Sunday 18 February 2018

هل بيستبوي تأخذ نظام التجارة


منتجات.
جميع الفئات.
الأجهزة.
تلفزيون & أمب؛ مسرح منزلي.
أجهزة الكمبيوتر & أمب؛ أجهزة لوحية.
كاميرات & أمب؛ كاميرات الفيديو الرقمية.
هاتف خليوي.
العاب الكترونية.
الأفلام & أمب؛ موسيقى.
إلكترونيات السيارات & أمب؛ GPS.
التقنية التي يمكن لباسها.
الصحة واللياقة البدنية & أمب؛ جمال.
المنزل، كراج & أمب؛ مكتب. مقر. مركز.
سمارت هوم، سيكوريتي & أمب؛ واي فاي.
طائرات بدون طيار، ألعاب & أمب؛ المقتنيات.
خدمات.
سجل الدخول لمشاهدة المكافآت والعروض الحصرية والمزيد.
الحصول على المكافآت والعروض الحصرية، حفظ القوائم، والتحقق من حالة طلبك، وأكثر من ذلك.
أفضل عروض شراء.
استمتع صفقات مصممة خصيصا بالنسبة لك.
الخدمات & أمب؛ الدعم.
إدارة حسابك.
التجارة في أسئلة وأجوبة.
برنامج أفضل شراء التجارة في يوفر وسيلة مريحة بالنسبة لك لجلب الالكترونيات المستخدمة للتجارة في للحصول على أفضل بطاقات هدية شراء. يجب أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر (باستثناء آل أو ن، 19 أو أكثر) للاستفادة من البرنامج. برنامج التجارة في غير متوفر في جميع المواقع؛ تحقق بيستبوي / ترادين للعثور على أقرب متجر المشاركة.
وتشارك معظم المتاجر في البرنامج. المتاجر التي لا تشارك حاليا في البرنامج هي:
211 كولورادو Blvd. 2740 مركز شيري كريك للتسوق.
458 S. سيتاوكيت 824 باتشوج 200 كوماك 345 محطة هنتنغتون 442 خليج شور 809 ريفرهيد 454 ويستبوري 467 ليفيتون 950 فالي ستريم 1467 بالدوين 2986 جرين أكرس مول 1940 الشروق مول.
تحقق بيستبوي / ترادين للعروض الحالية. نحن نقوم باستمرار بتقييم الفئات حيث يمكننا أن نقدم للمستهلكين قيمة كبيرة للإلكترونيات التي لم تعد تستخدمها. كما نقدم إعادة تدوير مسؤولة لهذه المنتجات الإلكترونية ومعظمها. لمزيد من المعلومات حول برنامج إعادة التدوير، راجع بيستبوي / ريسيكل.
سن، حالة، والاكسسوارات المدرجة سوف تؤثر على قيمة التجارة في البنود الخاصة بك. استخدام مقدر لدينا في بيستبوي / ترادين للحصول على تقدير لما البند الخاص بك قد تكون قيمتها. سوف شراء أفضل تقييم الجهاز وتقديم عرض تنافسي على أساس عدة عوامل، بما في ذلك العمر والحالة، وشملت الاكسسوارات وأسعار إعادة البيع الحالية.
موظفينا درجة الشرط وإجراء فحص وظيفة. كحد أدنى، حتى يتسنى لنا أن نقبل جهاز يجب تشغيل وتشغيل كما يتوقع المستخدم عادة. لا يمكن أن يكون هناك إمدادات الطاقة المفقودة، ويجب أن تعمل بطارية تعمل بالطاقة الجهاز على البطارية الخاصة بها. نحن تعيين شرط الشرط على أساس التفتيش لدينا:
جيد. الجهاز يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود مشاكل فنية وليس لديه خدوش، خدوش أو خواتم. يظهر علامات الاستخدام العادي.
معرض. الجهاز يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود مشاكل تقنية، وفقط عدد قليل من الخدوش بسبب الاستخدام العادي. إذا كان الجهاز يحتوي على شاشة، فلا توجد خدوش أو بكسل محترق. معتدلة الأضرار المادية وتعمل بكامل طاقتها.
BROKEN. الأضرار المادية الكبيرة أو لا يعمل بشكل صحيح.
غير مقبول. هناك مشكلة في الجهاز بحيث لا يكون الجهاز مؤهلا للتداول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
فقد تلف وظيفي أو فشل المنتج الذي يؤثر على قدرتها على أداء وظيفتها أو يضعف استخدامها؛ وقد استدعي أو سحب من البيع؛ فقد أضرار المياه أو الأضرار الناجمة عن السوائل الأخرى؛ وهو يبين مؤشرات على تعديل الرقم التسلسلي أو العبث. فقد الحشرات / القوارض الإصابة / الضرر. تم كسر ختم المصنع؛ لم يتم مسح كلمة المرور. لا يزال الجهاز متصلا بحساب نشط (الهواتف الجوالة فقط). لم يتم تعطيل وظيفة "البحث عن جهازي".
RECYCLE. لا یوجد للجھاز المؤھل أي قیمة مالیة ولکن سیتم جمعھ وإرسالھ إلی شریك إعادة التدویر یتوافق مع أعلی معاییر الصناعة فیما یتعلق بإعادة استخدام أو إعادة تدویر أو إعادة تدویر المنتجات بالإضافة إلی التخلص من النفایات الناتجة عن عملیة إعادة التدویر.
إذا لم يتم قبول الجهاز للتجارة في، يمكننا مسؤول إعادة تدويره. لمعرفة المزيد حول برنامج إعادة التدوير، راجع بيستبوي / ريسيكل.
بالنسبة لأجهزة إفون و إيباد و إيبود التي تعمل بنظام التشغيل يوس 7 والإصدارات الأحدث، يجب تعطيل وظيفة "البحث عن جهاز إفون / إيباد / إيبود" قبل بدء عملية التداول.
كيفية إيقاف تشغيل "البحث عن جهاز إفون / إيباد / إيبود":
اضغط على "إعدادات" رمز الخاص بك وانتقل إلى قسم "إكلود". إذا تم تشغيل "البحث عن جهاز إفون"، فانقر على شريط التمرير لإيقاف تشغيله. أدخل كلمة مرور أبل إد وانقر على "إيقاف". تحقق من إيقاف تشغيل "البحث عن جهاز إفون".
لالروبوت 5.0 أو أحدث، يجب إعادة تعيين الجهاز إلى إعدادات المصنع قبل بدء الصفقة في التجارة.
تأكد من توصيل الجهاز بالإنترنت أو بشبكة الجوال. افتح قائمة إعدادات غوغل. ضمن "شخصي"، المس "النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين". قد تحتاج إلى إدخال النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. ضمن "البيانات الشخصية"، المس "إعادة تعيين بيانات المصنع". اقرأ المعلومات على الشاشة والمس "إعادة تعيين الهاتف". إذا تم تأمين الشاشة، فستحتاج إلى إدخال النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. عند المطالبة، المس "محو كل شيء" لمحو جميع البيانات من وحدة التخزين الداخلية للجهاز. عند انتهاء الجهاز من المسح، حدد الخيار لإعادة تشغيل الجهاز.
يرجى تضمين أي كتيبات، أجهزة التحكم عن بعد، إمدادات الطاقة، غيرها من الملحقات والتعبئة والتغليف التي تأتي مع المنتج. وبقدر ما تكون هذه المفقودات مفقودة، فإن ذلك سيؤثر على قيمة التجارة المقدمة. أنت مسؤول عن إزالة أي بيانات من جهازك قبل تقديم المنتج لنا. تحت أي ظرف من الظروف سوف بيست شراء تكون مسؤولة عن أي فقدان أي بيانات أو وسائل الإعلام من المنتجات المقدمة لنا للتجارة في أو إعادة التدوير. للحصول على مساعدة على إزالة البيانات الشخصية الخاصة بك ومسح القرص الصلب الخاص بك نظيفة، انظر هذا الفيديو من المهوس فرقة & ريج؛.
يرجى أيضا ملاحظة أنه لكي تكون مقبولة للتجارة، يجب أن يكون العنصر الخاص بك رقم تسلسلي مرئي. لا ينبغي إزالتها أو خدشها أو التلاعب بها بأي شكل من الأشكال.
قد يكون جهازك:
يباع من قبل بيست بوي سيكونداري ماركيتس قنوات أو غيرها من أفضل بيع بيع منافذ البيع (إعادة البيع). أرسلت إلى المهوس فرقة و ريج. مراكز الخدمة (للأجزاء والأجهزة المجددة التي تباع عبر منافذ شراء أفضل عبر الإنترنت)؛ أو التخلص منها بشكل مسؤول من خلال برنامج إعادة التدوير. انظر بيستبوي / سلة لإعادة التدوير.
أفضل مخازن شراء تقدم برنامج التجارة في تخضع للقيود والمتطلبات المحلية. وبناء على هذه الشروط، لا يمكننا توفير برنامج التداول في جميع مواقع المتاجر.
إذا لم يكن هناك مشاركة بيست بوي التجارة في الموقع بالقرب منك، ونحن قد نقبل التجارة الخاصة بك في الانترنت. ما عليك سوى الذهاب إلى بيستبوي / ترادين، معرفة ما إذا كان البند الخاص بك هو مؤهل للتجارة في، ومن ثم الحصول على تقدير لما البند الخاص بك قد تكون قيمتها. سنقوم تغطية التكاليف بالنسبة لك لشحنه لنا ثم، إذا نحن نقبل البند الخاص للتجارة-- في، سوف نرسل لك الإلكترونية أفضل شراء بطاقة هدية لقيمة البند الخاص بك.
ويهدف برنامجنا التجاري في متجر لراحة عملائنا التجزئة وليس مصمما للتعامل مع حجم كبير أو المعاملات التجارية.
يجب على العملاء المهتمين بوحدات التداول التي تزيد عن هذا الحد الاتصال بخدمة العملاء في ترادين @ بيستبوي للحصول على عرض أسعار مخصص.
حدد ثلاثة (3) نسخ من نفس العنوان والمنصة في فترة 12 شهرا. على سبيل المثال، ثلاثة (3) نسخ من مادن ل زبوكس أو بلاي ستيشن.
الحد من خمسة (5) الهواتف المحمولة من نفس الطراز في فترة 12 شهرا.
حدد ثلاثة (3) بنود من نفس الطراز في فترة 12 شهرا.
* نحن نحتفظ بالحق في رفض أي التجارة-- في أو الحد من كميات لأي سبب من الأسباب. تخضع حدود المنتجات هذه للتغيير في أي وقت. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك قيود إضافية على المنتجات مرتبطة بالترقيات.
يرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال خدمة العملاء في التجارة، كما لدينا في متجر البرنامج هو للاستخدام الشخصي وغير التجاري لعملائنا التجزئة.
في بعض مواقع شراء أفضل، وذلك بسبب المتطلبات المحلية، يمكننا أن نقبل فقط التجارة في من البنود التي لديك صالح بيست شراء.
لا. بينما نحن نرحب وقيمة التغذية المرتدة من عملائنا، يتم إصلاح قيمنا في التجارة في وقت تقييمنا على أساس نوع من المنتجات المتداولة في، وقيمتها السوقية، وحالتها.
الذهاب إلى بيستبوي / ترادين. معرفة ما إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا للتجارة في. احصل على تقدير لما قد يستحقه جهازك. العثور على مشاركة أفضل موقع شراء بالقرب منك أو استكمال التجارة الخاصة بك على الانترنت.
تحقق لمعرفة ما إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا للتجارة في وما قد يكون من المفيد، ثم العثور على مشاركة أفضل شراء مواقع بالقرب منك في بيستبوي / ترادين. يمكنك جلب الإلكترونيات المؤهلة، وأي ملحقات مضمنة، أو رخصة قيادة صالحة من الولايات المتحدة أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الدولة إلى موقع المشاركة الأفضل. سنقوم بتصنيف حالة المنتج الخاص بك والتحقق من وظائفه. استنادا إلى هذه العوامل وقيم إعادة البيع الحالية، سنحدد مقدار ما سنقدمه لك على جهازك. إذا قبلت، فنحن نطلب منك تقديم رخصة قيادة سارية المفعول من الولايات المتحدة أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الدولة، وتوقيع بيان ملكية، والموافقة على البنود والشروط. قد تكون هناك معلومات شخصية إضافية مطلوبة لإتمام المعاملة بناء على قوانين الوكيل السلعي للولاية القضائية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التحدث مع قميص أزرق. سنقوم بعد ذلك تعطيك أفضل هدية بطاقة هدية لقيمة جهازك. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا لشراء أي عنصر يباع في المتجر أو عبر الإنترنت.
إذا لم يكن المنتج الخاص بك قيمة التجارة في، يمكننا إعادة تدويرها بمسؤولية.
الذهاب إلى موقع شراء أفضل بيستبوي / ترادين واختيار المنتج الذي تريد التجارة في. الإجابة على بعض الأسئلة حول البند الخاص بك وسنقدم لكم تقدير قيمة التداول في البند الخاص بك .. إذا كنت توافق على تقدير، إنشاء حساب ومن ثم طباعة مجانا أوبس الشحن التسمية. قم بإسقاط البند الخاص بك في متجر أوبس أو اتصل بشركة يو بي إس لترتيب استلام السيارة. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير أو بيست بوي لديه الحق في مراجعة أو سحب التقدير لقيمة التداول أو الائتمان. قد لا تكون أي عروض ترويجية صالحة، وفقا لشروط العرض الترويجي، إذا تم استلام السلعة بعد 14 يوما من تاريخ التقدير. إذا واجهت صعوبات تقنية، اتصل بدعم العملاء باستخدام نموذج الاتصال خدمة العملاء في التجارة. سنقوم بتصنيف حالة المنتج الخاص بك والتحقق من وظائفه. سنقوم تقييم البند الخاص بك، تأكيد العرض النهائي معك عبر البريد-- الإلكتروني، ثم البريد-- الإلكتروني الإلكترونية أفضل شراء بطاقة هدية لك في غضون سبعة إلى تسعة أيام بعد استلام البند الخاص بك.
إذا كنت تسقط البند الخاص بك مع الناقل البحري مثل أوبس، يرجى الاحتفاظ استلام قطرة قبالة لسجلاتك.
يرجى تجنب استخدام موقع الناقل قطرة الشحن (ق) كما أنك لن تحصل على إيصال الشحن. تضمين أي وثائق والملحقات التي تم شحنها في الأصل مع البند الخاص بك. قد تشمل هذه العناصر بطاقات الضمان، لوحات المفاتيح، الفئران وكابلات التوصيل. إن الفشل في تضمين البنود أو الملحقات المضمنة عادة سيؤثر على قيمة صفقتك التجارية. لا تشمل أي أجهزة مراقبة كرت. ويمكن إعادة تدويرها في متجر بيست بوي المحلي.
يرجى اتباع نصائح الشحن التالية:
التفاف العناصر باستخدام الكثير من التفاف فقاعة، التعبئة والتغليف الرغوة، أو غيرها من لوازم التعبئة حول البنود الهشة. قم بتضمين جميع مكونات النظام للعودة. حزمة النظام في علبة كرتون قوي مصممة خصيصا للشحن. قم بتثبيت جميع الحواف على الجانبين، العلوي والسفلي للتأكد من عدم وجود حواف خشنة يمكن أن تكون محطمة بواسطة معدات معالجة البريد الآلية. نحن لا ننصح باستخدام اخفاء أو الشريط السيلوفان. إرفاق تسمية الشحن إلى خارج الحزمة. استخدام قطعة من الشريط الشحن واضحة على الجزء العلوي من التسمية. استدعاء أوبس أو إسقاط قبالة الحزمة في أوبس مجانا الموقع. تأكد للحفاظ على عدد تتبع لإثبات العودة. يمكنك أيضا شحن على نفقتك الخاصة باستخدام الناقل من اختيارك طالما أنها يمكن أن توفر لك مع عدد تتبع الشحن وإثبات التسليم. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير أو بيست بوي لديه الحق في مراجعة أو سحب التقدير لقيمة التداول أو الائتمان. قد لا تكون أي عروض ترويجية صالحة، وفقا لشروط العرض الترويجي، إذا تم استلام السلعة بعد 14 يوما من تاريخ التقدير. إذا واجهت صعوبات تقنية، اتصل بدعم العملاء باستخدام نموذج الاتصال خدمة العملاء في التجارة.
كنت مسؤولا عن إزالة أي بيانات من البند الخاص بك قبل توفير المنتج لنا. تحت أي ظرف من الظروف سوف بيست شراء تكون مسؤولة عن أي فقدان أي بيانات أو وسائل الإعلام من المنتجات تسليمها لنا للتجارة في أو إعادة التدوير. للحصول على مساعدة على إزالة البيانات الشخصية الخاصة بك ومسح القرص الصلب الخاص بك نظيفة، وتعلم المزيد من المهوس فرقة & ريج؛.
أنت مسؤول عن تعطيل القفل على الأجهزة المزودة بنظام التشغيل يوس 7.0 والإصدارات الأحدث أو إصدار أندرويد 5.0 أو إصدار أحدث قبل بدء المعاملة التجارية.
يمكنك تسجيل الدخول إلى "مركز التجارة" وحدد حسابي في أي وقت لمعرفة حالة التجارة في.
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني توضح لماذا تم تعيين قيمة مختلفة. لديك خيار قبول الاقتباس المحدثة، أو وجود هذا البند عاد لك على كلفتك.
إذا لم تكتمل الصفقة بعد، ولم يتم إصدار بطاقة هدية بعد، يمكن إرجاع العنصر إذا كنت تدفع تكاليف إعادة الشحن.
قم بإنشاء حساب ثم قم بطباعة ملصق شحن أوبس مسبق الدفع. سيتم شحنها البند الخاص مباشرة إلى شركائنا إعادة التدوير، حيث البند سوف تمر من خلال عملية الاستصلاح. ثم، لدينا شريك إعادة التدوير المعتمد سوف إعادة تدوير مسؤول البند الخاص بك.
التداول في المشاركة مواقع شراء أفضل يسمح لك للحصول على الفور بطاقة شراء أفضل شراء مرة واحدة وقد تم قبول التجارة الخاصة بك في. سيكون لديك لشحن لنا البنود الخاصة بك - لكننا سوف تغطي التكلفة. سنقوم ثم البريد-- الإلكتروني لك بطاقة شراء أفضل شراء الإلكترونية في غضون سبعة إلى تسعة أيام من استلام البند الخاص بك إذا نحن نقبل البند الخاص للتجارة في-- في.
وفي بعض المواقع، يخضع برنامج "أفضل شراء في التجارة" لقوانين الوكلاء المحليين والمحليين، التي تنظم شراء الممتلكات الشخصية المستخدمة. ويتطلب العديد من هذه القوانين من الشركات جمع معلومات عن البائع والمنتج الذي تم شراؤه، وإبلاغه عن إنفاذ القانون في محاولة للحد من الجريمة واسترداد الممتلكات المسروقة. في بعض المواقع، للامتثال للقانون المعمول به، قد تشمل المعلومات الشخصية التي تم جمعها ما يلي:
نسخة من الهوية الخاصة بك الشكل الثاني من معرف بصمة صورة لك.
أفضل شراء أيضا تقارير بعض المعلومات حول التجارة في المعاملات طوعا في مواقع أخرى. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون مطلوبا شراء أفضل لتبادل المعلومات الشخصية ردا على أمر محكمة صالح، أمر استدعاء، تحقيقات حكومية، أو على النحو المطلوب بموجب القانون. تحتفظ شركة بيست بوي بالحق في الإبلاغ، وقد يطلب منها أن تبلغ وكالات إنفاذ القانون بأي أنشطة يعتقد أن بيست بوي أنها غير قانونية. قد تشتري أفضل شراء معلومات معينة عندما نعتقد أن هذا الإفراج ضروري بشكل معقول لحماية حقوق وممتلكات وسلامة الآخرين وأنفسنا. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، يرجى مراجعة سياسة شراء أفضل شراء.
يمكنك الحصول على مساعدة عدة طرق:
عبر الهاتف، من خلال الاتصال على الرقم المجاني 1-888-602-6963.
الدردشة عبر الإنترنت خلال ساعات الهاتف.
البريد الإلكتروني باستخدام نموذج الاتصال. سنرد خلال يوم عمل واحد.
من وقت لآخر، يدير أفضل شراء العروض الترويجية الخاصة للعمل جنبا إلى جنب مع برنامج التجارة في لدينا. وعادة ما تكون هذه العروض الترويجية متاحة لفترة محدودة ولا تنطبق إلا على منتجات محددة. نظرا لطبيعة هذه العروض الترويجية، قد لا يكون جهاز التداول لديك مؤهلا للحصول على هذه العروض. يرجى الرجوع إلى تفاصيل العرض. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة حول أهلية المنتج الخاص بك، يرجى التحدث مع قميص أزرق.
مركز المساعدة.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول أوامر، معلومات المنتج، والعودة وأكثر من ذلك.
منتديات إجتماعية.
هل تبحث عن إجابة؟ تصفح المقالات أو البحث في المجتمع.

هل بيستبوي تأخذ نظام التجارة
تحقق بيستبوي / ترادين للعروض الحالية. نحن نقوم باستمرار بتقييم الفئات حيث يمكننا أن نقدم للمستهلكين قيمة كبيرة للإلكترونيات التي لم تعد تستخدمها. كما نقدم إعادة تدوير حرة ومسؤولة لهذه المنتجات الإلكترونية ومعظمها. لمزيد من المعلومات حول برنامج إعادة التدوير، راجع بيستبوي / ريسيكل.
كم يمكنني الحصول على الأشياء بلدي؟
سن، حالة، والاكسسوارات المدرجة سوف تؤثر على قيمة التجارة في البنود الخاصة بك. استخدام مقدر لدينا في بيستبوي / ترادين للحصول على تقدير لما البند الخاص بك قد تكون قيمتها. يستخدم أفضل شراء لدينا التكنولوجيا الملكية لتقييم الجهاز وتقديم عرض تنافسي.
كيف تقيم حالة منتجي؟
موظفينا درجة الشرط وإجراء فحص وظيفة. الحد الأدنى لجهاز أن تكون مقبولة يجب تشغيل وتشغيل كما يتوقع المستخدم عادة. يجب تشغيل جهاز يعمل بالبطارية على البطارية الخاصة به.
الجهاز هو يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود مشاكل تقنية وليس لديه خدوش، خدوش أو خواتم. يظهر علامات الاستخدام العادي.
الجهاز يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود مشاكل تقنية، وفقط عدد قليل من الخدوش بسبب الاستخدام العادي. إذا كان الجهاز يحتوي على شاشة، فلا توجد خدوش أو بكسل محترق. معتدلة الأضرار المادية وتعمل بكامل طاقتها.
S الأضرار المادية الهامة أو لا يعمل بشكل صحيح.
يحتوي الجهاز على واحد أو أكثر من هذه المشكلات بحيث لا يكون الجهاز مؤهلا للتداول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
فقد تلف وظيفي أو فشل المنتج الذي يؤثر على قدرتها على أداء وظيفتها أو يضعف استخدامها؛
وقد استدعي أو سحب من البيع؛
فقد أضرار المياه أو الأضرار الناجمة عن السوائل الأخرى؛
وهو يبين مؤشرات على تعديل الرقم التسلسلي أو العبث.
فقد الحشرات / القوارض الإصابة / الضرر.
تم كسر ختم المصنع؛
لم يتم مسح كلمة المرور.
لا يزال الجهاز متصلا بحساب نشط (الهواتف الجوالة فقط).
لم يتم تعطيل وظيفة "البحث عن جهازي". (تعرف على كيفية إيقاف تشغيله)
لا یوجد للجھاز المؤھل E أي قیمة نقدیة ولکن سیتم جمعھ مجانا وإرسالھ إلی شریك إعادة التدویر یتوافق مع أعلی معاییر الصناعة فیما یتعلق بإعادة استخدام أو تجدید أو إعادة تدویر المنتجات بالإضافة إلی التخلص من النفایات الناتجة عن عملیة إعادة التدویر.
إذا لم يتم قبول الجهاز للتجارة في، يمكننا مسؤول إعادة تدويرها مجانا. لمعرفة المزيد حول برنامج إعادة التدوير، راجع بيستبوي / ريسيكل.
بالنسبة لأجهزة إفون و إيباد و إيبود التي تعمل بنظام التشغيل يوس 7 والإصدارات الأحدث، يجب تعطيل وظيفة "البحث عن جهاز إفون / إيباد / إيبود" قبل بدء عملية التداول.
كيفية إيقاف تشغيل "البحث عن جهاز إفون / إيباد / إيبود":
اضغط على "إعدادات" رمز الخاص بك وانتقل إلى قسم "إكلود". إذا تم تشغيل "البحث عن جهاز إفون"، فانقر على شريط التمرير لإيقاف تشغيله. أدخل كلمة مرور أبل إد وانقر على "إيقاف". تحقق من إيقاف تشغيل "البحث عن جهاز إفون". قد تختلف هذه العملية اعتمادا على إصدار يوس الذي يعمل عليه الجهاز. راجع صفحة دعم أبل حول هذا الموضوع لمزيد من التفاصيل.
لالروبوت 5.0 أو أحدث، يجب إعادة تعيين الجهاز إلى إعدادات المصنع قبل بدء الصفقة في التجارة.
تأكد من توصيل الجهاز بالإنترنت أو بشبكة الجوال. افتح قائمة إعدادات غوغل. ضمن "شخصي"، المس "النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين". قد تحتاج إلى إدخال النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. ضمن "البيانات الشخصية"، المس "إعادة تعيين بيانات المصنع". اقرأ المعلومات على الشاشة والمس "إعادة تعيين الهاتف". إذا تم تأمين الشاشة، فستحتاج إلى إدخال النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. عند المطالبة، المس "محو كل شيء" لمحو جميع البيانات من وحدة التخزين الداخلية للجهاز. عند انتهاء الجهاز من المسح، حدد الخيار لإعادة تشغيل الجهاز.
ما الذي أحتاج إلى تضمينه مع منتجي؟
يرجى تضمين أي كتيبات والملحقات والتغليف التي تأتي مع المنتج. قد تؤثر الملحقات المفقودة على قيمة التداول المعروضة. أنت مسؤول عن إزالة أي بيانات من جهازك قبل تقديم المنتج لنا. يجب أن يكون للجهاز أيضا رقم تسلسلي مرئي. تحت أي ظرف من الظروف يكون بيست بوي مسؤولا عن أي فقدان أي بيانات أو وسائل الإعلام من المنتجات تسليمها لنا للتجارة في أو إعادة التدوير. للحصول على مساعدة على إزالة البيانات الشخصية الخاصة بك ومسح القرص الصلب الخاص بك نظيفة، انظر هذا الفيديو من المهوس فرقة ®.
يرجى أيضا ملاحظة أنه لكي تكون مقبولة للتجارة، يجب أن يكون العنصر الخاص بك رقم تسلسلي مرئي. لا ينبغي إزالتها أو خدشها أو التلاعب بها بأي شكل من الأشكال.
ماذا يحدث للبند الأول في التجارة؟
قد يكون جهازك:
يباع من قبل بيست بوي سيكونداري ماركيتس قنوات أو غيرها من أفضل بيع بيع منافذ البيع (إعادة البيع). إرسالها إلى مراكز الخدمة المهوس فرقة (للأجزاء والأجهزة المجددة التي تباع عبر منافذ شراء أفضل عبر الإنترنت)؛ أو التخلص منها بشكل مسؤول من خلال برنامج إعادة التدوير. انظر بيستبوي / سلة لإعادة التدوير.
لماذا لا يشارك موقع "أفضل شراء" في برنامج "التجارة في"؟
أفضل شراء يتوافق مع قوانين المجتمعات التي نعمل فيها. بعض الولايات القضائية لديها قيود تؤثر على قدرتنا على تقديم برنامج التجارة في في متجر معين. نحن نقوم باستمرار بتقييم كيف يمكننا تقديم أفضل الخدمات للمجتمعات التي نعمل فيها ونعيش، ونحن نعمل بجد لجلب التجارة إلى عملائنا عندما يكون منطقيا بالنسبة لنا للقيام بذلك. إذا كان أقرب متجر شراء أفضل لا تقدم التجارة في، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان أي قريب آخر القيام به من خلال موقعنا على المواقع.
إذا لم يكن هناك مؤهل شراء أفضل موقع التجارة في بالقرب منك، ونحن قد تقبل تجارتك في الانترنت. ما عليك سوى الذهاب إلى بيستبوي / ترادين، معرفة ما إذا كان البند الخاص بك مؤهلا للتجارة في، ومن ثم الحصول على تقدير لما البند الخاص بك قد تكون قيمتها. سنقوم تغطية التكاليف بالنسبة لك لشحنه لنا ثم، إذا نحن نقبل البند الخاص للتجارة-- في، سوف نرسل لك الإلكترونية أفضل شراء بطاقة هدية لقيمة البند الخاص بك.
هل يمكنني التداول في أكثر من عنصر واحد في المرة الواحدة؟
ويهدف برنامجنا التجاري في متجر لراحة عملائنا التجزئة وليس مصمما للتعامل مع المعاملات الكبيرة الحجم.
يجب على العملاء المهتمين بوحدات التداول التي تزيد عن هذا الحد الاتصال بخدمة العملاء في ترادين @ بيستبوي للحصول على عرض أسعار مخصص.
* نحن نحتفظ بالحق في رفض أي التجارة-- في أو الحد من كميات لأي سبب من الأسباب. تخضع حدود المنتجات هذه للتغيير في أي وقت. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك قيود إضافية على المنتجات مرتبطة بالترقيات.
تحديد 3 نسخ من نفس العنوان ومنصة في فترة 12 شهرا. على سبيل المثال، 3 نسخ من مادن ل زبوكس 360. الهواتف المحمولة.
الحد من 5 الهواتف المحمولة من نفس الطراز في فترة 12 شهرا. جميع المنتجات الأخرى.
تحديد 3 بنود من نفس الطراز في فترة 12 شهرا.
يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في رفض أي تجارة في، أو الحد من الكميات، لأي سبب من الأسباب.
ماذا لو كنت مؤسسة أو مؤسسة؟
يرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال خدمة العملاء في التجارة، كما لدينا في متجر البرنامج هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري لعملائنا.
ماذا يعني أن بلدي أفضل شراء موقع "يقبل التجارة في مع استلام فقط"؟
في معظم مواقعنا شراء أفضل، بغض النظر عن المكان الذي اشتريت البند الخاص بك، يمكنك التجارة في أو إعادة تدويره. ومع ذلك، في بعض مواقع شراء أفضل نحن نقبل فقط التجارة في من البنود التي لديك صالح بيست شراء.
ماذا لو كنت أشعر أنني يجب أن تتلقى المزيد من القيمة لمنتجي؟ هل سيكون هناك مجال للتفاوض والتعليقات؟
لا. بينما نحن نرحب دائما وقيمة التغذية المرتدة من عملائنا، يتم إصلاح قيمنا في التجارة على أساس نوع من المنتجات المتداولة في، القيمة السوقية، وحالتها.
كيف أبدأ؟
الذهاب إلى بيستبوي / ترادين. معرفة ما إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا للتجارة في. احصل على تقدير لما قد يستحقه جهازك. العثور على مشاركة أفضل موقع شراء بالقرب منك أو استكمال التجارة الخاصة بك على الانترنت.
كيف يعمل في متجر التجارة في؟
تحقق لمعرفة ما إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا للتجارة في وما قد يكون من المفيد، ثم العثور على مشاركة أفضل شراء مواقع بالقرب منك في بيستبوي / ترادين. إحضار الإلكترونيات المؤهلة، وأي ملحقات مضمنة، ورخصة قيادة سارية المفعول من الولايات المتحدة أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الدولة إلى موقع المشاركة الأفضل. سنقوم بتصنيف حالة المنتج الخاص بك والتحقق من وظائفه. استنادا إلى هذه العوامل وقيم إعادة البيع الحالية، سنحدد مقدار ما سنقدمه لك على جهازك. إذا قبلت، فنحن نطلب منك تقديم رخصة قيادة سارية المفعول من الولايات المتحدة أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الدولة، وتوقيع بيان ملكية، والموافقة على البنود والشروط. قد تكون هناك معلومات شخصية إضافية مطلوبة لإتمام المعاملة بناء على قوانين الوكيل السلعي للولاية القضائية. لمزيد من التفاصيل، راجع البنود والشروط. سنقوم بعد ذلك تعطيك أفضل هدية بطاقة هدية لقيمة جهازك. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا لشراء أي عنصر يباع في المتجر أو عبر الإنترنت.
ما هي العملية إذا كنت ترغب في التداول في مادتي عبر الإنترنت؟
الذهاب إلى موقع شراء أفضل بيستبوي / ترادين واختيار المنتج الذي تريد التجارة في. الإجابة على بعض الأسئلة حول البند الخاص بك وسنقدم لكم تقدير قيمة التداول في البند الخاص بك. إذا قبلت العرض، قم بإنشاء حساب ثم قم بطباعة ملصق شحن مجاني من أوبس. قم بإسقاط البند الخاص بك في متجر أوبس أو اتصل بشركة يو بي إس لترتيب استلام السيارة. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير أو يتم إعادة تسعير القيمة إلى القيمة الحالية. سيتم أيضا فقدان أي أسعار ترويجية أو عروض انتهت صلاحيتها إذا تم استلام المنتج بعد 14 يوما من تاريخ هذا التقدير. إذا واجهت صعوبات تقنية، اتصل بدعم العملاء باستخدام نموذج الاتصال دعم التجارة لدينا. سنقوم تقييم البند الخاص بك، تأكيد العرض النهائي معك عبر البريد-- الإلكتروني، ثم البريد-- الإلكتروني الإلكترونية أفضل شراء بطاقة هدية لك في غضون أيام بعد استلام البند 7-9.
كيف يمكنني حزمة البند بلدي؟
إذا كنت إسقاط البند الخاص بك مع أوبس، فإننا ننصح للحفاظ على استلام-- قطرة استلام السجلات الخاصة بك.
يرجى تجنب استخدام أوبس قطرة المواقع مربع كما أنك لن تحصل على إيصال الشحن. عند تعبئة كمبيوتر للتبادل التجاري، يجب تضمين النسخة الأصلية (وليس نسخة من) برنامج نظام التشغيل (ماسينتوش أو ويندوز) على قرص مضغوط أو قرص مرن، بالإضافة إلى شهادة الأصالة واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي والكتيبات. إذا تم شحن النظام الخاص بك مع قرص مضغوط للاستعادة، فسيكون كل عنصر من العناصر المذكورة أعلاه على القرص المضغوط للاستعادة، ولا يتم حزمه بشكل منفصل. إذا كان لديك نظام تشغيل ميكروسوفت، يرجى مسح برنامج نظام التشغيل من العنصر. تضمين أي وثائق والملحقات التي تم شحنها في الأصل مع البند الخاص بك. قد تشمل هذه العناصر بطاقات الضمان، لوحات المفاتيح، الفئران وكابلات التوصيل. إن الفشل في تضمين البنود أو الملحقات المضمنة عادة سيؤثر على قيمة صفقتك التجارية. لا تشمل أي شاشات كرت. ويمكن إعادة تدويرها في أقرب متجر شراء أفضل.
يرجى اتباع نصائح الشحن التالية:
التفاف العناصر باستخدام الكثير من التفاف فقاعة، التعبئة والتغليف الرغوة، أو غيرها من لوازم التعبئة حول البنود الهشة. قم بتضمين جميع مكونات النظام للعودة. حزمة النظام في علبة كرتون قوي مصممة خصيصا للشحن. قم بتثبيت جميع الحواف على الجانبين، العلوي والسفلي للتأكد من عدم وجود حواف خشنة يمكن أن تكون محطمة بواسطة معدات معالجة البريد الآلية. نحن لا ننصح باستخدام اخفاء أو الشريط السيلوفان. إرفاق تسمية الشحن إلى خارج الحزمة. استخدام قطعة من الشريط الشحن واضحة على الجزء العلوي من التسمية. استدعاء أوبس أو إسقاط قبالة الحزمة في أوبس مجانا الموقع. تأكد للحفاظ على عدد تتبع لإثبات العودة. يمكنك أيضا شحن على نفقتك الخاصة باستخدام الناقل من اختيارك طالما أنها يمكن أن توفر لك مع عدد تتبع الشحن وإثبات التسليم. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير أو يتم إعادة تسعير القيمة إلى القيمة الحالية. سيتم أيضا فقدان أي أسعار ترويجية أو عروض انتهت صلاحيتها إذا تم استلام المنتج بعد 14 يوما من تاريخ هذا التقدير. إذا واجهت صعوبات تقنية، اتصل بدعم العملاء باستخدام نموذج الاتصال دعم التجارة لدينا.
كنت مسؤولا عن إزالة أي بيانات من البند الخاص بك قبل توفير المنتج لنا. تحت أي ظرف من الظروف يكون بيست بوي مسؤولا عن أي فقدان أي بيانات أو وسائل الإعلام من المنتجات تسليمها لنا للتجارة في أو إعادة التدوير. للحصول على مساعدة على إزالة البيانات الشخصية الخاصة بك ومسح القرص الصلب الخاص بك نظيفة، انظر هذا الفيديو من المهوس فرقة ®.
أنت مسؤول عن تعطيل القفل على الأجهزة المزودة بنظام التشغيل يوس 7.0 والإصدارات الأحدث أو إصدار أندرويد 5.0 أو إصدار أحدث قبل بدء المعاملة التجارية.
هل يمكنني تتبع التجارة عبر الإنترنت؟
يمكنك تسجيل الدخول إلى "مركز التجارة" وحدد حسابي في أي وقت لمعرفة حالة التجارة في.
إذا كنت التجارة في بلدي البند على الانترنت، بعد استلام هذا البند في مركز التجارة في، ماذا يحدث إذا كان لا يستحق ما نقلت؟
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني توضح لماذا تم تعيين قيمة مختلفة. لديك خيار قبول السعر المنقح، أو وجود البند عاد لك على كلفتك.
ماذا لو أرسلت البند الخاص بي في، وأقرر أنني أريد ذلك مرة أخرى؟
إذا لم تكتمل الصفقة بعد، ولم يتم إصدار بطاقة هدية بعد، يمكن إرجاع العنصر إذا كنت تدفع تكاليف إعادة الشحن.
ماذا يحدث إذا اخترت إعادة تدوير عنصري عبر الإنترنت؟
قم بإنشاء حساب ثم قم بطباعة ملصق شحن أوبس مسبق الدفع. سيتم شحنها البند الخاص مباشرة إلى شركائنا إعادة التدوير، حيث البند سوف تمر من خلال عملية الاستصلاح. ثم، لدينا شريك إعادة التدوير المعتمد سوف إعادة تدوير مسؤول البند الخاص بك.
ما هو الفرق بين التداول في متجر شراء أفضل أو على بيستبوي؟
التداول في المشاركة مواقع شراء أفضل يسمح لك للحصول على الفور بطاقة شراء أفضل شراء مرة واحدة وقد تم قبول التجارة الخاصة بك في. على الانترنت، ونحن نقبل حاليا مجموعة واسعة من العناصر (بما في ذلك الآلات الموسيقية وأقراص الفيديو الرقمية، على سبيل المثال). سيكون لديك لشحن لنا البنود الخاصة بك - لكننا سوف تغطي التكلفة. سنقوم ثم البريد-- الإلكتروني لك بطاقة هدية شراء أفضل الإلكترونية في غضون أيام 7-9 من استلام البند الخاص بك إذا كنا نقبل البند الخاص للتجارة في-- في.
لماذا تقوم بجمع المعلومات الشخصية وماذا تفعل مع ذلك؟
وفي بعض المواقع، يخضع برنامج "أفضل شراء في التجارة" لقوانين الوكلاء المحليين والمحليين، التي تنظم شراء الممتلكات الشخصية المستخدمة. ويتطلب العديد من هذه القوانين من الشركات جمع معلومات عن البائع والمنتج الذي تم شراؤه، وإبلاغه عن إنفاذ القانون في محاولة للحد من الجريمة واسترداد الممتلكات المسروقة. في بعض المواقع، للامتثال للقانون المعمول به، قد تشمل المعلومات الشخصية التي تم جمعها ما يلي:
نسخة من الهوية الخاصة بك الشكل الثاني من معرف بصمة صورة لك.
لمزيد من التفاصيل، راجع البنود والشروط. قد تكون هناك حاجة لشراء أفضل لتبادل المعلومات الشخصية ردا على أمر محكمة صالح، استدعاء، التحقيق الحكومي، أو على النحو المطلوب بموجب القانون. تحتفظ شركة بيست بوي بالحق في الإبلاغ، وقد يطلب منها أن تبلغ وكالات إنفاذ القانون بأي أنشطة يعتقد أن بيست بوي أنها غير قانونية. قد تشتري أفضل شراء معلومات معينة عندما نعتقد أن هذا الإفراج ضروري بشكل معقول لحماية حقوق وممتلكات وسلامة الآخرين وأنفسنا. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، يرجى مراجعة أفضل سياسة الخصوصية شراء تقع في بيستبوي / الخصوصية.
كيف يمكنني أن أشعر بالثقة بأن منتجي سيتم إعادة استخدامه أو التخلص منه من قبل طرف جدير بالثقة بطريقة سليمة بيئيا؟
سوف شراء أفضل محاولة ل ريبوربوسيون المنتجات التي اتخذت في من خلال أفضل شراء التجارة في من خلال قنوات أفضل شراء الثانوية أسواقنا وقنوات أفضل شراء منفذ. Our Geek Squad Service Center network will assist with product refurbishment and parts reclamation. For product disposal, we partner directly with a short list of qualified, certified, respected recycling companies that ensure all products recycled through Best Buy are handled responsibly.
Why doesn't a Trade-In promotion apply to my device?
From time to time, Best Buy runs special promotions to work in conjunction with our Trade-In Program. These promotions are usually available for a limited time and only apply to specific products. Due to the nature of these promotional offers, your trade-in device may not be eligible for these offers. Please refer to the offer details. If you continue to have questions about your product’s eligibility, please speak with a Blue Shirt.

Best Buy offers up to $175 in trade-in deal for Xbox One.
Ante up a working Xbox 360 250GB or Sony PlayStation 3 Slim, and you'll get a $75 coupon good toward an Xbox One along with a minimum $100 gift card.
Those of you willing and able to trade in an Xbox 360 or Sony PS3 in exchange for an Xbox One can save some cash via a new Best Buy trade-in deal.
Currently valid through Saturday, June 20, the in-store only deal is split into two parts. Trade in a working Xbox 360 or PlayStation 3 console, and you'll get a $75 coupon good toward the purchase of an Xbox One. Trade in a working Xbox 360 250 gigabyte edition or Sony PlayStation Slim, and you'll receive a minimum $100 gift card. So the right combination will net you a full $175.
Since its introduction in November 2018, the Xbox One has typically seen its sales trounced by Sony's PlayStation 4. To combat the competition, Microsoft has done everything from slashing the price of the Xbox One and bundling in free games to offering a Kinect-free version of the console. Some of those efforts have helped boost sales , especially the price cuts. Retailers, such as Best Buy, have even done their part by offering trade-in deals to trim the cost of the console.
And now Microsoft is doing even more to lure in Xbox One buyers. At Monday's Electronic Entertainment Expo show, the company announced that the Xbox One would be backward compatible later this year, so users will be able to play Xbox 360 games . The company is also rolling out a lineup of new games, launching an Xbox Elite Wireless controller and letting you stream any Xbox game to your computer, all in hopes of transforming the Xbox One from simply the successor to the Xbox 360 to a more robust media console.
To qualify for the Best Buy trade-in deal, your Xbox 360 or PS3 must be in good working condition, able to power on, and not be damaged in any way. The AC adapter must also be included. The deal is good only in Best Buy stores and isn't compatible with any other trade-in offers. Finally, there's a limit of one trade per person.
Buyers can choose from a few different Xbox One models and bundles. The Xbox One 1TB Halo: The Master Chief Collection Bundle runs $400, while the Xbox One 500GB Special Edition Halo: The Master Chief Collection Bundle will cost you $350.
مشاركة صوتك.
Be respectful, keep it clean and stay on topic. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.

Best Buy offers up to $175 in trade-in deal for Xbox One.
Ante up a working Xbox 360 250GB or Sony PlayStation 3 Slim, and you'll get a $75 coupon good toward an Xbox One along with a minimum $100 gift card.
Those of you willing and able to trade in an Xbox 360 or Sony PS3 in exchange for an Xbox One can save some cash via a new Best Buy trade-in deal.
Currently valid through Saturday, June 20, the in-store only deal is split into two parts. Trade in a working Xbox 360 or PlayStation 3 console, and you'll get a $75 coupon good toward the purchase of an Xbox One. Trade in a working Xbox 360 250 gigabyte edition or Sony PlayStation Slim, and you'll receive a minimum $100 gift card. So the right combination will net you a full $175.
Since its introduction in November 2018, the Xbox One has typically seen its sales trounced by Sony's PlayStation 4. To combat the competition, Microsoft has done everything from slashing the price of the Xbox One and bundling in free games to offering a Kinect-free version of the console. Some of those efforts have helped boost sales , especially the price cuts. Retailers, such as Best Buy, have even done their part by offering trade-in deals to trim the cost of the console.
And now Microsoft is doing even more to lure in Xbox One buyers. At Monday's Electronic Entertainment Expo show, the company announced that the Xbox One would be backward compatible later this year, so users will be able to play Xbox 360 games . The company is also rolling out a lineup of new games, launching an Xbox Elite Wireless controller and letting you stream any Xbox game to your computer, all in hopes of transforming the Xbox One from simply the successor to the Xbox 360 to a more robust media console.
To qualify for the Best Buy trade-in deal, your Xbox 360 or PS3 must be in good working condition, able to power on, and not be damaged in any way. The AC adapter must also be included. The deal is good only in Best Buy stores and isn't compatible with any other trade-in offers. Finally, there's a limit of one trade per person.
Buyers can choose from a few different Xbox One models and bundles. The Xbox One 1TB Halo: The Master Chief Collection Bundle runs $400, while the Xbox One 500GB Special Edition Halo: The Master Chief Collection Bundle will cost you $350.
مشاركة صوتك.
Be respectful, keep it clean and stay on topic. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.

6 Simple Steps to a Smart Phone Trade-In.
Derek Meister Staff Writer.
If you’re hoping to get your hands on Apple’s iPhone 6 and 6 Plus, or the Samsung Note 4 or Galaxy Note Edge phones, you’re probably considering trading in your current phone for cash towards your purchase. While the trade-in process is simple, you want to be sure that you don’t pass along your data, pics, music or apps along with your old device.
Here are the simple steps to take before handing in your new phone.
1. Know Your Trade-In Value – Find out your estimated trade-in value by visiting your local Best Buy store or checking out BestBuy. For example, you can get up $225 for your Samsung Galaxy Note 3. From Sept. 19 – 28, customers who Trade-In any working iPhone 5s will receive guaranteed minimum Trade-In value of $300 and customers trading in any working iPhone 4s will receive guaranteed minimum Trade-In value of $125. And Best Buy recycles virtually all electronics — regardless of where you bought it — so you can feel good knowing you made Mother Earth very happy.
2. Back Up Your Data – You may already have your phone set up to automatically sync to an online service like iCloud or your Google account. You can never be too careful with data and it’s a good idea to make a manual backup of the data on your phone as well. You can create a backup using the tools provided by your phone’s manufacturer, such as Apple’s iTunes, Samsung’s Kies, or the Windows Phone Desktop App.
3. Perform a Factory Reset – The reset will wipe the phone, deleting your personal data and any apps you’ve installed. It will also reset the phone back to its default state. Each operating system handles this a little differently.
Android – Before resetting your phone, it’s a good idea to encrypt your data if you haven’t already. To do this, go to “Settings,” select “Security,” then “Encrypt phone.” Once the process is complete, go back to “Settings”, select “Backup & Reset,” then “Factory data reset.” iPhone – For iOS devices, go to “Settings,” select “General,” then “Reset.” From there, select “Erase All Content and Settings.” Windows Phone – Go to the App list and select “Settings.” Next, you will select “About,” then “Reset your phone.” You’ll then select “Yes” in answer to the warnings about data loss (you did back your data up, right?). This will reset your phone to the settings it had when it came from the factory.
4. Change Account Passwords – For extra protection, change important passwords (e. g., your Apple or Google account) that you may have saved to your smartphone. The factory reset of the phone should remove any saved passwords along with your data, but we recommend clients take this extra precaution. You may also want to ensure that your phone is removed from any services, like Find My iPhone via iCloud, or as part of the two-factor authorization in your Google Account if you set it up.
5. Trade-in your old phone at a participating Best Buystore. Remember that your smartphone must power on, be free from water damage and screen cracks to be eligible for trade-in.
6. Get a gift card based on the value of your item. If your item has no trade-in value, we’ll recycle it for you for free.
Derek Meister Staff Writer.
Recommended Stories.
20 ديسمبر 2017.
Here’s How to Handle Your Last-Minute Shopping.
22 ديسمبر 2017.
Geek Squad Heroes Reunite With Woman They Saved.
21 ديسمبر 2017.
Tech Trends: Throwback Gadgets We Know and Love.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Best Buy. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment