Tuesday 6 February 2018

وسطاء الفوركس يقدمون الرافعة المالية العالية


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس مع أعلى 400: 1، 500: 1، 1000: 1 الرافعة المالية.


وفيما يلي اختيار وسطاء الفوركس الذين يقدمون 500: 1 و 400: 1 خيارات الرافعة المالية. فلنقارن!


استخدم شيفت + لفرز أعمدة متعددة.


هل تعرف وسيط فوركس آخر يوفر أعلى رافعة مالية من 400: 1 أو أعلى؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل تداول الفوركس مع ارتفاع الرافعة المالية الخطرة؟


لا، إذا كان المتداول يفهم أساسيات بسيطة للتداول بالرافعة المالية.


نعم، إذا لم يكن لدى المتداول أي دليل حول ما يفعله.


إن الرافعة المالية العالية تمكن متداولي الفوركس من تداول عواصم أكبر. بدون أغلبية النفوذ من المستثمرين الأفراد لن تكون قادرة على العمل في بيئة الفوركس اليوم.


أهم شيء لفهم النفوذ:


رفع الرافعة المالية يزيد من قدرة التاجر للشراء والبيع في الفوركس من خلال توفير رأس المال غير المتزامن الظاهري.


في حين تعمل مع رأس المال غير موجود ممكن، وفقدانه من المستحيل تماما. بدلا من ذلك التاجر يفقد دائما هيس المال الخاص.


لماذا يختار المتداولون نفوذا أعلى؟


مع القليل من الاستثمار والرافعة المالية العالية التجارة يمكن أن التجارة، على سبيل المثال، وليس فقط 1000 وحدة الكثير وكسب 0،10 $ لكل نقطة، ولكن يذهب ل 10 000 وحدة الكثير، حيث انه سوف كسب دولار واحد لكل دولار. توفر الرافعة المالية العالية فرصة لكسب أرباح أعلى.


ولكن، فقط تلك الصفقات التي تأخذ بجدية موضوع المخاطر المالية وإدارة الأموال هي قادرة على الاستفادة من التداول عالية الاستدانة. ويمكنهم أن يأخذوا بثقة أعلى رافعة مالية ممكنة من 500: 1 وأن ​​يكونوا ناجحين في تداولهم اليومي.


أما المغامرون المغامرون من الفوركس، الذين هم أقل حذرا، الذين عميتهم الفرصة لكسب أرباح عالية في الفوركس مع استثمارات صغيرة إلى حد معقول يمكن بسهولة الحصول على أنفسهم في فخ الخاصة بهم من حجم كبير التداول غير المنضبط، الأمر الذي يؤدي إلى تفجير حساب سريع.


ما هو "مستوى الإيقاف"؟


مستوى الإيقاف المؤقت هو مستوى معين من الهامش المطلوب في٪، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد من الخسائر في الحساب إلى السلبية الأراضي - أقل من 0 دولار أمريكي.


يستخدم بعض وسطاء الفوركس فقط مع مكالمات الهامش، حيث نداء الهامش = مستوى الإيقاف في نفس الوقت، والبعض الآخر يحدد منفصل نداء الهامش ومستويات التوقف.


نعم، فكسلوري يقدم 1: 3000 الرافعة المالية. هذا هو أعلى الرافعة المالية التي وجدت في صناعة الفوركس. كنت متشككا في البداية أنني سرعان ما طلب سحب أرباحي. فوجئت عندما أنها الفضل بلدي حساب باي بال في أقل من ساعتين. هذا يحدث مرارا وتكرارا.


أنا أيضا، وأنا أبحث للعثور على وسيط يقدم 2000: 1 الرافعة المالية باستثناء فبس و إكسنيس.


يرجى لأي واحد ذلك، أرسل لي البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


دعمك أبريسيتد للغاية.


BrokerGuru.


الحسابات مع فكسغلوري هي بالفعل خالية من المبادلة افتراضيا:


انظر الشروط هنا: فكسلوري / ترادينغ-أكونت-كونديتيونس /


أما بالنسبة للفائدة، إذا كان لا يزال موجودا، يمكنك ببساطة طلب إزالته.


أريد فتح حساب مع فكسلوري دون مبادلة & أمب؛ فائدة . كيف ممكن.


أنا مع 1LOTSTP وسيط وأنا سعيد العميل معهم. هذا الوسيط لديه التنفيذ السريع و منصة MT4. لديها أيضا دعم العملاء جيدة و 1: 1000 الرافعة المالية، وهو أمر عظيم.


BrokerGuru.


سيتم تحديث.


يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 الرافعة المالية، الحد الأدنى للإيداع 50 $، التوقف عن مستوى الصفر٪


BrokerGuru.


إعادة توجيه الارتباط إلى إكسنيس.


مرحبا في قائمتك هو 1 وسيط لطيفة جدا في عداد المفقودين.


ز الأسواق هو أفضل وسيط لأنني تتمتع التداول معهم.


BrokerGuru.


نوضح بعض هنا:


أيضا، هنا هو بسيط على الانترنت جيدة حاسبة المخاطر وجدت في:


أنا سعيد لنيتكم حول الذي يجد أي معلومات لتحسين التداول مع وسيط قيمة.


حتى يمكن أن يرجى ملاحظة بالنسبة لي أريد أن أعرف عن كيف يمكنني العثور على أفضل وسيط وأي موقع ويب شرح ببساطة كيف يمكن التجارة مع الحد الأدنى المفقودة. البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


فكسلوري مع الرافعة المالية 1؛ 3000 و 50٪ مكافأة إيداع.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


باكسفوريكس يعطي 1: 500 لكل واحد ويقبل عملاء الولايات المتحدة.


استعراض، والمنتديات، ديموينغ هو أفضل رهان.


إن لم يكن، حاول ليدينغفوريكسروكيرز.


أنا مقيم دائم (الفلبين) و أبحث عن وسيط السمعة هنا. أنا مواطن كندي.


سيكون نفوذ التداول الخاص بي هو 1: 300.


معرفة كيفية عمل الأشياء هنا (الفساد لا يصدق على جميع المستويات)، وأنا في المقام الأول تبحث عن وسيط نزيه، والرافعة المالية ستكون ثاني الأولوية.


بقدر ما أعرف - لا يمكنك الحصول على أكثر من 50: 1 في أي مكان إذا كنت من الولايات المتحدة.


. حسنا، حتى لو وجدت وسيط لا يكرم قواعد نفا أو أي قواعد أخرى، هل تريد حقا أن تتعامل معهم .. ماذا عن الموثوقية والنزاهة الخ الخ ..


حاولت الاشتراك في العديد من الشركات التي "تقبل u. s. السكان" وأنه لا يزال يعمل، ما هو الصفقة هو فريكن ممكن بالنسبة لي للحصول على أكثر من 1:50 نفوذ أو ماذا ؟؟ الرجاء المساعدة.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


فعله. شكرا لك على التحديثات!


مجموعة الرافعة المالية العالمية هي 1000: 1.


باكسفوريكس 500: 1، إيداع في غضون 1 ساعة، 1 نقطة انتشار! بالإضافة إلى تجارة الذهب والفضة.


الدعم الأول والتمويل الفوري (من أوروبا إلى أستراليا مع الدفع إيبانكينغ تنفيذها مساء الأحد، والمال الممول ليلة الاثنين (صباح يوم الثلاثاء في 2 صباحا).


خادم (إكينيكس) وضعت في شارع وول، يعني التنفيذ الحقيقي immediatly. click والازدهار، موقف جعلت (في بعض الأحيان 0،1! انتشار نقطة € / $)


للأسف لم يكن وسيط الأول ولكن منذ لدي حساب حقيقي هناك لم أجد أفضل ولم يتغير.


إنستا فوريكس 1: 1000 ليف.


مرحبا شباب. إذا كنت تريد أن تعرف وسيط هو أصيلة، فقط أسألهم إذا كان ذلك ينظم وإذا كان لديهم رقم هوية وسيط جنبا إلى جنب مع اسم منظم. مثال: سيكيك (cysec. gov. cy/licence_members_1_en. aspx) سيف 085/07، فسا رقم الترخيص 480859 & أمب؛ ميفيد المتوافقة.


BrokerGuru.


ماذا عن القائمة في هذه الصفحة مع "الوسطاء الذين يقدمون رافعة مالية 400: 1، 500: 1"؟


يتم تحديث القائمة بانتظام.


هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على وسيط الفوركس الذي يوفر رافعة مالية 400: 1 اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك ماذا من هم؟


BrokerGuru.


David: وفقا للوائح نفا، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة فتح حسابات فقط مع وسطاء الولايات المتحدة، حيث أقصى رافعة مالية هي 50: 1.


هناك بعض الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة ويمكنهم تقديم رافعة مالية 100: 1 أو أعلى. للعثور عليها، يرجى استخدام البحث لدينا: 100forexbrokers / فكس / broker_search. php.


مع المعلمات التالية:


- قبل عملاء الولايات المتحدة - "نعم"


- أقصى رافعة - "200: 1 وما فوق"


trader: على الرغم من أن بعض السماسرة يقدمون حسابات صغيرة مع إيداع 1 $، فإنه من غير الممكن للتجارة مع رأس مال صغير من هذا القبيل.


يمكنك، بالطبع، فتح عدد قليل من الصفقات مع 0.0001 الكثير (1 / 10th من الجزئي) تحت 400: 1 أو 500: 1 الرافعة المالية، ولكن ليس هناك الكثير من الاستخدام العملي هناك.


إذا كان لدي / ج ​​مع 1 $ ثم كيف يمكنني تشغيل التداول في الفوركس.


هل يقدم أي من هؤلاء الوسطاء المذكورين هوامش 100/200/400/1 لسكان الولايات المتحدة؟ ديفيد.


BrokerGuru.


المدرجة. شكرا لكم!


الرافعة المالية من 1: 1 حتى يو 1: 500، دقيقة الودائع هو 1 $، وقف خارج مستوى 40٪، MT4 و MT5.


نعم فعلا. ولكن الكثير القياسي يعني 10 $ لكل 1 نقطة، وذلك في مجرد -10 نقطة حسابك سيكون $ 0.


هل يمكنني الحصول على 100 دولار مع الرافعة المالية 500: 1 في حسابي و لا يزال يتداول حجم كبير الحجم؟


تاجر.


يرجى كيف يمكنني الحصول على وسيط الذي يسمح تداول الأخبار.


وكلما ارتفعت ودائع الحساب، كلما كانت النفوذ أقل - ينطبق على غالبية الوسطاء.


يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى نفوذ إضافي لزيادة نشاطهم التجاري، ولكن إذا تمكنت من إدارة حساب أعلى من 1000 إلى 5000 دولار، فلن تحتاج إلى أكثر من 200: 1 أو 100: 1. وهذا أيضا يوفر لك من ارتكاب الأخطاء حيث الخسائر الخاصة بك سوف تعول في الآلاف من الدولارات. مقارنة بحسابات صغيرة حيث هذه الخسائر لا تذكر.


شكرا لك على الرد.


لقد حاولت البحث مرة أخرى في وقت لاحق مع نفس المعلمات ومرفق البحث لم العمل.


كنت الحصول على أخطاء على الصفحة من قبل، وكان هناك شيء التحميل ولكن أتوقع أن هذا خطأ بلدي نهاية.


أنا في المملكة المتحدة و أبحث عن وسيط منظم يقدم حسابا في غب £، MT4 مع الرافعة المالية 500: 1، & لوت؛ 25٪ إيقاف مستوى، ألوس، سلخ فروة الرأس، التحوط و إي.


سأريد في البداية استثمار 1000 جنيه استرليني وفي وقت لاحق آخر 4000 جنيه استرليني ولا تريد تخفيض الرافعة المالية عندما يحدث ذلك.


يبدو أن معظم الوسطاء الذين يقدمون الرافعة المالية 500: 1 يعرضون فقط على حسابات تقل عن 500 دولار أو 1000 دولار.


فعلت البريد الإلكتروني بضعة أمس،


هانتيك، "هل يمكن أن يكون لها رافعة مالية 100: 1 و 200: 1 للحسابات تصل إلى 25،000 £".


إكسنيس، عرض 400: 1 على 1000-5000 أوسد. وبمجرد أن يصل الحساب إلى 5000 دولار، ينخفض ​​الرافعة المالية إلى 200: 1.


ميغ من سويسرا في قائمتك تقدم 500: 1 للحسابات المصغرة بين 2000 $ و 10000 $، ولكن لا يمكنك التداول 0.01 الكثير شيئا أدناه .1.


لدي تجريبي مع هوتفوريكس في قائمتك مع الرافعة المالية 500: 1 ولكن خفضت فقط لأنها توفر فقط 300: 1 حساب قياسي.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


أعمال البحث: حاول البحث عن وسطاء المملكة المتحدة مع رافعة مالية 500: 1 - حصلت على 3 نتائج. ما هي معلمات البحث؟


إذا لم يستوف أي من الوسطاء معلمات البحث، فستكون صفحة النتائج فارغة.


أكدت سمارت ليف ماركيتس أنها توفر 100: 1. شكرا لك على مساعدتك!


موقع عظيم والموارد.


أنا أبحث عن وسيط الذي يقدم 500: 1 الرافعة المالية يفضل في المملكة المتحدة £.


مجرد استخدام الخاص بك 100forexbrokers / فكس / broker_search. php ولكن لا توجد نتائج الخروج بعد ملء النموذج.


هل هناك خطأ في تلك الصفحة أم أنها مشكلة في نهايتي؟


ملاحظة: لقد لاحظت في قائمتك أن الدولة سمارتليفيماركيتس تقدم 400: 1، لدي حساب حي معهم، وأنها تقدم فقط 100: 1.


لقد عبر البريد الإلكتروني لهم يسأل عن هذا من قبل.


BrokerGuru.


للعثور على وسيط التي تطابق المعايير الخاصة بك، يرجى استخدام البحث لدينا: مقارنة وسطاء الفوركس.


نوع الوسيط - إن / ستب.


عملاء الولايات المتحدة قبلت - نعم.


الرافعة المالية: 100: 1 وما فوق.


سوف تحصل على حوالي 15-20 النتائج للعمل مع. تتمثل الخطوة التالية في زيادة تحسين عملية البحث وفقا لاحتياجاتك الخاصة: على سبيل المثال: الحد الأدنى للإيداع، الحد الأدنى، منصة التداول، تنظيم وسيط الخ.


في 100 وسطاء الفوركس نحن نقدم الحقائق، ولكن لا يمكننا أن نوصي / تعزيز / اقتراح أي من الوسطاء. يرجى قراءة التعليقات على موقعنا وكذلك على مواقع أخرى لجعل خيار المتعلمين.


إذا كنت تريد أن يكون وسيط إن الذي سيقبل إقامة الولايات المتحدة لفتح حساب ويوفر أيضا رافعة مالية أعلى (أكثر من 50: 1)، أي وسيط موثوق سوف تقترح ؟؟ هل هناك أي شخص لديه خبرة جيدة مع وسيط إن مع تلك المعايير ؟؟


هل هناك أي وسيط في أي الإيداع لديه لإعطاء.


إذا كنت في شك، لا تتداول خلال الوقت الأخبار. قد يشير الوسيط إلى الفترة التي قمت فيها بتداول الأخبار كما هي الفترة التي استغلت فيها علامات الاقتباس "المتخلفة / الخاطئة / الخ".


أفضل قبل بدء التداول، طرح سؤال مباشر حول تداول الأخبار. الحصول على الجواب ثم تقرر.


نعم إنستافوريكس ديه 1000: 1 لقد انجذبت لفتح حساب حقيقي "كوس لهذا. لقد اكتشفت أنهم دائما يترددون في دفع أرباحك المكتسبة. لدي استراتيجية لتداول الأخبار التي تعمل دائما. عند إجراء مثل هذه الأموال فإنها سوف ترفض دفع أو أسوأ أنها استرداد الودائع الخاصة بك إذا كنت من الصعب جدا بالنسبة لهم. قبل أن تتمكن من اتخاذ أي خطوة أنها سوف الصفر حسابك وتجعلك تشعر أنها يمكن أن تفعل أي شيء والابتعاد عن ذلك.


هذه تجربة شخصية وحية.


الرجاء المساعدة في معرفة أنها لا تسمح تداول الأخبار؟


كلاوديو ليت فوريكس سون إستافادوريس مانيبولان لاس كنتاس بور سو بروكر يو بيردي مي دينيرو سوي ديل بيرو إس أونا إمبريزا فورمادا بور إكس إمبلادوس دي فينانزاس فوريكس بور توداس لاس إمبريساس بيراميدس ديل كوميرسيو دي فوريكس سوز إنتغرانتيس سون دي روسيا كولومبيانوس بانامينوس. فويرون فورمادوس إن بارايسوس فيسكاليس y سابين كومو إنغانار y مانيبولار لاس كنتاس موشوووو أووكيدادو كون إستوس لادرونيس ديفراسادوس دي أوفيجاس ليت فوريكس سون لادرونيسس.


يتم التعامل مع النقد الاجنبى لايت المحتالين كلاوديو من حسابات الوسيط الخاص بك فقدت أموالي أنا من بيرو هي شركة شكلت من قبل الموظفين السابقين من التمويل لجميع الشركات تجارة الفوركس أهرامات الفوركس أعضائها روسيا الكولومبي البنمي. تم تشكيلها في الملاذات الضريبية ومعرفة كيفية خداع والتلاعب في الحسابات لهذه اللصوص أووكورادو موشوووو دوبلتس الأغنام لادرونيسس ليت فوريكس.


عالية النفوذ وسطاء الفوركس.


وهنا لائحة من وسطاء الفوركس التي توفر رافعة مالية عالية جدا للتجار. ومن المعروف سوق الصرف الأجنبي لرافعة عالية. حتى 1:10 الرافعة المالية يمكن اعتبارها هامة لأنها تزيد من أموال المتداول عشرة أضعاف. مع الشركات المعروضة هنا، يمكنك تداول الفوركس مع الرافعة المالية 1: 1000 وأعلى. مثل هذه الرافعة المالية العالية توفر فرصة لفتح مراكز العملات الأجنبية باستخدام مبالغ صغيرة جدا من أموال الهامش ويمكن أن تكون مفيدة للتجار الذين يستخدمون استراتيجيات التداول العدوانية أو لأولئك الذين يحتاجون إلى فتح عدد كبير من الصفقات في وقت واحد.


بعض منظمات الفوركس بالتجزئة تحد من أقصى قدر من الرافعة المالية على أزواج العملات إلى 1:25 أو 1:50 أو ما شابه ذلك. ومن الواضح أن هؤلاء الوسطاء يتصرفون خارج الولايات القضائية التي تفرض مثل هذه القيود. لهذا السبب، قد لا يكون الوسطاء المذكورين هنا متاحا لسكان بعض البلدان أو الأقاليم. بأي وسيلة، يجب أن يكون متداول الفوركس حذرا عند استخدام الرافعة المالية العالية & مداش؛ بل هو سكين الذي يقطع على كلا الجانبين، وزيادة كل من الربح المحتمل والخسارة المحتملة. سوف تجد 32 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون ميتاترادر ​​4 ويب (فس)


الرافعة المالية العالية تخدم حاجة محددة نوعا ما في تداول الفوركس. وهنا لائحة أسباب فتح الحساب مع وسيط تقدم 1: 1000 أو أعلى الرافعة المالية:


تحتاج إلى فتح صفقات كبيرة مع حجم توازن صغير. تحتاج إلى فتح عدد كبير من الصفقات الصغيرة التي في بعض الأحيان يجب أن تكون في وقت واحد. كنت تستخدم ضيق وقف الخسارة مع إدارة المخاطر الحصيفة و [مدش]؛ فإن قدرتك على تحمل المخاطر تسمح لك بفتح مراكز أكبر ما لم تقتصر متطلبات الهامش بسبب النفوذ المنخفض للوسيط. إنك تقوم بنسخ الصفقات أو الإشارات التالية لاستراتيجية تتطلب نفوذا كبيرا للحساب.


وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية 500: 1، قائمة شركات الفوركس ذات الرافعة المالية العالية.


وسطاء الفوركس الذين يقدمون الرافعة المالية 500: 1 هم الكثير في سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحاضر ولكن خبراء فوركسك يقدمون قائمة بأفضل وسطاء الفوركس عالية النفوذ في العالم.


ما هو الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


رفع الرافعة المالية يزيد من قوة البيع والشراء من خلال تقديم التجار مع رأس المال الظاهري. يمكن أن يعمل التجار معها، ولكن يمكن & # 8217؛ ر تفقده أو سحبه. كل تاجر يمكن أن يخسر هو إيداعه الشخصي.


تقديم كلمات بسيطة، الرافعة المالية هي العاصمة التي أقرضت من قبل التجار من وسطاءهم لرفع العائد المحتمل على الأصول. يجب أن نتذكر أنه في حين أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد بشكل كبير من احتمال الربح، فإنه أيضا يرتفع المخاطر لذلك يجب أن تكون حذرا عند التداول على الرافعة المالية.


في فوريكسق نحن نقدم قائمة من وسطاء الفوركس مع رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 500: 1 لجميع العملاء اعتمادا على فئة حساب التداول الذي الاختيار. سياسة مماثلة لرافعة لدينا والهامش ينطبق على جميع العملاء من جميع المواقع في جميع أنحاء العالم.


تعريف الرافعة المالية.


التعامل مع الرافعة المالية هو القدرة على تداول موقف أكبر من مجموع المال في حسابك. يتم نقل الرافعة المالية كنسبة، على سبيل المثال 500: 1 أو 50: 1.


لنفترض أن لديك حسابا بمبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت تتاجر مبالغ تذكرة من 5،000،000 أوسد / جبي. هذا يرتبط برافعة مالية قدرها 500: 1. وكيف يمكنك تداول 500 مرة من مجموع المال لديك تحت تصرفكم؟


بينما تتداول على الهامش فإنك تنفق بدل ائتمان فوري مجاني من ترادينغ بوينت. يتم استخدام هذه المنحة الائتمانية الفورية لشراء مبلغ من العملة يفوق أهمية قيمة حسابك. ديفويد من الهامش، وكنت فقط أن تكون قادرة على بيع أو شراء تذاكر من 10،000 $ في وقت واحد.


لماذا يجب على المتداول استخدام نفوذ أكبر؟


الرافعة المالية يمكن أن تكون مفيدة للغاية، فإنه يسمح لك أساسا "اقتراض" المال من وسيط وبالتالي كسب المزيد من الأرباح على التجار الخاص بك. إذا كان السوق يذهب لصالحك، هل يمكن أن تزيد من حجم هائل من الأرباح. لوضع هذا في وجهة نظر، العديد من السماسرة توفر حسابات مع 1: 500 الرافعة المالية، بمعنى أنه يمكن أن تزيد 500 أضعاف مبلغ الربح باستخدام هذه الرافعة المالية.


وبالتالي، فقد أدركنا أن النفوذ يمكن أن تؤثر في المزيد من الربح؟


ما هي أفضل الرافعة المالية المستخدمة؟


بشكل غير مناسب ليس هناك أي إجابة صحيحة لأفضل نفوذ للاستخدام لأن هذا يعتمد على عوامل عديدة. واحدة من أهم العوامل الهامة سيكون أسلوب التعامل الخاص بك، هل أنت تاجر الذين يذهبون فقط إلى صفقات عالية الاحتمال والجوانب لتصاميم الأسعار متناسق؟ إذا كان الأمر كذلك، عن طريق رافعة مالية عالية يمكن أن تكون أكثر فائدة كما سيكون لديك الفوز: نسبة الخسارة.


وبدلا من ذلك، إذا كانت ترتيبات التداول الخاصة بك عموما احتمالا متوسطا، فسيكون من الأفضل استخدام رافعة مالية أقل. ويكون مقدار النفوذ المستقيم للاستخدام في هذه الحالة 1:20 أو 1:20.


العديد من المتداولين الجدد يأتون ليتمتعوا بتداول مرتفع و يحاولون التداول بأكبر قدر من الرافعة المالية، لكنهم غالبا ما يحصلون على حرق. من خلال حجم كبير من الرافعة المالية يمكن أن تكون مفيدة في أنواع معينة من التداول ولكن إذا كنت مجرد البداية الأولية من المهم أن نعرف أساسيات أولا، دراسة عن وظائف التداول وكيفية عمل الأسواق.


وسطاء الفوركس تقدم 500: 1 الرافعة المالية، الرافعة المالية العالية وسطاء الفوركس.


إذا كنت تبحث عن الرافعة المالية العالية قائمة وسطاء الفوركس ثم زيارة هنا، ولكن خبراء فوريكسق تشير بشدة لا تستخدم رافعة مالية عالية في تداول العملات إلا إذا كنت متأكدا من أن لديك تاجر المهنية.


حذار من وسطاء تقديم الهدايا عالية النفوذ & # 8211؛ حتى لو.


لا يجب أن تستخدم لاستخدام النفوذ العالي من أجل أن تتعرض لمخاطر النفوذ العالي: إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم رافعة مالية عالية جدا، من 200، 400، 500 أو حتى 1000، وهذا يمكن أن يكون بمثابة علامة تحذير. وإذا كانت المكافآت هي أيضا ذات حجم رائع، يمكن أن تكون بمثابة علامة تحذير أيضا.


في بعض الولايات القضائية، يقتصر الرافعة المالية على 100: 1، 50: 1 أو حتى أقل. هذا يجب أن يكون أكثر من كاف والعديد من التجار دون & # 8217؛ ر تمرير مستوى الرافعة المالية 10: 1. وغني عن القول، توفر الرافعة المالية العالية فرصة عظيمة مع طريقة سريعة للقضاء على حسابك (خاصة مع التقلبات العالية) ولكن هذا ليس ما أريد التركيز عليه. لنفترض أنك نجحت في رفع الرافعة المالية أو أنك لا تستخدم الرافعة المالية المقدمة. إذا كان وسيطك لا يزال يقدم هذا النوع من الرافعة المالية، فإن الخطر لا يزال هناك.


الوسيط معرض للخطر.


اسمحوا & # 8217؛ ق أقول كنت ناجحة على تجارة محددة وربما كنت & # 8217؛ ليس الوحيد. إذا كان الوسيط يعتمد على آلية صانع السوق لتحقيق التوازن بين أوامر، لم تدير المخاطر ولم تعمل بشكل صحيح مع مزودي السيولة، وعدد قليل على الصفقات الاستدانة التي تذهب في اتجاه واحد لصالح العملاء ببساطة وضع وسيط في خطر.


لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي تمر أبدا أوامر لمزودي السيولة والانتظار فقط للتاجر الفوركس المبتدئ لحرق الحساب، جيبه إيداع التاجر كربح. ولكن عندما لا يتحقق ذلك، هناك خطر مادي. والوسطاء الأكثر خطورة إما إدارة المخاطر بشكل صحيح: عندما يرون أن الجميع قصير ور / أوسد، فإنها لا تتحمل المخاطر. الوسطاء الآخرون لديهم نموذج إن / ستب حيث أنهم حقا وسطاء فقط بين التجار والسوق، وليس افتراض أي خطر على الإطلاق. ولكن في حالة خطوة كبيرة، يتم مسح بعض الحسابات خارج ولكن الآخرين يمكن أن تصبح منتفخة، مع العملاء مدعيا المال الذي ليس متاحا بسهولة.


تخيل البنك الذي يظهر فجأة صافي قيمة الحسابات مضروبا في 100 والزبائن يصطفون لسحب الكنز وجدت حديثا. النقد قد لا يكون هناك. هذا هو مماثل لمجموعة من التجار استدانة عالية التي حصلت على حق على التجارة دون وسيط التعامل مع المخاطر بشكل صحيح.


يضاعف مع العلاوات والحيل.


إذا، بالإضافة إلى الرافعة المالية عالية للغاية، وسيط يقدم أيضا مكافآت، وهذا يضيف إلى الضغط في حالة تاجر الفوز. المزيد من الديون من الوسيط إلى العميل يعني المزيد من المخاطر أن الأموال لا يمكن سحبها.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا في حالة الحيل المختلفة. هنا مثال من مقال فيكتور غولوفتشينكو على ماغنيتس المالية:


النظر في هذا: أنت وزوجتك فتح حسابين في يونيو من عام 2017، وكلاهما تحصل على مكافأة وأنت تأخذ اتجاهات مختلفة في السوق. واحد هو طويل ور / أوسد، والآخر هو اختصار ور / أوسد. ويستخدم كلا الحسابين مستويات هامشية كبيرة.


في حالة تحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد في العام الماضي، فإن الشخص الذي فتح مركز 1،000،000 والذي يبرره مع 2،000 يورو (بافتراض أن الرافعة المالية 1: 500) في الحساب قد يواجه نتيجتين - خسارة تلك اليورو 2،000 يورو والباقي على الحساب إذا كان التاجر طويلا ور / أوسد، أو كسب 1،500،000 $ بحلول ديسمبر (على افتراض أن دخلت عند 1.35 وأغلق عند 1.20).


هل يسير في اتجاهين متعاكسين مع زوجك أو صديق شرعي؟ الجواب لا يهم حقا. حتى لو كنت لا تلعب هذا النوع من الخدعة ولكن الوسيط الخاص بك لديه للتعامل مع هذا النوع من التحركات ورفض الانسحاب، هل تريد التجارة مع وسيط الذي يتعامل مع مثل هذه الأمور؟ هل تريد ركن أموالك مع وسيط ينفي السحوبات؟


غياب التنظيم.


والوسيط الذي يقدم نفوذا متطرفا ربما لا ينظم أو ينظم في ولاية تسامح. هيئات تنظيمية قوية لا تسمح للرافعة المالية العالية. فالبيئة المتراخي تعني احتمال حماية أقل في حالة نشوب نزاع. لا توفر هيئة تنظيمية مرموقة سلامة 100٪ كما رأينا في العديد من الحالات، ولكن فرص المتاعب أقل.


إذا كنت تحاول الاستفادة من النفوذ أو المكافآت، حتى لو فعلت بطريقة مشروعة، قد تواجه مشكلة مع وسيط وإيجاد علاج من السلطات سيكون صراعا شاقة.


استنتاج.


يمكن أن يكون هناك بالتأكيد 100٪ وسطاء صادقين الذين يقدمون الرافعة المالية العالية لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ المخاطر والمكافآت التي يتم توفيرها وفقا لمبادئ توجيهية واضحة، حيث الانسحاب دائما لحظة.


ومع ذلك، فإن الرافعة المالية العالية تشكل خطرا على الوسطاء، وعندما تكون في خطر، فإنك معرض للخطر.


هل لديك أي خبرة مع وسيط يعاني من نوع من الرافعة المالية مخلفات؟ هل لديك خبرة مع وسيط ينكر السحب؟ I & # 8217؛ d أحب أن أسمع تعليقاتك في قسم التعليق أدناه.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment