Saturday 3 February 2018

تعريف سكالبينغ الفوركس


سلخ فروة الرأس.


لي سكالبينغ إست ون ستراتيجي دي marché كوي تينت دي رياليسر دي فايبلز بلوس-فالويس à ريبيتيتيون، سور دي بيتيتس تشانجيمنتس دي بريكس، أفيك أون ريسك limité.


ون ميثود دي ترادينغ أغريسيف.


ون تراكم دي ترادس دي تريس كورتيس دوريس.


ليس ترادرس كوي وتيليسنت سيت ستراتيجي إفكتنت دي 10 à 200 ترانزاكتيونس إن إنتراداي، إن سي fondant sur le Principe qu'il est plus aisé d'أتسنتور كوريكتيمنت دي بيتيتس فارياتيونس دي بريكس كيو ديس غراندس. سيس التجار سونت أبيليز "السماسرة".


أون كسب مينيم صب تشاك التجارة.


لي بوت برينسيبال دي سيس سكالبرس إست d'أوفرير ون بوسيتيون à أون بريكس donné، بيويس دي لا دينور أبريس ون فارياتيون دي كلكيس سنتيمس (أو بيبس سور لي فوريكس) إن ريليسانت ون بيتيت بلوس-فالو. دي نومبريوكس بيتيتس بيكينس بيوفنت فيت السابق دي غروس بينيفيسس سي ون ستراتيجي دي سورتي بين ميتريسي إمبش دي فير دي غروسس بيرتس.


ليس ليميتس دو سلخ فروة الرأس.


لي بروبلم دي سيت ميثود ريست لي سبرياد. ألورس كيو بور أون ترادر ​​لونغ تيرم لي سبرياد a ون إفكتيف مينور بور لي سكالبور لي سبرياد إست l'أون ديس كريتيرز ديترمينانت بور لي تشويكس دي l'أكتيف سوس-جاسنت à ترادر. إيل إست إسنتيل دي ترادر ​​ديس بيرس أوكس سبريادس ليس بلوس فيبلز بوسيبلز.


النشرة الإخبارية.


إت ريسيفيز إن كادياو نوتر فورماتيون دي 5 إبوكس بور بين إنفستير.


أوفريس دو مومنت.


1 € دي فريس دي كورتاد + برورالتيم أوفرت * فوار كومبت كورانت + ليفريت: 130 € العروض * فوار A بارتير دي 0،99 € l'أوردر دي بورس + فريس دي ترانزفيرت ريمبورسس * فوار.


* شروط فوار سور لي الموقع.


المالية، باتريموين، التداول.


خطط بونس.


إنفستير دانز ديس بمي أفيك أون بلاسيمنت ألانت jusqu'à 8،70٪ *


100٪ دي فريس دي ترانزفيرت ريمبورس إن إسبيسيز دانز لا ليميت دي 2000 € *


غراتشويت: تيليجارجيز نوتر إبوك تعليق إنفستير دانز ليس سكبي.


A بارتير دي 0،99 € l & رسكو؛ أوردر دي بورس إت فريس دي ترانزفيرت ريمبورسس *


* شروط فوار سور لي الموقع.


ملفات ديرنيرز.


A بارتير دي 0،99 € l'أوردر دي بورس إت فريس دي ترانسفرت ريمبورسس.


سبونسوريس بار المساواة المباشرة.


كومبت كورانت + ليفريت: 130 € العروض.


سبونسوريس بار بار بفوربانك.


توت سافوير سور لي فمي.


هل تريد الحصول على شهادة "إست-سي-كيو لي فوندز مونتير إنترناشونال"؟ بوركوي لي فمي a-t-إيل été créé؟ كويلس سونت سيس البعثات؟ تعليق إست-إيل géré؟ توت سافوير سور [& هيليب؛]


Qu'est-سي qu'une الخيار؟


Qu'est-سي-qu'une الخيار؟ تعليق فونكتيون-t-إيلي؟ تعليق المستخدم سي بروديت ديريف؟ كويلس ستراتيجيس بيوت-أون ميتر إن بلاس أفيك ليس أوبتيونس؟ كويلس سونت ليس [& هيليب؛]


كومباراتيف فريس بانكيرس 2017: متريسيز فوس فريس بانكيرس.


Café دي لا بورس فوس بريسنت سون كومباراتيف ديس بانك ليس موينز تشويس دو مومنت agrémenté d'ون فيديو إكسبليكانت سي كوي سي كاش ديرير ليس [& هيليب؛]


الإجراءات: هامرسون، ون سوسيتي دانز لاكويل إنفستير؟


Café دي لا بورس فوس بريسنت، ون فاليور سو-كوتي دو مومنت، c'est-à-داير كوي s'échange إن-ديسوس دي سا فاليور إنترينزيك. ريتروفيز لا بريسنتاتيون كومبليت دي لا [& هيليب؛]


المستغل.


المستغل.


المستغل.


▲ فروة الرأس الأذن الحلمة متلازمة فروة الرأس جراحة رفرف ملبد طحلب مشقوق طحلب مشقوق طحلب مشقوق مشقوق بقع مشقوق مشرط مشرط مشرط مشرط مشرط مشرط مشرط خالية من جراحة مشرط خالية من جراحة مشرط خالية من مشرط جراحة خالية من مشرط جراحة خالية من مشرط فروة الرأس مشرط فروة الرأس مشرط فروة الرأس سكالبليداي سكالبليفورم مشرط المباضع مشرط المباضع سكالبم المستغل السماسرة السماسرة السماسرة السماسرة السلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس رفرف سلخ فروة الرأس حديد سلخ فروة الرأس سكين سلخ فروة الرأس سكالبينغ سكالبينغ سكالبروم سكالبس سكالبس سكالبس سكالبريفورم سكالبروم سكالبروم سكالبس سكالبس سكالبس سكالبس سكالبروم سكالبروم سكالبس سكالبس سكالبس سكالبس


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


تعريف "فوركس سكالبينغ"


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول التي يستخدمها تجار الفوركس لشراء أو بيع زوج من العملات ومن ثم الاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن في محاولة لتحقيق الربح. A سكالبر الفوركس يبدو لجعل عدد كبير من الصفقات وكسب ربح صغير في كل مرة.


لأن الهدف من مكاسب النقد الاجنبى هو جعل كمية صغيرة من العديد من الصفقات، و سكالبر يحمل على هذه الصفقات لمدة ثواني.


تراجع "الفوركس سلخ فروة الرأس"


بالنسبة لمعظم جزء من الفوركس الفوركس ينطوي على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث تغيير طفيف في العملة يساوي ربح محترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. في نظام التداول الآلي، والتاجر "يعلم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.


ويعتقد أن التداول الآلي يأخذ علم النفس البشري من التداول، وهو أمر حيوي في سلخ فروة الرأس الفوركس لأن البيئة سريعة الخطى يمكن أن يكون من الصعب على التجار للمعدة. كما نمت التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، أصبح سلخ فروة الرأس الفوركس من قبل الأفراد أقل انتشارا. وقد قام التجار الكميون ببناء أنظمة يمكن أن تقوم بالآلاف من الصفقات يوميا مما يجعل التداول اليدوي متقادما.


يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس فوركس أكثر ربحا حول فترات التقلبات العالية والتحركات الكبيرة في السوق. يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس شعبية بشكل خاص مما يؤدي إلى وبعد نشر البيانات الهامة مثل تقرير التوظيف في الولايات المتحدة واجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي.


سلخ فروة الرأس لا تأتي مع المخاطر. في حالة دخول المتداول لموقف لا يمكنه الخروج منه، يمكن تركه بموقف مفتوح قد يؤدي إلى محو بعض الأرباح.


سلخ فروة الرأس.


ما هو "سلخ فروة الرأس"


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية التداول التي تحاول جعل العديد من الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة. التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية مكان في أي مكان من 10 إلى بضع مئات من الصفقات في يوم واحد في الاعتقاد بأن التحركات الصغيرة في سعر السهم هي أسهل للقبض من الكبيرة منها؛ ويعرف التجار الذين ينفذون هذه الاستراتيجية باسم السماسرة. العديد من الأرباح الصغيرة يمكن أن تتضاعف بسهولة إلى مكاسب كبيرة إذا تم استخدام استراتيجية خروج صارمة لمنع خسائر كبيرة.


كسر "سلخ فروة الرأس"


يستخدم سلخ فروة الرأس أحجام موقف أكبر لمكاسب السعر الأصغر في أصغر فترة من عقد الوقت. يتم تنفيذه خلال اليوم. الهدف الرئيسي هو شراء، أو بيع، عدد من الأسهم في محاولة، أو نسأل، والسعر ثم بسرعة بيعها بضعة سنتات أعلى، أو أقل، من أجل الربح. يمكن أن تختلف أوقات الحجز من ثانية إلى دقائق، وفي بعض الحالات تصل إلى عدة ساعات. يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية جلسة التداول الإجمالية للسوق، والتي يمكن أن تمتد إلى الساعة الثامنة مساء. EST.


خصائص سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو نشاط سريع الخطى بالنسبة للمتداولين الأكثر ذكاء. فإنه يتطلب توقيت دقيق والتنفيذ. يستخدم المتسلقون اليوم قوة شراء التداول من أربعة إلى واحد هامش لتعظيم الأرباح مع معظم الأسهم في أقصر وقت من عقد الوقت. وهذا يتطلب التركيز على الرسوم البيانية الفاصلة الزمنية الأطول، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة وخمس دقائق. وتستخدم مؤشرات الزخم مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (رسي). وتستخدم المؤشرات السعرية الرسم البياني مثل المتوسطات المتحركة، ونقاط البولينجر والنقاط المحورية كنقاط مرجعية لمستويات دعم الأسعار والمقاومة. يتطلب سلخ فروة الرأس حساب الأسهم لتكون أكبر من الحد الأدنى 25،000 $ لتجنب النمط يوم تاجر (بدت) انتهاك القاعدة. الهامش مطلوب لتنفيذ صفقات البيع قصيرة.


يشتري السماسرة منخفضة وبيع عالية، وشراء عالية وبيع أعلى، أو قصيرة قصيرة وتغطي منخفضة، أو منخفضة قصيرة وتغطي أقل. فهي تميل إلى استخدام المستوى 2 ووقت نوافذ المبيعات لتوجيه أوامر إلى صناع السوق الأكثر سيولة و إنز لعمليات الإعدام السريع. تنفيذ أسلوب نقطة ونقطة من خلال نافذة المستوى 2 أو مفاتيح الاختصار المبرمجة مسبقا هي أسرع الأساليب لسرعة الطلب يملأ. ويستند سلخ فروة الرأس بحتة على التحليل الفني وتقلبات الأسعار على المدى القصير. وبسبب الاستخدام الواسع للرافعة المالية، يعتبر سلخ فروة الرأس طريقة عالية المخاطر للتداول.


بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها المتسوقون هي سوء التنفيذ، وضعف الإستراتيجية، وعدم اتخاذ وقف الخسارة، الإفراط في الإفراط، الإدخالات المتأخرة، المخارج المتأخرة، أوفيرترادينغ. السلخ فروة الرأس يولد عمولات ثقيلة بسبب ارتفاع عدد المعاملات. هيكل تسعير العمولة لكل سهم هو مفيد للمتزلجين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى نطاق أصغر القطع داخل وخارج المواقف.


مقدمة إلى سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول قصير الأجل جدا، وعلى الرغم من اسمه الغريب، فإنه هو تماما نمط التداول الشعبي بين التجار المحترفين. سلخ فروة الرأس هو أقصر أسلوب على المدى من التداول (حتى أقصر من التداول اليوم)، ويسمى ذلك لأنه يحاول جعل العديد من الأرباح الصغيرة طوال يوم التداول.


السلخ فروة الرأس هو التحليل الفني.


المتسلقون هم دائما تجار التحليل الفني (على عكس التجار الأساسيات)، ولكن يمكن أن تكون إما تقديرية أو تجار النظام.


سوف السماسرة تقديرية اتخاذ كل قرار التداول في الوقت الحقيقي (وإن كان ذلك بسرعة كبيرة)، في حين أن المتسكعون النظام يتبع نظام سلخ فروة الرأس دون اتخاذ أي قرارات التداول الفردية. يستخدم سكالبرز أسعار السوق في المقام الأول لاتخاذ قرارات التداول، ولكن يستخدم بعض المتسوقين أيضا مؤشرا فنيا واحدا أو أكثر (على سبيل المثال، المتوسطات المتحركة).


الأطر الزمنية سلخ فروة الرأس.


الأطر الزمنية لخرائط سلخ فروة الرأس، ومقدار الوقت الذي تنشط فيه كل عملية تجارية، هي أقصر من جميع أنماط التداول. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليوم رسم بياني خمس دقائق، ويصنع أربعة أو خمسة صفقات في يوم التداول، مع كل نشاط نشط لمدة ثلاثين دقيقة. في المقابل، قد يستخدم المستغل مخططا ثانويا (حيث يمثل كل شريط سعر خمس ثوان فقط من التداول)، ويجعل عشرين أو ثلاثين صفقة في اليوم، مع كل نشاط نشط لمدة دقيقتين فقط.


تقنيات سلخ فروة الرأس.


كما هو الحال مع أي نمط آخر من التداول، وهناك العديد من الطرق المختلفة من سلخ فروة الرأس.


إن تقنية السالبينج الأكثر شهرة هي استخدام وقت السوق ومبيعاته لتحديد متى وأين يتم إجراء الصفقات. سلخ فروة الرأس باستخدام الوقت والمبيعات ويشار أحيانا إلى قراءة الشريط، لأن الوقت والمبيعات المستخدمة لتكون معروفة باسم الشريط. وتتشابه تقنيات السكالبينج الأخرى مع أنماط التداول الأخرى في أنها تستخدم المخططات الشريطية أو الشمعدانية، وتحدد متى وأين تجري الصفقات باستخدام أنماط الأسعار والدعم والمقاومة وإشارات المؤشرات الفنية.


سلخ فروة الرأس علم النفس.


سلخ فروة الرأس هو الأنسب لنوع معين من شخصية التداول. يجب أن يكون المتسلقون منضبطين جدا، وخاصة في حالة المتسكعون النظام، كما يجب أن تكون قادرة على اتباع نظام التداول الخاصة بهم على وجه التحديد بغض النظر عن ما. يجب أن يكون السماسرة قادرين على اتخاذ القرارات دون أي تردد، ودون التشكيك في قراراتهم بمجرد أن يتم. ومع ذلك، يجب أن يكون المتسكعون أيضا مرنا بما فيه الكفاية للاعتراف عندما لا يتم تداول التجارة كما هو متوقع (أو يأمل)، واتخاذ إجراءات لتصحيح الوضع (أي الخروج من التجارة).


أن تكون أم لا أن تكون المستغل؟


إذا كنت متداول موقف يستخدم الرسوم البيانية اليومية، ويجعل قرارات التداول الخاصة بك على مدى أمسية بأكملها، وكنت على الأرجح لن تجعل مكشطة جيدة. ومع ذلك، إذا كان الفكر في الانتظار عدة أيام لمحركات التجارة القادمة كنت مجنون، ثم ربما سلخ فروة الرأس سيكون مناسبا لك. يمكن أن تظهر سلخ فروة الرأس سهلة لأن المتسكع قد يجعل ربح يوم كامل في غضون بضع دقائق. ومع ذلك، هذا هو وهم، وفي الواقع يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس صعبا جدا لأن هناك غرفة صغيرة جدا (قراءة لا مجال) للخطأ. إذا كنت قررت أن تحاول سلخ فروة الرأس، تأكد من أن تفعل ذلك في المحاكاة، حتى كنت مربحة باستمرار، ولم تعد تجعل أي أخطاء البداية (مثل عدم الخروج من الصفقات الخاصة بك عندما تتحرك ضدك).

No comments:

Post a Comment