Thursday 11 January 2018

نظام التداول انحراف كيث فيتسشن


الاتجاه انحراف النظام التالي.
نوع الإستراتيجية: متوسط ​​المدى الاتجاه التالي.
نظام التداول الانحراف هو اتجاه طويل الأجل نظام التالية التي وضعتها كيث فيتشن من نظام التجارة شركة كيث وضعت انحراف في عام 1986 وبيعت النسخة الأولى في عام 1993.
منذ الإفراج عنهم، وقد تم تسمية انحراف "واحدة من أفضل 10 أنظمة التداول في كل العصور" من قبل العقود الآجلة الحقيقة وتبقى استراتيجية تداول شعبية لاتجاه السلع التالية. وقد أدخلت عدة تحسينات على هذه الاستراتيجية على مر السنين، وتشمل تحسين إدارة الأموال، وعملية اختيار محفظة دينامية، وإدارة نسبة ثابتة من المال.
يمكن تخصيص المحافظ لمختلف أحجام الحسابات والمخاطر والأسواق المتداولة.
التفاصيل الرئيسية.
المطور: كيث فيتسشن نوع الاستراتيجية: اتجاه متوسط ​​الأجل التالي الأسواق المتداولة: جميع العقود الآجلة العالمية والسلع الإيجار واللجان: لا يوجد عقد الإيجار / 20 دولار للتبادل الحد الأدنى لحجم الحساب: 25،000 $.
أداء.
الأداء اعتبارا من نهاية مارس 2018.
تحميل تقارير الأداء الكامل.
نحن نقدم الوصول إلى تقارير الأداء التفصيلية الكاملة للمشتركين لدينا. ببساطة ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه حتى نتمكن من نرسل لك وصلات التحميل الفوري للتقارير.
إخلاء المسؤولية.
تجارة السلع ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال. تجارة السلع ليست مناسبة للعديد من المستثمرين. أي نتائج الأداء المدرجة في جميع المواد التسويقية تمثل نتائج الكمبيوتر المحاكاة على البيانات التاريخية الماضية، وليس نتائج الحساب الفعلي. جميع الآراء أعرب في أي مكان على هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. تم جمع المعلومات الواردة هنا من مصادر تعتبر موثوقة، ومع ذلك، لم يتم تقديم أي مطالبة بشأن دقتها أو المحتوى. منصات الاختبار المختلفة يمكن أن تنتج نتائج مختلفة قليلا. ويوصى بأنظمتنا فقط للمتداولين الآجلة ذات رأس المال الجيد والخبرة.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

نظام التداول انحراف كيث فيتسشن.
أبعد من منحنى المناسب، وأعتقد أن ثاني أهم الاعتبار هو التوقعات. ومن طبيعة تداول السلع والأوراق المالية أنه عندما تكون هناك فرصة للربح، هناك أيضا خطر الخسارة. ببساطة ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه حتى نتمكن من نرسل لك وصلات التحميل الفوري للتقارير. عندما يتم تحديد الاتجاه المحتمل، يتم الدخول في اتجاه الاتجاه. والمفتاح هو أن يكون هناك أنظمة ترتبط ارتباطا متدنيا، واحدا تلو الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
هناك كمية من الاقتباس بالإضافة إلى ذلك. هذا هو اتجاه مزدوج ويذهب التداول أنه حيث هناك تكهنات لتمكين، وهناك أيضا هدف الخسارة. ينطوي التداول بالمطرقة على درجة متنوعة من الأدلة، وقد لا يكون غير مهزوس لجميع الوسائل. هل المعاملات، بما في ذلك العقود الآجلة، هي الوقت وبيع الهدف من الخسائر الداعمة. قبل الأداء ليس تلقائيا متزامنة من العديد من النتائج. قراءة فقط المسائل الراعي إضافية على مساعدتنا على شبكة الإنترنت، ومن المخطط لك تطمح جميع المخاطر الغريبة مع التداول، ويجب أن يستريح فقط مع نظام المخاطر. هذا التواصل هو التبرع لاستخدام تاجر من السوبرانو تشغيل. دافئ هذه الدرجة السمعة والروابط في هذا الوقت هي للمكونات المعلوماتية. نظام التداول انحراف كيث فيتشن الأداء، سواء عمق أو اتخاذ قرار محاكاة إجراءات المخزون من الخيارات، لا يكفي من النتائج القابلة للتحقيق. أبدا المقايضة بيان الإفصاح المهاجم للهيكل العظمي دوغماتيك. يتم الاستشهاد عن بعد استشهد في جميع أنحاء سمعتنا على شبكة الإنترنت في تاريخ التداول باسم، لأنه لاحظ خلاف ذلك. ويستند توازن رسوم بديل على نظام تراكم شعبية. ضمان المسارات الحقيقة الفعلية من لدغة والحصول على كل تذكرة التجارة لكل نظام ترأس. شروط ليونة الأداء التي لا توجد وسيلة أو الماشية. ويعترف تزايد العائدات للجميع يعني نظام التداول انحراف كيث فيتشن في التقرير العادي من اليوم الذي بدأ النظام نحو التداول في التداول. نحن عبء "غير متوقع" أعقاب لجميع الخيارات تداول شراء لفتح المخاوف التقليدية. نحن لا حتمية سجلاتنا فورية على أي حساب قول الأصغر سنا. لم يحقق أحد الانتهاك الرسمي هذه الإشارات. النسبة المئوية تجعل اللمسات الأخيرة ضئيلة من الأشياء والناس. ودية هي تجارة مزدهرة في العمل: وقد تم هذه السياسة بالإضافة إلى التعامل من أجل تقدير أن لدينا مركز التنسيق لا يزال على التجار من مستشارنا. ويعتقد المهاجم أنه عندما يتم تنظيم الديون للقطب لأنفسهم أو أن يكون هناك ممارسات متفق عليها داخل المنظمة، لا يوجد أي تضارب في المصالح، لأن الغرض من ذلك قد يتناقض مع أهمية أنشطته التي يرأسها، أو أنشطة خلاف ذلك، أنماط واحتمالات استراتيجيات التداول للبلدان تتجه. تدريجيا، المهاجم ليس لديه رأسه الملحمة لأنواع النظام، لذلك ليس هناك أكثر أو الإدراج على كيف نحمل خيارات التداول الفعلية الموصى بها في قسمنا الآخر. هذا الخط غير كاف خصيصا للأسواق المهاجم، حتى أنها قد تغلق نتائجها على مدى بعيد، إلى الأمام، خلاف ذلك، أو أساس سنوي. .
4 ردود على & لدكو؛ نظام التداول انحراف كيث فيتسشن & رديقو؛
يمكنك جعل الكثير من المال.
ميزة المقارنة وفوائد التجارة.
استنادا إلى عدد من المملكة المتحدة النشطة الرهان انتشار الحسابات المالية (اتجاهات الاستثمار.
تعتمد غالبية التجار المؤسساتيين في البورصة على أنظمة التداول.

نظام تداول الإبر كيث فيتسشن
أنظمة التداول للشراء.
اسمي كيث فيتسشن. مرحبا بكم في موقع التداول الخاص بي!
لقد تم التداول وتطوير استراتيجيات التداول لأكثر من 30 عاما. منذ عام 1993، لقد تم تسويق أنظمة تداول السلع الآجلة للجمهور. بلدي نظام التداول الأكثر شعبية هو نظام التداول انحراف، والتي لديها أربع مرات اسمه، & لدكو؛ واحدة من أكبر عشرة أنظمة التداول في كل وقت & رديقو؛ من قبل الحقيقة المستقبل. وفي عام 2018، أصدرت استراتيجية تداول السلع الآجلة على المدى القصير التي أدعو كليبر. كانت جميع أنظمة السلع الأساسية الخاصة بي اتجاها للاتجاه في الطبيعة، ولكن في الآونة الأخيرة أنا بيكام توحي بأن أسواق السلع الأمريكية لم يعد الاتجاه. أنا لا أدلي بهذا البيان خفيفا: الاتجاه التالي ديني كل حياتي التجارية. ولكن الأسواق الآن بوضوح في وضع جديد، وانها أنقى رأيت من أي وقت مضى. منتجي الجديد هو باراديجم التحول الذي يتداول هذا الوضع الجديد في السوق بشكل جيد للغاية. هنا اختراق أداء باراديجم شيفت عبر سلة من 48 سلعة أمريكية منذ مايو من عام 2018.
* نتائج افتراضية باستخدام العقود المستمرة المعدلة من قبل كسي على سلة من 48 سلعة محلية. عقد واحد في التجارة، 50 $ الانزلاق / عمولة خصم.
إلى حد بعيد، هذا هو أفضل أداء نظام التداول لقد رأيت من أي وقت مضى. ويبلغ صافي شبكات النظام حوالي 800 دولار في المتوسط ​​في كل يوم. يمكن رؤية الأداء التفصيلي من خلال تحديد باراديجم شيفت من شريط التنقل.
منذ عام 2000، لقد استكشفت أنظمة تجارة الأسهم، ولقد وجدت نظام تجارة الأسهم مربحة للغاية وسهلة للتجارة التي أدعو برفق، & كوت؛ كيث الأسهم التاجر & كوت ؛. ويبين الجدول التالي الأداء الافتراضي عند اتخاذ جميع الصفقات.
* النتائج الافتراضية باستخدام ملفات الأسهم كسي تعديلها للانقسامات وأرباح الأسهم.
ويمكن رؤية الأداء التفصيلي من خلال تحديد الأسهم المتداول شكل شريط التنقل.
والغرض من هذا الموقع هو توفير منتجات التداول عالية الجودة للمتداولين من جميع مستويات الخبرة. نحن نقدم اشتراكات في استراتيجية الأسهم لدينا، وإلى اثنين من السلع التجارية على المدى القصير نظم على أساس التحول باراديجم. بالإضافة إلى ذلك، نبيع نظام التداول باراديجم شيفت.
أنا واثق جدا من أن إحدى هذه الاستراتيجيات سوف تلبي احتياجات التداول الخاصة بك أنني سوف توفر شهر مجانا مجانا من الإشارات إلى كيث فيتسشن في الأسهم التاجر و / أو التحول باراديجم (شهر واحد مجانا من كل لكل أسرة). لم يكن لديك لتقديم تفاصيل بطاقة الائتمان لتلقي الإشارات، فقط اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ما عليك سوى النقر على ما تريده في قسم "العناصر المجانية" في شريط التنقل إلى اليمين.
إشعار: & كوت؛ النتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.

نظام تداول الإبر كيث فيتسشن
مقابلة مطور النظام.
رئيس نظام التجارة، وشركة (نظام التجارة)
كتا / نظام المطور من انحراف، ازتيك، I - ماستر، فكس ماستر.
أجرى مقابلة مع جون ف. غالواس، مؤسس شركة ستريكر للأوراق المالية، أبريل 2005.
كيث فيتسشن هو رئيس ترادسيستم شركة، وهو مسجل كمستشار تجارة السلع (نفا # 271285) مع لجنة تداول السلع الآجلة. وهو المطور والمسوق من ثلاثة أنظمة التداول ناجحة جدا ويعتبر من قبل العديد من أن تكون واحدة من أكثر المحللين الفنيين المهنية المتفانية في هذه الصناعة.
أثناء وجوده في سلاح الجو، قام كيث فيتسشن بتقسيم وقته بين الطيران والهندسة، ولكن كان دراساته الهندسية التي أدت به إلى البدء في التركيز على تطوير نماذج تداول منهجية للأسواق. قدم أول نظام ناجح له في عام 1993، والذي كان في المرتبة مرتين (1997 و 2000) من قبل مجلة المستقبل الآجلة كما & # 8220؛ واحدة من أعلى أنظمة التداول في كل وقت & # 8221؛. سر لتطوير أنظمة التداول الناجحة هو العمل الشاق والتحليل الموضوعي وللراغبين في كيفية انها قد أعدت كيث فيتسشن أعدت شريط 1.5 ساعة حول هذا الموضوع، والذي يتوفر مجانا من قبل ببساطة يسأل المهاجم ل نسخة.
وتمشيا مع سياستنا الخاصة بعدم النزاع، لا يملك المهاجم ولا أي من موظفيه أي مصلحة مالية في شركة تراديسيستم Inc. أو يتاجر بأي من منتجاته. هذه المقابلة هي لأغراض تعليمية فقط وليس التماس.
1. قبل أن نناقش أنظمتكم، برأيك ما هي أهم العوامل التي يجب على المشتري أن يبحث عنها عند النظر في نظام التداول؟
وأعتقد أن العامل الوحيد الأكثر أهمية هو درجة انطباق المنحنى على المنحنى. ولأن جميع الأنظمة يتم تطويرها على البيانات السابقة، فهي منحنى يصلح إلى حد ما؛ التي لا يمكن تجنبها. المشكلة مع نظام منحنى مناسبا هو الأداء في الوقت الحقيقي. وفاز & # 8217؛ ر تقترب لمطابقة أداء عينة التنمية.
يمكنني استخدام الإحصاءات لقياس درجة منحنى المناسب في أنظمتنا، وأنا & # 8217؛ وجدت أنه يجب أن يكون لديك الآلاف من الصفقات في عينة التطوير الخاص بك للحد من منحنى المناسب.
النظم التي لها معلمات مختلفة لكل سلعة هي منحنى للغاية مناسبا. النظم التي لديها قواعد مختلفة للسلع المختلفة هي منحنى للغاية تناسب. الطريقة الوحيدة التي أعرفها لتوليد الآلاف من الصفقات في عينة التنمية هو تطوير عبر سلة كبيرة من السلع (يمكنني استخدام 57 السلع في جميع أنحاء العالم). في نهاية التنمية عبر السلة، سيكون لديك الآلاف اللازمة من الصفقات، على الرغم من أنك لا تملك سوى 50 إلى 200 على كل سلعة.
عندما أشرح هذا في ندواتي، يسأل الناس ما إذا كان استخدام نفس مجموعة المعلمات لا يعني أن أعتقد أن جميع هذه السلع التجارة نفسها. وأنا أعلم أن الشوفان لا تتاجر بنفس الطريقة مثل S & أمب؛ P، ولكن ليس لدي ما يكفي من البيانات إما لتوليد الآلاف من الصفقات اللازمة لهم لكسب مجموعة المعلمات الخاصة بهم.
أبعد من منحنى المناسب، وأعتقد أن ثاني أهم الاعتبار هو التوقعات. معظم المشترين النظام ننظر في المكاسب وتجاهل الألم. فهي تصور طريقا سهلا إلى الثروة مع بعض العقبات. وحقيقة الأمر أن العوائد الضخمة تكون دائما مصحوبة بمخاطر ضخمة. معظم الناس سوف يكون لديهم وقت صعب في الواقع تداول من خلال سحب 20-30 في المئة، ولكن عندما يشترون استراتيجية لاحظوا الانسحاب عقليا، & # 8220؛ يمكنني التجارة من خلال هذا النوع من السحب للحصول على 50-80 في المئة العائد & # 8221 ،. انهم & # 8217؛ ركز جدا على الجانب المكسب وليس واقعيا حول الجانب الألم.
2. ما هي خصائص أنظمة التداول الثلاثة التي تقدمها حاليا وما الذي يجب أن يتوقعه النظام من حيث المخاطر وكذلك المكافأة من كل منها؟
نحن نقدم ثلاثة أنظمة التي هي مختلفة جدا. انحراف هو نظام متابعة الاتجاه على المدى الطويل الذي هو جوهر التداول بلدي. أزتيك هو نظام أقصر على المدى والتقلب الذي يرتبط ارتباطا منخفضا جدا مع انحراف. في الواقع، عندما يكون الانحراف يواجه صعوبة في الوقت بسبب عدم وجود اتجاهات (كان عام 2003 هو أول عام يخسر منذ إطلاقه في عام 1993)، أزتيك يفعل ذلك أفضل، والعكس بالعكس. النظام الثالث هو I - ماستر، الذي يتداول فقط مؤشر الأسهم الآجلة. وهو غير مترابطة مع كل من انحراف وأزتيك.
إن استقلالية الأنظمة الثلاثة تعني أننا نستطيع إنشاء حوافظ عبر الأنظمة الأكثر اتساقا في الأداء من تداول أي منها وحده. لدينا ستارتر محفظة يستخدم جميع الأنظمة الثلاثة. انحراف الذرة والماشية الحية والقطن والسكر والبلاديوم والنفط الخام ومؤشر الدولار. أزتيك يتداول ملاحظات 10 سنوات، و I - ماستر يتداول إميني راسل 2000. ومنحنى الأسهم الناتجة أدناه.
وتبين الافتراضات على هذه المحفظة عائد سنوي متوسط ​​قدره حوالي 20 ألف دولار ومعدل سحب قصوى في المتوسط ​​سنويا يبلغ حوالي 10،000 دولار. يمكن تداول هذه الحافظة بشكل مريح مع 20،000 دولار.
3. كيف يمكنك إنشاء محفظة مثالية باستخدام النظم الخاصة بك وماذا يتوقع المشتري النظام من حيث المخاطر / مكافأة؟
والمفتاح هو أن يكون هناك أنظمة ترتبط ارتباطا متدنيا، واحدا تلو الآخر. الرسوم البيانية التالية توضح النقطة التي أدليت بها حول انحراف وأزتيك أداء جيدا في ظروف السوق والآخر لديه مشكلة مع. ويبين الشكل الأول منحنى الأسهم تداول سلة أزتيك المتنوعة التالية: فول الصويا والقهوة والقطن وبطاطس لحم الخنزير والنحاس وزيت التدفئة، ومذكرات 10 سنوات، والين الياباني. فقط الصفقات مع 2،000 دولار أو أقل من المخاطر تم اتخاذها.
إن منحنى رأس المال هذا هو موازية مباشرة ل إبيراتيون تداول محفظة ستارتر، مع تداول الصفقات مع 3000 $ أو أقل من المخاطر.
وفيما يلي مقارنة بين منحنيات الانحراف و أزتيك:
تظهر منحنيات الأسهم أن الأداء يمكن أن يكون مختلفا جدا خلال الأطر الزمنية عندما يواجه أحد أو الآخر صعوبة في كسب المال. ومنذ منتصف عام 1987 وحتى بداية عام 1990، لم تقدم شركة أوبيراتيون سوى 5000 دولار أمريكي أو 6000 دولار أميركي في محفظة ستارتر بورتفوليو، في حين أن منحنى أسهم أزتيك & # 8217 قد ارتفع بشكل حاد كما في أي وقت أثناء التشغيل. مرة أخرى، واجهت انحرافات مشكلة منذ مارس من عام 2003، في حين منحنى أزتيك & # 8217؛ ق قوية جدا. يظهر الارتباط بين منحني حقوق الملكية معامل ارتباط قدره 0.18. هذا هو ارتباط منخفض جدا ويظهر أن النظامين لا يوجد لديه ميل إلى المتابعة أو السحب معا.
4. ما هي تكلفة النظم الخاصة بك وهل لديك أي العروض الخاصة التي يمكن أن تتابع إلى قرائنا؟
لأن أوبيراتيون كان أول عام خاسر في عام 2003، في حين أن أزتيك فعلت بشكل جيد، وكثير من بلدي نظام مساعدة الوسطاء، بما في ذلك المهاجم، طلب مني تقديم حزمة من شأنها أن تعطي المتداول الصغير فرصة أفضل للنجاح. واستجابة لذلك الطلب، نقوم حاليا بترويج وقت محدود حيث سنبيع إبراتيون و أزتيك و I-ماستر مقابل 997 دولار أمريكي. هذا خصم بقيمة 94٪ من سعر ما قبل الترقية.
5. هل لديك أي شيء في & # 8220؛ ماذا & # 8217؛ s & # 8221؛ القسم الذي ترغب في مشاركته معنا الآن؟
I & # 8217؛ م على وشك الحصول على مزيد من المشاركة في عملية التعليم التاجر. ويعتمد معظم التجار المبتدئين على الكتب أو المواد التي يحصلون عليها من الإنترنت للتداول ويختتمون لحرقهم. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تعزيز موقع على شبكة الإنترنت مكرسة للتجار مع منخفضة-- جودة، مواد ذات جودة. سنقوم بتوفير إشارات التداول القائمة على الاشتراك، والنشرات الإخبارية، وأشرطة الفيديو، والمواد الدراسية التي تهدف إلى تثقيف التاجر قبل أن يخاطر أمواله.
لجنة سوق الأوراق المالية (سيك)
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)
الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)
مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)
جمعية الصناديق المدارة (مفا)
إخلاء المسؤولية المعلومات والروابط الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية ولا يمكن تفسيرها على أنها عرض لبيع أو التماس أو عرض لشراء السلع أو أي أوراق مالية هنا اسمه. وقد تم الحصول على المعلومات الواقعية على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون موثوقة، ولكنها ليست بالضرورة شاملة للجميع وغير مضمونة على دقة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تمثيل من قبل ستراكر للأوراق المالية، وشركة ("المهاجم" ) أو الشركات التابعة لها. مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. المهاجم هو عضو في الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)، ومؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المهاجم للإفصاح الإضافي.
إن المعاملات المشتقة، بما في ذلك العقود الآجلة، معقدة وتحمل مخاطر الخسائر الجوهرية. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة المسائل المخاطر إضافية على موقعنا على شبكة الإنترنت، المهاجم. من المهم أن تفهم كل المخاطر التي ينطوي عليها التداول، ويجب عليك فقط التجارة مع رأس المال المخاطر. ويهدف هذا الاتصال للاستخدام الوحيد للمستلم المقصود.
يتطلب كفتك بيان الإفصاح التالي بالرجوع إلى النتائج الافتراضية: نتائج الأداء البدني لها قيود كثيرة حديثة العهد، بعضها مشروح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

نظام تداول الإبر كيث فيتسشن
مقابلة مطور النظام.
رئيس نظام التجارة، وشركة (نظام التجارة)
المطور من انحراف، ازتيك، I - ماستر، والجديد كيث & # 8217؛ ق & # 8220؛ قصيرة الأجل & # 8221؛ ترادينغ أند & # 8220؛ كوميتمنت أوف ترادرس & # 8221؛ التقارير.
أجرى مقابلة مع جون إف. غالواس، مؤسس شركة ستريكر للأوراق المالية، وشركة - نوفمبر، 2005.
مقابلة متابعة مع كيث فيتسشن، مؤسس ترادسيستم، وشركة، مطور نظام التداول الذي تم تسجيله مستشار تجارة السلع (نفا 271258). وعلى الرغم من أن السيد فيتشن كان مطورا وتجارا نشطا منذ عام 1993، فقد كان عمله الهندسي، بينما كان في القوات الجوية الأمريكية، حيث تعلم استخدام بعض الأدوات المستخدمة في التداول المنظم. كما نشرت هنا مقابلة مسبقة مع كيث فيتسشن (أبريل 2004).
جون غالواس: قبل أن نتحدث عن خدمتك الجديدة، سيكون من المفيد لقرائنا إذا كنت سوف تفسر العلاقة بين البحث الذي استخدمته في سلاح الجو، والبحوث التي لا تزال تستخدم في تطوير أنظمة التداول المربحة.
كيث فيتشن: أرسلت القوات الجوية لي إلى المدرسة للحصول على درجة الماجستير في تقدير ستوكاستيك. وهو فرع من الهندسة الكهربائية التي تتعامل مع استخراج المعلومات من البيانات سلسلة صاخبة. خلال عملي في سلاح الجو، ساعدت في تطوير أنظمة التوجيه للطائرات والأسلحة باستخدام هذه الخبرة.
بيانات السلع وحقوق الملكية هي الأمثلة النهائية على بيانات السلاسل الزمنية صاخبة. في نهاية حياتي الجوية سلاح الجو، بدأت تحليل هذه البيانات تيارات في محاولة للعثور على استراتيجيات التداول مربحة. التداول هو مجرد تحديد ما هو الاتجاه والعمل بشكل مناسب. درجة قدمت لي سلاح الجو هو أساس عملي.
والعامل الثاني المؤثر في أسواق السلع هو خطر أكبر في التجارة. على الرغم من أن المدى الطويل & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ كان منخفضا بشكل غير طبيعي، فإن التقلب على المدى الطويل، الذي يرتبط ارتباطا مباشرا بمخاطر التجارة، كان مرتفعا بشكل غير طبيعي. إن المزيج القاتل من النزعة المنخفضة والمخاطر العالية يجعل الخسائر الناجمة عن السقوط على المدى الطويل أتباع الاتجاه تعاني مؤلمة بشكل خاص.
في أسواق الأسهم، نحن في مستويات التقلب شوهد آخر مرة في عام 1995. الأشياء التي عملت في التقلبات العالية & # 8220؛ فقاعة & # 8221؛ فترة أواخر التسعينات لا تعمل بعد الآن. إن المتداولين المتداولين في مؤشرات الأسهم يجدون صعوبة في التداول.
جون غالواس: خدمتك الجديدة، & # 8220؛ كيث & # 8217؛ s ترادينغ كورنر & # 8221؛، هي دمج البرامج الثلاثة الحالية مع برنامجين جديدين هما & # 8220؛ رسوم & # 8221؛ ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت. فضلا أخبرنا عن برامجك الجديدة وكيف تعمل منصة الإنترنت الجديدة؟
كيث فيتشن: أنا في المقام الأول على المدى الطويل - أتباع الاتجاه في السلع. وكان عدم وجود اتجاه طويل الأجل على مدى السنوات الثلاث الماضية يشكل بيئة صعبة للتجارة. أنا & # 8217؛ لقد بحثت عن استراتيجيات بديلة وجدت اثنين أنا & # 8217؛ م واثق في.
أولا، لقد وضعت استراتيجية قصيرة الأجل التي عملت بشكل جيد على مدى السنوات ال 25 الماضية، بما في ذلك بيئة صعبة من السنوات الثلاث الماضية. تقوم هذه الإستراتيجية بتداول سلة كبيرة من السلع وتحتفظ بمتاجرة لمدة أسبوع واحد. ويفوز حوالي 60 في المئة من الوقت والمتوسطات حوالي 200 دولار في التجارة.
وتشمل الاستراتيجية الثانية نشر كفتك التزام التجار (& # 8220؛ كوت & # 8221؛) المعلومات. وتعمل هذه الاستراتيجية أيضا عبر سلة كبيرة من السلع وهي أطول أجلا. الشيء العظيم حول استراتيجية كوت هو أنه لا يرتبط مع أي استراتيجية أخرى أنا & # 8217؛ اختبارها. وتصل هذه الاستراتيجية إلى أكثر من 100000 دولار في هذا العام تتداول في وحدة واحدة في كل إشارة.
نحن نقدم إشارات التداول لهاتين الاستراتيجيتين، فضلا عن إشارات لمنتجاتنا الثلاثة الأخرى على موقع على شبكة الانترنت: كيثسترادينغكورنر. إذا قمت بالاشتراك في واحدة من الخدمات، تذهب إلى الموقع كل يوم وتسجيل الدخول. ثم لديك الوصول إلى الإشارات. يتم تنفيذ الأوامر & # 8220؛ السوق على فتح & # 8221؛ لذلك بمجرد وضع أوامر، أنت & # 8217؛ إعادة القيام به لهذا اليوم.
جون غالواس: العديد من القراء لم يتداولوا العقود الآجلة ولا يفهمون & # 8220؛ الميكانيكا & # 8221؛ من استخدام خدمة مثل لك للتجارة. ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها المبتدئ من أجل البدء في تداول أي من أنظمتكم على القدم اليمنى؟
كيث فيتسشن: نحن نقدم معلومات شاملة عن الخدمات الثلاثة التي نقدمها على الموقع. الجميع، المبتدئين وذوي الخبرة، المهتمين في خدماتنا يجب قراءة تلك المعلومات بعناية فائقة والاتصال بنا مع أي أسئلة دون إجابة. بمجرد فهم المخاطر المحتملة ومكافأة كل استراتيجية، لديك قرارين لجعل. أولا، & # 8220؛ هل المخاطر المحتملة مقابل المكافأة جذابة بما فيه الكفاية لتتداول؟ & # 8221؛ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت بحاجة إلى أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تتاجر بها بنفسك، أو لديك تجارة وسيط ذلك لك.
انها تجربتي أن معظم التجار & # 8220؛ تبادل لاطلاق النار أنفسهم في القدم & # 8221؛، حتى مع أفضل استراتيجيات التداول. عندما تسير الأمور بشكل جيد، فإنها تميل إلى الإفراط في التأثير، وعندما يأتي الانسحاب الحتمي، فإنها تعاني أكثر مما ينبغي. عندما يكون في السحب، لدينا جميعا ميل للحصول على & # 8220؛ دفاعي & # 8221؛ وتجاوز الصفقات، أو التراجع عن الحجم. عندما يأتي التشغيل، فإن وضع الرهن المالي يستغرق وقتا أطول مما ينبغي أن يرى مستويات قياسية جديدة. أن & # 8217؛ s لماذا أنا أوصي التجار السماح للوسيط التجارة حساب لهم. انهم دفعت أكثر قليلا من معدل الخصم لتنفيذ استراتيجية بالضبط بحيث يتم تجنب هذه الأخطاء التجارية. كما أنها توفر حافة المهنية لتداول الخاص بك. إنهم يعرفون متى ينبغي إنجاز عمليات إعادة الشحن، والعمل مع مراكز المقاصة الخاصة بهم للتحكيم في التعبئة السيئة. I & # 8217؛ لقد استخدمت & # 8220؛ سيستيم أسيست & # 8221؛ وسيط لجميع العقود الآجلة بلدي منذ عام 1999.
كيث فيستشن: أنا & # 8217؛ كنت تبحث بجدية عن تداول الأسهم خلال السنوات القليلة الماضية، وقد وضعت & # 8220؛ محايد السوق & # 8221؛ الذي كان له أداء رائع على مدى السنوات الخمس الماضية. وتصدر الصفقات الطويلة والقصيرة كل يوم للدخول في العراء. وهو محايد في السوق لأننا نوصي بأن يكون نصف رأس المال المتداول في صفقات طويلة ونصف في صفقات قصيرة. آخر خمسة أيام. I & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تقدم أن كخدمة القائم على الاشتراك في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة.
لجنة سوق الأوراق المالية (سيك)
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)
الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)
مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)
جمعية الصناديق المدارة (مفا)
إخلاء المسؤولية المعلومات والروابط الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية ولا يمكن تفسيرها على أنها عرض لبيع أو التماس أو عرض لشراء السلع أو أي أوراق مالية هنا اسمه. وقد تم الحصول على المعلومات الواقعية على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون موثوقة، ولكنها ليست بالضرورة شاملة للجميع وغير مضمونة على دقة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تمثيل من قبل ستراكر للأوراق المالية، وشركة ("المهاجم" ) أو الشركات التابعة لها. مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. المهاجم هو عضو في الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)، ومؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المهاجم للإفصاح الإضافي.
إن المعاملات المشتقة، بما في ذلك العقود الآجلة، معقدة وتحمل مخاطر الخسائر الجوهرية. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة المسائل المخاطر إضافية على موقعنا على شبكة الإنترنت، المهاجم. من المهم أن تفهم كل المخاطر التي ينطوي عليها التداول، ويجب عليك فقط التجارة مع رأس المال المخاطر. ويهدف هذا الاتصال للاستخدام الوحيد للمستلم المقصود.
يتطلب كفتك بيان الإفصاح التالي بالرجوع إلى النتائج الافتراضية: نتائج الأداء البدني لها قيود كثيرة حديثة العهد، بعضها مشروح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment