Wednesday 17 January 2018

نظام التداول اليومي عالية منخفضة


شراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية تستبعد بعضها بعضا. لأننا ننصحك تحديد اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، ديليفكس لديها مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذه المادة سوف توفر لك مع أساليب للقيام بذلك فقط لمنع لكم من اصطياد سكين السقوط.


إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى أحد المتداولين يقولون إن السعر لا يمكن أن يذهب إلى أدنى من ذلك، فإن هناك احتمالا بأن يتم تداوله لفترة طويلة. هذا ليس المقصود أن تكون قاسية ولكن ببساطة أن أقول، لا تاجر يعرف المستقبل. ما يمكن للتجار القيام به هو التعرف على أن أنماط تميل إلى اللعب بها وتكرار مرارا وتكرارا التي يمكن أن تؤدي إلى إدخالات احتمال أعلى.


تعلم الفوركس: شراء منخفضة & أمب؛ بيع عالية لطيف ولكن غير فعالة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب. سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين أنه لا يوجد ضمان الذي التاجر سوف تكون مربحة والتي لم تنجح، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام به لوضع خلاف في صالحنا.


تعلم الفوركس: شراء منخفض منخفض مع خطوط الاتجاه الصاعد أو القنوات الصاعدة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: بيع ارتفاع منخفض مع خطوط الاتجاه الهبوطي أو قنوات هبوط.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


طرق للمساعدة في منع شراء منخفض قبل أن يذهب إلى أسفل.


كما ذكر في بداية المقال، لا توجد كرة بلورية أو الكأس المقدسة. ومع ذلك، هناك طرق التي يمكنك استخدامها للبقاء على الجانب الأيمن المرجح من التحركات الكبيرة. الطرق الثلاثة التي سنقوم بالنظر إليها هي خطوط محورية لتحديد الدعم والمقاومة، مؤشر القوة النسبية لفهم قوة الاتجاه، وخطوط الاتجاه أو القنوات الاتجاهية.


والغرض من هذه الطرق الثلاث هو مساعدتك على تجنب شراء شيء ما. من ناحية أخرى، وبيع شيء فقط لأنه من ارتفاع يمكن أن تصبح لعبة أحمق و رسكو؛ ق أيضا. وهذا هو السبب في دراسة العمل السعر يمكن أن تعطي ساقا كبيرا على المستثمرين أو التجار الذين يشعرون بيأر الجليد ودقوو]؛ لا يمكن أن تذهب أي أقل & رديقو ؛، الذي كان صرخة رالي العديد من الصفقات الخاسرة.


بيفوت لين s فور سوبورت & أمب؛ مقاومة.


خطوط المحورية هي مؤشر رئيسي من نوع. باختصار، خطوط المحورية هي مؤشر مشهور لمساعدتك على التنبؤ نقاط المستقبل المحتملة للمقاومة والدعم للحد من المخاطر والعثور على أهداف الربح. ارتفاع مستويات المحورية العمل الإضافي يمكن أن تساعدك على العثور على انخفاض أعلى بكثير للدخول في شراء شراء أو أدنى ارتفاع لدخول تجارة بيع جرا.


تعلم الفوركس: المحاور ترسم بوضوح مستويات ديناميكية من ارتفاع الدعم لمناطق الإدخال.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مع العلم أن الكأس المقدسة لا توجد، المحاور هي وسيلة مفيدة للحصول على الشعور للتحيز الاتجاه. الجمع بين خطوط المحاور مع تحليل الشمعدان هو الأسلوب المفضل لكثير من التجار لإيجاد إدخالات قوية مع هذا الاتجاه. وهناك اختصار للتجار الجدد الذين ينظرون إلى حركة السعر هو أن تتلاشى الفتات الطويلة (المبينة أعلاه) مقابل الاتجاه حيث من المرجح أن يكون رفضا لاختبار السعر وغالبا ما ينتهي الأمر إلى تحمل السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية (رسي) لقوة الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو سكين فائدة العديد من التجار. عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية مع مستوى مرتفع ويجعل التحركات الاتجاهية أعلى أو أقل، يمكن للمتداولين البحث عن إدخالات قوية لصالح تحيز مؤشر القوة النسبية. إحدى الطرق البسيطة لإيجاد تحيز اتجاهي على مؤشر القوة النسبية هي إضافة متوسط ​​متحرك أو خط اتجاه إلى مؤشر القوة النسبية والعثور على مستبعد من الدعم أو كسر مؤشر القوة النسبية لإدخال احتمال كبير.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك المضافة للتحيز الاتجاهي.


الرسم البياني كريتد بي ترادينغ سينترال.


ارتفاع أو سقوط خطوط الاتجاه أو القنوات.


خطوط الاتجاه والقنوات لطيفة وبسيطة. يتم زيادة قيمة خط الاتجاه أو قناة في كل مرة يتم اختباره. وعندما تتحرك األسواق بشكل أعلى، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال الدعم الذي ميكن استخدامه لتحديد فرص الشراء. وعندما تتحرك األسواق نحو االنخفاض، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال املقاومة التي ميكن استخدامها لتحديد فرص البيع.


والغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم أن شراء منخفضة وبيع عالية ليست نظام التداول معين. قد تكون شراء شيء على وشك أن يذهب الكثير أقل أو بيع شيء قبل أن يرتفع. لأن السعر هو المؤشر النهائي، يمكن أن خطوط الاتجاه أو قنوات تساعدك على تحديد دخول احتمال أعلى بدلا من دخول رخيصة والتي يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير إذا استمر في التحرك ضدك.


تعلم الفوركس: ليس هناك ضمان أنك سوف تحصل على انخفاض الدنيا التي تريدها.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يمكن أن يساعدك العثور على تحيز اتجاهي من خلال الطرق أعلاه في تحديد الإدخالات. لا يوجد شيء خاطئ في شراء منخفضة أو بيع عالية طالما انها في الاتجاه السائد. التداول ضد الاتجاه السائد هو في كثير من الأحيان أكثر صعوبة مما هو جدير به لذلك نوصي تحديد الاتجاه ومن ثم الدخول على الفرص مع هذا الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل هي المفضلة هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلية، وهو ما يمثل قاع جديد ل 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز شراء طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تطوير نظام رقم 20 (التداول اليومي العالي / المنخفض)


مقدم من قبل المستخدم في 20 أكتوبر 2009 - 06:31.


حتى الآن سوف اقول لكم فكرتي عن نظام تداول العملات الأجنبية.


لم يتم إثبات هذا النظام أو أي شيء من هذا القبيل، لأنني لم يكن لديك الوقت لهذا.


آمل يا رفاق يمكن أن تساعدني، لإنهاء هذا النظام حتى يتسنى لنا جميعا يمكن استخدامه.


لا بد لي من إنشاء نظام يمكن أن تكون التجارة حتى لو لم يكن لديك الوقت لتداول الفوركس ؛-)


لذلك يقوم النظام على تداول جديد جديد أو منخفض جديد لهذا اليوم.


لذلك على سبيل المثال كنت قد حصلت على ور / أوسد.


مجرد إلقاء نظرة على ارتفاع منخفض اليوم الحالي في المساء.


تعيين أمر السوق لشراء إذا كان يصل إلى ارتفاع اليوم.


يجب أن يكون ليميت: 25.


نفسه ل بيع النظام.


حتى إذا كان يصل إلى ارتفاع أو منخفض أعتقد أن معظم الوقت سوف تستمر في الدورة وجعل جديدة عالية النظام منخفضة لليوم الجديد.


إن لم يكن، ويعود بعد 15 نقطة من ارتفاع جديد / منخفض كنت مجرد الحصول على تجارة سلبية من 10 نقطة على سبيل المثال.


آمل يا رفاق يمكن أن تساعدني على تطوير هذا النظام.


ربما يكون من الأفضل إعداد ليميت و ترايلينغ ستوب إلى 20 أو 15 أو 10؟


لأن النظام غالبا ما يصل إلى اليوم السابق عالية / منخفضة ويسقط.


الرجاء المساعدة والتعليق.


فكرة GR8 ولكن جئت أكروس هذه الفكرة قبل بضع سنوات، وعندما بدأت التحقق من 10 عاما من التاريخ، وخلق آلة حاسبة لجعل إي ولكن لم يكن ذلك مربحا، كل 15 يوما في المتوسط ​​سوف تجد خسارة واحدة من أي حد توقف قمت بتعيين وأنه سوف يفسد كل ما تبذلونه من التجارة أسبوع واحد، حتى بضعة أيام وجدت 0،6، و 7 نقطة فهذا يعني أنها سوف تصل إلى الهدف جانب واحد فقط وفقدان الجانب الآخر. هل الرياضيات بسيطة، وفقدان الربح = خسارة، بلدي اقتراح ينسى هذه الفكرة ومحاولة تطوير فكرة جديدة.


أعتقد أنك يجب أن تجمع بين 2 النظام. 1- يومك السابق منخفض / هايت و 2- تاجر الظل، فهذا يعني أنك يجب أن تنتظر التجارة الفاشلة ويجب أن تكون تجارة أخرى لك، وربما 2 أو أكثر من الصفقات سيكون النجاح. ثم الانتظار تفشل التجارة وتبدأ مرارا وتكرارا.


طريقة التداول هذه ليست جديدة ويتم استخدامها من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. وغني عن القول أنها طريقة تداول مربحة. ومع ذلك، مثل أي طريقة تداول أخرى هذا النظام سوف تتكبد أيضا خسائر.


المفتاح لهذا الأسلوب هو اختيار الصفقات الخاصة بك. لم يكن لديك بالضرورة للدخول في كل مرة يوميا عالية / منخفضة عبرت. على سبيل المثال، كن حذرا عند رؤية شريط داخلي .. أو نطاق صغير ..


جئت عبر مشاركتك اليوم، عام تحاول الآن مع بعض التعديلات سوف نعود إلى قريبا مع المزيد من المدخلات.


ماذا عن وضع أوامر المعلقة من 10 نقطة على الأقل أعلى / أقل من الأيام السابقة أعلى / أدنى. لقد شاهدت هذا نفسي وأنها تميل إلى أن تكون مربحة إلى حد ما مع. / جبي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


عالية / منخفضة المتسابق اندلاع.


يشتري هذا المستشار الخبراء عندما يكون السعر فوق قمة أمس ويبيع عند أدنى مستوى يوم أمس. فإنه يغلق النظام عندما يصل السعر صافي الربح المستهدف (5 نقاط) أو خسارة صافية (-5 نقطة) أو عندما يتم فتحه لمدة 5 دقائق.


المعلمات والميزات:


نقاط اختراق قابلة لإعادة التحديد. (Breakout_Pips = x نقطة بعيدا عن أمس عالية أو منخفضة) أجل عمر = 5 دقائق. (Order_Life_Mins = x مينس) مرشح جلسة الوقت. (From_Hour، From_Min، TO_Hour، TO_Min، 00:00 حتي 24:00 الرسم البياني الوقت بشكل افتراضي) وقف الخسارة الأولي = 3 نقاط + 2 نقطة انتشار = 5 نقاط خسارة صافية. الربح الأولي: 7 نقاط & # 8211؛ 2 نقطة انتشار = 5 نقطة صافي الربح. دعم حساب مصغرة. (Pip_Value = 1 ل ميني) دعم أزواج متعددة.


إذا ش تريد عكس شراء بيع لشراء عندما قال للبيع، ونفس الشيء للبيع. كيف يتم القيام بعمل هذا؟


كنت أعرف أن أحدا سيقول هذا.


مشفرة لك، ولكن عندما يتم عكس موقف، يجب تشغيل 2X إضافية انتشار للحصول على نتيجة عكس المتوقع. اختباره (اختبار الأمام!).


يشتري هذا المستشار الخبراء عندما يكون السعر فوق قمة أمس ويبيع عند أدنى مستوى يوم أمس. فإنه يغلق النظام عندما يصل السعر صافي الربح المستهدف (5 نقاط) أو خسارة صافية (-5 نقطة) أو عندما يتم فتحه لمدة 5 دقائق. المعلمات والميزات: نقاط اختراق يمكن إعادة تعريفها. (Breakout_Pips = x نقطة بعيدا عن أمس عالية أو منخفضة) أجل عمر = 5 دقائق. (Order_Life_Mins = x مينس) مرشح جلسة الوقت. (From_Hour، From_Min، TO_Hour، TO_Min، 00:00 حتي 24:00 الرسم البياني الوقت بشكل افتراضي) وقف الخسارة الأولي = 3 نقاط + 2 نقطة انتشار = 5 نقاط خسارة صافية. الربح الأولي الاستحواذ = 7 نقاط - 2 نقطة انتشار = 5 نقاط صافي الربح. دعم حساب مصغرة. (Pip_Value = 1 ل ميني) دعم أزواج متعددة. يتمتع!


هل هذا العمل إي على أطر زمنية مختلفة بخلاف اليومية ؟؟


وسوف تفتح على اختراق شريط السابق. على الرسم البياني اليومي، الشريط السابق هو أمس. هذه هي الطريقة التي يعمل بها فعلا. يمكنك إرفاق إلى 4H للقبض على الاختراق من 4 ساعات السابقة.


إذا كان شخص ما إذا كان استخدامه، إضافة بعض النتائج من فضلك.


مرحبا دان وسوف تفتح على اختراق شريط السابق. على الرسم البياني اليومي، الشريط السابق هو أمس. هذه هي الطريقة التي يعمل بها فعلا. يمكنك إرفاق إلى 4H للقبض على الاختراق من 4 ساعات السابقة.


قل، إذا كنت ذاهبا لاستخدام هذا على الرسم البياني 1 ساعة. وأود أن تعيين عمر النظام إلى 59 دقيقة، وإذا لم يتم ضرب في ذلك الإطار الزمني سيتم إلغاء النظام، ونحن ننظر في شريط 1HR الجديد.


يمكنك إضافة ميزة توقف زائدة ؟؟


يمكنك تعيين عمر النظام إلى أي دقائق تريد. (Order_Life_Mins في الإعدادات). كنت تريد أن تنتهي في 59 دقيقة، تعيين Order_Life_Mins = 59. جرب هذا.


ووقف زائدة هناك أيضا. تعيين TS_Mode = 1 سوف درب التجارة سي. لاحظ أنه سيبدأ زائدة حركة السعر فقط أكثر من x نقطة كما هو محدد في TS_Trigger.


هذه كلها في "إعدادات الخبراء". تحقق من ذلك.


مرحبا العقرب يمكنك إجراء بعض التعديلات لهذا إي بالنسبة لنا الثابتة والمتنقلة.


المتوسط ​​المتحرك مرتفع، منخفض & أمب؛ افتح.


وهناك تباين جديد في نظام المتوسط ​​المتحرك هو حساب المتوسطات المتحركة على الارتفاعات العالية أو المنخفضة أو المفتوحة، وليس على الإغلاق.


إطارات الوقت.


وعادة ما تستخدم الزيادات اليومية، وانخفاض أو فتحات، ولكن نفس المفهوم قد تعمل فقط كذلك على الحانات كل ساعة أو أسبوعية أو حتى شهرية. يتم استخدام الفتحات بشكل أقل تواترا وتركز المناقشة أدناه على "مرتفعات & أمب؛ أدنى مستوياته.


إشارات التداول.


أدخل عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك (العالي) عند الخروج عند إغلاق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك (منخفض)


قصير عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك (منخفض) خروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك (مرتفع)


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


تم استخدام متوسط ​​متحرك لأسعار الإغلاق لمدة 13 أسبوعا (غير موضح) لتحديد الاتجاه الصاعد على ياهو (أعلاه). يتم رسم السهم بعد ذلك بمتوسط ​​متحرك ل 10 أيام من الارتفاعات اليومية ومتوسط ​​متحرك لمدة 8 أيام للأدنى اليومي.


أدخل عند [2] عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك (مرتفع). اخرج عند [4] عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك (منخفض).


إذا كنا قد استخدمنا المتوسط ​​المتحرك العادي لأسعار الإغلاق لمدة 10 أيام، مع نفس فلتر سعر الإغلاق:


الدخول المبكر عند [1] عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في وقت سابق من الخروج عند [3] عندما يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. ثم نحن نسائي، مع دخول في [5] والخروج في [6].


مرشحات أخرى، إلى جانب سعر الإغلاق، يمكن استخدامها لزيادة صقل النظام.


تقييم.


النظام أفضل من العديد من أنظمة المتوسط ​​المتحرك الأخرى في القضاء على السطوح، بسبب عرض النطاقات؛ ونتائج التقلب العالي في نطاقات أوسع. ومع ذلك، لا يزال هذا النظام المتوسط ​​المتحرك مع كل نقاط الضعف المصاحبة:


الإدخالات المتأخرة في المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال؛ والخروج في وقت متأخر، وخصوصا عندما يكون الاتجاه صعودا / أسفل إلى ضربة قبالة.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


في الرسم البياني أعلاه، قامت ياهو بتفجيرها، في أواخر عام 1998 / أوائل عام 1999، عندما تسارعت إلى اتجاه حاد. لدينا المتوسطات المتحركة على المدى الطويل، جيد جدا في إبقائنا في هذا الاتجاه، والآن دعونا أسفل باستمرار، وإعطاء إشارات الخروج بين 31،50 $ [س]، استنادا إلى المتوسط ​​العادي سعر الإغلاق، و 28،90 $ [X2]، استنادا إلى 8 المتوسط ​​المتحرك لأدنى مستوياته الشهرية.


لا يمكن الاعتماد عليها على المدى الطويل ماس على إشارات الخروج خلال ضربة قبالة.


المشاركات المتأخرة والخروج.


هدفك، عندما الاتجاه التجارة، وينبغي إما أن يكون:


إذا تداول على المدى القصير، للدخول في التصحيحات والخروج عند انتهاء الخطوة الاتجاه الأساسي اللاحق. أو إذا على المدى الطويل، للدخول في بداية هذا الاتجاه. ركوب التصحيحات؛ والخروج عند انتهاء هذا الاتجاه.


إذا، عند التداول على المدى القصير، ونحن ننتظر السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك بعد التصحيح، في أي ولكن أقوى الاتجاهات، ونحن سوف تفقد حوالي نصف كامل يصل سوينغ. إذا استخدمنا المتوسط ​​المتحرك (عالي) لإشارات الشراء والمتوسط ​​المتحرك (منخفض) لإشارات البيع، فإن المشكلة أسوأ من ذلك.


النظام 1.


على أول سحب للخلف (أو نمط التوحيد) بعد انكسار السعر فوق المتوسط ​​المتحرك (مرتفع)، أدخل [1] عندما يغلق السعر فوق المستوى السابق ومن ثم يأخذ ارتفاعه. الخروج عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك (منخفض) ومن ثم يأخذ أدنى مستوى في [2].


قارن الربح الخاص بك من 2.20 $ (قبل الوساطة والانزلاق) إلى مجموعة أرجوحة من 14.27 $ (39.79 - 25.52).


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


أدخل [A] عندما يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك (مرتفع) ثم يأخذ أعلى مستوى في ذلك اليوم. اخرج [B] عندما ينخفض ​​السعر (ولكن ليس بالضرورة يغلق) أدنى المتوسط ​​المتحرك (منخفض).


يزيد الربح الخاص بك إلى 5.30 $ قبل الوساطة والانزلاق.


إذا استخدمنا المتوسط ​​المتحرك التقليدي، بناء على سعر الإغلاق:


على أول سحب بعد أن يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، إذا كان السعر يغلق فوق القمة السابقة، أدخل [a] عندما يستغرق ذلك أعلى من ذلك اليوم. اخرج [ب] عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك ثم ينخفض ​​هذا الانخفاض.


زيادة الأرباح إلى 7.42 دولار (36.46 - 29.04). هذا هو مثال واحد وقد يكون هناك أوقات أن النظام 3 يجعل بداية خاطئة أو مخارج في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، ولكن، من ما رأيت، والطريقة التقليدية على الأقل يحمل بنفسه ضد أنظمة تقوم على مستويات عالية ومنخفضة.


ابحث عن المتوسطات المتحركة (عالية) والمتوسطات المتحركة (منخفضة) في العمود الأيمن من لوحة المؤشرات.


تحرير إعدادات المؤشر يشرح كيفية تغيير الإعدادات الافتراضية.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


يتم حساب المتوسطات المتحركة الأسية أو البسيطة باستخدام إما المرتفعة أو المنخفضة بدلا من سعر الإغلاق. وغالبا ما تحسب القيمة المنخفضة بمتوسط ​​متحرك أقصر من المتوسط ​​العالي: لتقديم إشارات خروج أسرع. إذا كان التداول قصيرة، عكس الفترات الزمنية. بحيث عالية هو أقصر من منخفض.

No comments:

Post a Comment