Wednesday 10 January 2018

هل تعمل إشارات التداول


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
لتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية، التاجر لديه لاستثمار الكثير من الوقت والطاقة في البحث واكتساب المعرفة من السوق. طريقة واحدة لتجنب الحاجة إلى إنفاق القيام بذلك هو استخدام خدمات مزود إشارات الخيارات الثنائية. إشارات الخيارات الثنائية هي سوق الأسهم، والعملات أو السلع التجارية تنبيهات، التي يقدمها التجار المهنية بهدف المساعدة في اختيار كيفية ومتى للتجارة. يتم إرسال إشارات في الوقت الحقيقي إما عن طريق البريد الإلكتروني، تنبيه رسالة نصية أو عبر موقع على شبكة الانترنت. حتى التجار الذين لديهم القليل جدا أو حتى لا خبرة في السوق قادرون على فهم هذه الإشارات لأنها ببساطة تشير إما "أعلى" أو "أسفل"، وبالتالي يمكن بسهولة نسخها. فمن السهل أن نرى لماذا إشارات الخيارات الثنائية هي شعبية جدا لأنها يمكن أن تعزز التجار & # 8217؛ الأرباح عندما تتلقى إشارة دقيقة. ومع ذلك، فمن الضروري أن نتذكر أن الإشارات تنتهي بعد فترة زمنية محددة، وينبغي إعداد التجار لهذا مقدما. وستنتهي صلاحية اإلشارة اليومية كلما أغلقت السوق لذلك األصل وتم الإعلان عن السعر النهائي. وتنتهي صلاحية إشارة قصيرة الأجل في نهاية فترة معينة يمكن أن تكون قصيرة بقدر 60 ثانية أو خمس دقائق أو مدة ثلاثين دقيقة. في حالة الإشارات قصيرة الأجل، ستكون الخدمة عن طريق تكنولوجيا تداول السيارات، الأمر الذي لا يتطلب أي إجراء يدوي نيابة عن المتداول نفسه بدلا من إرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية. عند استخدام هذا النوع من الخدمة يطلق عليه روبوت تجارة السيارات أو تاجر السيارات.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
خيارات الخيارات الثنائية شرح.
بعد إجراء تحليل كامل لجميع التأثيرات الإحصائية والتجارية والأساسية والفنية التي يمكن أن يكون لها تأثير على الأصول المختلفة التي يمكن تداولها (مزيد من المعلومات هنا)، يمكن للشركات تقديم إشارات الخيارات الثنائية. قدمت من قبل خبراء في السوق والتحليل الإحصائي الذين وضعوا قائمة مختصرة للاتجاهات الحالية وأفضل الفرص في سوق الخيارات الثنائية، ثم يتم توفير هذه النصائح للعميل من قبل مزود إشارة الخيارات الثنائية من أجل إنقاذ التاجر من قضاء الوقت والجهد على تحليل السوق بشكل مستقل. إن جعل التجارة التي تقوم على هذه الإشارات هي واحدة من أفضل الطرق لزيادة الأرباح مع الحد من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. حتى أكثر التجار عديمي الخبرة يمكن استخدام هذا التحليل الخبراء لجعل التجارة الناجحة، حتى لو كانوا لا يعرفون شيئا عن التحليل الإحصائي. على الرغم من أن إشارات الخيارات الثنائية قد تبدو في البداية معقدة للغاية وتقنية، ومع مرور الوقت يمكنها تحسين تجربة المتداول والديناميات الأساسية للتداول. ويعتقد على نطاق واسع أن الوقت ليلا هو أفضل وقت للاستفادة من إشارات الخيارات الثنائية في ذلك الوقت من اليوم، والتجار لديهم الكثير من الوقت الذي لاتخاذ القرارات. بالطبع من الضروري اختيار مزود إشارات الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة والمهنية. على الرغم من أن هناك العديد من مقدمي الخدمات في هذه الصناعة، ليست كلها جديرة بالثقة أو موثوق بها. فمن الأكثر ملاءمة لتحديد مزود إشارات الخيارات الثنائية التي تقدم خدمة عبر الإنترنت. خذ الوقت لتحليل السجلات والبيانات من أي مزود فيما يتعلق اتجاه السوق الحالي لضمان أنها يمكن أن تؤدي التداول الآمن نيابة عنك. وقد أثبت استخدام أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية في الدراسات لزيادة عائد التاجر بنسبة 60٪ تقريبا، مما يؤكد على أهميتها. ومع ذلك فمن المهم أيضا أن نفهم عوامل الخطر المشاركة في تداول الخيارات الثنائية، حتى لو كنت تسير لتوظيف خدمات مزود آخر للتجارة نيابة عنك. إذا كنت تستطيع أن تفهم مفاهيم المقاومة والدعم سوف، بدورها، تبدأ في فهم كيفية تفسير الرسوم البيانية السعر، وبالتالي تأتي إلى فهم لكيفية إشارات الخيارات الثنائية وظيفة. ويشير الاتجاه الذي تحركه الأسعار إلى عامل أقوى، كما أنه محدد لمدى توقع ارتفاع الأسعار أو تناقصها. ولكن إذا حصلت على إشارة تداول توضح تفاصيل الحالة عندما تكون نقطة مقاومة أو نقطة دعم قريبة من الوصول إليها، فقد تحتاج إلى بعض المساعدة لمعرفة كيفية الاستجابة للوضع.
كيف تعمل إشارات الخيارات الثنائية؟
التجار يعرفون أن الطريقة الأكثر فعالية لتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية هو استخدام تحليل الإحصاءات إلى بقعة الاتجاهات كما أنها النامية، أو، وبعبارة أخرى، لتحديد أنماط السلوك في السوق. مقدمي إشارات الخيارات الثنائية استخدام البرمجيات التي تم برمجتها على الفور هذه الاتجاهات والإبلاغ عنها، وبالتالي توفير المتداول الكثير من الوقت الذي كان لولا ذلك قد قضى تحليل السوق بشكل مستقل. مشاهدة السوق للاتجاهات ينطوي على إنفاق ساعات طويلة من مراقبة الأصول وحتى ذلك الحين، قد تفوت الأنماط. الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات يفعل كل من العمل الشاق، وتتبع السوق على التجار & # 8217؛ وإخطارهم كلما تم اكتشاف اتجاه.
هل إشارات تداول الخيارات الثنائية تكلف أي شيء؟
على الرغم من أن العديد من الخيارات الثنائية إشارات خدمات رسوم الاشتراك، وهناك عدد من المستغرب من الخدمات التي تتوفر أيضا مجانا التي يمكن أن تسمح للتجار لمعرفة كيفية تحليل السوق والتعرف على الاتجاهات. وهناك الكثير من الخيارات الثنائية الخيارات المجانية مقدمي تقدم أيضا مكافأة للتجار الذين يسجلون لخدماتهم، فضلا عن تخفيضات للعملاء المخلصين. ومع ذلك، هناك سلبيات لهذه الخدمات المجانية لأنها تميل إلى أن تأتي في شكل استعراض والمقالات والرسوم البيانية التي يمكن أن تساعد التجار في اتخاذ قرار مستنير ولكن هذا أيضا يتطلب من المتداول لقضاء بعض الوقت في البحث من تلقاء نفسها. على العكس من ذلك، يدفع مقدمي تداول الخيارات الثنائية القيام بكل العمل الشاق، ببساطة إعطاء التجار كل الحقائق الضرورية حول الاتجاهات الحالية والتوجيهات حول كيفية تأثيرها على السوق. في حين أن مقدمي مجانية كبيرة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن قراءة السوق وفهم كيفية اختيار أفضل الأصول، أولئك الذين يريدون أن يكون نهج أسهل أو الذين يفتقرون إلى الوقت أو المهارة للقيام الأساس أنفسهم سيكون أفضل حالا واختيار مزود رسوم رسوم.
ما هي أنواع إشارات الخيارات الثنائية هل هناك؟
هناك الكثير من أنواع إشارات التداول الثنائية، وهنا بعض من الأكثر شيوعا:
التداول المباشر.
تتضمن إشارات التداول الحية مشاهدة فيديو مباشر لجلسة تداول، مما يسمح للمتداولين باكتشاف كيفية قراءة الاتجاهات وكيفية استخدامها لجعل الصفقات فعالة.
في هذه الحالة، يتم إرسال إشارة التجارة يدويا بدلا من عبر برنامج تحليلي إما من خلال شبكة اجتماعية أو من خلال وصلة سكايب. يتم إرسال كل إشارة عموما جنبا إلى جنب مع تفاصيل حول لماذا الاتجاه أو التجارة قابلة للحياة.
يمكن إرسال إشارة سمز عبر الهاتف المحمول أو جهاز لوحي يحدد الأصول التي ينبغي تداولها جنبا إلى جنب مع الأخبار عن السوق والمعلومات الاتجاه الحيوي.
نسخ إشارات التداول.
يتم إرسال هذا النوع إشارة في الوقت الحقيقي، ويستند على التجار الخبراء & # 8217؛ opinons. وهذا يسمح للتجار لنسخ إشارات التجار ثبت من أجل الاستفادة من السوق.
Autotrading.
يستخدم هذا النوع من الإشارات برامج الكمبيوتر لوضع الصفقات تلقائيا على اسم المتداول. هذا هو وسيلة بسيطة جدا للتداول، ولكن لا يضمن النتائج. ومن المهم بشكل خاص عند استخدام برنامج أوتوترادينغ لاختيار موفر ممتاز لتقليل المخاطر.
كيفية اختيار أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية.
وفيما يلي بعض من أهم الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار أفضل مزود إشارات ثنائية:
ستحتاج إلى اختيار مزود إشارات يحتوي على أعلى معدل ربح ممكن ويمكنك اكتشاف هذه المعلومات على موقع الويب الخاص بالمزود.
على الرغم من عدم وجود التسعير القياسية، قد تكون قادرة على التمتع خصم مع وسطاء معينة. التسوق في جميع أنحاء هو أفضل وسيلة لاختيار مزود الجودة بسعر جيد.
الموثوقية.
فمن الأهمية بمكان اختيار مزود موثوق به لديه سجل حافل في هذه الصناعة.
اختيار موفر مع دعم العملاء جيدة هو أفضل وسيلة لضمان أن أي مشاكل أو استفسارات سيتم حلها بسرعة وسهولة. حاول أن تختار مزود يحتوي على خط المساعدة 24/7.
هل من الممكن لكسب المال باستخدام إشارات تداول الخيارات الثنائية؟
ومن المؤكد أنه من الممكن لكسب المال باستخدام إشارات تداول الخيارات الثنائية ولكن من المهم أن نفهم أنه لا يمكن أن يكون هناك ضمان 100٪. ومع ذلك، في حين أن الخيارات الثنائية التداول بشكل مستقل دون إشارات تستغرق وقتا طويلا للغاية ومملة، واختيار لاستخدام خدمة الإشارات هو أكثر عرضة لتحسين فرص تحقيق الربح. وقد أظهرت الدراسات أن التجار الذين يستخدمون الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول تصل إلى 60٪ أكثر نجاحا في صفقاتهم من أولئك الذين يختارون الذهاب وحدها. أولئك الذين يأخذون الوقت والجهد لاختيار مزود الحق من المرجح أن تستفيد، ومع ذلك يتم استثمار المزيد من الوقت والمال في الصفقات، والمزيد من الأرباح سيكون هناك.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

هل تعمل إشارات التداول
إشارات للتداول كريبتوكيرنسيز.
لنستخدم ميزة الذكاء الآلي للربح البشري.
مهمتنا هي إضفاء الطابع الديمقراطي على آلة الاستخبارات في صناعة كريبتوترادينغ. أي كريبتوترادر ​​المسلحة مع السلطة الحسابية وعلوم البيانات يمكن أن تجعل قرارات التداول أكثر ذكاء وأسرع وتعظيم الأرباح التجارية. وهذا هو السبب يوفر إشارات السوق التجار مع ترسانة من خوارزميات التداول، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى أحدث تقنيات التعلم الآلي، كل مناسبة حتى لأولئك الذين ليس لديهم أي مهارات البرمجة.
لماذا يجب أن تثق في تعلم الآلة وليس الأمعاء الخاص بك؟
الدقة مدعوم من علم البيانات.
مدعومة بكميات هائلة من البيانات التاريخية والقدرة الحاسوبية، يمكن للآلات اتخاذ قرارات دقيقة ومعقدة استيعاب العديد من المتغيرات.
كيف نريد.
لا مهارات البرمجة اللازمة.
يمكن لأي شخص استخدام الإشارات بناء استراتيجية البصرية. مجرد اختيار والجمع بين المؤشرات، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى التعلم العميق أو تحليل المشاعر على أساس رصد وسائل الإعلام.
اللامركزية الطاقة العملاقة.
نحن بناء منصة الإشارات بناء على خدمات بلوكشين ناجحة أخرى التي فتح بوسيبيليتس جديدة للتجارة كريبتوكيرنسي. من خلال دمج الحواسيب الفائقة اللامركزية ونحن سوف تكون قادرة على معالجة العمليات الحسابية البيانات الكبيرة في وقت معقول في حين لا يزال يجعلها في متناول المستخدمين العاديين.
الحشد مصدر الحكمة.
منصة إشارات يمنحك فرصة لاستخدام مؤشرات مدفوعة من قبل منصات السوق التنبؤات بلوكشين الرئيسي، والتي تولد استراتيجيات تجارية قوية تضاف إلى الحشد مصدر الحكمة.
كيف تعمل الإشارات؟
بناء نماذج أليغوترادينغ مع عدم وجود مهارات البرمجة.
لا حاجة إلى معرفة تعلم الآلة لاستخدام إشارات نموذج باني. مجرد اختيار من مجموعة متنوعة من المؤشرات، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى التعلم العميق أو تحليل المشاعر على أساس رصد وسائل الإعلام والجمع بينهما معا.
ومع ذلك، إذا كنت يحدث ليكون مطور أو عالم البيانات يمكنك وضع مؤشرات تجارية جديدة من الصفر وتحقيق الدخل من المهارات الخاصة بك العلوم البيانات من خلال مؤشرات مؤشر السوق.
تدريب النموذج الخاص بك قبل إنفاق أي أموال.
ربط النموذج الخاص بك إلى تبادل التشفير و باكتست ذلك مع البيانات التاريخية في مركز الإشارات الإشارات. استخدم خوارزميات التحسين والتحليلات الداعمة للعثور على أفضل الإعدادات لاستراتيجيتك المحددة.
استغلال لدينا القدرة الحاسوبية متصلة اللامركزية فائقة الكمبيوتر أو تحسين النموذج على الجهاز الخاص بك مع استخدام إشارات تطبيق سطح المكتب.
استخدام نموذج التداول الخاص بك لتوليد الربح.
وبمجرد الانتهاء من الثقة في نموذج التداول الخاص بك، استخدمه في البيانات في الوقت الحقيقي لاتخاذ قرارات تداولية مستنيرة. والامر متروك لكم إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك أو مجرد الحصول على إخطار حول فرص التداول.
اجعل استراتيجيتك قابلة للتكيف باستخدام مجموعة أدوات خوارزميات علوم البيانات. سوف الاستراتيجية الخاصة بك باستمرار إعادة تعلم إعداداتها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح على أساس الاتجاهات الجديدة في السوق.
شارك واستثمر استراتيجية التداول الخاصة بك.
وضع العلامة التجارية الخاصة بك نموذج التداول الجديد إلى سوق إشارات بحيث يمكن لأي شخص أن يدفع لك نسخ التجارة الاستراتيجية الناجحة الخاصة بك.
يمكنك أيضا اكتشاف ونسخ التجارة الاستراتيجيات الأكثر نجاحا في المجتمع إشارات والدردشة مع الآخرين حول أفكارك والتقدم التجاري.
خريطة طريق لمنتجاتها.
لدينا أكثر من 20 آلة التعلم، بلوكشين والتجار الخبراء جنبا إلى جنب مع المطورين والقراصنة النمو ذوي الخبرة مع حلول المشاريع. وفيما يلي الأعضاء التسعة الأساسية:
بافل نوميك.
ومثل. منذ إشارات تمكن تسييل خوارزميات تعلم الجهاز فإنه سيتم تسريع عملية البحث وإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستخبارات الجهاز. ومثل.
بافل فوليك.
ومثل. أردت دائما أن تحل التحديات أوكس كبيرة. مما يجعل الشعور كريبتوترادينغ للجميع هو بالتأكيد واحدة كبيرة. ومثل.
ومثل. أنا أركز على المنطق وراء مزيج من أدوات التحليل والشبكات العصبية والخوارزميات الجينية للتحسين. ومثل.
زديكا Šeděnka.
ومثل. سوف تساعد الإشارات التجار على التركيز على استراتيجياتهم على مستوى عال، بدلا من تصحيح الأخطاء البرمجية وأسابيع الإنفاق من خلال تنفيذ الميزات الأساسية. ومثل.
ميشال كراجانسك.
ومثل. يساعد التعلم الآلي التجار على محاربة العواطف والتحيزات المعرفية. مزيج من أساليب مل يسمح لتحقيق أحدث النتائج. ومثل.
جوزيف جيلاسيتش.
ومثل. أراد دائما أن يكون بوت التداول مع المزيد من الميزات ولكن لم يكن لديك الوقت لبناء حل يتجاوز الأساسية بيثون التحليل الفني تعقب. ومثل.
ماتوس روسكوفيك.
ومثل. اعتقدت أن شرح منتجاتنا قد يكون صعبا. بعد أن نصب إلى العديد من التجار التشفير سمعت مدويا: أخيرا! ومثل.
ياروسلاف Šeděnka.
ومثل. وستقلل الإشارات بشكل كبير من حاجز بدء التداول الحسابي عن طريق إزالة الاستثمارات الكبيرة الكبيرة في التنمية والبنية التحتية. ومثل.
مارتن سولاريك.
ومثل. بنية نظامنا الخلفي هي إشارات جزء لا يتجزأ و يجب للنمو. ومثل.
شريكنا.
لدينا شراكة مع إيكسيك (بلوكشين القائم على منصة الحوسبة السحابية) لتمكين التجار التشفير لتحليل الأنماط في كميات هائلة من البيانات التاريخية في وقت معقول وبأسعار في متناول الجميع.
اقرأ مدونتنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الرئيسية سغن رمز بيع.
في نهاية عام 2017، قمنا ببيع 1،969،482 رمز سغن لأكثر من 500،000 $ في بريسيل رمزية. سيتم إطلاق بيع الرمز المميز الرئيسي، الذي يستهدف غطاء ثابت بقيمة 24.5 مليون دولار في أوائل عام 2018. وبما أن الرمز المميز (سغن) هو رمز مميز ERC20، فيمكنك شراؤه من أجل إثريوم وتخزينه في محفظة إيثيريوم العامة.
كن أول من يعرف متى يبدأ سغن توكين سيل الرئيسي.
الحصول على إخطار حول تفاصيل بيع رمزية الرئيسي في يناير كانون الثاني، فضلا عن التطورات الهامة الأخرى المتعلقة منصة الإشارات.

إشارات الفوركس تجعل التداول سهل & أمب؛ مربحة.
متجر بلاي.
تحميل لدينا الروبوت التطبيق الأصلي إلى هاتفك النقال / اللوحي.
متجر آبل.
تحميل إشارات الفوركس يوس التطبيق إلى اي فون الخاص بك / آي باد.
تطبيق ويب متوافق مع أي سطح المكتب / الجهاز المحمول.
دايلي سيغنالس.
الحصول على ما يصل إلى 20 إشارات يومية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز المتوسط.
معلومات مفصلة.
تعليمات مفصلة وتوجيهات التداول الشخصي.
ريالتيمي نتائج التجارة.
الحصول على الإخطارات نتيجة التجارة في الوقت الحقيقي. عرض إحصاءات اليومية / الأسبوعية / الشهرية النتيجة.
كروس بلاتفورم.
الحصول على الإخطارات التجارة لجميع الأجهزة الخاصة بك، والتجارة في أي مكان في أي وقت.
الدعم المهني.
دعم الدردشة المهنية عبر الإنترنت.
فترة تجريبية مجانية.
محاولة التطبيق مجانا! الربح أولا الترقية في وقت لاحق.
البنوك جوناثان المهنية الفوركس التاجر.
توفر إشارات الفوركس إشارات دقيقة في الوقت الحقيقي!
الحصول على إشارات الفوركس لم يكن أبدا بهذه البساطة. شكرا مليون لهذا التطبيق كبيرة، المنقذ الحقيقي.
أسبوع كامل مع 75 & # 8211؛ 80٪ من الأرباح مع إشارات مجانية.
حاولت هذه الإشارات على E تورو، أواندا MT4 و إيغ حسابات الممارسة، ويجب أن أقول، اعتقدت انها لن تعمل، ولكن لقد تمكنت من الاستفادة من 75-80٪

كيف تعمل إشارات الفوركس؟
أي المتداول يمكن التداول بسهولة مع إشارات التداول لدينا.
استخدام إشارات التداول لدينا سهلا كما & # 8216؛ أبك & # 8217؛ بعد الرسم التوضيحي يفسر هذا بشكل واضح & # 8211؛ أولا الاشتراك أي من حزمة الإشارات لدينا التي تريد. سوف تحصل على تنبيه التداول لدينا في البريد الإلكتروني المسجل ورقم الهاتف المحمول ثم تعيين هذا في محطة التداول الخاصة بك. نواصل مراقبة التجارة ونرسل لك تنبيه البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر. بعد إغلاق الموقف سوف نرسل رسالة الختامية النهائية.
عدد قليل من الأسباب الأخرى لاختيار لدينا برو إشارات الفوركس.
لدينا إشارة الفوركس هو الأنسب لهؤلاء التاجر الذين ليس لديهم ما يكفي من الوقت للتجارة عدة مرات في اليوم. أرسلنا فقط الأسبوعية 2/4 توصية ويمكنك التجارة هذه الأرقام قليلة من التنبيه كما & # 8216؛ الحصول على تعيين ننسى & # 8217؛ قلم المدقة.
حتى تاجر مبتدئ يمكن أن تتداول مع إشارات كما نحن الدولة سعر الدخول، خذ الربح، وقف الخسارة مع كل الإشارات. هنا فقط تحتاج إلى تعيين هذا محطة التداول الخاصة بك (مثل mt4).
كما نرسل معظم الإشارات كما أمر الحد (أمر معلق) حتى بعد الحصول على إشارة، والمشترك الحصول على ما يكفي من الوقت لضبط التجارة في هناك محطة. نادرة جدا نرسل نظام السوق. بعد إغلاق الموقف نرسل رسالة وثيقة.
نحن نساعد إدارة المخاطر وإدارة التجارة. عند الانتهاء من الاشتراك سوف تحصل على دليل بدف في البريد الإلكتروني المسجل على الفور. نحن بكل فخر نقول أننا أول مزود إشارات الذين يساعدون في هذه الطريقة لتحقيق أرباح متسقة.
نحن نساعد التاجر على تنويع محفظة من خلال إعطاء كل من المدى الطويل وقصيرة الأجل التجارة التي تجعل أفضل منحنى الربح في وقت قصير جدا من التداول.
وأخيرا لدينا ميزة مضمونة النقاط التي تساعد المتداول لاسترداد فقدان التجارة في الوقت المنخفض الأداء.
للاشتراك لدينا الفوركس المهنية إشارة انقر على زر انظر التسعير.

كيف يعمل الفوركس؟
تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.
متى لشراء؟
ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزداد.
متى للبيع؟
ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.
متى يمكن تداول العملات؟
سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:
جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):
جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):
* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment