Sunday 14 January 2018

هل تحتاج حساب الهامش لتداول الخيارات


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر فيها قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، لأن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملات، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق؟


إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون.


هذا النوع من الحساب يطلب منك إيداع النقد، ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقدية لشراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من الاستثمارات. انها ليست أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


في حساب الهامش، النقد والأوراق المالية في حسابك بمثابة ضمان لخط الائتمان التي كنت تأخذ من الوساطة لشراء المزيد من الأسهم. أسعار الفائدة التي يتقاضاها الوسيط هي أقل من معدلات بطاقات الائتمان المعتادة، ولكنها تعني أنك ستحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى بكثير من استثماراتك أكثر مما لو كنت تستثمر فقط مع نقودك الخاصة. نحن عموما محام ضد استخدام الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على حساب الهامش هو تلقائيا فكرة سيئة.


هذا النوع من الحسابات يسمح لك بتداول الخيارات، وهو عمل أكثر خطورة من الأسهم. بشكل عام، نحن نعتقد أن معظم المستثمرين لا يحتاجون إلى خيارات التجارة، على الرغم من أن مرة أخرى، وجود حساب الذي يسمح لك لخيارات التجارة ليست سيئة تلقائيا.


مهلا! نحن لا محام ضد هذا واحد! تحقق من دليل مفيد 60 ثانية للحصول على نصائح حول كيفية (ولماذا) لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي الأساسي. أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التفاصيل النادرة على أنواع مختلفة من إيرا، انظر دليلنا من أربع خطوات.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، وذلك من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من التجارة المهندس المعماري و ثينكورزويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


الهامش: الاقتراض المال لدفع ثمن الأسهم.


"الهامش" هو اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء الأسهم واستخدام الاستثمار الخاص بك كضمان. وعادة ما يستخدم المستثمرون الهامش لزيادة قوتهم الشرائية حتى يتمكنوا من امتلاك المزيد من الأسهم دون دفع ثمنها بالكامل. ولكن الهامش يعرض المستثمرين إلى احتمال حدوث خسائر أعلى. وهنا ما تحتاج إلى معرفته حول الهامش.


فهم كيفية عمل الهامش.


لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا ويرتفع سعر السهم إلى 75 دولارا أمريكيا. إذا قمت بشراء الأسهم في حساب نقدي ودفع ثمنها بالكامل، سوف تكسب 50 في المئة العائد على الاستثمار الخاص. ولكن إذا قمت بشراء الأسهم على الهامش - دفع 25 $ نقدا والاقتراض 25 $ من الوسيط الخاص بك - عليك كسب 100 في المئة العائد على المال الذي استثمرت. وبطبيعة الحال، سوف لا تزال مدينون شركتك 25 $ زائد الفائدة.


الجانب السلبي لاستخدام الهامش هو أنه إذا انخفض سعر السهم، يمكن أن تتكبد خسائر كبيرة بسرعة. على سبيل المثال، لنفترض أن المخزون الذي اشتريته مقابل 50 دولارا ينخفض ​​إلى 25 دولارا. إذا كنت تدفع بالكامل للسهم، فسوف تفقد 50 في المئة من أموالك. ولكن إذا اشتريت على الهامش، فسوف تفقد 100 في المئة، وكنت لا يزال يجب أن تأتي مع الفائدة التي مدينون على القرض.


وفي الأسواق المتقلبة، قد يطلب من المستثمرين الذين يطالبون بدفع الهامش الأولي للأسهم، من وقت لآخر، أن يقدموا نقدا إضافيا إذا انخفض سعر السهم. وقد صدم بعض المستثمرين لمعرفة أن شركة الوساطة لديها الحق في بيع أوراقها المالية التي تم شراؤها على الهامش - دون أي إخطار وربما في خسارة كبيرة للمستثمر. إذا كان الوسيط الخاص بك يبيع الأسهم الخاصة بك بعد أن انخفض السعر، ثم كنت قد فقدت على فرصة لتعويض خسائرك إذا ارتد السوق مرة أخرى.


التعرف على المخاطر.


حسابات الهامش يمكن أن تكون خطيرة جدا وأنها ليست مناسبة للجميع. قبل فتح حساب الهامش، يجب أن تفهم تماما ما يلي:


يمكنك أن تفقد المزيد من المال مما كنت قد استثمرت. قد تضطر إلى إيداع مبالغ نقدية أو أوراق مالية إضافية في حسابك في غضون مهلة قصيرة لتغطية خسائر السوق؛ قد تضطر إلى بيع بعض أو كل من الأوراق المالية الخاصة بك عند انخفاض أسعار الأسهم خفض قيمة الأوراق المالية الخاصة بك. وقد تقوم شركة الوساطة الخاصة بك ببيع بعض أو كل الأوراق المالية الخاصة بك دون استشارة لك لسداد القرض الذي قدمته لك.


يمكنك حماية نفسك من خلال معرفة كيف يعمل حساب الهامش وماذا يحدث إذا انخفض سعر الأسهم المشتراة على الهامش. اعرف أن شركتك تتهمك باقتراض المال وكيف سيؤثر ذلك على إجمالي عائد استثماراتك. تأكد من أن تسأل الوسيط الخاص بك ما إذا كان من المنطقي بالنسبة لك للتداول على الهامش في ضوء الموارد المالية الخاصة بك، والأهداف الاستثمارية، والتسامح للمخاطر.


اقرأ اتفاقية الهامش.


لفتح حساب الهامش، يطلب من الوسيط الحصول على توقيعك. قد يكون الاتفاق جزءا من اتفاقية فتح حسابك أو قد يكون اتفاقا منفصلا. ينص اتفاق الهامش على أنه يجب عليك الالتزام بقواعد مجلس الاحتياطي الاتحادي، وبورصة نيويورك، والرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية، وشركة، والشركة التي قمت بإعداد حساب الهامش الخاص بك. احرص على مراجعة الاتفاقية بعناية قبل التوقيع عليها.


وكما هو الحال مع معظم القروض، يفسر اتفاق الهامش أحكام وشروط حساب الهامش. يصف الاتفاق كيف يتم احتساب الفائدة على القرض، وكيف كنت مسؤولا عن سداد القرض، وكيف الأوراق المالية التي تشتري بمثابة ضمانات للقرض. راجع بعناية الاتفاق لتحديد ما هو الإشعار، إن وجد، الذي يجب على شركتكم تقديمه قبل بيع الأوراق المالية الخاصة بك لجمع المال الذي اقترضته.


تعرف على قواعد الهامش.


مجلس الاحتياطي الاتحادي والعديد من منظمات التنظيم الذاتي (سروز)، مثل بورصة نيويورك و فينرا، لديها القواعد التي تحكم التداول الهامش. يمكن لشركات الوساطة إنشاء متطلباتها الخاصة طالما أنها على الأقل مقيدة مثل مجلس الاحتياطي الاتحادي وقواعد سرو. في ما يلي بعض القواعد الأساسية التي يجب أن تعرفها:


قبل التداول - الحد الأدنى للهامش.


قبل التداول على الهامش، فينرا، على سبيل المثال، يتطلب منك أن تودع لدى شركة الوساطة الخاصة بك ما لا يقل عن 2000 دولار أو 100 في المئة من سعر الشراء، أيهما أقل. ويعرف هذا باسم "الهامش الأدنى". قد تطلب منك بعض الشركات إيداع أكثر من 2000 دولار أمريكي.


المبلغ الذي يمكن الاقتراض - الهامش الأولي.


وفقا للوائح T لمجلس الاحتياطي الاتحادي، يمكنك الاقتراض ما يصل إلى 50 في المئة من سعر الشراء من الأوراق المالية التي يمكن شراؤها على الهامش. ويعرف هذا باسم "الهامش الأولي". بعض الشركات تتطلب منك إيداع أكثر من 50 في المئة من سعر الشراء. كما يجب الانتباه إلى أنه لا يمكن شراء جميع الأوراق المالية على الهامش.


المبلغ الذي تحتاجه بعد التداول - هامش الصيانة.


بعد شراء الأسهم على الهامش، فينرا يتطلب منك الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم في حساب الهامش الخاص بك. حقوق الملكية في حسابك هي قيمة الأوراق المالية الخاصة بك أقل كم كنت مدين لشركة وساطة الخاص بك. تتطلب القواعد أن يكون لديك ما لا يقل عن 25 في المئة من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية في حساب الهامش الخاص بك في جميع الأوقات. ويسمى 25 في المئة "شرط الصيانة". في الواقع، العديد من شركات الوساطة لديها متطلبات صيانة أعلى، عادة ما بين 30 إلى 40 في المئة، وأحيانا أعلى اعتمادا على نوع من الأسهم المشتراة.


وإليك مثال على كيفية عمل متطلبات الصيانة. لنفترض أنك اشتريت مبلغ 16،000 دولار من الأوراق المالية عن طريق اقتراض 8،000 $ من شركتك ودفع 8،000 $ نقدا أو الأوراق المالية. إذا انخفضت القيمة السوقية للأوراق المالية إلى 12،000 $، فإن الأسهم في حسابك تنخفض إلى 4000 $ ($ 12،000 - $ 8،000 = $ 4،000). إذا كان لدى شركتك متطلبات صيانة بنسبة 25٪، فيجب أن يكون لديك مبلغ 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حقوق الملكية في حسابك (25 بالمائة من 12000 دولار أمريكي = 3000 دولار أمريكي). في هذه الحالة، لديك ما يكفي من حقوق الملكية لأن $ 4،000 في حقوق الملكية في حسابك أكبر من 3000 $ متطلبات الصيانة.


ولكن إذا كانت شركتك لديها متطلبات صيانة 40 في المئة، لن يكون لديك ما يكفي من العدالة. وستطلب الشركة أن يكون لديك 4،800 $ في رأس المال (40٪ من 12،000 $ = 4،800 $). لديك 4000 $ في حقوق الملكية هو أقل من الشركة $ 4،800 الصيانة شرط. ونتيجة لذلك، قد تصدر الشركة لك "دعوة الهامش"، لأن حقوق الملكية في حسابك قد انخفضت بمبلغ 800 دولار تحت متطلبات صيانة الشركة.


فهم المكالمات الهامش - يمكنك فقدان المال الخاص بك بسرعة وبدون إشعار.


إذا كان حسابك ينخفض ​​عن متطلبات الصيانة الخاصة بالشركة، فستقوم شركتك بشكل عام بإجراء مكالمة هامشية تطلب منك إيداع المزيد من النقود أو الأوراق المالية في حسابك. إذا كنت غير قادر على تلبية طلب الهامش، ستقوم شركتك ببيع الأوراق المالية الخاصة بك لزيادة حقوق الملكية في حسابك حتى أو فوق متطلبات الصيانة للشركة.


تذكر دائما أن الوسيط الخاص بك قد لا يكون مطلوبا من إجراء مكالمة الهامش أو أخبرك بأن حسابك قد انخفض إلى ما دون متطلبات الصيانة الخاصة بالشركة. قد يكون الوسيط قادرا على بيع الأوراق المالية الخاصة بك في أي وقت دون استشارة لك أولا. بموجب معظم اتفاقيات الهامش، حتى إذا كانت شركتك تقدم لإعطائك الوقت لزيادة حقوق الملكية في حسابك، فإنه يمكن بيع الأوراق المالية الخاصة بك دون انتظار لك لتلبية دعوة الهامش.


اسأل نفسك هذه الأسئلة الرئيسية.


هل تعلم أن حسابات الهامش تنطوي على مخاطر أكبر بكثير من الحسابات النقدية حيث كنت تدفع بالكامل للأوراق المالية التي تشتريها؟ هل تعلم أنك قد تفقد أكثر من مبلغ المال الذي استثمرت في البداية عند الشراء على الهامش؟ هل يمكنك تحمل المزيد من المال من المبلغ الذي استثمرته؟


هل أخذت الوقت الكافي لقراءة اتفاقية الهامش؟ هل سألت أسئلة الوسيط عن كيفية عمل حساب الهامش وما إذا كان من المناسب أن تتداول على الهامش؟ هل شرح الوسيط شروط وأحكام اتفاقية الهامش؟


هل أنت على بينة من التكاليف التي سيتم محاسبتك على الأموال التي تقترضها من الشركة وكيف تؤثر هذه التكاليف على عائدك الإجمالي؟


هل أنت على علم بأن شركة الوساطة الخاصة بك يمكن أن تبيع الأوراق المالية الخاصة بك دون إشعار لك عندما لا يكون لديك حقوق ملكية كافية في حساب الهامش الخاص بك؟


تعرف على المزيد حول التداول الهامشي.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لل فينرا وقراءة الاستثمار مع الأموال المقترضة: لا "الهامش" للخطأ، الذي يرتبط إلى غيرها من المقالات والإحصاءات والموارد على التداول الهامش.

No comments:

Post a Comment