Thursday 18 January 2018

بناء الفوز مراجعة نظم خوارزمية التجارة


مراجعة الكتاب: بناء أنظمة التداول الخوارزمية الفوز.


بريندا جوبين | سبتمبر 22، 2017 05:15 ص إت.


أنا اتخذت بشكل خاص مع أساليب ديفي لمراجعة أداء أنظمته. واحد & لدكو؛ بسيط، & رديقو؛ فإن الطريقة قصيرة الأجل تفترض أن نتائج التجارة لها توزيع طبيعي، وهو أمر نادرا ما يحدث. & لدكو؛ للتخفيف من هذا القلق، يمكننا ببساطة اتخاذ نتائج مونت كارلو من العديد من أشواط واستخدام النسب المئوية على أساس لهم. وهذا سيوفر تمثيلا أكثر دقة للحدود المتوقعة لنظام التداول. & رديقو؛ (ص 214) ولكن، أيا كان النهج وأيا كانت المعلمات التي يستخدمها التاجر (يفضل المؤلف إصدار مونتي كارلو)، فإن الرسم البياني سيبدو تقريبا مثل مخروط الاحتمالات. مع إصدار مونت كارلو، يمكن للتاجر تشمل & لدكو؛ شرط الحدود & رديقو؛ الآثار، & لدكو؛ مثل الإقلاع عن التدخين بعد نسبة معينة من السحب. & رديقو؛ (ص 216) & لدكو؛ على سبيل المثال، إذا كان أداء الوقت الحقيقي لاستراتيجيتك يقع تحت الخط الأقل 10 في المئة، فقد يعني ذلك أن النظام الخاص بك لم يعد يعمل. بعد كل شيء، كانت الاحتمالات 90 في المئة أن الاستراتيجية الخاصة بك يجب أن تعمل بشكل أفضل من هذا. & رديقو؛ (ص 215)


كتب بواسطة: بريندا جوبين.


أحدث تعليقات.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


آراء العملاء.


حدثت مشكلة أثناء تصفية التعليقات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


على مدى السنوات القليلة الماضية لقد اشترى عدد قليل جدا. هذا واحد هو واحد من عدد قليل وهو واحد يستحق وجود.


ولكن الرجل هو مفتوح جدا - ودود - مفيدة جدا، سيكون من الخطأ عدم نشر استعراض لهذا الكتاب.


عمل رالف فينس يستخدم جزئيا. كيفين يفسر جدا بأناقة وببساطة الرياضيات لموقفه التحجيم. مع أربعة الرسوم البيانية وعدد قليل من خطوط الرياضيات، وقال انه يغطي ببساطة جدا ما أخذني النضال من خلال الحصول على رالف فينسيس كتاب - الكتب رالفس هي الذهب لكنها ليست متعة للقراءة. يستخدم مونتي كارلو وكيفن سهم جداول البيانات التي تستخدم هذه الأساليب.


بل هو كتاب قوي من المهارات العملية والمعلومات الذكية الشارع.


يوفر فلسفة واضحة فيما يتعلق بجميع جوانب التنمية الخوارزمية.


يخلق العديد من أنظمة العينة باستخدام المنهجية المقدمة، ويوفر رمز لكل في الظهر.


ديفي هو بارع، حقيقية، وراويات ريلاتابل - يوفر سيرة كاملة إذا مهنته التجارية.


الكاتب بنشاط الصفقات والردود على رسائل البريد الإلكتروني - أسفل إلى الأرض التاجر.


لا شيء بقدر ما أستطيع أن أقول.


كيفن ديفي هو راوي ذكي وابتكاري لما ينبغي أن يكون مجرد "دليل تقني" (كنت في كثير من الأحيان مندهشا لرؤية أنني قد كسوف 40 صفحة في جلسة واحدة، وبالتأكيد لم يشعر مثل ذلك!).


كيفن ديفي & # 8211؛ بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة.


كيفن ديفي & # 8211؛ بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة.


لديك أي سؤال يرجى الاتصال: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] و سكايب: library. king (وليام)


وصف.


أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة.


كيفن ديفي & # 8211؛ بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة.


إن النهج التقديري البحت للتداول ينهار عموما على المدى الطويل. مع توفر بيانات السوق والإحصاءات المتاحة بسهولة، فإن التجار يختارون بشكل متزايد استخدام نظام التداول الآلي أو الخوارزمي - بما فيه الكفاية أن الصفقات الخوارزمية تمثل الآن الجزء الأكبر من حجم تداول الأسهم. بناء أنظمة التداول خوارزمية يعلمك كيفية تطوير النظم الخاصة بك مع العين نحو تقلبات السوق وعدم الثبات حتى من خوارزمية حتى الأكثر فعالية.


تعلم الأنظمة التي ولدت عوائد ثلاثية الأرقام في بطولة كأس العالم للتداول وضع نهج حسابي لأي فكرة تجارية باستخدام برامج الجاهزة أو منصات شعبية اختبر النظام الجديد باستخدام بيانات السوق التاريخية والحالية بيانات سوق الألغام للاتجاهات الإحصائية التي قد تشكل الأساس لنظام جديد.


تغير أنماط السوق، وكذلك نتائج النظام. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، وبالتالي فإن المفتاح هو تطوير أنظمة جديدة باستمرار وضبط الأنظمة القائمة استجابة للاتجاهات الإحصائية المتطورة. وبالنسبة للتجار الفرديين الذين يبحثون عن القفزة التالية إلى الأمام، توفر أنظمة بناء خوارزمية البناء إرشادات الخبراء والمشورة العملية.


جدول المحتويات.


حول المؤلف الحادي عشر.


بارت I A ترادر's جورني 7.


الفصل الأول ولادة المتداول 9.


الفصل 2 يكفي هو يكفي 15.


تشابتر 3 بطولة كأس العالم للتجارة الآجلة تريومف 23.


الفصل الرابع جعل القفزة الانتقال إلى بدوام كامل 33.


الجزء الثاني نظام التداول الخاص بك 41.


الفصل الخامس اختبار نظام التداول وتقييمه 43.


الفصل 6 التحليل الأولي 53.


الفصل السابع تحليل مفصل 61.


الفصل 8 تصميم وتطوير النظم 71.


الجزء الثالث وضع استراتيجية 77.


الفصل التاسع - أهداف التنمية الاستراتيجية والأهداف 79 -


الفصل العاشر فكرة التداول 83.


الفصل 11 دعونا نتحدث عن البيانات 93.


الفصل 12 الاختبار المحدود 103.


الفصل 13 الاختبار المتعمق / التحرك إلى الأمام 115.


الفصل 14 تحليل وحضانة مونت كارلو 129.


الفصل 15 تنويع المصادر 133.


الفصل 16 موضع التحجيم وإدارة الأموال 139.


الفصل 17 توثيق العملية 147.


الجزء الرابع إنشاء نظام 153.


الفصل 18 الأهداف، الاختبار الأولي والمشي قدما 155.


الفصل 19 اختبار مونت كارلو والحضانة 163.


الجزء الخامس الاعتبارات قبل الذهاب لايف 175.


الفصل 20 الحساب والموقع التحجيم 177.


الفصل 21 علم النفس التجاري 187.


الفصل 22 اعتبارات أخرى قبل الذهاب لايف 195.


الجزء السادس رصد استراتيجية حية 203.


الفصل 23 استراتیجیات الرصد والاستراتیجیة المباشرة 205.


الفصل 24 الوقت الحقيقي 219.


الجزء السابع المحذوفات 233.


الفصل 25 أوهام العظمة 235.


الملحق A مثال تجارة القرد، ترادستاتيون رمز اللغة السهل 247.


الملحق B استراتيجية ليلة اليورو، ترادستاتيون صيغة لغة سهلة 255.


الملحق C استراتيجية يوم اليورو، ترادستاتيون صيغة لغة سهلة 259.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة. K. Davey & # 8211؛ إعادة النظر.


هوي مي غوستاريا كومبارتير ألغونوس أبونتيس سوبري بيلدينغ الفوز الخوارزمية أنظمة التداول دي كيفن ديفي.


أونك إل índice ديل ليبرو لو أورغانيس دي أوترا مانيرا، بينسو كيو بيلدينغ ويني نغ ألغوريثميك ترادينغ سيستمز بودريا ديفيديرز إن تريس غراندس بلوكز دي كونتينيدو.


إن إل بريمر بلوك، آل كومينزو ديل ليبرو، K. Davey nos reata s su Experencia como tradader، ديس سوز كومينزوس هاستا غانار لا وورد كوب تشامبيونشيب أوبيراندو فوتوروس. أون ريلاتو باستانت أمينو سي كويرس كوتيلار أون بوكو سوبري سو فيدا.


إل سيغوندو بلوك إنترا أون بوكو ماس إن ماتيريا. إستا ديديكادو a موستار كومو ديسينار y ديسارولار كوريكتامنت أون سيستيما دي ترادينغ & # 8211؛ باكتستينغ، أوبتيميزاسيون، سوبروبتيميزاسيون، والك-فوروارد، أناليسيس دي مونتيكارلو، etc.


موشوس دي إستوس تيماس يا لوس هيموس كومينتادو أنتيس إن إل بلوغ. بور إستو، هوي كيريا سينترارم إن لو كيو مي ها باريسيدو نويفو y كيو يو لو أتريبويريا آل تيرسر بلوك دي كونتينيدوس.


إيست هيبوتيتيكو تيرسر بلوك تراتا سوبري كومو إستروكترار إل ديسارولو y لا جيستيون دي توس سيستيماس دي ترادينغ.


تي كومينتو ألغوناس دي لاس الأفكار كيو لي هان باريسيدو إنتيريزانتيس:


نظم التداول الخوارزمية: كومو إستروكترار إل ديسارولو y جيستيون دي توس سيستيماس دي ترادينغ.


ألغوناس إيدياس إنتيريزانتيس توماداس ديل ليبرو بارا أورغانيزار لا جيستيون ديل سيستيما، ديسد لوس أوبجيتيفوس آل ترادينغ ليف.


أوبجيتيفوس دي التداول.


أنتيس دي ديسينار، لو بريميرو a ديترمينار سون لوس أوبجيتيفوس. ¿Qué كويرو كونسيغوير كون إست سيستيما؟ ديتالا بور إسكريتو كونتا رينتابيليداد بوسكاس، كيو دراودون بيدس أسيبتار، إن qué تايم أوفير أوبيرا، etc.


أونا فيز ديترمينادوس لوس أوبجيتيفوس فاموس آل ديسارولو: ¿كومو بيدس ليغار a كومبلير توس أوبجيتيفوس؟


لو كيو مي ها لامادو لا أتنسيون إس كيو هاستا أهورا يو فينيا ديسارولاندو سيستيماس سين تينر أون أوبجيتيفو بريفيو. ديغاموس كيو مي ميتودو - bastante أماتور بور سييرتو-إيرا ماس o مينوس así: إنكونترابا أونا إيديا (يا بودريا سر أون سيستيما يا ديسارولادو o كويزاس سولو أونا إنتويسيون) لا بروغرامابا، أجوستابا y موديفيكابا لوس بارامتروس، y لويغو أنليزابا سي إل ريسولتادو فالي لا بينا o لا. نونكا مي هابيا بلانتيدو أوبجيتيفوس بريفيوس أنتيس دي كومنزار a ديسارولار إل سيستيما.


إس بور إستو كيو لا إيديا دي ديفي مي إنتيريزا، أونك إن مي أوبينيون تين أون بونتو كيو نو إس فاسل دي سوبيرار. ديسارولار كوريكتامنت لوس أوبجيتيفوس إمبليكا كونوسر موي بين إل ميركادو y سوز هيرامينتاس أنتيس دي كومنزار a ديسينار أون سيستيما دي ترادينغ. دي أوترا مانيرا بيدس بلانتارت أوبجيتيفوس إرياليستاس كيو نونكا ليغاراس a كومبلير y كيو إنفيران إن إن فالوس إن تو ديسينو.


بور إجيمبلو، سي مي أوبجيتيفو إس أون سيستيما كيو غين أون 300٪ أنوال أوبيراندو إن أكيونيس سين أبالانكامينتو & # 8230؛ مم & # 8230؛ ديغاموس كيو نو إس أوب أوبجيتيفو قابلة للتحقيق.


ليميتار إل تيمبو دي ديسارولو.


بريديفينير كوانتو تيمبو إمبلاراس إن ديسارولار أون سيستيما دي ترادينغ. سي نو ليغاس a أوبينر أون سيستيما كيو فالغا لا بينا إن إل تيمبو بريفيستو، هاي كيو ديسيشار لا إيديا دي بيس y باسار لا إيديا سيغوينت.


إستو تينغو كيو بونيرلو إن براكتيكا دي إنمديدياتو. ¡كوانتاس فيسس مي ها باسادو دي ليارم كون أونا إيديا y دارل 50 ميل فلتاس !. ¿تي ها باسادو a تي تامبين؟


سي ليميتاس إل تيمبو، إيفيتاراس هيسر ديماسيادوس أجوستيس y كاير إن لا سوبروبتيميزاسيون.


إستروكتورار y دوكومنتار تودو.


كريا أونا بلانيلا بارا إستابليسر أونا إستروكتورا إن إل بروسيسو ديسينو y ديسارولو دي سيستيماس أوتوماتيكوس (o سيمياوتوماتيكوس).


سيغ سيمبر أون ميسمو بروسيسو دي & # 8220؛ فابريكاسيون & # 8221؛ y أبونتا تودو لو ريفيرنت a كادا سيستيما: لوس أوبجيتيفوس، لا لوجيكا دي لاس سيناليس، لوس بارامتروس أوبتيميزادوس، لوس ريسولتادوس دي لوس تيستس دي روبوستيز، etc.


إيدنتيمنت، لو إمبورتانت إس سر ديسيبلينادو y ميتوديكو إن إل بروسيسو.


حاضنة توس إستراتيجيس o سيستيماس دي التداول.


¿A qué سي ريفيير ديفي كون إنكوبار؟ سيمبليمنت كيوير ديسير كيو أونا فيز ديسارولادو تو سيستيما لو ميجور إس ديجارلو أباركادو. سولو بور أون تيمبو. ديسبوز بودراس فر كومو ها فونسيونادو إن إيس بيريوديو y أنليزار لا بيرفورمانس سين إل أبيغو كيو بيداس سنتير بار كون تو كرياسيون.


¿بور qué مي باريس أونا بينا إيديا ؟. ديسد كيو هي ديسكوبيرتو كيو إن موشوس كاسوس بودريا إستار سوفيريندو ديل إفيكتو إيكيا، هي بينسادو كيو لا إيديا دي & # 8220؛ إنكوبار لوس سيستيماس دي ترادينغ & # 8221؛ بودريا سر لا سولوسيون بارا ليديار كون إيست سيسغو بسيكولوغيكو.


موشوس أبروبادوس فس أون único إكسلنت.


لا إيديا دي بيس إس كيو إس بوسيبل تينر ماس éxito ديسارولاندو فاريوس سيستيماس رينتابلز (ندى إكسيلنتيس، سولو أسيبتابلز) كيو ديديكار تودو إل تيمبو a بوسكار & # 8220؛ o سيستيما بيرفكتو.


إستو لو فيو باستانت لوجيكو. ليغا أون مومينتو إن إل كيو تودو سيستيما ديجا دي فونسيونار. سي سولو تيينس أونو، تي كيداس إن لا فيا. بور إل كونتراريو تراباجاندو كون فاريوس سيستيماس & # 8211؛ a كونديسيون كيو نو إستن كوريلاسيونادوس & # 8211؛ بيدس تينر أونا كورفا دي كابيتال ماس سويف.


أديماس، إن تيوريا، ديبيريا سر موشو ماس سينسيلو إيدير سيستيماس & # 8220؛ أسيبتابلز أونك نو سوبريزالينتس & # 8221؛ كيو بوسكار لا بيرفيتشيون. لو برينسيبال إس بينزار إن ديفرزيفيكار (ديستينا لوجيكا، ديستينتوس ميركادوس، ديستينتو تايم تايم، & # 8230؛).


سي بين بين إست ليبرو تامبين إكسليكا تيماس ماس تنيكوس (المشي قدما الاختبار، موقف التحجيم، الارتباط، عشوائية س اختبار القرد، خطر الخراب، الخ)، لو كيو ماس مي ها إنتيريزادو ها سيدو لا مانيرا دي أورغانيزار إل ديسارولو y لا جيستيون دي لوس سيستيماس دي ترادينغ.


سي كويرس بيدس فر أون إكستراكتو دي ألغوناس باجيناس، يا صابيس كيو إن أمازون تينن بريفيو، y يا لويغو سي تي إنتيريزا بيدس كومبرارلو إن فيرسيون بابيل o كيندل.


سي تي إنتيريزا فر ماس سوبري إل تيما، إل أرتيكولو ديل بلوغ ¿إنفيرتيس o جويغاس إن بولسا؟ إستا إنزبيرادو إن إل فيديو دي ديفي & # 8220؛ F أورمولات a ترادينغ بلان & # 8221؛ .


Relacionado.


7 آراء & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بناء أنظمة التداول الخوارزمية الفوز. K. Davey & # 8211؛ مراجعة وردقوو]؛


تين موي بينا بينتا إل ليبرو، غراسياس بور لا ريكومنداسيون.


غراسياس a tí بور كومنتار. أون سالودو،


بوس موي سينساتو إل كونتينيدو ديل ليبرو بور لو كيو إكسبونيس. A ديستاكار إن مي أوبينيون دوس أكتيونوس.


-Incubar لوس سيستيماس دي ترادينغ بارا نو تينيرلز أبيغو o & # 8220؛ إفيكتو إيكيا & # 8221 ؛.


-لا بوسكار سيستيماس إكسيلنتيس، الصين أسيبتابلز.


كريو كيو a فيسس إنماراناموس موسو آل ديسينار y بروبار سيستيماس دي ترادينغ، نيسترا بسيكولوجيا نوس ترايسيونا، لوس كونسيجوس كيو دا إل ليبرو مي باريسن باستانت útiles.


سي، تينيس رازون. لو دوس أسبيكتوس كيو سينالاس مي باريسيرون موي útiles y لا فيرداد إس كيو سون موي فاسلز دي إمبليمنتار. أونك لو دي & # 8220؛ إنكوبار & # 8221؛ a مي مي كويستا أون بوكو، بورك كواندو سي مي بون ألغو إن لا كابيزا نو بارو دي دارل فلتاس. Y أونا فيز كيو بينسو كيو está ليستو، لا فيرداد إس كيو كويستا موشو ديجار لا إيديا دي لادو بور أونوس ميسس.


هولا، تي بريغونتو سي توفيراس كيو ريكومندار لوس 3 ميجوريس ليبروس كواليس سيريان؟


مي ريفيرو آل إستيلو دي ليبروس كيو تراتان سوبري سيستيماس دي ترادينغ كومو باندي، توماسيني، كيفين ديفي، etc.


باندي إس مي أوت بريفيريدو y لو ريكوميندو (أونك سو último ليبرو كوانتيتاتيف تيشنيكال أناليسيس، إس إل كيو مينوس مي gustó) بيرو سي نو وتيليزاس أمبروكر o بيثون-بارا سو último libro - بيد كيو نو تي ريسولت تان إنتيريزانت.


دي ديفي نو نو باريسيو تان إنتيريزانت إل بلانتيو سوبري سيستيماس دي ترادينغ (أوبتيميزاسيون، مونتيكارلو، إتك) كويزاس بورك إيرا ماس o مينوس ماس دي لو ميسمو كيو هبيا لييدو إن أوتروس لادوس، بيرو سي مي pareció إنتيريزانت كومو سي أوكوبا دي لا أورغانيزاسيون آل إستابليسر بروسيسوس إن إل ديسارولو y جيستيون دي سيستيماس.


أهورا إستوي ليندو إل سيغوندو دي إرنست تشان. A فير كيو إس لو كيو سي بيد أوبيندر.


بناء مراجعة نظم خوارزمية الفوز.


الكاتب: كيفن ديفي.


الموضوع: ألغو للتجارة.


مسموع: غير متوفر.


أول نشر: 2017.


من هو ل: التجار الراغبين في بناء أنظمة التداول الخاصة بهم خوارزمية الخاصة.


السمعة: يحظى باحترام كبير بشكل لا يصدق.


الخير: نسب لا تشوبها شائبة من المؤلف؛ وقراءة جدا "على الرغم من" الموضوع. دليل كامل لأي تاجر لتجنب الأخطاء المبتدئين وبناء على المدى الطويل محفظة التداول ألغو المستدامة.


سيئة: ليس كثيرا. ربما فقط أنه يكشف ببساطة مدى صعوبة لديك للعمل ليكون تاجر ألغو ناجحة!


توصية: إذا كنت ترغب في بناء ألغوس التداول وعدم فقدان كل ما تبذلونه من المال، ثم عليك أن تقرأ هذا الكتاب.


شرائه هنا.


بناء مراجعة أنظمة خوارزمية رابحة & # 8211؛ نظرة عامة.


في الصناعة التي هي موطن لعدد قليل جدا من الدجالين، وعدد كبير جدا من الأغنياء سريعة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب إنشاء مصداقية المرء باعتباره صوت التداول التي ينبغي سماعها. ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك فقط من خلال الفوز في كأس العالم للتجارة الآجلة؟ إضافة اثنين من التشطيبات المكان الثاني كذلك، كل ذلك في غضون ثلاث سنوات، والناس سوف الجلوس واتخاذ إشعار.


نجاح كيفن ديفي في كأس العالم للتداول الآجل من 2005 إلى 2007 هو الاشياء من أسطورة ويكشف عن المنهجيات الدقيقة التي استخدمها في بناء أنظمة التداول خوارزمية الفوز.


ويسر كيفن أن يكشف ليس فقط عن نظام التداول المحدد الذي فاز به في البطولة، ولكن أيضا المبادئ والعمليات التي سمحت له لتحقيق النجاح ثلاث سنوات على التوالي.


ولكن كن حذرا & # 8211؛ كيفن لا معطف السكر. انه لا يدخر جهدا لتجنيب القارئ واقع العمل الشاق، والإحباط، وصعوبة والاهتمام بالتفاصيل التي يتطلبها لبناء خوارزمية تجارية مربحة باستمرار. هناك سبب أن كيفن نجحت حيث فشل الكثيرون & # 8211؛ وقال انه على ما يرام تماما على استعداد للذهاب ميل إضافي لضمان هذا النجاح.


أسلوب بريزي أقنعة موضوع صعب.


قرأت بناء الفوز أنظمة التداول حسابي في حين تتمتع بعض الشتاء الشمس في الخارج في منزل أحد الأصدقاء. ألقوا نظرة على الكتاب المدسوس تحت ذراعي تماما كما كنت تقاعد في الليل. "بعض وقت النوم الخفيفة القراءة بعد ذلك؟" كانوا ساخبين. شاهد ضيفهم الآخرون العنوان و فقط & أمب؛ 8230؛ غروانيد ...


سيكون من السهل أن نفترض من عنوانه، أن هذا الكتاب سيكون قليلا على الجانب الجاف. لحسن الحظ كيفن لديه خفة لمسة وسرعة من الحكاية الطبيعية التي تجعل من دواعي سروري أن تقرأ. وهو يعرف أيضا كم هو التفاصيل الكافية وعادة ما يتوقف عن إثقال القارئ مع معلومات غريبة، دون تقويض فائدة الكتاب.


إذا كنت مهتما بالموضوع ثم أسلوب كيفن سوف سحب لكم على طول، في البداية كما يقول قصته الشخصية، ولكن بعد ذلك حتى انه يغوص في التفاصيل سميكة من اختبار البيانات والتحسين.


A كامل إلى Z كتاب نص في بناء ألغوس.


لا أعتقد أنه من الممتد أن نقول إنه، بشرط أن يكون لدى شخص ما معرفة بدائية في التداول، فإن هذا الكتاب جيد مثل دليل مجلد واحد عن كيفية بناء ألغوس تجارية ناجحة.


إذا كنت مبتدئا الإجمالي إلى التداول ثم تأخذ من الوقت لتعريف نفسك مع اللغة والمبادئ الأساسية قبل تسوية في مع هذا الكتاب. ولكن، إذا كنت تعرف بالفعل طريقك نحو الأسواق ثم هناك ما يكفي من التفاصيل هنا أن يأخذك من المبتدئين ألغو كاملة إلى دراية كافية لبدء بناء النظم الخاصة بك.


منح، إذا لم يكن لديك أي معرفة الترميز على الإطلاق ثم وهذا ليس هو المكان للتعلم. كيفن لا تغطي قليلا من ترادستاتيون إيسيلانغواد ولكن هذا ليس المكان لتعليم مبتدئ كيفية كيفية رمز!


الآن بعد أن أدوات البرمجيات الأخرى مثل التجارة فيو تسمح للتجار العاديين لبناء الطحالب دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية، فإنه سيكون من الزائدة لكيفن لتشمل كل من تطوير التدريب الذي يحتاج المرء لبناء الطحالب في بيثون أو C ++.


بدلا من ذلك، فهو يركز على تطوير النظام. كل ما تحتاج إلى معرفته من صياغة فكرة، لاختبار البيانات، والتحقق من صحة، والحضانة والتداول الحي.


معرفة كيفن تأتي من أول تجربة يده. قبل الفوز في بطولة كأس العالم للتجارة الآجلة، كان تاجر غير ناجح لسنوات عديدة. وهو صادق تماما عن أخطائه على طول الطريق إلى النجاح في نهاية المطاف.


شخصيا أشعر أن القيمة الحقيقية في هذا الكتاب هي الأخطاء المبتدئين أنه سوف يمنعك من صنع. هناك العديد من الأخطاء المفاهيمية التي المنطق الداخلي النقي سوف تقودك إلى المحاصرين، وفقط تجربة أولئك الذين ذهبوا قبل أن تتمكن من انقاذ لكم منها.


سيوفر لك هذا الكتاب من:


الإفراط في التحسين بعد التحيز التحيز الأنظمة التي تعمل في باكتستينغ ولكن تفقد المال في أقرب وقت لأنها تذهب الحية التداول بلا هدف دون هدف إضاعة الوقت والمال على النظم التي يحكم عليها بالفشل!


سيعرض لك هذا الكتاب كيفية:


البحث عن أفكار التداول بناء محفظة من النظم الفائزة إلى "منحنى" منحنى الأسهم الخاصة بك أداء محاكاة مونتي كارلو استخدام المشي إلى الأمام اختبار مراقبة الاستراتيجيات الحية تعرف متى بن استراتيجيات فقدان لديك نهج المهنية والفوز على الدوام!


وليس من قبيل المبالغة أن نقترح أن هذا الكتاب يمكن أن يوفر لك سنوات من الأخطاء، ناهيك عن كل الأموال التي لن تضيع إذا كنت تتبع نصيحته!


بناء مراجعة أنظمة خوارزمية رابحة & # 8211؛ استنتاج.


إذا كان لديك أي نية على الإطلاق لبناء أنظمة التداول حسابي ثم يجب عليك قراءة هذا الكتاب. ومن الجدير أنه ببساطة لتجنب الأخطاء المبتدئين أن كيفن الخطوط العريضة. ولكن أكثر من ذلك، وقال انه يعرض إطار كامل لبناء الخاصة بك بنجاح ناجحة محفظة خوارزمية التداول، كاملة مع الأمثلة.


لا أستطيع أن أفكر في شيء أكثر قيمة للتجار ألغو المحتملين.


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم المزيد هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن لليستين للتجار المنزل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.

No comments:

Post a Comment