


كوست إد: [بروتكتد]؛


ريجيستير المحمول لا. [محمي]


أنا مرتين زيارة مرة في فرع ل أوبداتيون من البريد الإلكتروني معرف من فرع خدمة العملاء كان تأكيد لي البريد الإلكتروني الخاص بك معرف التحديث ولكن حتى الوقت أنا لست قادرا على تخليص نقطة لويلت بلدي بسبب لم يتم تحديث معرف البريد الإلكتروني الخاص بي لذا يرجى القيام المحتاجين والعمل والحصول على القيام به في أقرب وقت ممكن.


محور البنك و [مدش]؛ تأخير في تنشيط حساب المحور.


وأنا لم أجد أي صفحة ويب من البنك محور للحصول على حالة طلبي.


حالة طلبك لا: [محمية]. عند.


محور البنك و [مدش]؛ يقدم ممثلو البنك معلومات وهمية عن بطاقات الائتمان.


أنا لم أر هذا البنك غير المهني الذي يغش العملاء من خلال إعطاء معلومات وهمية وحتى لا معالجة شكاواهم.


معرف البريد الإلكتروني المذكورة في محور البنك.


محور البنك و [مدش]؛ بخصوص التغيير في الاسم الأوسط.


أنا، تحت توقيع ساتيش بورشوتام باتل غيرت اسمي الأوسط كاسم جديد ساتيش نارندرا باتل من خلال إجراء الجريدة الرسمية. لقد اتصلت الكثير من الوقت في سورات غود دود فرع level. They حاولت ولكن ليس هناك نتيجة. لقد قدمت شكوى من قبل البريد الإلكتروني بتاريخ 19/12/2017 إلى الموظف العقدي السيد أنيرود ساكسينا غريفانس ريدريسال أكسيس بانك لت و إيرولي نافي مومبي-4007708.أقدمت كل نسخة مطبوعة من الجريدة والوثائق الأخرى لسورة المكتب ونسخة ناعمة إلى ضابط عقدي أعلاه .


من فضلك لا حاجة للنظر في المسألة أعلاه.


محور البنك و [مدش]؛ فرع البنك فاسترابور محور عدم تلقي المكالمة.


محور البنك و [مدش]؛ سوء التصرف من الموظفين مكافحة النقدية في فرع كيسافاداسابورام، تريفاندروم.


محور البنك و [مدش]؛ حساب الراتب لا يفتح [تقرر]


وأنا لم أجد أي صفحة ويب من البنك محور للحصول على حالة طلبي.


محور البنك و [مدش]؛ التعليم حساب قرض رقم 9130600554902319.


محور البنك و [مدش]؛ حساب المجمدة.


لقد أرسلت محور البنك عدة مرات ولم تحصل على الاستجابة.


فرع بلدي هو في قطاع نويدا 18 و I'am حاليا في ألمانيا حتى لا يمكن زيارة.


معرف الطلب هو: [بروتكتد]


محور البنك و [مدش]؛ يفرض حالة الصفقة يشتبه.


محور البنك و [مدش]؛ محور البنك الصراف الآلي المال لم يسحب ولكن المبلغ الخصم من حسابي إيسيسي.


محور البنك و [مدش]؛ رسوم الدمج لا لزوم لها.


علاقة مساعدة واحدة.


أتلقى مكالمات هاتفية من هذا لا - 91 [محمية] فيما يتعلق بخدمة مساعدة واحدة ولكنني لا أقبل هذه الخدمة دون موافقتي أنها تخصم المال من حسابي.


لذا اتصلت بعملاء خدمة العملاء مرتين في الأيام القليلة الماضية وطلب إلغاء عضويتي.


أنا بخيبة أمل تماما مع هذا واحد مساعدة.


أنا أوم باركاش بهاردواج من لوديانا بونجاب، أنا تطبيق قرض سيارة، بتاريخ 25/12/2017.


ولكن ممثلكم. ناكول جي.


([بروتكتد]) & مر. باوان ([المحمية]) يعاني منا من 4 أيام الماضية أنها لا تعطينا أي رد، وليس اختيار الهاتف لدينا.


أنا إزعاج جدا من الخدمة المصرفية، في المستقبل أنا لست أي صفقة مع محور البنك.


تمت مناقشتها مؤخرا.


نفس / النقد ودل دون علم بلدي أكثر من روبية 77000 / -


المال لا ردها.


بل لا تنطبق على - إيسيسي قرض المنزل للالسطح إله.


لم يتم تنشيط شريحة سيم الجديدة، تعذر الاتصال ب 59059 من آخر 5 أيام.


آخر حل.


الشكاوى المميزة.


إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.


أكسيس بانك كريديت كارد خدمة العملاء، الرقم المجاني & # 038؛ البريد الإلكتروني.


محور البنك هو واحد من مزود الخدمة المالية في الهند. ويبدأ العمل في الهند من عام 1994. محور البنك هو أول بنك خاص بعد الحكومة. من الهند سمحت لإنشاء البنك الخاص. مقر هذا البنك هو في مومباي. ويقدم البنك الكثير من الخدمات المالية مثل القروض والاستثمار وإدارة الثروات وبطاقات الخصم والائتمان وما إلى ذلك.


تقدم البنوك محور مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان لعملائها وأيضا لتوفير أفضل خدمة العملاء البنوك تقدم رقم خدمة العملاء أيضا. يمكن للعميل الحصول على المساعدة من خلال الاتصال على هذه رقم خدمة العملاء مجانا طويل القامة، في حالة فقدان بطاقات الائتمان أو غيرها الحصول على معلومات أخرى حول بطاقة الائتمان. خطوط مفتوحة 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.


أكسيس بانك كر. أرقام بطاقة مجانية.


أيضا الناس يذهبون من خلال الموقع الرسمي البنك المحور للحصول على معلومات حول بطاقة السحب الآلي وبطاقات الائتمان التي يقدمها البنك. يمكن استخدام الرابط التالي لزيارة الموقع.


رقم دعم العملاء: 022 6798 7700.


إذا كان لدى العملاء أي مشاكل تتعلق بطاقات الائتمان، ثم يمكنهم إرسال البريد الإلكتروني إلى الشركة والحصول على مساعدة من قبل فريق الدعم. ويرد أدناه عنوان البريد الإلكتروني لبنك المحور للاتصال.


يمكن استخدام العنوان التالي لإرسال الشكوى المتعلقة ببطاقة الائتمان أو الخصم. كما يمكن للعملاء إجراء المكالمة إلى رقم الاتصال مكتب معين لمنع بطاقة الائتمان أو الخصم في حالة فقدان البطاقات.


في الطابق الثالث من رنا كوربورات بارك.


قريب من كالاناغار،


المكان هو باندرا (الشرق)


بين كود: 400051.


الوظائف ذات الصلة:


الوظائف ذات الصلة.


عن المؤلف.


عزيزي لدي بطاقة الائتمان الخاصة بك ولكن أنا لا تتلقى التفضل يرجى البريد الالكتروني لي على عنوان بريدي الإلكتروني.


أردت حقا التقدم بطلب للحصول على بطاقة الخصم، يرجى توجيه عملية مفصلة والرسوم السنوية.


أريد أن أعرف عملية لجعل كلمة المرور بطاقة الائتمان.


أنا حصلت على بطاقة اختيار بلدي ولكن لم حصلت على بلدي دبوس نمرس حتى الآن & # 8230؛ & # 8230؛ .. تو خدمة سيئة.


سيدي أنا راجيش أنا محور البنك حامل بطاقة الائتمان الخاصة بي في عداد المفقودين هذا الشهر 5/09/2018. بلز كيفية اتخاذ بطاقة الائتمان بلز تعطيني المعلومات.


نظام الرعاية أبكي باهوت خراب هاي كوي بهي رعاية الرعاية. كا فون لاغتا هاي ناهي. هوم أبك العملاء هاي ولكن أتش المحمول رقم دف تاكي أب لوغو كي مادات كار ساكي موز آجن باهوت تاكليف هوي hai.2 غانتو سي تري كار راها هو باهوت غوسا أيا أجار عيسى مرحبا هوتا راها إلى موز أبكا بنك تشودنا باديجا بلس مدير خيال دي.


رر. أريد أن أعرف عملية تغيير العنوان.


تم استلام كشف بطاقة الائتمان، ولكن لا يمكننا فتح كشف بطاقة الائتمان.


لي تنطبق على بطاقة الائتمان عدم تلقي بعد 10 أيام يرجى تعطيني المعلومات الشكر.


هذا المرجع بطاقة الائتمان بلدي، ويرجع ذلك إلى روبية. 26000 / - طلب u لترتيب 6 أقساط متساوية.


بلدي بطاقة الائتمان 52 ****** 397، هاتفي no.9704542030، اتخذت اثنين من المنتجات، لم تتلق إيمي & # 8217؛ ق البيانات، وإرسال بيان، إلى البريد معرف لدفع خلال تاريخ الاستحقاق.


وأود أيضا أن التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان.


أريد أن أغلق بطاقة الائتمان الخاصة بي.


عندما كنت دفع بلدي قرض الدفع المسبق المنزل أن الوقت محور الشخص قال لي أن يا سيدي كنت تأخذ بطاقة الائتمان مع أي تهمة مجانا ثم سوف أعتبر لماذا يجب أن رسالة على هاتفي النقال لا يرجى مسح الدفع 522 أنا لا تستخدم بطاقة الائتمان في أي وقت؟


ارجوك اعطي. الرد.


لقد تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الائتمان، 20.12.2018، ولكن لا تتلقى حتى الآن، لذلك أريد كانكل ذلك، b، تش خدمة البريد الخاص بك سيئة للغاية، م ليس ساتكفي إلى العملاء الرعاية التنفيذية أور، حتى الثابتة والمتنقلة كانكل تطبيقي و حل بلدي بروبلم هكذا.


أريد أن التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان في محور البنك وات هو بروكودوسر لتطبيق سداد إلى بريدي.


وانتد لمعرفة كيفية زيادة حدود الائتمان.


كيف يمكن زيادة حدود الائتمان.


الثابتة والمتنقلة زيادة حد بطاقة بلدي.


أراد زيادة حد بطاقة الائتمان الخاصة بي.


سيدي العزيز، لدي بطاقة ائتمان ولكن لم أستلم بيان الحساب شهريا. يرجى النظر في هذه المسألة.


في كثير من الأحيان شركة البريد السريع المحلية لا تسليم البيان في عنوان معين نظرا لمسألة المسافة. يجب عليك إرسال بريد إلكتروني إلى المكتب الرئيسي حول هذه المشكلة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


كيشا سوديب & # 8211؛ العنوان، رقم الهاتف، البيت، معرف البريد الإلكتروني.


مركز خدمة فيديوكون رانتشي & # 8211؛ رقم الهاتف، العنوان.


ليكو مركز خدمة ليتف أحمد آباد.


لينوفو أذن مركز خدمة الكمبيوتر المحمول في غانديناغار.

12 comments:

  1. إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة مع الإشارة إلى تأمين قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض قدره 3٪ وأفضل خطط / جدول سداد. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على {directaccesservice @ gmail. com} أو whatsapp @ +15754148400

    ReplyDelete
  2. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيجاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السامة قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ReplyDelete
  3. اسمي السيدة محمد السامة. من المملكة العربية السعودية أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لاس فيجاس وأنا امرأة سعيدة اليوم وأنا أتحدث ، أخبرت نفسي أن أي شركة قروض أو مقرض يمكن أن يغير حياتي المكسورة وحياة عائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. لقد منحوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 45000 دولار أمريكي وحصلت على قرضي في غضون 72 ساعة دون ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بهم اليوم وإخبارهم أن السيدة محمد السامة قد أحالتك إليهم ، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) Whatpp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا شكرًا وبارك الله تعالى

    ReplyDelete
  4. شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

    لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

    أنا توماس بريان مقيم / مواطن سعودي. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق جيد لي الذي قدمني إلى السيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950،000.00 ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: 393510483991 لمزيد من المعلومات.

    ReplyDelete
  5. مرحبا كل واحد من فضلك اسمي فيكتوريا. تريد بسرعة استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى مقرض قرض حقيقي حول حياتي من العشب إلى النعمة ، من كونها فقيرة إلى امرأة غنية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية. بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع بمبلغ 2700 دولار ، وأصبحت يائسًا للغاية في الحصول على قرض من مقرض قرض شرعي عبر الإنترنت لن يزيد من آلامي ، ثم قررت الاتصال بصديق لـ خاصتي التي حصلت مؤخرًا على قرض عبر الإنترنت ، ناقشنا هذه المسألة وحتى استنتاجنا أخبرتني عن رجل يُدعى السيد إيليا وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض ، لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ (70،000.00 دولارًا أمريكيًا) بسعر فائدة منخفض ، لذا تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بخصوص تحويل القرض وفي أقل من ثلاثة (3) أيام تم إيداع القرض في حسابي المصرفي اعتقدت أنها مزحة حتى تلقيت مكالمة من البنك الذي أتعامل معه تمت إضافة 70،000.00 دولار إلى الحساب ، وأصبحت سعيدًا جدًا لدرجة أن الله استجاب أخيرًا لدعواتي بتوجيهي إلى مقرض قرض حقيقي كان قادرًا على تلبية رغبات قلبي. شكراً جزيلاً للسيد إيليا على جعل الحياة معقولة بالنسبة لي ، لذا فإنني أنصح كل من هو مهتم بالحصول على قرض بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو +393510483991
    كانت هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من الحصول على قرضي ، لذلك تمكنت من سداد فواتيري. لذا شكرًا لأنك استغرقت وقتًا لقراءة قصة نجاحي وأدعو الله أن يفعل مشيئته في حياتك

    ReplyDelete
  6. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ReplyDelete
  7. يجب أن تقرأ: كيف حصلت على قرضي البالغ 275،000.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الشركة الكبرى التي تسمى مؤسسات ائتمان القروض

    مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا عبد الرحيم ، من مصر ، مدينة القاهرة. أنا أم وحيدة لطفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، لا تقع فريسة لهؤلاء الأشرار الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك ولن تسمع منهم مرة أخرى أنهم فعلوا ذلك لي أربع مرات قبل أن أتعرف على مؤسسات الائتمان للقرض ، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي قد تم تحويله إلي في غضون 48 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بائتمان القرض المؤسسات إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وأنت متأكد من أنه يمكنك سدادها في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بها عبر رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يوجد فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط سداد أفضل وجدول زمني أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على يقرض

    أنها توفر كل نوع من فئات القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_10 سنوات)
    قرض طويل الأجل (20_30 سنة)

    يقدمون مثل القرض

    * قروض شراء عقار قرض سكني ............. قرض تجاري ........
    قرض توحيد الديون ....... قرض الطالب ..........، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض الشركة .............. قرض الرهن العقاري
    قرض بناء ..... قرض سيارة ........ قرض فندقي .... قروض شخصية .. قروض ملكية .. الخ

    البريد الإلكتروني .......... (loancreditinstitutions00@gmail.com) رقم الواتس اب: +393510483991
    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية وتحتاج إلى التحرر من الأزمة المالية ، فإن مؤسسات الائتمان الائتمانية هي المكان المناسب للذهاب إليه ، فقط أخبرهم أن عبد الرحيم يوجه لك حظًا سعيدًا ....

    ReplyDelete
  8. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ReplyDelete
  9. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  10. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ReplyDelete
  11. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  12. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست على استعداد لتحمل مخاطر اقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete