Sunday 28 January 2018

تحديد خيارات الأسهم أصحاب العمل


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.


مفهوم الاستحقاق مهم لكل موظف في شركة تقدم مزايا تتراوح بين 401 (K) مساهمات مطابقة لخيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. ويقدم العديد من أصحاب العمل هذه المزايا كحافز للانضمام إلى الشركة و / أو البقاء فيها. وتخضع العديد من هذه المزايا لجدول استحقاق.


يجب أن تفهم اللغة وشروط الحصول على خطط المساهمة المختلفة لصاحب العمل قبل الالتزام.


وفي حين أن بعض مساهمات أصحاب العمل مكلفة بالكامل وقت تقديمها، فإن البعض الآخر يخضع لحدود زمنية ويعمل على نطاق متصاعد مع مرور الوقت يعرف بجدول الاستحقاق.


مثال على 401 (K) المساهمات مع الإيقاف الفوري.


ومن الأمثلة على ذلك ما إذا كان صاحب العمل يقدم أموال مطابقة لخصوماتك من 401 (K) حتى 10٪ من إجمالي اشتراكاتك. لنفترض أنك عينت مبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) سيتم وضعه في العام 401 (K) هذا العام. وهذا يعني أن صاحب العمل سوف يساهم بمبلغ إضافي قدره 1000 دولار أمريكي (أو 10٪) في أموال مطابقة، مع الحصول على استحقاق فوري. ويعني الاستحقاق الفوري أن المساهمة تنسب لك بكاملها، على الرغم من أن أي سحب يخضع لقواعد مصلحة الضرائب التي تحكم هذه الخطط.


مثال على منح الأسهم التي قد سترة على الفور أو، مع مرور الوقت.


مثال آخر قد يكون الشركة التي تقدم للموظفين مقيدة منحة الأسهم في تاريخ تأجيرهم، مع 100٪ الاستحقاق في الأسهم التي تحدث في تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الموظف.


ويسمى هذا الشكل من الاستحقاق الاستحقاق منحدر ويعني أنه ليس لديك أي مطالبة بشأن البنود المعروضة حتى يتم الوصول إلى تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الفعلية. إذا تركت الشركة بعد سنتين، فهذا يعني أنك لن تكون قادرة على اتخاذ (أو نقدا) أي من منحة الأسهم الخاصة بك.


ويتم تصنيف بديل عن منحنيات الهاوية (أو تخرج) الاستحقاق الذي يحكمه جدول الاستحقاق.


وباستخدام المثال الوارد أعلاه لمنحة الأسهم المقيدة، قد يشير نهج متدرج إلى أن 25٪ من أسهمك ستستثمر في العامين الأول والثاني (ما مجموعه 50٪) وتستحق الأسهم المتبقية (بقيمة 50٪) في الذكرى السنوية الثالثة. بهذه الطريقة، إذا تركت الشركة بعد السنة الأولى، سيكون لديك السيطرة على 25٪ من الأسهم، وهكذا دواليك.


مثال على الأسهم الخيار منحة الصمود.


إن استخدام خيارات الأسهم أمر شائع في العديد من الشركات المبتدئة والشركات الخاصة. هذا الخيار الأسهم يوفر الحق في الحصول على حصة من الأسهم بسعر معين على (أو قبل) في تاريخ معين. فبدلا من تاريخ، قد يكون خيار آخر الحق في اكتساب حدث محفز مثل تغيير السيطرة على الشركة. في هذه الحالة، تغيير السيطرة هو مجرد مصطلح يتوهم لاقتناء شركتك من قبل شركة أخرى.


رجال الأعمال يحبون هذا النوع من خيار الاستحقاق. ولما لا. لنفترض أنك قد حصلت على 10000 خيار بسعر أسهم قدره 3.50 دولار للسهم الواحد. إذا كانت شروط منحة خيار الأسهم الخاصة بك تشير إلى أنها مكرسة تماما لتغيير السيطرة وشركة أخرى يكتسب شركتك في 4.00 $ للسهم الواحد، وخياراتك فورا في نهاية عملية الاستحواذ. وهذا يعني أن لديك الحق في شراء 10،000 سهم في 3.50 $ لكل منها وبيعها على الفور مقابل 4.00 $ لكل منهما، وبالتالي تحقيق ربح قدره 0.5 سنتا للسهم الواحد.


مثال على خطة التقاعد المؤهلة.


العديد من الوظائف الحكومية والبلدية والتعليمية تقدم خطة التقاعد المؤهلة التي يحكمها جدول الاستحقاق على أساس سنوات الخدمة الخاصة بك. مع زيادة سنوات الخدمة الخاصة بك حتى نسبة الاستحقاق الخاص بك حتى تصل إلى حد أقصى قدره 100٪ في تاريخ الذكرى المستقبلية. ومع ذلك، إذا تركت وظيفتك قبل أن تصبح مكتسبة بالكامل، تتلقى استحقاق التقاعد في المستقبل في نسبة مئوية من المجموع، ولكن ليس المجموع.


الخط السفلي.


إيلاء اهتمام وثيق للغة المحيطة الاستحقاق لأي من المزايا التي يقدمها صاحب العمل التي تنطوي على المساهمات. قد يحدد جدول الاستحقاق الذي تختاره خياراتك المهنية، بما في ذلك اختيار البقاء مع الشركة حتى تصل إلى تاريخ ذكرى مهم.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!

No comments:

Post a Comment